"صقور السعودية" يلتقون الجمهور ووسائل الإعلام بالخبر.. غداً

إنضم
25 فبراير 2012
المشاركات
699
التفاعل
27 0 0
"صقور السعودية" يلتقون الجمهور ووسائل الإعلام بالخبر.. غداً


150614.jpg


سبق- الخبر: يلتقي غداً فريق الصقور السعودية التابع للقوات الجوية الملكية السعودية مع ممثلي وسائل الإعلام وعموم الجمهور، وذلك خلال المهرجان الوطني الخامس للعلوم والتقنية في الخبر.

وقال قائد فريق الصقور السعودية المقدم الطيار الحميدي الشهراني: إن فريق الصقور السعودية الذي يضم ستة طيارين سيقدم حصيلة تجارب الفريق الذي أسس عام 1418هـ، وأطلق عليه الأمير سلطان بن عبدالعزيز- رحمه الله- اسم "الصقور السعودية" عام 1419هـ؛ بغرض التعريف بما تحقق خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أنه لا يوجد في دول منطقة الشرق بأكملها فرق من الطيارين المقاتلين مختصين في تقديم العروض الجوية بواسطة الطائرات النفاثة، عدا اثنتين من دول الخليج هي السعودية والإمارات.

وأوضح أن فريق الصقور السعودية هو أول فريق متخصص في الاستعراضات الجوية في المنطقة، ويضم خبرات وطنية استطاعت على مدى السنوات الماضية إبهار المختصين والعامة في دول أجنبية، من خلال مشاركته في العامين الماضيين في بعض الدول الأوربية.

وأضاف الـمقدم "الشهراني" أن الجمهور سيحظى بفرصة مناقشة طياري الفريق مباشرة في كافة الجوانب المتعلقة بأداء الفريق، بما في ذلك الجوانب التقنية، مشيراً إلى أن الفريق سيقدم عرضاً جوياً غداً عند الساعة الرابعة لمدة نصف ساعة تقريباً، ثم سيتجه بعد الهبوط في قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران إلى مقر اللقاء في مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

ويهدف اللقاء لإطلاع المواطنين على تجربة وزارة الدفاع السعودية في مجال العروض الجوية للطائرات المقاتلة، وسيعقد في مقر مركز سايتك بالخبر، تمام الساعة 7:30.


91756_9977.jpg
 
رد: "صقور السعودية" يلتقون الجمهور ووسائل الإعلام بالخبر.. غداً

http://sabq.org/WEzfde

اتمنى من المشرفين نقل الموضوع الي القسم الصحيح



بإذن الله بكره الاقيلي مكان
 
رد: "صقور السعودية" يلتقون الجمهور ووسائل الإعلام بالخبر.. غداً

ليتنى بالسعودية فترة زيارتهم للخبر ﻻكن للاسف خارج المملكة حاليا ... اهم ياشباااب الخبر ﻻتبخلوون بالصوور
 
عودة
أعلى