من يضرب ايران اولا ؟؟

من يضرب ايران اولا ولمن الغلبه

• اسرائيل والغلبه لها؟

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    32

fendeka

عضو
التفاعل
2 0 0
اخوانى اليوم بريد مشاركتكم فى حال الهجوم على لمن ستكون الضربه

هل هى اسرائيل كما تهدد دائما ام الولايات التحده

ام سيصدر من ايران ما يغضي شعوب المنطقه وستجتمع العديد من الدول على ضرب ايران وهل ستشترك مصر مصر وبعض الدول العربيه فى ذلك ام سيكون الهجوم من الجانب الاخرى (الغربى )وخصوصا بعد مواقف متعدده لايران اغضب منها بعض الدول العربيه ومنها مصر بعد فيلم اعدام فرعون

وفى حال وقوع هذا هل ستنجح ايران فى التصدى لهذا الهجوم ولتنتصر ترسانتها التى تدعى وتتفاخر كل يوم وكل استعراض بقوتها ام ستنجح صواريخ شهاب فى اخماد كل ذلك

ام هى ستكرر الكارثه من جديد وستقع صيدا سهلا وتكون الخيانه كما حدث سابقا بالعراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لن تصمد ايران اكثر من اسبوعين واضن ان الضربه امريكيه فرنسيه بريطانيه
امريكا لضمان امن اسرائيل ومعاقبتها على التحرشات بالاسطول الامريكي
فرنسا لكسب ود امريكا من جديد
بريطانيا انتقامن من حجز طهران للجنود البريطانين
ستحاول ايران اقفال مضيق هرمز دون جدوى وسينحصر ردها بالصواريخ على الخليج لاضن ان اي صاروخ سيصل الى اسرائيل لان العراق المحتل به قوات ستدمر الصواريخ قبل وصولها واعمال تخريبيه ضد دول الخليج

لن تصمد ايران اكثر من اسبوعين واضن ان الضربه امريكيه فرنسيه بريطانيه
امريكا لضمان امن اسرائيل ومعاقبتها على التحرشات بالاسطول الامريكي
فرنسا لكسب ود امريكا من جديد
بريطانيا انتقامن من حجز طهران للجنود البريطانين
ستحاول ايران اقفال مضيق هرمز دون جدوى وسينحصر ردها بالصواريخ على الخليج لاضن ان اي صاروخ سيصل الى اسرائيل لان العراق المحتل به قوات ستدمر الصواريخ قبل وصولها واعمال تخريبيه ضد دول الخليج

ممتاز.........زودول الخليج بها بطاريات مضادة للصواريخ

الخسائر ستكون طفيفه

شــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــرا لمروركم اخوانى

انا اشوف ان الحرب اذا قامت
فالنتائج محسومة من اول الحرب
لصااالح الولايات المتحدة الامريكية والحلفاء
بريطاانيا وفرنسا واستراليا
التي تحاااول بكل انواع الطرق لكسب الرضا الامريكي
ولكن اغلب الخساائر ستكون بدون شك في الخليج
واسرائيل ستكون بعيدة عن الصواريخ الايرانية
وستكون من نصيب دول الخليج
شكراااا على الاستفتااء
تحيااااااتي
رقيب اول

حياك الله اخي الرقيب الاول وضح هذة الجملة الله يكرمك
واسرائيل ستكون بعيدة عن الصواريخ الايرانية ?????????

أنا اعتقد ان كل من هذا لن يحدث حيث ان الامريكيين لم يستطيعوا النصر في العراق وإيران اقوى من العراق اعتقد ان تماسك إيران من الداخل ايضاً يلعب دور في ذلك حيث لم يستطيع الامريكيين اختراق الداخل الايراني حتى الان وكما يقول الخبراء الاستراتيجيين ان خوف امريكا ليس من الهجوم على ايران لان هذا سهل جداً على امريكا لكن رد ايران هو ما يخافه الامريكيين حيث يخافون من خروج الامور عن السيطرة كما حصل في العراق وافغانستان.

الغرض من توجيه ضربة الي ايران وحسب تصريح البانتجون هو تدمير 1200 هدف عسكري واستراتيجي في ايران اخي وليست حرب واحتلال ايران مثل الذي حدث في العراق ثانيا امريكا لن تدخل حرب مفتوحة مجددا الا اذا اجبرتها ايران علي الدخول في هذة حرب

الغرض من توجيه ضربة الي ايران وحسب تصريح البانتجون هو تدمير 1200 هدف عسكري واستراتيجي في ايران اخي وليست حرب واحتلال ايران مثل الذي حدث في العراق ثانيا امريكا لن تدخل حرب مفتوحة مجددا الا اذا اجبرتها ايران علي الدخول في هذة حرب

الوضع حاليا يعتبر أسهل بالنسبة للأمريكان

ضربة قاصمة فقط على مدى أسبوع تقريبا

وينتهي الأمر

أخي العزيز ان كان كما تقول فقط تدمير 1200 هدف عسكري فإيران قادرة على بنائها من جديد حيث ان الخبراء يقولون ان اي ضربة محتملة على ايران فقط ستأخر برنامجها النووي ولن تدمره نهائيا حيث ان ايران تعتمد على نفسها سواء في الصنعات الدفاعية او في مسئلة التخصيب

أخي العزيز ان كان كما تقول فقط تدمير 1200 هدف عسكري فإيران قادرة على بنائها من جديد حيث ان الخبراء يقولون ان اي ضربة محتملة على ايران فقط ستأخر برنامجها النووي ولن تدمره نهائيا حيث ان ايران تعتمد على نفسها سواء في الصنعات الدفاعية او في مسئلة التخصيب

لا تعليق بصراحة

انا بقول مصادر البنتاجون بتحدد 1200 هدف وليس كما اقول
الاهداف هي اية بقي دية انت والبنتاجون اعلم بيها وهل ستدمر ايران او تسرع من عملية النمو الاقتصادي واعادة البناء فدة بردو امر لا اعلمة
واذا كان 1200 هدف المذكورة كلها منشأت نووية يبقي انا مبفهمش حاجة وقاعد احكي علي المسطبة واقعد اسأل نفسي يا ترا هيا اية الاهداف ,,,, لا لا لا دية اكيد كلها في الصحرا وفي الجبل ومش هتأثر ولا حاجة وايران دولة قوية وتقدر تقف في مواجهه الاقتصاد الدولي وامريكا وخاصة عندما تغلق مديق هيرمز وتقفل علي نفسها الاقتصاد بالكامل هنا بقي نقدر نقول ان ايران انتصرت عسكريا واقتصاديا ولازم الدول العربية كلها تحزو حزو ايران
انا لله وان اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل

لا تعليق بصراحة

انا بقول مصادر البنتاجون بتحدد 1200 هدف وليس كما اقول
الاهداف هي اية بقي دية انت والبنتاجون اعلم بيها وهل ستدمر ايران او تسرع من عملية النمو الاقتصادي واعادة البناء فدة بردو امر لا اعلمة
واذا كان 1200 هدف المذكورة كلها منشأت نووية يبقي انا مبفهمش حاجة وقاعد احكي علي المسطبة واقعد اسأل نفسي يا ترا هيا اية الاهداف ,,,, لا لا لا دية اكيد كلها في الصحرا وفي الجبل ومش هتأثر ولا حاجة وايران دولة قوية وتقدر تقف في مواجهه الاقتصاد الدولي وامريكا وخاصة عندما تغلق مديق هيرمز وتقفل علي نفسها الاقتصاد بالكامل هنا بقي نقدر نقول ان ايران انتصرت عسكريا واقتصاديا ولازم الدول العربية كلها تحزو حزو ايران وتعادي كل من امريكا واسرائيل والعرب يعادو نفسهم ايضا

انا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل

أنا اعتقد ان كل من هذا لن يحدث حيث ان الامريكيين لم يستطيعوا النصر في العراق وإيران اقوى من العراق اعتقد ان تماسك إيران من الداخل ايضاً يلعب دور في ذلك حيث لم يستطيع الامريكيين اختراق الداخل الايراني حتى الان وكما يقول الخبراء الاستراتيجيين ان خوف امريكا ليس من الهجوم على ايران لان هذا سهل جداً على امريكا لكن رد ايران هو ما يخافه الامريكيين حيث يخافون من خروج الامور عن السيطرة كما حصل في العراق وافغانستان.

مش اظن اخى ان ايران حاليا كانت اقوى من العراق سا بقا والله اعلم

والله انا اعتقد ان ايران هتتعلم من اخطاء العراق ولا اعتقد ان تكون ايران لقمة سائغة في يد الامريكان

عودة
أعلى