من يضرب ايران اولا ؟؟

من يضرب ايران اولا ولمن الغلبه

• اسرائيل والغلبه لها؟

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    32

fendeka

عضو
التفاعلات
1
اخوانى اليوم بريد مشاركتكم فى حال الهجوم على لمن ستكون الضربه

هل هى اسرائيل كما تهدد دائما ام الولايات التحده

ام سيصدر من ايران ما يغضي شعوب المنطقه وستجتمع العديد من الدول على ضرب ايران وهل ستشترك مصر مصر وبعض الدول العربيه فى ذلك ام سيكون الهجوم من الجانب الاخرى (الغربى )وخصوصا بعد مواقف متعدده لايران اغضب منها بعض الدول العربيه ومنها مصر بعد فيلم اعدام فرعون

وفى حال وقوع هذا هل ستنجح ايران فى التصدى لهذا الهجوم ولتنتصر ترسانتها التى تدعى وتتفاخر كل يوم وكل استعراض بقوتها ام ستنجح صواريخ شهاب فى اخماد كل ذلك

ام هى ستكرر الكارثه من جديد وستقع صيدا سهلا وتكون الخيانه كما حدث سابقا بالعراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مارشــال

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
40,958 34
أظن الجواب محسوم
تحالف دولي سيسحق طهران

ابو العنود

صقور الدفاع
التفاعلات
6,295 11
لن تصمد ايران اكثر من اسبوعين واضن ان الضربه امريكيه فرنسيه بريطانيه
امريكا لضمان امن اسرائيل ومعاقبتها على التحرشات بالاسطول الامريكي
فرنسا لكسب ود امريكا من جديد
بريطانيا انتقامن من حجز طهران للجنود البريطانين
ستحاول ايران اقفال مضيق هرمز دون جدوى وسينحصر ردها بالصواريخ على الخليج لاضن ان اي صاروخ سيصل الى اسرائيل لان العراق المحتل به قوات ستدمر الصواريخ قبل وصولها واعمال تخريبيه ضد دول الخليج

مارشــال

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
40,958 34
لن تصمد ايران اكثر من اسبوعين واضن ان الضربه امريكيه فرنسيه بريطانيه
امريكا لضمان امن اسرائيل ومعاقبتها على التحرشات بالاسطول الامريكي
فرنسا لكسب ود امريكا من جديد
بريطانيا انتقامن من حجز طهران للجنود البريطانين
ستحاول ايران اقفال مضيق هرمز دون جدوى وسينحصر ردها بالصواريخ على الخليج لاضن ان اي صاروخ سيصل الى اسرائيل لان العراق المحتل به قوات ستدمر الصواريخ قبل وصولها واعمال تخريبيه ضد دول الخليج
ممتاز.........زودول الخليج بها بطاريات مضادة للصواريخ

الخسائر ستكون طفيفه

fendeka

عضو
التفاعلات
1
شــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــرا لمروركم اخوانى

انا اشوف ان الحرب اذا قامت
فالنتائج محسومة من اول الحرب
لصااالح الولايات المتحدة الامريكية والحلفاء
بريطاانيا وفرنسا واستراليا
التي تحاااول بكل انواع الطرق لكسب الرضا الامريكي
ولكن اغلب الخساائر ستكون بدون شك في الخليج
واسرائيل ستكون بعيدة عن الصواريخ الايرانية
وستكون من نصيب دول الخليج
شكراااا على الاستفتااء
تحيااااااتي
رقيب اول

HUGOLOGO

عضو
التفاعلات
590
حياك الله اخي الرقيب الاول وضح هذة الجملة الله يكرمك
واسرائيل ستكون بعيدة عن الصواريخ الايرانية ?????????

hkohlani

عضو
التفاعلات
1
أنا اعتقد ان كل من هذا لن يحدث حيث ان الامريكيين لم يستطيعوا النصر في العراق وإيران اقوى من العراق اعتقد ان تماسك إيران من الداخل ايضاً يلعب دور في ذلك حيث لم يستطيع الامريكيين اختراق الداخل الايراني حتى الان وكما يقول الخبراء الاستراتيجيين ان خوف امريكا ليس من الهجوم على ايران لان هذا سهل جداً على امريكا لكن رد ايران هو ما يخافه الامريكيين حيث يخافون من خروج الامور عن السيطرة كما حصل في العراق وافغانستان.

HUGOLOGO

عضو
التفاعلات
590
الغرض من توجيه ضربة الي ايران وحسب تصريح البانتجون هو تدمير 1200 هدف عسكري واستراتيجي في ايران اخي وليست حرب واحتلال ايران مثل الذي حدث في العراق ثانيا امريكا لن تدخل حرب مفتوحة مجددا الا اذا اجبرتها ايران علي الدخول في هذة حرب

مارشــال

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
40,958 34
الغرض من توجيه ضربة الي ايران وحسب تصريح البانتجون هو تدمير 1200 هدف عسكري واستراتيجي في ايران اخي وليست حرب واحتلال ايران مثل الذي حدث في العراق ثانيا امريكا لن تدخل حرب مفتوحة مجددا الا اذا اجبرتها ايران علي الدخول في هذة حرب
الوضع حاليا يعتبر أسهل بالنسبة للأمريكان

ضربة قاصمة فقط على مدى أسبوع تقريبا

وينتهي الأمر

hkohlani

عضو
التفاعلات
1
أخي العزيز ان كان كما تقول فقط تدمير 1200 هدف عسكري فإيران قادرة على بنائها من جديد حيث ان الخبراء يقولون ان اي ضربة محتملة على ايران فقط ستأخر برنامجها النووي ولن تدمره نهائيا حيث ان ايران تعتمد على نفسها سواء في الصنعات الدفاعية او في مسئلة التخصيب

HUGOLOGO

عضو
التفاعلات
590
أخي العزيز ان كان كما تقول فقط تدمير 1200 هدف عسكري فإيران قادرة على بنائها من جديد حيث ان الخبراء يقولون ان اي ضربة محتملة على ايران فقط ستأخر برنامجها النووي ولن تدمره نهائيا حيث ان ايران تعتمد على نفسها سواء في الصنعات الدفاعية او في مسئلة التخصيب
لا تعليق بصراحة

انا بقول مصادر البنتاجون بتحدد 1200 هدف وليس كما اقول
الاهداف هي اية بقي دية انت والبنتاجون اعلم بيها وهل ستدمر ايران او تسرع من عملية النمو الاقتصادي واعادة البناء فدة بردو امر لا اعلمة
واذا كان 1200 هدف المذكورة كلها منشأت نووية يبقي انا مبفهمش حاجة وقاعد احكي علي المسطبة واقعد اسأل نفسي يا ترا هيا اية الاهداف ,,,, لا لا لا دية اكيد كلها في الصحرا وفي الجبل ومش هتأثر ولا حاجة وايران دولة قوية وتقدر تقف في مواجهه الاقتصاد الدولي وامريكا وخاصة عندما تغلق مديق هيرمز وتقفل علي نفسها الاقتصاد بالكامل هنا بقي نقدر نقول ان ايران انتصرت عسكريا واقتصاديا ولازم الدول العربية كلها تحزو حزو ايران
انا لله وان اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل

HUGOLOGO

عضو
التفاعلات
590
لا تعليق بصراحة

انا بقول مصادر البنتاجون بتحدد 1200 هدف وليس كما اقول
الاهداف هي اية بقي دية انت والبنتاجون اعلم بيها وهل ستدمر ايران او تسرع من عملية النمو الاقتصادي واعادة البناء فدة بردو امر لا اعلمة
واذا كان 1200 هدف المذكورة كلها منشأت نووية يبقي انا مبفهمش حاجة وقاعد احكي علي المسطبة واقعد اسأل نفسي يا ترا هيا اية الاهداف ,,,, لا لا لا دية اكيد كلها في الصحرا وفي الجبل ومش هتأثر ولا حاجة وايران دولة قوية وتقدر تقف في مواجهه الاقتصاد الدولي وامريكا وخاصة عندما تغلق مديق هيرمز وتقفل علي نفسها الاقتصاد بالكامل هنا بقي نقدر نقول ان ايران انتصرت عسكريا واقتصاديا ولازم الدول العربية كلها تحزو حزو ايران وتعادي كل من امريكا واسرائيل والعرب يعادو نفسهم ايضا

انا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل

fendeka

عضو
التفاعلات
1
أنا اعتقد ان كل من هذا لن يحدث حيث ان الامريكيين لم يستطيعوا النصر في العراق وإيران اقوى من العراق اعتقد ان تماسك إيران من الداخل ايضاً يلعب دور في ذلك حيث لم يستطيع الامريكيين اختراق الداخل الايراني حتى الان وكما يقول الخبراء الاستراتيجيين ان خوف امريكا ليس من الهجوم على ايران لان هذا سهل جداً على امريكا لكن رد ايران هو ما يخافه الامريكيين حيث يخافون من خروج الامور عن السيطرة كما حصل في العراق وافغانستان.
مش اظن اخى ان ايران حاليا كانت اقوى من العراق سا بقا والله اعلم

والله انا اعتقد ان ايران هتتعلم من اخطاء العراق ولا اعتقد ان تكون ايران لقمة سائغة في يد الامريكان

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى