العراق يتسلم الدفعة الاولى من الاسلحة الروسية منتصف العام الحالي

رد: العراق يتسلم الدفعة الاولى من الاسلحة الروسية منتصف العام الحالي

بالنسبه للقوات البريه ، الصفقه تحتوي علي عربات BMP-3 ، اما مروحيات المي - 171 العراق يمتلكها وطورها بتزويدها بأنظمه اتصالات امريكيه واجهزه حمايه ذاتيه ومجسات ليزر امريكيه المنشأ واتوقع ان يفعل الشي نفسه بالمي- 171 التي تشملها الصفقه.

بالنسبه للسوخوي - 30 ام كي ، هي تعيسه واقل تطورا من السوخوي - 30 الهنديه والجزائريه والصينيه والماليزيه. والعراق اشتراها حسبما قرأت عن الصفقه بسبب الأزمه الماليه التي تواجهها الحكومه ورخص ثمن هذه النسخه من السوخوي - 30. :inv[1]:

والله حكومة بلدي فاشلة في الصفقات العسكرية اذا كان مثلما تقول اخي غانم !! لااعلم ما الغاية من هذه المقاتلة ونحن سوف نحصل قريبا على الاف 16 و انا ضننتها افضل من الجزائرية و الهندية :inv[1]::inv[1]:

تقريبا اول مرة تجتمع الاف 16 و السو 30 في بلد واحد ؟

صفقة جيدة فجيشنا حاليا يحتاج الى كل شئ تقريبا .... بس موضوع ان السو هي اقل تطور من الهندية والجزائرية امر مقلق اذا صح

تقريبا اول مرة تجتمع الاف 16 و السو 30 في بلد واحد ؟

كلا اخي اول بلد جمعهم هو فنزويلا

من قال ان مواصفات السو التي ممكن ان تكون ضمن الصفقة الاقل تطورا مقارنة مع الجزائرية وباقي النسخ ولنخرج الهندية خارج قوس لامكانياتها المعروفة..
كيف عرفتم المواصفات التي طلبها العراق فيها؟

التعديل الأخير:

حسب ما ذكرت وكالات الانباء الروسية ان الاسلحة ستكون من مخزون الجيش الروسي اي ان الطائرات هي بالاصل مخصصة للقوات الروسية ولا اعتقد انها ستكون مخفضة التسليح .... عموما ننتظر اي خبر او تقرير يذكر نوع طائرات السو

حسب ما ذكرت وكالات الانباء الروسية ان الاسلحة ستكون من مخزون الجيش الروسي اي ان الطائرات هي بالاصل مخصصة للقوات الروسية ولا اعتقد انها ستكون مخفضة التسليح .... عموما ننتظر اي خبر او تقرير يذكر نوع طائرات السو

اخي يعطونا من مخزون الجيش الروسي هذه مستحيل اعتقد يعطونا نسخ تصديرية وبأعداد بسيطو لاننا تحت البند السابع

عودة
أعلى