دليل المدارس العسكرية الجزائرية

رد: دليل المدارس العسكرية الجزائرية

مششششششكور ولكن مدرسة اشبال الثورة متي تفتح ابوبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

شكرا لك على هدا الدليل بارك الله فيك

السلام عليكم ... انا شاب من الجزائر العاصمة 25 سنة ليسانس في الترجمة ... هل عندي الإمكانيات للإلتحاق بأي مدرسة عسكرية ... و متى تبدأ التسجيلات ... أرجوكم فيدوني ألف شكر ...

بعد التحية والسلام لدي ابن من مواليد 1989 سنة اولى جامعى رياضيات واعلام الي يود الالتحاق بصفوف جيش التحرير الوطنى كلية شرشال الرجاء افادتى بتاريخ التسجيل تحياتى القلبية.

هل يقبل م عنده مشكل التاتاة في طافراوي

السلام عليكم انا حاصل على شهادة الباكلوريا بمعدل12.81 في شعبة التسيير و الاقتصاد هل يمكنني الالتحاق باحد المدارس المدكورة علما انا السن هو 20

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
انا انهيت دراستي في المدرسة العليا للدفاع الجوي برغاية
وحصلت على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية
واود اكمال الماجستير في العلوم الامنية فهل تتوفر هذه الامكانية في الجزائر ان امكن

وبارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
انا انهيت دراستي في المدرسة العليا للدفاع الجوي برغاية
وحصلت على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية
واود اكمال الماجستير في العلوم الامنية فهل تتوفر هذه الامكانية في الجزائر ان امكن

وبارك الله فيكم

ماذا تقصد بالعلوم الامنية يعني تخصص معين بالذات ام تقصد ان تكون الماجيستير في مجال عسكري وامني

تخصصات امنية مثل تحليل و امن المعلومات ومثل ذلك اختصاصات كثيرة ومشكورين ان افدتموني بذلك

والله اخي الكريم لم يسبق وان سمعت ان هذه التخصصات بالجزائر لان اغلبها عسكري بحت واخر دفعة تخرجت كانت في الرادار
اظن ان الغرب اكثر تخصصا في هذا المجال

يبدو ان الجزائر تمنع شعبها بالانخراط في سلك المدارس العسكرية بسبب شروطها.......
كنت اكثر الناس حبا لهذه المهنة..........لكن الان الامر شبه مستحيل

انا عمري 18سنة في السنة الثالثة ثانوي
كنت اسال............. ؟انهي الدراسةالعليا و التحق بالمدارس .ام اخذ البكالورياو اسجل ايهما اسن بالنسبة الى فتاة

انا عمري 18سنة في السنة الثالثة ثانوي
كنت اسال............. ؟انهي الدراسةالعليا و التحق بالمدارس .ام اخذ البكالورياو اسجل ايهما اسن بالنسبة الى فتاة

من الاحسن لك مواصلة الدراسة ونيل شهادة البكلوريا ومنها الالتحاق بالجيش الوطني الشعبي

كنت اسال عن امكانية انظمام شخص يبلغ من العمر 28 سنة اي من مواليد 14/07/1981 لديه مستوى السنة الثالثة ثانوي+شهادة عامل تحصيل اعلام الي .
اريد الرد السريع

ليس له مكان بالجيش لان الكلام واضح كفاءات شابة ذات مؤهلات علمية عالية او امام مستقبل للتاهيل مثل طلبة البكالوريا غير ذلك لم يعد الامر مفتوحا الا للحاصلين على الماجيستير او مهندسي الدولة وبطبيعة الحال معريفة قادرة

بارك الله فيك

خي الزعيم اظن ان هدا الدليل قديم

ارجو مراجعة الدليل الجديد الخاص ب2009 لانه تغيرت اشياء كثيرة مثل مدة التدريس والشهادات الممنوحة

تحيتي واحترامي اخي

شكررررررررا يا خويا

بارك الله فيك اخي.

السلام عليكم اريد توضيح كيف للقوات البحرية ان توجد في المناطق البرية هل يوجد انواع نوع مخصص للبحر ونوع مخصص للبر]

عودة
أعلى