أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

رد: أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

يتبع

IDEX_2013_Tri-Service_international_defence_exhibition_Abu-Dhabi_United_Arab_Emirates_024.jpg


IDEX_2013_Tri-Service_international_defence_exhibition_Abu-Dhabi_United_Arab_Emirates_025.jpg


IDEX_2013_Tri-Service_international_defence_exhibition_Abu-Dhabi_United_Arab_Emirates_026.jpg


Marauder_patrol_vehicle_Paramount_Group_South_Africa_defence_industry_IDEx_2013_001.jpg


NBC_FOX_Rheinmetall_CBRN_6x6_armoured_vehicle_UAE_live_demonstration_IDEX_2013_001.jpg


Sherpa_SW_Station_Wagon_with_FN_Herstal_light_deFNder_remote_weapon_station_IDEX_2013_640_001.jpg
 
و السعوديه تستمر بلا سالفه الى الان. محد فكر يعني يروح للجناح السعودي يلقطله صورتين هنا ولا هنا؟
 
رد: Re: أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

و السعوديه تستمر بلا سالفه الى الان. محد فكر يعني يروح للجناح السعودي يلقطله صورتين هنا ولا هنا؟

يخرب بيت هالاعلام المعفن اللي عنا, والله لو صحلي لاعدمهم كلهم. تخيل حتى معرض سوفكس اللي بالاردن نفسها, ما اخذوا الا اربع صور تهريب كمان من زوار. :0126[1]:
 
رد: أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

الي الاعضاء الاماراتيين الذين زاروا المعرض


هل يوجد مشاركة مصرية هناك بمعدات؟؟؟؟قسم مصري؟؟؟


ام انه مجرد زيارة لبعض قادة الجيش لاقسام الاسلحة فقط
 
رد: أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

هذا تطوير m1a2s الجديد الذي طور في المملكة

التطوير يتم في مدينة ليما بولاية اوهايو في الولايات المتحدة الامريكية وليس في المملكة يا اخي
 
رد: أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

التطوير يتم في مدينة ليما بولاية اوهايو في الولايات المتحدة الامريكية وليس في المملكة يا اخي

هنا في السعودية لا اعلم كل دبابات m1a2s أو بعضها لكن متاكد انها طورت هنا


 
رد: أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

قائد القوات المسلحة السويسرية: آيدكس بيئة تنافسية عالمية لصناعاتنا الدفاعية
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1361188195-sdarabiaPC-21-Dedwond.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff 1:49 PM 2013-02-18
أكد قائد القوات المسلحة السويسرية، الجنرال اندريه بلاتمان، أهمية معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2013 لصناعة الدفاع السويسرية وتواجدها في منطقة الخليج من خلال هذا الحدث الهام.
وقال إن "آيدكس" يتيح الفرصة لصناعاتنا الدفاعية التواجد في بيئة تنافسية عالمية وهو أمر ضروري للحفاظ على قاعدة عالية المستوى التكنولوجي في سويسرا، منوها بأن المعارض الدولية مثل "آيدكس" توفر المكان المناسب لتعزيز الصناعات الوطنية.
وأشاد بعلاقات التعاون الدفاعي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسويسرا، مشيراً إلى أن القوات المسلحة الإماراتية تساهم في تعزيز الإستقرار في منطقة ذات أهمية حيوية، وهي من العملاء المهمين في مشتريات المعدات الدفاعية السويسرية، معرباً عن فخر بلاده بقرار دولة الإمارات اختيار طائرات التدريب "بيلاتوس 21" (PC-21) للقوات الجوية، وهو نفس النظام التدريبي الذي تستخدمه سويسرا .
وقال بلاتمان إن هناك زيارات متكررة على مستوى وزراء الدفاع والقيادة العامة للقوات المسلحة والقوات الجوية، متطلعاً إلى تعاون طويل المدى قائم على أساس المصالح المشتركة.
وحول حجم المشاركة السويسرية في آيدكس 2013، أشار إلى ارتفاع عدد الشركات السويسرية المشاركة من 18 عارضاً في 2011 إلى 30 في 2013 .. موضحاً أن سوق الدفاع السويسري محدودة للغاية، لذا فإن وصولها إلى الأسواق الأوروبية وباقي أسواق العالم أمر بالغ الأهمية للصناعة السويسرية.
وبالنسبة لآخر التطورات في صناعة الدفاع السويسرية، قال الجنرال اندريه بلاتمان إن صناعة الدفاع السويسرية تتكون أساساً من بعض كبار الشركات ونظراً لمحدودية السوق المحلية فإن الشركات تركز على السوق الدولية ومعظمها ذات منتجات عالية الجودة إضافة إلى أن في سويسرا قاعدة واسعة من الشركات الصغيرة والمتوسطة الخاصة بتوريد أنظمة وخدمات صغيرة. وتهيمن الصناعات التقليدية على قطاع الدفاع في سويسرا وخصوصاً الآلات والاجهزة الإلكترونية والكهربائية بجانب صناعة المعادن، مشيرا إلى أنه خلال عام 2011 بلغت قيمة هذه الصادرات حوالي 874 مليون فرنك سويسري.

 
رد: أخبار معرض Idex 2013 ( متجدد )

توازن تعرض في آيدكس 2013 منتجات عسكرية صنعتها كفاءات إماراتية http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1361188956-sdarabiaidex2013_done0007 _Done.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff 2:01 PM 2013-02-18
أكد الرئيس التنفيذي لـ"توازن القابضة"، سعادة سيف محمد الهاجري، أهمية مشاركة "توازن" في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2013"؛ حيث تعرض الخدمات المتميزة التي توفرها مثل التدريب الأكاديمي والتقني والمهني وأندية الرماية والمجمّعات الصناعية.
وقال إن جناح "توازن" يتيح للزوار الإطلاع على بعض منتجاتها التي صنعت من قبل كفاءات إماراتية في أبوظبي؛ مثل الآليات العسكرية والأنظمة الذاتية في الساحة الخارجية للمعرض.
وأعرب الهاجري عن فخر "توازن" لمشاركتها كراعٍ رئيسي لفعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2013"، من منطلق إيمانها بأهميته كواحد من أكبر وأهم المعارض الدفاعية المتخصصة في العالم، ومن حرصها على المساهمة الفاعلة في رؤية وتوجهات القيادة الرشيدة لتعزيز جوانب المعرفة والإبداع، وبناء اقتصاد قوي ومتماسك ومستدام ومجتمع متلاحم.
وأضاف أن المشاركة تأتي انسجاماً مع رؤية الشركة المتمثلة في مستقبل متوازن؛ من خلال بناء الكفاءات والتي تعمل على تحقيقها، من خلال تضافر العديد من العناصر والمكونات أبرزها التوجه لإقامة شراكات استراتيجية راسخة، من شأنها المساعدة على نقل التكنولوجيا والمعرفة التقنية والإستثمار في أعمال ومشاريع ذات قيمة مضافة وبناء وتعزيز الكفاءات التصنيعية وضمان استدامتها، والإسهام في إعداد قوة عمل وطنية متمكنة ذات كفاءات عالية.
وأعرب عن تطلعه من خلال مشاركة "توازن" في هذا الحدث الهام إلى تحقيق العديد من المكاسب الاستراتيجية والاقتصادية ومن ضمنها تعريف مختلف الدوائر العالمية والإقليمية المهتمة بالصناعات الدفاعية والتكنولوجية بمدى التقدم الذي وصلت الإمارات إليه في مجالات التصنيع الدفاعي، وبالمبادرات الرائدة التي أطلقتها الدولة في مجالات التعليم والتدريب وإعداد الكوادر الوطنية المؤهلة في مختلف القطاعات الفنية والتكنولوجية.
وأشاد الرئيس التنفيذي لـ "توازن القابضة" بعلاقات التعاون والشراكة المتينة التي تربط توازن بشركة "أبوظبي الوطنية للمعارض" والتي توجت باختيار توازن كراعٍ رئيسي لمعرض آيدكس ما يعكس ثقتهم الكبيرة في إمكانيات الشركة وقدرتها على المساهمة في إخراج هذا الحدث الهام بأفضل صورة ممكنة.
وأشار إلى أن توازن بدأت، منذ وقت مبكر، الإعداد لمشاركة مكثفة في معرض آيدكس من خلال جناح هو الأكبر مساحة في المعرض ويضم أقساما لجميع شركات المجموعة وعددها 15 شركة تعرض من خلالها منتجاتها المختلفة المصنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وحول الجديد لشركة كراكال للذخائر الخفيفة في معرض "آيدكس 2013"، قال الهاجري إن المعرض سيشهد الكشف عن العديد من المنتجات الجديدة لشركة كراكال، خاصة بعد تدشينها لعدد من خطوط التصنيع والتجميع المتطورة لإنتاج مختلف أنواع الذخائر بشقيها العسكري والرياضي وذلك وفقا لأعلى معايير الجودة.
وأضاف أنه خلال معرض "آيدكس" سيتاح لزوار المعرض الوقوف على "مشروع مدينة توازن لإدارة الكوارث ومركز توازن للتطوير والتميز" و"مجمع توازن الصناعي" وما يوفره من خدمات متكاملة لمؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص من حيث التدريب المتخصص والأكاديمي والحلول العقارية الشاملة للجهات التصنيعية والتي تتضمن توفير أراضي صناعية وورش مجهزة وصالات عرض ومكاتب مؤثثة بالكامل ومساكن متنوعة للعاملين.
وقال الهاجري إن من أبرز الإنجازات التي حققها معرض "آيدكس" منذ انطلاقته الأولى، في 1993، هو جذب اهتمام المواطنين الإماراتيين بمختلف الجوانب الدفاعية وإطلاعهم على الدور الكبير الذي تلعبه القوات المسلحة الباسلة في حماية مكتسبات الدولة والإسهام الفاعل في مهام حفظ السلام الدولية وفي توفير المساعدات الإنسانية في مختلف بقاع العالم.
وأضاف أن "آيدكس" قد ساهم بشكل كبير في تسليط الضوء على الصناعات الوطنية الإماراتية وبوجه خاص الصناعات الدفاعية مما حفز الكثير من الشباب المواطنين لتبني مسارات مهنية مرتبطة بهذا القطاع، مستشهداً بشركة "توازن" التي تعتبر التوطين (توظيف المواطنين الإماراتيين) مكوناً أصيلاً لاستراتيجيتها على المديين المتوسط والطويل وقد أطلقت العديد من برامج التدريب والتطوير المهني والتي تهدف لإكساب الكوادر الإماراتية مزيداً من المعارف والكفاءات في المجالات المرتبطة بهندسة وتكنولوجيا التصنيع.
وحول مدى استفادة "توازن" في تدريب منتسبيها والعاملين لدى الشركات الدفاعية من الإطلاع على هذه الخبرات والتجارب الدولية في أبوظبي، أوضح الهاجري أن "آيدكس" هو ملتقى هام للقطاعات الدفاعية العالمية ومنصة لانطلاق الشراكات الاستراتيجية التي تستهدف التعاون وتبادل الخبرات والتجارب.
وأضاف أن الشراكات التي تقيمها "توازن" مع المؤسسات العالمية الرائدة في الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران والقطاعات التصنيعية الأخرى لها قد توفر انفتاحا ًعلى الخبرات والمعارف التكنولوجية الحديثة مما ساهم في تطوير كفاءاتها في مختلف الجوانب التصنيعية والتكنولوجية.
وأكد الرئيس التنفيذي لـ "توازن القابضة" أن الشركة اكتسبت فوائد عديدة من هذه الشراكات؛ أهلتها لإطلاق العديد من المبادرات التي تستهدف تمكين الكوادر الوطنية من خلال برامج تدريبية شاملة ودقيقة للمساهمة في سد احتياجات القطاعات الصناعية الواعدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى