ماهو طراز f15 u الذي عرض على الامارات العربية المتحدة قديما ؟

رد: ماهو طراز f15 u الذي عرض على الامارات العربية المتحدة قديما ؟

لدي اكثر من تصميم وفكرة لطائرة بدون طيار لها استخدامات متعددة خصوصا للاستطلاع والدفاع الجوي ---اذا انت فعلا عند كلامك فانا جاهز ..و لدي افكار افضل من طائرة بدون طيار ----بالنسبة لي تصنيع طائرة بدون طيار ليس ابتكارا ما لدي افضل بكثير ---لكن بالنهاية استطيع ان ا جعل الطائرة تطير امام الجميع....

ارسلي تصاميمك ع الخاص و انا جاد مب شغل مهايط مثل الي انت خابرهم

ارسلي تصاميمك ع الخاص و انا جاد مب شغل مهايط مثل الي انت خابرهم

هذا هو التصميم

:) كيف تريد ان ارسل لك تصميم على الخاص بمجرد انك كتبت مشاركة على المنتدى ؟؟
طيب لاريحك من كثرة الكتتابة ... انت تعهدت بالتمويل امام الجميع صحيح ؟؟ انا فقط اريدك ان تشتري قطعهة او قطعتين (محرك واكسسوارات ) فقط وتشحنه الي فقط ما رايك ؟؟؟ وساريك الطائرة وهي تطير بالمحرك ..مارايك ؟؟ وانا اتكلم عن طائرة بحجم كبير وليس لعبة اطفال ......

العرض لم يكن بارسال التصميم اليك ...انت عرضت بالتمويل امام الجميع >>>>بالنهاية لست بحاجة الى تمويل من شخص يتكلم بطريقة كلامك فهذا يدل على انك مفلس اصلا ....ساريك الطائرة ان شاء الله بدون تمويلك

طائرة من دون طيار شبحية ... الامر ليس صعب فقط اجلس اما البحر واشرب شاي وصفي ذهنك وتاتيك افكار وتصاميم اسطورية .... ولكن التمويل صعب :inv[1]:

هذا هو التصميم

:) كيف تريد ان ارسل لك تصميم على الخاص بمجرد انك كتبت مشاركة على المنتدى ؟؟
طيب لاريحك من كثرة الكتتابة ... انت تعهدت بالتمويل امام الجميع صحيح ؟؟ انا فقط اريدك ان تشتري قطعهة او قطعتين (محرك واكسسوارات ) فقط وتشحنه الي فقط ما رايك ؟؟؟ وساريك الطائرة وهي تطير بالمحرك ..مارايك ؟؟ وانا اتكلم عن طائرة بحجم كبير وليس لعبة اطفال ......

العرض لم يكن بارسال التصميم اليك ...انت عرضت بالتمويل امام الجميع >>>>بالنهاية لست بحاجة الى تمويل من شخص يتكلم بطريقة كلامك فهذا يدل على انك مفلس اصلا ....ساريك الطائرة ان شاء الله بدون تمويلك

اعتقد بعد هذه المشاركة الجميله تبين للجميع من هو المفلس يا عزيزي :kap[1]:

تمخض الجبل فولد فأرا

i rest my case

طائرة من دون طيار شبحية ... الامر ليس صعب فقط اجلس اما البحر واشرب شاي وصفي ذهنك وتاتيك افكار وتصاميم اسطورية .... ولكن التمويل صعب :inv[1]:

الموضوع ليس القدرة على التصميم من عدمها الموضوع بدس السم بالعسل و محاولةالتشكيك بأي منجز أماراتي من قبل بعض ضعاف النفوس ممن سلم رأيه و عقله و سخر قلمه لخدمة اطراف بعينها

اي انها اقلام مستأجره تتميز ببعض من سعة الاطلاع و تجمع معلومات من المنتديات الاجنبيه و تقوم بصياغتها بما يتناسب مع الحدث بأسلوب انت ارفع و انا اكبس

و لكن عندما حمى الوطيس و انقشع غبار المعركة تبين للمؤجر بما لا يدع مجالاَ للشك بأن ما تحته ليس فرسا

اعتقد بعد هذه المشاركة الجميله تبين للجميع من هو المفلس يا عزيزي :kap[1]:

تمخض الجبل فولد فأرا

i rest my case

انا ساقول لك من هو المفلس ...المفلس هو الشخص الجبان الذي لا يستطيع الكتابة بمعرفه الاصلي !!

وانت الان اثبت للجميع ان الموضوع ليس تحدي علمي بقدر ماهو نزاعات شخصية مع الاخ اشرف ..خصوصا وانه متخصص في تكسير قرونك ..وانت اثبت انك تلميذ فاشل وناكر للجميل ..خصوصا بعد الدروس التي كان يلقنك اياها على الماسنجر وعلمك فيها اسس الطيران ...

الموضوع ليس القدرة على التصميم من عدمها الموضوع بدس السم بالعسل و محاولةالتشكيك بأي منجز أماراتي من قبل بعض ضعاف النفوس ممن سلم رأيه و عقله و سخر قلمه لخدمة اطراف بعينها

اي انها اقلام مستأجره تتميز ببعض من سعة الاطلاع و تجمع معلومات من المنتديات الاجنبيه و تقوم بصياغتها بما يتناسب مع الحدث بأسلوب انت ارفع و انا اكبس

و لكن عندما حمى الوطيس و انقشع غبار المعركة تبين للمؤجر بما لا يدع مجالاَ للشك بأن ما تحته ليس فرسا

عشان ما تبدأ مشكلة انت والأخ بيركوت .. انا عندي رأي ونت وبراحتك ..
بما انك قلت قدام الجميع انك قادر انك تمولة بس يصنع طيارة لذلك هو بيعطيك رقم حسابة عالخاص ونت حولة لو مبلغ قليل يثبت جديتك بعدها بأمكانه يوريك تصاميمه وتبدأون مشروعكم :12[1]:

انا عندي الحل الأفضل ... غلق الموضوع

عودة
أعلى