القوات الجوية الجزائرية

رد: القوات الجوية الجزائرية

ات=كر انه يومها في نشرة الاخبار قالك الميغ حققت نجاح باهر خخخخخخخخخخخخخخ
تقول نشرة كوريا الشمالية

الميغ 29 الجزائرية وهي تطبق عليها اف 16 البلجيكية في التمرين الجوي المشترك

لكنّني أرى أنّ الصورة الأولى تضهر طائرة بمحرّكين و F16 تحتوي على محرّك واحد .. و بالتالى فهي ليست F16 ... هي على الأرجح MIG29 .... أي أنّ F16 هي التي أطبقت على MIG29:busted_red[1]:

حدثت في 2006 ومازالو بالخردة هذه؟؟

مازالت هذه الخردة تخدم عندناا والله عيب .......الان وقت الرافال والسو 35

انتهت الميغ 29!

انتهت الميغ 29!

انتقدك اخى ....................... المعدة بالفرد وليس الفرد بالمعدة ولا يمكن ان تفقد الثقة فى سلاحك ...... السوخوى 35 والرافال لهم وقتهم الذى يدخلون فيه .............. ولكن تستطيع ان تسد بالموجود لطالما كانت المعدة بالفرد وليس العكس............... وتمنياتى للجزائر باقتناء الافضل

انتهت الميغ 29!
مصطلح غريب فعلا تاتي انت من خلف الكيبورد لا تصنع ابرة وتنعت طائرة بكل ما تعنيه الكلمة وتقول خردة ؟؟ اتعلم ما هوا الخردة ام اخبرك ؟؟

مصطلح غريب فعلا تاتي انت من خلف الكيبورد لا تصنع ابرة وتنعت طائرة بكل ما تعنيه الكلمة وتقول خردة ؟؟ اتعلم ما هوا الخردة ام اخبرك ؟؟

اخي لست في مستوى طفل صغير من اطفال الروس

لكن قارن هذه الاعتراضية مع مقاتلات جيلها ...قارنها مع الاف 15!

وقارنها حتى مع المتعددة المهام الاف 16 وشوف الفرق الكبير ...وانا كنت اتكلم عن الميغ 29 s الجزائرية

الذي مر عليها وقت طويل جدا !

هناك اشخاص في المنتدى ينتقدون اكثر مني اخي ! ولم اراك تتكلم معهم بهذه النبرة الحادة الا انا لاسف !

وانا قلت الحقيقة لان هذه الميغ التي حصلنا عليها كانت مستعملة من قبل وانتهى وقتها منذ زمن بعيد !

بالشوية يا اخوان على الأخ يوسف فهو لم يقصد المفهوم العام ل "خردة"

بل يقصد ان هذه الطائرة لم تتمكن من التفوق على الأف16 البلجيكية في الدوغفايت و تمكنت هذه الأخيرة من الإطباق عليها رغم انه تخصص الميج و نقطة من نقاط قوتها وهذا طبعا ناجم عن نقص فقم او اطلاع من طرفه

يا صديقي يوسف هل تعرف كم عدد المرات التي اطبقت فيه الميج29 على الأف16 في نفس المناورة ؟

على كل الجزائر استفادت من هذه المناورات اكثر مما تتصور وحصلت على ما كانت تريده...

عودة
أعلى