التايفون تعثر على بيت جديد اخر

رد: التايفون تعثر على بيت جديد اخر

هناك سؤال طرحته ماذا تريد الأمارات ما هي حاجة الإمرات ؟؟؟؟

سأفهم هذه النقطه عندما تبصر التايفون الاماراتية النور رسميا بما فيها من مواصفات ومعدات ، مبدأيا الامارات تريد نقل تكنولوجيا لطائرة متميزة ( on her own way ) .

من لديه مزيد من الاخبار والصور فليضعها مشكورا

يا اخي الجنود الامارتيين مسنترين عندنا في الطائف منذ مبطي. و يزاحمونا كمان في طابور ماكدونالدز. انا من يوم شفتهم و انا عارف انهم ناوين على التايفون.

ومن المقرر أن يزور كاميرون المملكة العربية السعودية في وقت لاحق يوم الثلاثاء.
وقال مكتبه ان السعودية ابدت اهتماما بالتقدم بطلبية ثانية "ضخمة" لشراء طائرات تايفون. وكانت الرياض قد اشترت 72 طائرة نفاثة بالفعل.

طلبات اليروفايتر في تزايد لدول الخليج

اذا تعاقدت عليها المملكة بهذه الكميه الجديده فافضل ان تكتفي الامارات بالميراج حاليا

ليكون سلاح الجوي الخليجي متكامل ومتنوع ,, ,,

دبي (رويترز) - قالت الامارات العربية المتحدة وبريطانيا في بيان مشترك يوم الثلاثاء إنهما تعتزمان الدخول في شراكة دفاعية وصناعية تتضمن التعاون الوثيق فيما يتعلق بالطائرة تايفون.
وصدر البيان في الوقت الذي اختتم فيه رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون زيارة دبلوماسية وتجارية استمرت يومين للامارات ومن المقرر أن يزور المملكة العربية السعودية في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

أخي فيشر أليست آلاف 16 block 60 افضل من التايفون و الرافال فما حاجة إخوانا في الإمارات إلى التايفون ؟

بمجرد ان ترى
رادار التايفون

CAPTOR-E AESA Radar

ومحرك التايفون

فسوف تقتنع ان التايفون افضل

بمجرد ان ترى
رادار التايفون

captor-e aesa radar

ومحرك التايفون

فسوف تقتنع ان التايفون افضل

ا عمل مقارنة بين الاف 16 بلوك 60 و التايفون لو سمحت حتى نرى ما رايك ؟

ا عمل مقارنة بين الاف 16 بلوك 60 و التايفون لو سمحت حتى نرى ما رايك ؟

ايش دخل الاف16 بلوك 60 بالموضوع !!!!
انا اتكلم عن صفقة للتايفون او الرافال
اذا تحب تسوي مقارنة
اكتب موضوع وقارن براحتك

يعني باباي رافال واهلن يوروفايتر 3 انا يوم سمعت الوزير الفرنسي يندب حظة يوم قال ماسمعت كلمة رافال في المباحثات الاماراتية وان الرافال ليست كل شئ عرفت ان الشيخ محمد بن زايد قالة اقبض الباب

هناك سؤال طرحته ماذا تريد الأمارات ما هي حاجة الإمرات ؟؟؟؟
فقد لا يناسبها سعر التايفون المرتفع وترى ان الرافال ستلبي حاجتها
تحتاج الافضل وهذا طبع الامارات

التايفون مميزه صرحه احبه اتصميم موصفات مميزه

ايش دخل الاف16 بلوك 60 بالموضوع !!!!
انا اتكلم عن صفقة للتايفون او الرافال
اذا تحب تسوي مقارنة
اكتب موضوع وقارن براحتك

يا اخي انا سالت سؤال و كان سؤالي أخي فيشر أليست آلاف 16 block 60 افضل من التايفون و الرافال فما حاجة إخوانا في الإمارات إلى التايفون ؟ و اتيت انت و قلت ان محرك التايفون افضل انا اسف اخي يبدو انني فهمتك خطئ فانا ضننت انك كنت تجاوب على سؤالي اعتذر مرة اخرى D:

يا اخي انا سالت سؤال و كان سؤالي أخي فيشر أليست آلاف 16 block 60 افضل من التايفون و الرافال فما حاجة إخوانا في الإمارات إلى التايفون ؟ و اتيت انت و قلت ان محرك التايفون افضل انا اسف اخي يبدو انني فهمتك خطئ فانا ضننت انك كنت تجاوب على سؤالي اعتذر مرة اخرى d:

لا بأس يا اخي ما فيه داعي للاعتذار نحن اخوهـ
وبالنسبة لمشاركتي كانت رد في الموضوع وليست رد على مشاركتك والا لقتبست مشاركتك
هي اتت بعد مشاركتك من باب الصدفة فقط

وعلى العموم سؤالك في محله
وانا عندي رد بشكل مختصر
التايفون لها مميزات على الاف16
والاف16 لها مميزات على التايفون
ولكن دعني اذهب معك على ان الاف16 افضل من التايفون
انت هنا لا يجب ان تكون جميع اسلحتك امريكية
هذا مضر لك
لا تضع بيضك كله في سله واحده
كذلك
عامل نقل التقنية يحوز على جزء كبير من الاهتمام
لو عرضت الرافال على السعودية بنقل تقنية وعرضت التايفون بلا نقل تقنية لفظلت الرافال
ارى ان الاختيار يخضع لعوامل عديده

وشكرا

لا بأس يا اخي ما فيه داعي للاعتذار نحن اخوهـ
وبالنسبة لمشاركتي كانت رد في الموضوع وليست رد على مشاركتك والا لقتبست مشاركتك
هي اتت بعد مشاركتك من باب الصدفة فقط

وعلى العموم سؤالك في محله
وانا عندي رد بشكل مختصر
التايفون لها مميزات على الاف16
والاف16 لها مميزات على التايفون
ولكن دعني اذهب معك على ان الاف16 افضل من التايفون
انت هنا لا يجب ان تكون جميع اسلحتك امريكية
هذا مضر لك
لا تضع بيضك كله في سله واحده
كذلك
عامل نقل التقنية يحوز على جزء كبير من الاهتمام
لو عرضت الرافال على السعودية بنقل تقنية وعرضت التايفون بلا نقل تقنية لفظلت الرافال
ارى ان الاختيار يخضع لعوامل عديده

وشكرا

قلت الي كنت بقوله

تقييم +

ماذا تريد الإمرات طائرة متعددة المهام .سيادة جوية ؟؟؟؟؟؟

التايفون ترانش 3 امكاناتها في القصف الأرضي فائقة

على العكس اخي ... نحتاج مقاتلة ذات قدرات جوية كبيرة ايضاً اكثر منها قاذفة صراحه ...

مهمات القصف الارضي ستتكفل بها الـf-16 لدينا والتي ربما تعتبر الافضل في العالم في فئتها في هذا المجال .

على العكس اخي ... نحتاج مقاتلة ذات قدرات جوية كبيرة ايضاً اكثر منها قاذفة صراحه ...

مهمات القصف الارضي ستتكفل بها الـf-16 لدينا والتي ربما تعتبر الافضل في العالم في فئتها في هذا المجال .

حمولة رائعة بمدى رائع ويدفعها محرك تصل قوته لـ 32000 باوند والجميل انه تم دمج البودات المفترض تواجدها اسفل الطائرة لتصبح داخل البدن نفسه وبالتالي زيادة عدد النقاط القادره على حمل الاسلحة .

The aircraft’s conformal fuel tanks carry more fuel, and their 40% range increase gives the planes a mission radius of 1,025 miles. Those larger tanks will feed GE’s new F110-GE-132 engine, which produces up to 32,500 pounds of thrust to offset the plane’s increased weight. The 132 is a derivative of the proven F110-GE-129, a 29,000-pound thrust class engine that powers the majority of F-16 C/D fighters worldwide.

ولاننسى الايسا وحزمة الحرب الالكترونية ( فالكون ايدج ) , لننظر لمداها الرائع البالغ 1025 ميل (1649 كم ) وهذا بدون التزود بالوقود , فقط خزاناتها الكتفية اضافة لوقودها المتاح قبلا :

وان اردتها سيادة جوية فلديها ميزة تعدد المهام متسلحة باسلحة السيادة الجوية كالامرام والسايد وايندر اضافة لرادار ايسا متطور وحزمة حرب الكترونية رهيبة وبقائية عالية جدا في الجو بفضل خزاناتها الكتفية ( جمعت كل ماتريده من طائرة السيادة الجوية + حجم صغير , مما يعني RCS منخفض )

main.php

انها البلوك 60 التي وصفت بانها البديل الاقل كلفة للاف35

The Block 60 has been described as a lower-budget alternative to the F-35A Joint Strike Fighter

حتى الميراج 2000-9تتمتلك احدث الاسلحة وتصلح للقصف الارضي انا اتمنى ماتخرج الميراج من الخدمة لين تستوعب القوات الجوية الطائرة البديلة وانا افضل ان تكون من الجيل الخامس

محمد بن زايد / مسئول فرنسي .

محمد بن زايد يستقبل مسئولا فرنسيا.للصحف فقط..

للصحف فقط.

ابوظبي في 7 نوفمبر / وام/استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر الامارات في أبوظبي اليوم السيد بيير سيلال أمين عام الوزارة الفرنسية للشئون الخارجية والممثل الشخصي للرئيس الفرنسي للحوار الاستراتيجي ..

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي في مستهل اللقاء بالضيف الزائر ..مشيدا سموه بالعلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وفرنسا منوها سموه بالمشاريع المشتركة بين البلدين على الصعيد التعليمي والثقافي مثل جامعة السوربون ومتحف اللوفر واهمية دورهما كجسر للتواصل الحضاري والمعرفي بين ابوظبي ومختلف شعوب العالم.

واكد سموه ضرورة العمل سويا على ايجاد مزيد من فرص التعاون وتعزيز وتطوير علاقات الصداقة بالشكل الذي يخدم تطلعات قيادتي وشعبي البلدين.

بدوره اشاد المسئول الفرنسي بالمبادرات والفعاليات النوعية وخاصة الثقافية التي تحتضنها امارة ابوظبي حاليا ومنها معرض فن ابوظبي الذي قام بزيارته اليوم مشيدا بحسن تنظيمه ووصفه بأنه ملتقى فريد للأعمال الفنية يسهم في تعزيز التواصل والتقارب والاطلاع على مختلف التجارب الفنية العالمية.

واكد السيد بيير سيلال ان بلاده حريصة على تطوير علاقات التعاون بين الجانبين بما يعكس الرغبة المشتركة للارتقاء بها والوصول بها الى ارفع المستويات.

وتطرق الجانبان لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

حضر اللقاء معالي خلدون المبارك رئيس جهاز الشئون التنفيذية وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي العهد وسعادة الان ازواو السفير الفرنسي لدى الدولة.

ماس

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/د/ز م ن

اعتقد ان الفرنسيين فقدوا الامل ولكنهم يبحثون عن مشهد جميل ليختتموا به حلقتهم الاخيرة ,,

فربما يأتي الفرج قريبا ,,

انا كنت اتمنى ان تستطيع الامارات الحصول على الرافال مع نقل تقنية بدلا من التايفون ليس

لان الرافال افضل ولكن لان اغلب اسلحة دول الخليج من اميركا و بريطانيا ونحن نذكر موقف

بريطانيا و اميركا عند بداية الثوره في البحرين فمن الافضل ان ننوع مصادر اسلحتنا و ان

نسعى لنقل التقنية حتى لو استدعى الامر الذهاب لروسيا او الصين

عودة
أعلى