ورشة عائمة تابعة لأسطول البحر الأسود الروسي في طريقها إلى ميناء طرطوس السوري

fofo741

Any Time Baby
إنضم
18 ديسمبر 2009
المشاركات
4,601
التفاعل
365 0 0
ورشة عائمة تابعة لأسطول البحر الأسود الروسي في طريقها إلى ميناء طرطوس السوري


bebb6767b341b603af49a67ee179c299.jpg



غادرت ورشة الإصلاح العائمة "ب م -56" التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي مكان مرابطتها في سيفاستوبول وبدأت بالتحرك نحو البحر المتوسط لتدخل بعد ذلك إلى ميناء طرطوس السوري، حسبما ذكرالنقيب فياتشسلاف تروخاتشييف رئيس قسم الدعم الإعلامي التابع لأسطول البحر الأسود الروسي لوكالة "إنترفاكس" يوم السبت 20 اكتوبر/تشرين الآول.

وقال تروخاتشييف:"أن الورشة "ب م -56" ستدخل إلى ميناء طرطوس السوري لتحل محل ورشة الإصلاح العائمة "ب م -138" التي عمل طاقمها منذ أكثر من نصف عام على توفير الجاهزية الفنية لقوات الأسطول الحربي الروسي التي تنفذ مهام في البحر المتوسط".

كما غادرت القاطرة البحرية "م ب- 304" مكان مرابطتها وبعد عبورها مضايق البحر الاسود المخطط يومي 21 و22 اكتوبر/تشرين الاول ستتجه إلى شواطئ إيطاليا، حيث ينتظر أن يقوم طاقمها بالاشتراك مع سفينة الحراسة"سميتليفي" بالمشاركة في المناورات الروسية- الإيطالية "يونيكس-2012".

وكانت مصادر في مقر اسطول البحر الاسود الروسي قد ذكرت لوكالة "إنترفاكس" الروسية يوم 22 اغسطس/آب الماضي أن ورشة الإصلاح العائمة "ب م -138" التي تنفذ مهام في نقطة المعاونة المادية والفنية التابعة للأسطول الحربي الروسي في ميناء طرطوس السوري ستعود إلى سيفاستوبول وفقا للجدول الزمني الموضوع في نهاية سبتمبر/ أيلول، بينما ستحل محلها سفينة أخرى.

جدير بالذكر أن نقطة المعاونة المادية والفنية رقم 720 التابعة للأسطول الحربي الروسي في ميناء طرطوس السوري تتمركز هناك منذ عام 1977 (وقعت الإتفاقية الخاصة بتقديمها في 1971) وتعتبر في الوقت الحالي المنشأة العسكرية الروسية الوحيدة تقريبا خارج حدود الاتحاد السوفيتي السابق، والنقطة عبارة عن مرسيين عائمين، ملحق بهما مخزنان وثكنة وعدد من المباني على الشاطئ. وعلى أساس دائم تتواجد في طرطوس إحدى ورش الإصلاح العائمة التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي التي تأتي من سيفاستوبول لمدة 6 أشهر. في حين لا يتخطى تشكيل نقطة المعاونة 50 جنديا بحريا.

المصدر:وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء+ "روسيا اليوم"

 
رد: ورشة عائمة تابعة لأسطول البحر الأسود الروسي في طريقها إلى ميناء طرطوس السوري

ربنا ينتقم من الروس هؤلاء الخنازير الدمويين الذي يشاركون في ابادة الشعب السوري الشقيق

اعتقد ان في هذا الخبر رد على مزاعم البعض الذين يروجون بان الاسلحة الروسية تنقل عبر قناة السويس لضرب الشعب السوري فبديهي لماذا تقطع السفن الروسية مسار طوله الالاف الاميال بينما هي بكل بساطة يمكنها نقلها خلال البحر الاسود القريب من موانئ سوريا
 
رد: ورشة عائمة تابعة لأسطول البحر الأسود الروسي في طريقها إلى ميناء طرطوس السوري

اللهم عجل بهلاك كل من في هلاكه نصر لللإسلام والمسلمين
 
عودة
أعلى