وضع جميع الغواصات الست التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي في حالة تأهب

حقيقة اجد العذر لعنصرية الروس ضد الاجانب .... لان الاجنبي لديه تصور ان روسيا عبارة عن نساء جميلات وفودكا
انا احد اقاربي محلل رياضي وراح مع قناة السعودية الرياضية للمونديال
وقالنا ان الروس فيهم عنصريه مو طبيعيه وبذات صغار السن عكس دول شرق اسيا العنصريه عند كبار السن

لكن اللي شدني كلامك ان الناس تعتقد روسيا نساء وفودكا وهذا عكس اللي انا اعتقد به
اللي اعتقده روسيا ومعاها امريكا واوروبا هذي دول قتله وان شاء الله يدور الزمن ونسوي فيهم نفس اللي قاعدين يسوونه فينا

رائحة الحرب والخراب في كل مكان الحرب العلمية الثالثة تكاد تندلع من سيتجرء ويشعل فتيل هاذي الحرب
اقتصاد العالم شبه متوقف بسبب كرونا

انا احد اقاربي محلل رياضي وراح مع قناة السعودية الرياضية للمونديال
وقالنا ان الروس فيهم عنصريه مو طبيعيه وبذات صغار السن عكس دول شرق اسيا العنصريه عند كبار السن

لكن اللي شدني كلامك ان الناس تعتقد روسيا نساء وفودكا وهذا عكس اللي انا اعتقد به
اللي اعتقده روسيا ومعاها امريكا واوروبا هذي دول قتله وان شاء الله يدور الزمن ونسوي فيهم نفس اللي قاعدين يسوونه فينا

مشكلة الاجانب في روسيا ليست العنصرية المشكلة حاجز اللغة ..معظم الاجانب الزائرين لروسيا لايجيدون التحدث باللغة الروسية
والروسي ليس لديه استعداد للتعامل بلغة الاشارة مع الاجنبي ليس لديه طاقة لافهامك ماتريد
والمشكلة الاكبر ان معظم الروس لا يتحدثون الانجليزية
بل حتى طالبي العمل من الاجانب يمنع توظيفهم في المنشئات الخدمية ان لم يكونو يجيدون الروسية تحدثا وكتابة
هذه مشكلة الاجانب في روسيا
سوء فهم يفهمها الاجنبي على انها عنصرية

مشكلة الاجانب في روسيا ليست العنصرية المشكلة حاجز اللغة ..معظم الاجانب الزائرين لروسيا لايجيدون التحدث باللغة الروسية
والروسي ليس لديه استعداد للتعامل بلغة الاشارة مع الاجنبي ليس لديه طاقة لافهامك ماتريد
والمشكلة الاكبر ان معظم الروس لا يتحدثون الانجليزية
بل حتى طالبي العمل من الاجانب يمنع توظيفهم في المنشئات الخدمية ان لم يكونو يجيدون الروسية تحدثا وكتابة
هذه مشكلة الاجانب في روسيا
سوء فهم يفهمها الاجنبي على انها عنصرية
(يعطيك العافيه على التوضيح)

يبغالي زياره قريبه لروسيا ولكن بعد الكورونا ان شاء الله وللعلم كنت بروح المونديال ولكن ضروف قاهر منعتني والحمد اني ما حضرت لان المنتخب ما يجمل😅

بوش غازل جورجيا ونفخها وردوا عليه الروس بعلقة محترمة لجورجيا
هل ستكون اوكرانيا اللي بتاخذ العلقة الروسية الجديدة :unsure:

عودة
أعلى