قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

هههههههههههههههههههههههه ما هذا الخبر طيب انا ابى من اصل تركى و امى من اصل قرشى انا ايه نظامى مع القنبلة دى بالضبط

ستقتل بالقنبة التركوقرشية هههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه ما هذا الخبر طيب انا ابى من اصل تركى و امى من اصل قرشى انا ايه نظامى مع القنبلة دى بالضبط

صرحه انت موضوعك يمكن ايه ويمكن لا انت ونصيبك
هههههههههههههههههههههههههه

النسب للآب يعني ماشا الله بتسلم منه خخخخ

هههههه الناس في وطننا العربي يجنون ويفقدون صوابهم لو فقط كان هنك نقص في الخبز أو في أحد المواد الأساسية فترى الجميع يهرول في كل ألإتجاهات وكل حديتهم وهمهم هو إيجاد تلك المادة الغدائية وكأن العرق البشري سيتعرض للإنقراض في غضون أيام بسبب غيابها

تصورو لو أعلنت إسرائيل عن امتلاكها دلك السلاح رسمياً مادا سيحدت لعرقنا العربي الأصيل ههههه

ههه هذا غباء لانو لو تحدثنا عن الجزائريين كمثل عن شعب عربي عندنا الجينات البربرية و البزنطية و الرومانية و الوندالية و الجيرمانية و الفينيقية و الافريقية و العربية و التركية قصدي العثمانية و غيرها هههه كيف تقول لي جين معين عند العربي اساسا معظم الدول العربية ذات الكثافة السكنية خصوصا شمال افريقيا خليط من الاجناس و الجينات
مجرد هرطقات صهيونية

ههه هذا غباء لانو لو تحدثنا عن الجزائريين كمثل عن شعب عربي عندنا الجينات البربرية و البزنطية و الرومانية و الوندالية و الجيرمانية و الفينيقية و الافريقية و العربية و التركية قصدي العثمانية و غيرها هههه كيف تقول لي جين معين عند العربي اساسا معظم الدول العربية ذات الكثافة السكنية خصوصا شمال افريقيا خليط من الاجناس و الجينات
مجرد هرطقات صهيونية

مع دلك مازال البعض يسمي شعوب شمال أفريقيا بالعرب !!!! ؟؟

يا شباب انتم مصدقين السالفة خخخخخخخخخخ:close_tema[1]:

بإمكانك الاكتفاء " بكل الحكام العرب "

لا ياغالي فيه حكام لا اريدهم ان قتلوا على يد قنبلة :inv[1]:
امثال بشار خازوق وبس

مع دلك مازال البعض يسمي شعوب شمال أفريقيا بالعرب !!!! ؟؟
سبحان الله واين المشكلة في اننا لسنا عربا هل العرب شعب الله المختار
هل الاجناس الاخري لن تدخل الجنة لانهم ليسوا عرب
وماذا يساوي العرب بدون الاسلام
هل تعرف ماهو السؤال الذي اطرحه علي نفسي ؟
ماذا لوكان الشعب الامريكي مثلا شعبا مسلما اي اي مستوى كانوا سيصلون ؟
لا يوجد شئ افتخر به الا اسلامي

بالله عليك يا اخي هل هذا خبر ينشر ما هذا ؟؟؟

حتى من موقع لم اسمع به قط

يعني بديهيا وعلمياً هذا غير ممكن لان شيئ كهذا يبيد البشر بالكامل وليس العرب فقط لاننا من نفس النسب الذي هو نوح الأب الثاني للبشر

مستحيل بكل المقاييس العلمية والدنياوية

مستحيل لان العرب نفسهم الان لم يعودوا جنسا واحدا

ههههههه هههه وش هالخرابيط

مجرد هرطقات صهيونية

يا شباب انتم مصدقين السالفة خخخخخخخخخخ:close_tema[1]:

شي محزن للاسف

يا اخوان هذا مثبت علميا ولكن استخدام مثل هذه الامور لغرض غير الابجاث محرم دوليا وهي نوع من انواع ال forbidden science. انتاج مثل هذه الفيروسات امر سهل جدا واي دولة تستطيع انتاجه وهو موجود في مختبرات الابحاث العلمية. طريقه عمل الفايروس هو ببساطه عن طريق التعرف على الجينات مااذا كانت هذه الجينات هي الهدف المطلوب ام لا. اذا تعرف الفايروس على الجين فيرتبط معه عن طريق ال cell receptor
ومن ثم تتم عمليه التاثير على ال membrane الذي ياثر على الجسم.

طريقه التعرف على الجينات هو ببساطه تزويد الفايروس بالمفاتيح اللازمة لا اصل رموز مركب ال DNA المشترك في الجينات العربية للتعرف عليها والارتباط معها.

الامر خطير لان الفايروس مميت ولكن تحديدا في الموضوع ارى انه فاشل لان موضوع محاصره الفايروس والتخلص منه امر سهل جدا ولا يمكنه الانتقال من شخص لاخر لانه لو ينتقل من شخص لاخر فسيلتهم الفايروس من انتجه ومن اطلقه لان الفايروس سيبداء بالتعرف على المزيد من التركيبات الحيوية وستكون هناك مرحلة الانتشار الفيروسي على المستوى البعيد بحيث ان الفيروس يبداء بالارتباط مع مركبات DNA مختلفه وفي هذه المرحلة لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى لاتقولي انا صيني ابو تركي امي هندية.

ال biological warfare مجال رائع جدا ومفيد

بعرف وش هي الجينات التي بالعرب لا بغيرهم :walw[1]:

---
والاخ يقول المهم ان لا نباد

لا تموت الا بيومك ياغالي

---

لا تموت الا بيومك ياغالي

لا اريد ان يبيدني اليهود

طبعا لن يحدث .................. لأني لست بعربي

و لست جاهلا (القدر)
لا تعرفون تاريخ بلدان شمال افريقيا

التعديل الأخير:

---

لا تموت الا بيومك ياغالي
اعتقد ان خرافة شعب الله المختار عند جنس الخنازير فقط
( لا فضل لعربي علي عجمي الا بالتقوى) اليس صحيح
ابو جهل كان من اشراف العرب ولم ينفعه ذلك
وسلمان كان فارسيا لك ان تقارن بينهما
مزالكم تتكلموا بدعوى الجاهلية

سؤال وجيه لهذا الخبر المتخلف
اذا كان هذا الفيروس صنع اسرائيلي فماذا سيحدث للعرب اليهود داخل اسرائيل ؟

التعديل الأخير:

سؤال وجيه لهذا الخبر المتخلف
اذا كانت هذه القنبلة صنع اسرائيلي فماذا سيجدث للعرب اليهود داخل اسرائيل ؟

ليس قنبلة بل فيروس
لن يتمكنو
و الشرح العلمي في هذا يطول ...............

وفي الأخير لا فرق بين اعجمي وعربي

التعديل الأخير:

شي محزن للاسف

يا اخوان هذا مثبت علميا ولكن استخدام مثل هذه الامور لغرض غير الابجاث محرم دوليا وهي نوع من انواع ال forbidden science. انتاج مثل هذه الفيروسات امر سهل جدا واي دولة تستطيع انتاجه وهو موجود في مختبرات الابحاث العلمية. طريقه عمل الفايروس هو ببساطه عن طريق التعرف على الجينات مااذا كانت هذه الجينات هي الهدف المطلوب ام لا. اذا تعرف الفايروس على الجين فيرتبط معه عن طريق ال cell receptor
ومن ثم تتم عمليه التاثير على ال membrane الذي ياثر على الجسم.

طريقه التعرف على الجينات هو ببساطه تزويد الفايروس بالمفاتيح اللازمة لا اصل رموز مركب ال dna المشترك في الجينات العربية للتعرف عليها والارتباط معها.

الامر خطير لان الفايروس مميت ولكن تحديدا في الموضوع ارى انه فاشل لان موضوع محاصره الفايروس والتخلص منه امر سهل جدا ولا يمكنه الانتقال من شخص لاخر لانه لو ينتقل من شخص لاخر فسيلتهم الفايروس من انتجه ومن اطلقه لان الفايروس سيبداء بالتعرف على المزيد من التركيبات الحيوية وستكون هناك مرحلة الانتشار الفيروسي على المستوى البعيد بحيث ان الفيروس يبداء بالارتباط مع مركبات dna مختلفه وفي هذه المرحلة لافرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى لاتقولي انا صيني ابو تركي امي هندية.

ال biological warfare مجال رائع جدا ومفيد

كيف سيتعرف الفيروس علي الجينات المقصودة ؟؟؟؟؟؟

هناك آلية في جسم الإنسان و جميع الكائنات للتعرف على الجينات سببها بروتين معين
عليهم ان يقلدوها
وإن قلدوها عليهم ان يطوروها
وان يضعو البروتين في الفيروس ولكي يضعوه في الفيروس عليهم ان يخلقو عضيات تنتجه ولكي يخلقو عضيات عليهم ان يعدلو جينات الفيروس
شي آخر كم عدد الجينات في جسم الإنسان ؟؟؟؟؟؟
لأنه على الفيروس الواحد قراءة كل جينات الخلية لكي يتعرف على هوية الآدمي

المهم النقاش في هذا يطول ويطول
ولكنى مقتنع انهم لن يقدرو
هناك شرط اولي عليهم دراسة مليارات ومليارات و مليارات الجينات المسببة لمختلف الأشياء من بروتينات وعضيات وجينات الخلية الآدمية العربية
وهذا يحتاج الالاف السنين ان لم تكن ملايين السنين

التعديل الأخير:

كيف سيتعرف الفيروس علي الجينات المقصودة ؟؟؟؟؟؟

هناك آلية في جسم الإنسان للتعرف على الجينات ولكن هل يستطعون تقليدها
وان قلدوها عليهم ايضا ان يطوروها
كم عدد الجينات ؟؟؟؟؟؟
لأنه على الفيروس الواحد قراءة كل جينات الخلية لكي يتعرف على هوية الآدمي

المهم النقاش في هذا يطول ويطول
ولكنى مقتنع انهم لن يقدرو
هناك شرطان عليهم دراس مليارات ومليارات و مليارات الجينات المسببة لمختلف الأشيائ من بروتينات وعضيات وجينات الخلية الآدمية العربية
وهذا يحتاج الالاف السنين ان لم تكن ملايين السنين

عن طريق عمل دراسه عن الخارطه الجينيه واستخراج نوع وعدد المركبات المشتركه بين فئه كثيره من الاشخاص من بيئه معينه ومن ثم مقارنتها بالبيئات الاخرى. ايجاد بعض المفاتيح المشتركه بشكل شائع في عرق معين وتزويد الفايروس بها يسمح للخليه التي تحتوي على نفس المفاتيح الارتباط بها.

التعرف سيكون طبيعي حيث تستمح الخليه بالارتباط بهذا الفايروس لمطابقته بعض من الشروط واذا ارتبط ولو لم يرتبط بشكل كامل يبداء بالهجوم على الجسم. يعني ان الفايروس يدخل على انه ايجابي ولكن يعمل بشكل سلبي.
عدد الجينات كثير جدا ولم يحصر العلماء عدد الجينات بعد لان الامر صعب جدا ليس من الناحيه العلميه فقط وانما نواحي اخرى كثيره.

صحيح مثل هذه الامور تستهلك كم هائل من الاموال ومتسع من الوقت

فكر في الكمبيوتر والفايروسات الاكلترونيه ربما توضح لك الصوره قليلا

كل يوم نسمع كلام جديد من ايران يضحكنا

عودة
أعلى