قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

عن طريق عمل دراسه عن الخارطه الجينيه واستخراج نوع وعدد المركبات المشتركه بين فئه كثيره من الاشخاص من بيئه معينه ومن ثم مقارنتها بالبيئات الاخرى. ايجاد بعض المفاتيح المشتركه بشكل شائع في عرق معين وتزويد الفايروس بها يسمح للخليه التي تحتوي على نفس المفاتيح الارتباط بها.

التعرف سيكون طبيعي حيث تستمح الخليه بالارتباط بهذا الفايروس لمطابقته بعض من الشروط واذا ارتبط ولو لم يرتبط بشكل كامل يبداء بالهجوم على الجسم. يعني ان الفايروس يدخل على انه ايجابي ولكن يعمل بشكل سلبي.
عدد الجينات كثير جدا ولم يحصر العلماء عدد الجينات بعد لان الامر صعب جدا ليس من الناحيه العلميه فقط وانما نواحي اخرى كثيره.

صحيح مثل هذه الامور تستهلك كم هائل من الاموال ومتسع من الوقت


فكر في الكمبيوتر والفايروسات الاكلترونيه ربما توضح لك الصوره قليلا



المشكلة الأساسية في تعديل الفيروس لكي يكتشف الإنسان العربي
عليهم دراسة مليارات مليارات مليارات الجينات لكي يتمكنو



وان صنع الفيروس فسيستغرق وقتا كبيرا ليقتل الشخص

ملاحضة الفيروسات الأخرى تختلف عن ما نتحدث عنه
 
التعديل الأخير:
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

البحوث الحالية لتعديل الفيروسات تقتصر على العلاج وذلك بتعديل جينات الفيروسات
بدلا من ان تقتل تعالج

هنا اود ان اشير الى ان البحوث الحالية تحاول تعديل الفيروسات لعلاج داء السيدا
هناك مركز بحث فرنسي يراس فريقة عالم عربي وهو الدكتور كمال صنهاجي ابحثو عنه
لتعديل الفيرسات لعلاج السيدا وهذا ممكن جدا

الأمر هنا يختلف وهو انه على الفيروس ان يتعرف على هوية الإنسان وهذا يتطلب احداث تغييرات تتطلب الاف السنين من الدراسات
اولها ان الفيروس لا يحتوي اطلاقا على عضيات

في الأخير انا اعتقد ان الأمر حاليا عير ممكن اطلاقا ويتطلب ذلك الالاف السنين من الدراسة المتواصلة

لم ادخل في تفاصيل اكثر
قد اكون مخطئ فلست بعالم ولكنى اناقش نقاشا علميا

لمن يريد اثبا عكس ذلك عليه ان يثبته علميا وبذلك نتطرق الى تفاصيل اكثر
 
التعديل الأخير:
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

ماهي العضيات التي تتكلم عنها؟

ممكن المصلح بالانجليزي لو سمحت... لا اعرف اذا كنت تتحدث عن ال membrane او تتحدث عن تركيبه الDNA
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

ماهي العضيات التي تتكلم عنها؟

ممكن المصلح بالانجليزي لو سمحت... لا اعرف اذا كنت تتحدث عن ال membrane او تتحدث عن تركيبه الdna

مثل جهاز كولجي Golgi apparatus
والشبكة الهيولية المحببة

هذه العضيات تساهم في انتاج البروتين
 
التعديل الأخير:
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

مثل جهاز كولجي Golgi apparatus
والشبكة الهيولية المحببة

هذه العضيات تساهم في انتاج البروتين

انت تخلط هنا اخي الكريم بين الوظائف والتركيبات وردود الفعل والانسجام .العضيه لها دورها الخاص بها ولكن في هذه الحاله ال viral spike يقوم بالوظيفه.

اعرف انك تقصد ال Organelle ولو اخذنا كلامك من هذا المنطلق لم يصب اي انسان باي مرض
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

انت تخلط هنا اخي الكريم بين الوظائف والتركيبات وردود الفعل والانسجام .العضيه لها دورها الخاص بها ولكن في هذه الحاله ال viral spike يقوم بالوظيفه.

اعرف انك تقصد ال organelle ولو اخذنا كلامك من هذا المنطلق لم يصب اي انسان باي مرض

لا اخلط
الأمر يجتاج الى عضيات لأنتاج بروتينات

لأوضح الأمر سنبدا من اول
لكي تتعرف على جينات يلزمك بروتين معين حيث يقوم هذا البروتين بقراءة الجينات والتعرف عليها لأن الفيروس لا يقوم بقراءة الجينات
ومن يقوم بانتاج البروتين ؟؟؟؟؟؟
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

لا اخلط
الأمر يجتاج الى عضيات لأنتاج بروتينات

لأوضح الأمر سنبدا من اول
لكي تتعرف على جينات يلزمك بروتين معين حيث يقوم هذا البروتين بقراءة الجينات والتعرف عليها لأن الفيروس لا يقوم بقراءة الجينات
ومن يقوم بانتاج البروتين ؟؟؟؟؟؟

الفايروس لايحتوي على عضيات اخي الكريم هنا لدينا ال viral spikes يحتوي على البروتين ومادتي الا RNA وال DNA. العضيات هي موحوده في جسم الانسان والبكتيريا ولاتوجود في الفايروسات عضيات.

كما قلت لك انت تخلط قليلا ربما بين البكتريا والفطريات.
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

قنبلة أمريكية تحول جنود العدو إلى شواذ جنسيا
436x328_16955_9574.jpg



كشفت مصادر أمريكية أن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) تبحث فكرة إنشاء قنبلة كيماوية غير قاتلة، لكنها ستقوم بتحويل جنود العدو إلى مجموعة من الشواذ جنسيا.

ونقلت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية أن وثائق سرية في البنتاغون كشفت أن القنبلة الكيماوية يمكنها جعل نشر الشذوذ بين جنود العدو انتشار النار في الهشيم بحيث تجعلهم لا يقاومون الميل الجنسي إلى بعضهم البعض.
وحسب مجلة "نيوساينتيست" العلمية التي كشفت الموضوع دون ذكر تفاصيل التركيبة الكيميائية لهذا السلاح أن من بين خيارات الأسلحة الكيميائية أيضا سلاح آخر يمكنه جعل رائحة الفم لا تطاق.
كما أشارت المجلة إلى وجود خيارات أخرى من بينها نشر الجرذان الغاضبة في مواقع العدو العسكرية لجعل تلك المواقع غير صالحة مطلقا للسكن الآدمي. ويعود تاريخ هذه المقترحات إلى عام 1994 في عهد الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، ولكن لا يعرف ما إذا قد تم إنتاج أي من هذه الأسلحة المفترضة أم لا.
من ناحية ثانية كشفت منظمة أمريكية للدفاع عن حقوق الشواذ جنسيا عن تسريح عدد من المترجمين إلى اللغة العربية من الجيش الأمريكي بسبب شذوذهم الجنسي، وقال مركز دراسة الأقليات أن 20 شخصا يتحدثون العربية فصلوا نتيجة شذوذهم فيما تم فصل 6 آخرين يتحدثون الفارسية. وذلك بين عامي 1998 و2004. وقال المركز إنه حصل على هذه الأرقام من واقع سجلات وزارة الدفاع التي اطلع عليها بموجب قانون حرية الحصول على المعلومات.
وكانت وزارة الدفاع قالت في السابق إن سبعة أشخاص فقط من المتخصصين في اللغة العربية تم تسريحهم في بين عامي 1998 و2003 بسبب ميولهم الجنسية.
وحسب صحيفة الشرق الأوسط قال آرون بيلكين مدير مركز دراسة الأقليات الجنسية، إنه يريد من الجمهور أن يتأمل في حجم التكاليف السلبية الناجمة عن سياسة «لا تسأل ولا تخبر» التي يؤمر باتباعها الجنود ثمنا لعدما تسريحهم من الخدمة إذا كانت لديهم ميول جنسية نحو أبناء جنسهم.
وأضاف بيلكين قائلا في تصريحات صحافية "إننا عانينا وما زلنا نعاني من نقص في عدد المتحدثين باللغة العربية، وهناك وثائق تنتظر الترجمة مند الأسبوع الأول لهجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001، ومع ذلك فإننا نفصل الناس الذين يمكن أن يقوموا بالعمل".
ولكن هناك من المحافظين، من بينهم إليانا دونلي عضو مركز الجاهزية العسكرية، يعارضون قبول الشواذ في الخدمة العسكرية. وتقول دونلي إن المفصولين من الخدمة لم يكن من المفروض قبولهم في معهد اللغات العسكري من الأساس. وأضافت قائلة إن الموارد تهدر لتدريب مترجمين شباب ليسوا مؤهلين قانونا لأداء الخدمة.
يشار إلى أن خبراء أمريكيين أشاروا في تقرير لجنة الحادي عشر من سبتمبر إلى أن النقص في أعداد الناطقين بالعربية كان من ضمن الأسباب في فشل الأجهزة الاستخبارية في منع وقوع الهجمات.
وقد رفع 12 مفصولا من الخدمة العسكرية دعاوى قضائية الشهر الماضي على الحكومة الأمريكية بحجة أن سياسة منع الشواذ من الخدمة العسكرية فيها انتهاك لحقوقهم الدستورية.
وكان أحد اللغويين المسرحين من الخدمة على وشك العودة إلى العراق لممارسة عمله، بعد أن خدم فيه ثمانية أشهر من قبل، لكنه قال لوكالة أسوشتيد برس إنه لم يعد يرغب في العمل مع مؤسسة لا تعترف بحقه في العيش بالطريقة التي يراها مناسبة. الجدير بالذكر أن نسبة كبيرة من مترجمي العربية في الجيش الأمريكي هم من أصل عربي، ولكن هناك آخرين من الناطقين بها كلغة ثانية من الأمريكيين أنفسهم.



من جهة ثانية، كشفت تقارير صحفية نشرت في السنوات السابقة عن مشروع إسرائيلي لإنتاج قنبلة جينية عرقية لقتل العرب دون غيرهم، وكان التقرير الذي نشرته صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية في ديسمبر 1998 وأثار أصداء واسعة في بريطانيا وأمريكا والعالم العربي وإسرائيل، قد ادعى بأن مشروعا علميا إسرائيليا شديد السرية لتحقيق هذا الهدف قد قام بناء على أبحاث طبية إسرائيلية استطاعت أن تميز جينا معينا يوجد في العرب دون غيرهم، ويتم العمل على هذا المشروع في معهد الأبحاث البيولوجية في "نيس تزيونا" الذي يعتبر المركز الرئيس للأبحاث المتعلقة بترسانة إسرائيل السرية من الأسلحة الكيماوية والجرثومية.
لكن بيل ريتشاردسن، النائب المساعد لوزير الدفاع الأمريكي لشؤون البرامج البيولوجية والكيماوية العسكرية خلال فترة رئاسة الرئيسين الأمريكيين رونالد ريجان وجورج بوش الأب قال حينها بأن تطوير مثل هذا السلاح قضية معقدة، وتتجاوز مجرد إعداد السلاح إلى إيجاد طرق عسكرية تضمن إطلاق هذا السلاح بالشكل الفعال، إذ ليس كل الأسلحة الحيوية هي غازات يمكن إطلاقها بالصواريخ كغاز الخردل، بل قد تكون مجرد مادة في إبر تحتاج لتقنية متقدمة حتى يمكن نشرها بين الجمهور المستهدف، وادعاء امتلاك هذه التقنية ليس سهلا.
وأضاف ريتشاردسن بأنه لا شك لديه أن إسرائيل قد عملت على إنتاج أسلحة كيماوية وبيولوجية منذ فترة طويلة، مضيفا في تصريح من النادر أن يصدر عن مسؤول أمريكي "لا أعتقد أنه يمكنك أن تجد معلومات حول هذا الموضوع. يبدو أننا دائما كانت لدينا معايير مزدوجة ومتناقضة في التعامل مع إسرائيل مقارنة بالتعامل مع التهديدات البيولوجية التي تصدر عن دول أخرى. لا شك أن لديهم مثل هذه البرامج منذ سنوات، لكن جعل أي شخص يتحدث عن ذلك إعلاميا يبدو أنه أمر صعب جدا".
وأضاف ريتشاردسن بأن التكنولوجيا البيولوجية متطورة في إسرائيل بالقدر نفسه -إن لم يكن أفضل- من أمريكا، وهم استطاعوا أن يطوروا اختبارات الحمل واختبارات لرصد بعض الأمراض مثل "الأنثراكس"، والذي اعتبر عند صدوره تقدما تكنولوجيا ضخما، حيث كل ما تحتاجه الآن هو شريط صغير يتغير لونه إذا كان هناك حمل أو فيروس الأنثراكس في الدم.
من جهة أخرى علق الدكتور دافني كاميلي عالم الأحياء والميكروبات الأمريكي المعروف والذي عرف بمشاريعه في قضايا الأمن البيئي مع وزارة الدفاع الأمريكي بأن هذه القنبلة أمر مستبعد جدا.
وأضاف كاميلي بأنه علميا حتى الآن لا يمكن إثبات أن شعب معين مختلف عن غيره بجينات معينة. وقال كاميلي بأنه لا يدعي أن التقرير غير صحيح تماما لأن إسرائيل لديها مراكز أبحاث قادرة على إنتاج علمي مماثل للولايات المتحدة إن لم يكن أفضل، لكنه من جهة أخرى يصعب التصديق بأنه من الممكن إنتاج سلاح يتغلب على جهاز المقاومة في الجسم في شعب كامل.
من جهته قال الدكتور فيكتور ديلفيتشيو، العالم بجامعة سكرانتون الأمريكية والذي كان قد طور أساليب عليمة لرصد الغازات السامة بأن إنتاج "قنبلة عرقية" أمر ممكن نظريا، لكنه لا يعتقد أنه يوجد حاليا معلومات كافية عن الجينات البشرية بحيث أن أحد الأعراق البشرية لديه جين معين الذي يمكن مهاجمته بأسلحة خارجية.
وعلق د. دان جوسين أحد الباحثين السابقين في نظام جنوب إفريقيا العنصري السابق لشؤون برامج الحرب البيولوجية والكيماوية بأن جنوب إفريقيا أجرت مئات الدراسات بهدف إنتاج سلاح معين يقضي على السود دون غيرهم، لكنها فشلت في ذلك تماما، وإن كانت في المقابل استطاعت أن تنتج من خلال هذه البحوث عدة أسلحة مميزة للاغتيال مثل أحمر الشفاه الذي يقتل بمجرد استعماله.
جريدة بارزة في جنوب إفريقيا اسمها "مايل آند جارديان" قالت تعليقا على التقرير بأنه سيكون من المضحك لو عرفنا أن إسرائيل تعتمد في بحوثها على واحد من هؤلاء الخبراء الجنوب إفريقيين الذي فشلوا في السابق في استهداف السود ويسعون الآن لاستهداف العرب.
أما الصحافي الأمريكي لويس توسكانو والذي كان يدير فرع وكالة اليونايتد برس في القدس وصاحب كتاب "الصليب المثلث" والذي نشر في عام 1990م عن تسرب أسرار إسرائيل النووية فيقول بأنه ليس لديه شك بأن إسرائيل كانت تعمل على إنتاج أسلحة نووية.
وكانت الهمسات دائما تشير لمصنع ضخم يعمل بالقرب من حيفا باسم مركز أبحاث تابع لجامعة إسرائيلية. حسب ما يقوله توسكانو، فإن الخطير حول إسرائيل مقارنة بغيرها من الدول التي تنتج أسلحة كيماوية في العالم الثالث أن إسرائيل استطاعت تطوير آلية متقدمة لإطلاق هذه الأسلحة بشكل فعال، ولكن إسرائيل ستفكر ألف مرة قبل استعمال أي من هذه الأسلحة بسبب القرب الجغرافي بينها وبين جيرانها من الدول العربية.



قنبلة تقتل العرب قنبلة تحول الجنود الى شواذ وقنبلة تحول القردة الى اسود وقريبآ آيرآن تنتج قنبلة تحول جنود آلعدو الى همبرغر عالفحم ... هذآ خبر آخر فجميع آلاخبآر كذب وخدآع ألجينآت كيف وشلون وماذآ تفعل والى اى ولمآذآ وآين علمهآ عند آللة
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

الفايروس لايحتوي على عضيات اخي الكريم هنا لدينا ال viral spikes يحتوي على البروتين ومادتي الا rna وال dna. العضيات هي موحوده في جسم الانسان والبكتيريا ولاتوجود في الفايروسات عضيات.

كما قلت لك انت تخلط قليلا ربما بين البكتريا والفطريات.

وهل قلت ان هناك عضيات موجودة في الفيروسات

اولا هل نحن متفقون ان القراءة و التعرف على الجينات يقوم بها بروتين معين
نعم ام لا
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

وهل قلت ان هناك عضيات موجودة في الفيروسات

اولا هل نحن متفقون ان القراءة و التعرف على الجينات يقوم بها بروتين معين
نعم ام لا

اذا كنت تقصد ال binding protein انا معاك وهو موجود في ال DNA وليس في الفايروس .كيف تتم العمليه عن طريق ال viral spikes وهو يحتوي على بروتين وعناصر اخرى ايضا
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

على قكره ال viral spikes موجود في الفايروس والا كيف ستكون عميله الربط
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

اذا كنت تقصد ال binding protein انا معاك وهو موجود في ال dna وليس في الفايروس .كيف تتم العمليه عن طريق ال viral spikes وهو يحتوي على بروتين وعناصر اخرى ايضا
ناتي الى نقطة اخرى
نعم الفيروس يحتوي على بروتينات ولكن ماهي وضيفتها ؟؟؟؟؟؟؟
هل تتعرف على الجينات ؟؟؟؟؟
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

ناتي الى نقطة اخرى
نعم الفيروس يحتوي على بروتينات ولكن ماهي وضيفتها ؟؟؟؟؟؟؟
هل تتعرف على الجينات ؟؟؟؟؟

هي لا تتعرف عن الجينات بشكل كامل ولا اكن المقصد ان ترتبط معها ليتم بعدها التاثير على ال Glycoprotein عن طريق افرازات بروتينه عن طريق الشعيراات المدببه المتواجده على سطح الفايروس
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

هي لا تتعرف عن الجينات بشكل كامل ولا اكن المقصد ان ترتبط معها ليتم بعدها التاثير على ال glycoprotein عن طريق افرازات بروتينه عن طريق الشعيراات المدببه المتواجده على سطح الفايروس

اذن انت تحتاج الى بروتين ليتعرف على جينات خلية الإنسان
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

اذن انت تحتاج الى بروتين ليتعرف على جينات خلية الإنسان

نعم ولا خلاف في هذا. الفايروس يحتوي على جميع العناصر ومن ضمنها البروتين فوجوده مهم لعمليه الارتباط والتاثير. ويمنك اضافه تعديل على ذرات البروتين عن طريق العمل المخبري للفصل الجزئي.
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

نعم ولا خلاف في هذا. الفايروس يحتوي على جميع العناصر ومن ضمنها البروتين فوجوده مهم لعمليه الارتباط والتاثير. ويمنك اضافه تعديل على ذرات البروتين عن طريق العمل المخبري للفصل الجزئي.

على كم من فيروس واحد اثنان
انت تحتاج الى مليارات الفيروسات
هذه الطريقة غير مجدية
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

.......................................................................
 
التعديل الأخير:
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

على كم من فيروس واحد اثنان
انت تحتاج الى مليارات الفيروسات
هذه الطريقة غير مجدية

هههههههه الفايروس مايكرو اورجانزم بالمناسبه. يا اخي اذا توصلت للفايروس المناسب عمليه انتاج كميه من نفس الفايروس ليس صعبه ابدا. وليس كما قلت مليارات الفيروسات. انت ستعمل على عده فيروسات في البداية فقط ثم تبداء بتقليصها الى ان تتوصل الى المطلوب. عموما الشرح قد يطول وياخذ شهور فقط في الباب المتعلق بالجينات لانه معقد جدا جدا. من الممكن مناقشته هذا الموضوع في قسم الدراسات والتحاليل لاحقا اذا رغبت..


اعتذر من الاخوان المشرفين على الخروج عن الموضوع.
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

هههههههه الفايروس مايكرو اورجانزم بالمناسبه. يا اخي اذا توصلت للفايروس المناسب عمليه انتاج كميه من نفس الفايروس ليس صعبه ابدا. وليس كما قلت مليارات الفيروسات. انت ستعمل على عده فيروسات في البداية فقط ثم تبداء بتقليصها الى ان تتوصل الى المطلوب. عموما الشرح قد يطول وياخذ شهور فقط في الباب المتعلق بالجينات لانه معقد جدا جدا. من الممكن مناقشته هذا الموضوع في قسم الدراسات والتحاليل لاحقا اذا رغبت..


اعتذر من الاخوان المشرفين على الخروج عن الموضوع.

عليك ان تعدلها وراثيا لتتكاثر بمفردها وحدها وهنا ايضا تخلق مشكلة اخرى

اعتقد ان هناك طريقة أخرى اكثر سهولة منهم جميعا
الأمر معقد جدا

ممكن نتناقش في قسم آخر
 
رد: قريبا .. قنبلة تقتل العرب فقط !!!

- هذه الفكرة لا تصلح لتطبيقها على ارض الواقع ..........

بل وإنها لا تصلح حتى لانتاج فيلم سينمائي هندي ..!!!!!!!!!!
 
عودة
أعلى