5 قتلى أتراك بينهم طفل بقذيفة سورية على الحدود

رد: عاجل : تجدد القصف السوري لمناطق تركية

لكن الجيش الحر قد استطاع الاستلاء على دبابات و راجمات و اسلحة اخرى
لا اقول هذا لانني ضد الجيش الحر لكن لايجب الانجرار وراء الاعلام

حقاً الادمغه مغسوله .. ومبرمجه على نظريات المؤامره ..

يا نااااس النظام السوري اعتذر وقدم اعتذاره .. يعني هو من اطلق القذيفه .. والا لما الاعتذار اذا لك يكن هو ..

ولكن تصرف بخبث ليكمل نظرية المؤامره " للشعوب المخدوعه " فأظهر تصريحين ..

الاول رسمي من وزير الاعلام السوري يعتذر

والثاني لمندوبه في الامم المتحده بشار الجعفري الشيعي من اصل فارسي ينفي ويقول تحقيق ..

-----

فالاول اعتذار لتركيا

والثاني للشعوب المغسوله ادمغتها بنظريه المؤامره

نظام خبيث وخادع

مطالب الغرب بالضبط النفس لتركيا في الوقت الحاضر يعني لا يوجد تدخل غربي في الافق فمن مصلحة الغرب استمرار الحرب في سوريا وانهاك الدوله والجيش اكثر فاكثر فجيش بشار لم يصل لمرحلة الإنهاك بعد والغرب يريد دوخول حرب بأقل خسائر ممكنه من جهه ومن جهه آخره لتكون مرحلة نهضة الدول السوريا مدنيا وعسكريا بعد النظام الاسدي أطول وقت ممكن

شوف ياعزوز حبيبي
مجلس الوزراء التركي نفسه اصدر بيان ان رادارات المدفعيه التابعه للجيش التركي كشفت ان مصدر القذيفه اللي قتلت الاتراك الخمسه وغيرها مصدرها موقع عسكري سوري (موقع تمركز كتيبة رسم الغزال في جنوب تل ابيض)
وقد اصدر الاتراك بيان واضح في هذا الامر لا لبس فيه

يعني الموضوع لا مجال فيه لأتهام الجيش الحر
فالرادارات لا تداري على احد

اذا الموضوع كذا فأنا بدأت اسمع ابواق الحرب ولكن جبانة تركيا قد تأخرها قليلا

حقاً الادمغه مغسوله .. ومبرمجه على نظريات المؤامره ..

يا نااااس النظام السوري اعتذر وقدم اعتذاره .. يعني هو من اطلق القذيفه .. والا لما الاعتذار اذا لك يكن هو ..

ولكن تصرف بخبث ليكمل نظرية المؤامره " للشعوب المخدوعه " فأظهر تصريحين ..

الاول رسمي من وزير الاعلام السوري يعتذر

والثاني لمندوبه في الامم المتحده بشار الجعفري الشيعي من اصل فارسي ينفي ويقول تحقيق ..

-----

فالاول اعتذار لتركيا

والثاني للشعوب المغسوله ادمغتها بنظريه المؤامره

نظام خبيث وخادع

يا اخي لا مغسولة ولا مطلية انا قلت وجهة نظري و قلت ان لا ننجر وراء الاعلام الآن لانه لم تظهر رواية نهائية رسمية سواء سورية او تركية تماما كما حصل مع الطائرتن التركيتين اللتان سقطتا ,ففي البداية قيل انهما دخلتا المجزال الجوي السوري ثم قيل انهما اسقطتا في المياة الاقليمية الدولية ثم قيل ان الطياريين مازالا حيين ثم انهم القي عليهما القبض ثم قتلا هم فهمتني ام لا

يا اخي لا مغسولة ولا مطلية انا قلت وجهة نظري و قلت ان لا ننجر وراء الاعلام الآن لانه لم تظهر رواية نهائية رسمية سواء سورية او تركية تماما كما حصل مع الطائرتن التركيتين اللتان سقطتا ,ففي البداية قيل انهما دخلتا المجزال الجوي السوري ثم قيل انهما اسقطتا في المياة الاقليمية الدولية ثم قيل ان الطياريين مازالا حيين ثم انهم القي عليهما القبض ثم قتلا هم فهمتني ام لا

انا لا اتكلم عن نوع القذيفه وكم قذيفه اسقطت

وما هيئ الكتيبه وكم عددهم

هذي التفاصيل لم تتضح الى الان ..

ولكن اتكلم عن لبّ الموضوع .. وهو سقوط القذيفه من قبل هذا النظام .. وقد تم تقديم اعتذار من قبل هذا النظام العلوي

اما التفاصيل وعددها ونوعها لا علم لي به ..

كما موضوع الطائره التركيه .. كان العنوان والمتفق عليه هو اسقاطها من قبل النظام .. اما التفاصيل كيف اسقطت ومامصير الطيارين واين اسقطت .. كل هذا لم يتضح الى لاحقاً .. ولكن كان المتفق عليه من البدايه انها اسقطت من قبل هذا النظام

فهمت علي .. مدري بس احس اني طولتها وهيئ قصيره :)

يجب على الدول العربية ان تنتهز الفرصة عسكرياً قبل ان تسوء الامور وتتحول الى الاردن ولبنان
نظام بشار يريد ضرب النازحين السوريين في الدول المجاورة بي طريقة

أكّد "المجلس الوطني السوري" أنّ رعاة غنم على الحدود السوريّة العراقيّة "اكتشفوا رمي النظام السوري جثث جنوده العلويين الذي قضوا في المعارك، في المناطق الحدوديّة وذلك لعدم التعرض لردت فعل قاسيه من اهاليهم".

مطالب الغرب بالضبط النفس لتركيا في الوقت الحاضر يعني لا يوجد تدخل غربي في الافق فمن مصلحة الغرب استمرار الحرب في سوريا وانهاك الدوله والجيش اكثر فاكثر فجيش بشار لم يصل لمرحلة الإنهاك بعد والغرب يريد دوخول حرب بأقل خسائر ممكنه من جهه ومن جهه آخره لتكون مرحلة نهضة الدول السوريا مدنيا وعسكريا بعد النظام الاسدي أطول وقت ممكن

صدقت اخوي الكريم ..

سمعت تصريح وزير الخارجيه البريطاني ماذا يقول ..

" نتفهم رد تركيا وهو متكافي " يعني خلاص ضربه وحده تكفي

وايضاً تصريح وزارة الخارجيه الامريكيه " بضبط النفس "

بمعنى يا تركيا قفي .. ولا تغضبي بشار فهو يقوم بدور عظيم .. وهو تدمير سوريا وقتل المسلمين هناك

افضل تصريح صراحه هو تصريح لافروف وزير خارجية روسيا كان منصفاً لتركيا

خسائر جيش النظام في المرة الماضية :

مقتل 14 جندي نظامي وجرح 2

تدمير 4 عربات عسكرية

تدمير بطارية مدفعية واحدة

رد: 5 قتلى أتراك بينهم طفل بقذيفة سورية على الحدود

تركيا تستطيع الحسم بكل جدارة بإذن الله​

[YOUTUBE] [/YOUTUBE]

رد: 5 قتلى أتراك بينهم طفل بقذيفة سورية على الحدود

اليوم أسمع في أخبار العربية وانا بالسيارة تجدد قصف سوري داخل الأراضي السورية

ورد مدفعي تركي

الأسد يأس من الوضع الداخلي وأراد أن يحرج البقية الصامته في الداخل وان يجعل الأمر دفاعا عن سوريا ضد غزو أجنبي وأن الجيش الحر خونة ويتعاونون مع الغزاه

ولكن أيضا خطته هذه فاشلة كالخطط الكثيرة التي جربها سابقا

عودة
أعلى