إصابة سبعة أتراك في اشتباكات مع مسلحين على الحدود السورية....

رد: إصابة سبعة أتراك في اشتباكات مع مسلحين على الحدود السورية....

الم تقرأ هذه العبارة


ويعبر مقاتلون من الجيش السوري الحر - الذي يضم منشقين عن الجيش ومقاتلين متطوعين يقاتلون لإسقاط الرئيس السوري بشار الأسد- الحدود إلى تركيا بشكل منتظم حيث تمنحهم أنقرة ملاذا آمنا يشنون منه هجماتهم داخل سوريا.
كما يعبر المهربون ومقاتلون معارضون الحدود أيضا لحمل إمدادات مثل الأدوية والبطاطين إلى المقاتلين في سوريا ولنقل المصابين من المقاتلين والمدنيين وكذلك اللاجئين إلى تركيا.
وأظهرت صور نشرتها وكالة "دوغان" التركية الخاصة للأنباء الدخان يتصاعد من المعبر الحدودي وكانت هناك عربة إطفاء في الموقع. وظهر في الصور رجل مصاب ينقل إلى سيارة إسعاف. وقالت قناة "سي.ان.ان.ترك" إن النار اشتعلت في سيارات في المعبر




اذا هل من مصلحة المعارضة الهجوم على الحدود التركية ؟؟
ام من مصلحة المليشيات الطائفية العلوية والشبيحة والتي لا تذكرها بسوء مطلقا وتصاب بالعمى تجاه جرائمها هل تتوقع ان المعارضة هي التي شنت الهجوم على الحدود التركية ؟

الذي يضم منشقين عن الجيش ومقاتلين متطوعين يقاتلون

هذه الجملة تعني الكثير فهؤلاء المتطوعيين لديهم خطط ومصالح لا يعلمها الا الله :0126[1]:
 
رد: إصابة سبعة أتراك في اشتباكات مع مسلحين على الحدود السورية....

يا أبو قطعة النفايات الحراك الشعبي تحول الى عسكري بفعل النظام الذي تعشقه فهو من حول الحراك الشعبي الى عسكري وهو الذي اجبر الجنود على الانشقاق وحمل السلاح لحماية اهاليهم من قطعان طائفية همجية تشبه القطعان الموجودة في المنطقة الشرقية من السعودية والتي يتم توجيهها من ايران :rolleyes[1]:

النظام هو الذي استقدم القاعدة وغير القاعدة ومنذ اليوم الاول تحدث عن تكفيرين وقاعدة رغم عدم وجودهم سابقا

ومع ذلك فانت تقوم بالغاء الجيش السوري الحر بحجة وجود جبهة النصرة وتتعامى عن جرائم النظام وعن مليشياته ومليشات حزب اللات وكأن بصيرتك تفقأت على جبهة النصرة فقط رغم عدم وجود ما يدل على ارتكابهم لجرائم في سوريا وانما قدموا الععون للشعب السوري

وعيب عليك ومع جرائم النظام وكل شوي تطلع لنا اهاربيين وارهابيين ولم تتكلم بكلمة واحدة عن ارهاب الدولة ومليشياته وشبيحته واذا كان كبار القادة من المعارضة العسكرية والمدنية اثنوا على جبهة النصرة ولم ينعتوها بالارهاب فمن تكون انت حتى تنعتها بالارهاب يا هذا الم تسأل نفسك لماذا دخلت جبهة النصرة الى سوريا ؟؟ ولماذا الشعب السوري احتضنهم ؟

والله ثم والله أتمنى أن تقوم جبهة النصرة وجميع الكتائب بعمل مشابه لما تقوم به المليشيات العلوية ضد اهالينا في الشام ضد المناطق المؤيدة لهذا النظام الهمجي ولكن للأسف لن يفعلوا ذلك وليكن هذا ارهابا نعمم فليكن ارهابا كرد فعل على ارهاب المنظم من قبل الدولة


العضو الذي ترد علية كااااااذب تصور قبل يومين طلع بكذبة حتى الإعلام السوري يخجل من أن يقولها يقول لك اسرائيل تؤمن الأجواء لمقاتلي المعارضة ههههههههههههههههههه
والآن يقول لك جبهة النصرة فرضت نفسها على الشعب السوري لم يسمع بالمظاهرات التي عمت كل أرجاء سوريا في جمعة اطلق عليها اسم جمعة (كلنا جبهة النصرة)


 
التعديل الأخير:
رد: إصابة سبعة أتراك في اشتباكات مع مسلحين على الحدود السورية....

انا حاسس انهم بيجروا تركيا للدخول فى الحرب
 
عودة
أعلى