"توازن" الإماراتية تعتزم إنتاج أنظمة لتوجيه الذخائر

إنضم
25 فبراير 2012
المشاركات
699
التفاعل
27 0 0
أعلنت شركة توازن القابضة الإماراتية اليوم الخميس عزمها بناء أول منشأة في الشرق الأوسط لتطوير وتصنيع وتجميع أنظمة التوجيه فائق الدقة للذخائر التقليدية المحمولة جوا.

وقالت الشركة في بيان لها أنها دخلت في مشروع مشترك مع قطاع الديناميكا بشركة دينيل للتصنيع الدفاعي بجنوب أفريقيا، والمملوكة لحكومتها، لبناء المنشأة بأبوظبي. وأطلق على الشركة الجديدة اسم "توازن دايناميكس". وتبلغ حصة توازن القابضة في الشركة 51% والحصة الباقية لصالح دينيل. وأضافت "سوف تكون القوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة أول عميل للشركة حيث ستقوم الشركة بتزويد القوات الجوية والعملاء الآخرين من خارج الإمارات بمنتجاتها من أنظمة التوجيه فائق الدقة للأسلحة إضافة لخدمات إدارة تلك الأنظمة".

قال سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لتوازن القابضة إن تأسيس الشركة الجديدة "يساهم في تطوير وتنويع البنية الأساسية للصناعة في دولة الإمارات". وستقام المنشأة الجديدة في مجمع توازن الصناعي بأبوظبي "الذي يمثل مركزاً معرفياً للتصنيع الدفاعي والصناعات الإستراتيجية في دولة الإمارات".

 
رد: "توازن" الإماراتية تعتزم إنتاج أنظمة لتوجيه الذخائر

بدايه ممتازه ، كنت دائما من مشجعين التعاون العسكري مع جنوب افريقيا ، فا اسرائيل لم تصل الي ماوصلت اليه من تقدم تكنولوجي وعسكري الا بعد ان تعاونت مع جنوب افريقيا في مجال التسلح.

علاقات جنوب افريقيا العسكريه وموقفها السياسي من اسرائيل لم تعد كما كانت عليه في السابق واصبحت فاتره ، لذلك حان الوقت لآستغلال الموقف والأستفاده من جنوب افريقيا الي اقصي درجه.

مبروك ومزيدا من التقدم انشاء الله.
 
رد: "توازن" الإماراتية تعتزم إنتاج أنظمة لتوجيه الذخائر

خبر مفرح وممتاز:yahoo[1]:

الله يوفق شركة التوازن وأن شاء الله تفيد قواتنا المسلحة بصناعاتها

ومشكور ياخوي على الموضوع

وتقيييييم خاااااص على الخبر الحلو:ANSmile04[1]:
 
رد: "توازن" الإماراتية تعتزم إنتاج أنظمة لتوجيه الذخائر

الف مبروك للامرات
وياليت اذا مممكن
معلومات عن الشركه
 
رد: "توازن" الإماراتية تعتزم إنتاج أنظمة لتوجيه الذخائر

254614071920.jpg




خطوة رائعة والف مبروك
اكثر ما يلفت في الخبر هو الجملة التالية

بناء أول منشأة في الشرق الأوسط لتطوير وتصنيع وتجميع أنظمة التوجيه فائق الدقة للذخائر التقليدية المحمولة جوا.

جنوب افريقيا فعلا لديهم الكثير وهو ما يجب استغلاله




 
رد: "توازن" الإماراتية تعتزم إنتاج أنظمة لتوجيه الذخائر

خبر مفرح وممتاز:yahoo[1]:

الله يوفق شركة التوازن وأن شاء الله تفيد قواتنا المسلحة بصناعاتها

ومشكور ياخوي على الموضوع

وتقيييييم خاااااص على الخبر الحلو:ansmile04[1]:


هههههههههههههههههه
حمد الله الف الف مبروك وهذي لك خاص :12[1]:
 
رد: "توازن" الإماراتية تعتزم إنتاج أنظمة لتوجيه الذخائر

الإمارات تنتج أنظمة أسلحة موجهة في مشروع مشترك مع جنوب إفريقيا



105672.jpg


رويترز- أبوظبي: من المنتظر أن تقوم دولة الإمارات العربية المتحدة بتصنيع أنظمة أسلحة موجهة في أبوظبي في مشروع مشترك مع دينيل أكبر شركة في جنوب إفريقيا لصناعة معدات الدفاع، وذلك في إطار مساعي الدولة الخليجية لتنويع اقتصادها.

وقالت توازن القابضة - وهي شركة استثمار مملوكة للدولة- اليوم الخميس إن المشروع المشترك سيقوم بتطوير وتصنيع وتجميع أنظمة التوجيه فائق الدقة للذخائر التقليدية المحمولة جواً.

وستكون القوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة أول عميل للشركة الجديدة (توازن داينامكس) التي ستقام منشآتها في منطقة صناعية في ضواحي أبوظبي.

وستملك توازن القابضة حصة قدرها 51 بالمئة في المشروع، بينما تبلغ حصة دينيل 49 في المئة. وسيتم الإعلان عن تفاصيل منتجات الأنظمة في بداية 2013. ولم تذكر أي تفاصيل مالية.

ويأتي المشروع الجديد في إطار الجهود التي تبذلها أبوظبي -الإمارة الرئيسة المصدرة للنفط في دولة الإمارات- لدعم الاقتصاد غير النفطي ليصل إلى 56 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي بحلول 2020 وإلى 64 بالمئة بحلول 2030 من 41 بالمئة في الفترة من 2005 إلى 2007. وتستثمر الإمارات -العضو في منظمة أوبك- مليارات الدولارات في صناعات الطيران والسياحة والبنى التحتية والعقارات.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الخميس عن سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لتوازن القابضة عقب توقيع اتفاق المشروع المشترك قوله إن "تأسيس شركة توازن داينامكس من شأنه أن يفتح صفحة جديدة لتطلعات توازن نحو المساهمة في تطوير وتنويع البنية الأساسية للصناعة في دولة الإمارات العربية".

ووقعت توازن القابضة -التي أنشئت في 2007- اتفاق مشروع مشترك في أغسطس آب مع الجزائر لإنتاج ما يصل إلى 200 مركبة مدرعة سنوياً اعتباراً من أواخر 2014.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى