توقيع عقد شراء قنص متقدم ب 23 مليون دولار ل طائرات اف-16 فى سلطنة عمان

إنضم
4 أبريل 2012
المشاركات
580
التفاعل
40 0 0
شركة لوكهيد مارتن يستقبل 23 مليون دولار عقد لتسليم قناص متقدم استهداف حاضن لسلاح الجو الملكي العماني
فارنبورو، المملكة المتحدة، 10 يوليو 2012 - مارتن لوكهيد [NYSE: LMT] تلقت عقدا بمبلغ 23 مليون دولار من سلاح الجو السلطاني العماني (RAFO) لتوفير قناص إضافية ® متقدم حاضن الاستهداف (ATP) لأسطول F-16 من .

بالإضافة إلى تسليم قناص جراب الجديدة، ويتضمن العقد أيضا على ترقيات لقرون RAFO الحالية والدعم.

"ومن المعروف في جميع أنحاء العالم قناص ATP لحفظ أطقم الطائرات من طريق الأذى عن طريق الكشف وتحديد الأهداف مع الحفاظ على نطاقات المواجهة آمنة"، وقال هيو وودز، مدير برنامج قناص الدولية في شركة لوكهيد مارتن القذائف والنار الأعمال التحكم. "وكان الموثوقية والأداء المتميز من القرون قناص تسليمها الى عمان تحت العقد الأول عاملا رئيسيا في قرارهم للحصول على هذه القرون إضافية."

قناص ATP يوفر حاسمة وطويلة المدى، وتحديد الهدف الإيجابية، وتعزيز قدرة الأطقم الجوية لكشف وتحليل الأهداف الأرضية، بينما تتناقص بشكل كبير من المخاطر التي تشكلها الدفاعات الجوية للعدو. النظام مستقر والتتبع التلقائي وتعيين الأهداف بالليزر، جنبا إلى جنب مع وصلة البيانات مع الفيديو الفوقية، وضمان الطيارين من تحديد التهديدات بصريا في يوم / ليلة وصور ظروف مشاركتها مع القوات البرية.

التوافقية قناص تمكن القوات الجوية للتحالف لاستخدام جراب عبر منصات متعددة. في المكونات واللعب التكنولوجيا يوفر البرنامج المشترك وتكوين الأجهزة عبر أساطيل الطائرات. قناص القرون توفير استهداف متقدمة وغير التقليدية الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع القدرة على القوات الجوية الأمريكية والمتعددة الجنسيات F-16، F-15، B-1، F-18، هارير، A-10 وطائرات B-52.

مقرها في بيثيسدا بولاية ماريلاند، لوكهيد مارتن هي شركة الأمن العالمي والطيران التي توظف نحو 123،000 شخص حول العالم، وتعمل أساسا في مجال البحث والتصميم والتطوير والتكامل والتصنيع والاكتفاء نظم التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات والخدمات. وكانت مبيعات شركة صافي لعام 2011 46.5 مليار دولار.

المصدر
awzoDOAAU10vYehMMTMYDvbgOBUASkb2bm9HKiwYaKvKAjFBbA30AAuJhQYNALTY0sACG1sQQQhagWJEgI8gQwaoMWjHGRYDUqpU6UXCoAgwMnQ4QLPmgSUcRDSKEOVDgZ9Af0J5EwgAOw==



(تنويه)
الموضوع منقول من عضو في منتدى اخر

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى