خطة استراتيجية لتطوير القوات البرية السعودية

رد: خطة استراتيجية لتطوير القوات البرية السعودية

لواء سعودي لاتوجد فيه ولا شاحنة نقل تشتغل :) هذه الرواية معروفة في الحرب الاخيرة

قائد اللواء احيل على التقاعد فوراً

للأمانة من 7 شهور الامور اختلفت جداً ونتمنى ان تكون للأفضل دائما وابداً ان شاء الله

لواء سعودي لاتوجد فيه ولا شاحنة نقل تشتغل :) هذه الرواية معروفة في الحرب الاخيرة

قائد اللواء احيل على التقاعد فوراً

للأمانة من 7 شهور الامور اختلفت جداً ونتمنى ان تكون للأفضل دائما وابداً ان شاء الله

ههههههههههههههههههههههههههههههه
اولا القائد الخفي كلامه ليس وحي منزل بل على العكس ستثبت لكم الايام العكس
لا تنسون ان الحرس في التقارير الامريكية لا يقصد به الحرس الوطني فقط

اما كلامك اخي فمردود عليك لاني استطيع ان افهمك
لو قصدت لواء في بالي راسلني على الخاص باسم اللواء
اذا كان الذي اقصدة فيجب ان تعلم ان الموضوع ليس هكذا اخي
بل هناك معطيات اخرى ربما تجهلها انت

ههههههههههههههههههههههههههههههه
اولا القائد الخفي كلامه ليس وحي منزل بل على العكس ستثبت لكم الايام العكس
لا تنسون ان الحرس في التقارير الامريكية لا يقصد به الحرس الوطني فقط

اما كلامك اخي فمردود عليك لاني استطيع ان افهمك
لو قصدت لواء في بالي راسلني على الخاص باسم اللواء
اذا كان الذي اقصدة فيجب ان تعلم ان الموضوع ليس هكذا اخي
بل هناك معطيات اخرى ربما تجهلها انت

اخي طفيل مالكم نية تدخلون هلكبترات حربية خفيفة تخدم بجانب الاباتشي اعتقد قبل فترة كان هناك محادثات مع الاتراك

اخي طفيل مالكم نية تدخلون هلكبترات حربية خفيفة تخدم بجانب الاباتشي اعتقد قبل فترة كان هناك محادثات مع الاتراك

اتمنى عدم دخول المروحيات التركية لأنها ليست تركية بـ الاساس بل اوروبية وتهجين تركي وحسب معرفتي لم تدخل اي حرب حقيقية بعكس الكوبرا والاباتشي .. لو كان طيران البرية يريدون مروحيات خفيفة بجانب الاباتشي فعليهم بالكوبرا ..

Cobra

US_Navy_030309-N-2954M-011_An_AH-1W_Cobra_helicopter_waits_to_take_off_from_the_flight_deck_of_USS_Iwo_Jima_.jpg

حجمها اصغر من المروحية التركية وافضل طبعاً ودخلت حرب حقيقية وقصفت ونسفت واعطبت واهلكت العدو مثل الاباتشي و تستطيع الهبوط على منصة بحرية يعني تهبط على ظهر فرقاطة .. وكذلك ممتازه لزوارق ايران الانتحارية ..

Cobra Action

اتمنى عدم دخول المروحيات التركية لأنها ليست تركية بـ الاساس بل اوروبية وتهجين تركي وحسب معرفتي لم تدخل اي حرب حقيقية بعكس الكوبرا والاباتشي .. لو كان طيران البرية يريدون مروحيات خفيفة بجانب الاباتشي فعليهم بالكوبرا ..

cobra

us_navy_030309-n-2954m-011_an_ah-1w_cobra_helicopter_waits_to_take_off_from_the_flight_deck_of_uss_iwo_jima_.jpg

حجمها اصغر من المروحية التركية وافضل طبعاً ودخلت حرب حقيقية وقصفت ونسفت واعطبت واهلكت العدو مثل الاباتشي و تستطيع الهبوط على منصة بحرية يعني تهبط على ظهر فرقاطة .. وكذلك ممتازه لزوارق ايران الانتحارية ..

cobra action

اخي بهران صدقني عارف انها احسن اساوي بلاوي لمن اسوقها في بتال فيلد3 خخخخخخخخ
وانا قلت التركية لان تعاونا كبير مع الاتراك وناقلين تكنلوجيا كبيرة منهم وقبل فترة طلع خبر ان السعودية مهتمة بها والهلكبتر صناعة تركية ماخوذة من الهلكبتر الايطالي اعتقد اسمه اقوستا يصنعون كل شئ فيه وخترعو خوذه وصواريخ خاصة بهم يعني لو ننقل تكنلوجيته حيكون افضل من الكوبرا اذا نقلت تكنلوجيته اما لو كذا عاذي بدون نقل تكنلوجيا ان ساء الله عمرو مايجي

اخي بهران صدقني عارف انها احسن اساوي بلاوي لمن اسوقها في بتال فيلد3 خخخخخخخخ
وانا قلت التركية لان تعاونا كبير مع الاتراك وناقلين تكنلوجيا كبيرة منهم وقبل فترة طلع خبر ان السعودية مهتمة بها والهلكبتر صناعة تركية ماخوذة من الهلكبتر الايطالي اعتقد اسمه اقوستا يصنعون كل شئ فيه وخترعو خوذه وصواريخ خاصة بهم يعني لو ننقل تكنلوجيته حيكون افضل من الكوبرا اذا نقلت تكنلوجيته اما لو كذا عاذي بدون نقل تكنلوجيا ان ساء الله عمرو مايجي

ههههههه ..

بس يا حبيبي لا تجامل الاتراك ولا تتوقع نقل تقنية اتركهم مع سلاحهم انت هنا تريد السلاح الحقيقي الذي خاض حروب حقيقية وليس سلاح ولد في ايطاليا ويأتي للأتراك وتهجين ومدري كيف .. !

الافضل الكوبرا او زيادة اعداد الاباتشي او بلاش مروحيات مهجنه ما اتوقع نقل تقنية ابداً .. والقيادة اكيد لم تعجبها المروحية التركية مثل الجي اف الباكسانية المهجنة ههههه القياده القت نظره عليها ولم تعجبها وهذا امر جيد لا نجامل احد .. نحن فقط نأخذ السلاح الجيد فقط ..

ههههههه ..

بس يا حبيبي لا تجامل الاتراك ولا تتوقع نقل تقنية اتركهم مع سلاحهم انت هنا تريد السلاح الحقيقي الذي خاض حروب حقيقية وليس سلاح ولد في ايطاليا ويأتي للأتراك وتهجين ومدري كيف .. !

الافضل الكوبرا او زيادة اعداد الاباتشي او بلاش مروحيات مهجنه ما اتوقع نقل تقنية ابداً .. والقيادة اكيد لم تعجبها المروحية التركية مثل الجي اف الباكسانية المهجنة ههههه القياده القت نظره عليها ولم تعجبها وهذا امر جيد لا نجامل احد .. نحن فقط نأخذ السلاح الجيد فقط ..

يااخي انا ماجاملت بس هوا هلكبتر ما خرج للنور بعد مازال تحت الاختبارات وحنا اسلحتنا اغلبيتها امريكية وصراحة ممتازة مابها شئ بس لاندي كفتنا كلها لامريكا الهلكبترات الحربية كلها امريكية(اباتشي) اغلبية اصطول النقل (بلاك هوك) يعني لو نغير شوية ومنها صناعة مو كل شئ شراء شراء ولا شرايك

يااخي انا ماجاملت بس هوا هلكبتر ما خرج للنور بعد مازال تحت الاختبارات وحنا اسلحتنا اغلبيتها امريكية وصراحة ممتازة مابها شئ بس لاندي كفتنا كلها لامريكا الهلكبترات الحربية كلها امريكية(اباتشي) اغلبية اصطول النقل (بلاك هوك) يعني لو نغير شوية ومنها صناعة مو كل شئ شراء شراء ولا شرايك

يعني الاباتشي مش ماليه عينك .. !!

حبيبي الاباتشي سجل احداثها طويل وعريض وكله مشرف .. يكفيك اللقب الاخير في حرب الحوثيين الجنية السوداء ترجع وهي تسجل فوق الـ 3 kill على الاقل .. !!

اضف الى ذلك التطويرات الجديدة على الاباتشي السعودية رائعه جداً ..

واذا قصدك صناعه بدري علينا اول شئ اصنع سروال سعودي مصنوع من خيوط سعودية .. هذا اذا فيه تفكير بالصناعه ههههههه على العموم انت انتظر رأي القيادة نحن لانريد شئ من الاتراك لانقل تقنية ولا شئ فليحتفظو بها لجيشهم فقط ..

انتهى .

images

اذا هذه ما جت ما يصير نقول عندنا بلاك هوك باعتقادي الشخصي

بخصوص الاباتشي والكوبرا هل امريكا ستوافق على بيع المزيد منه ؟

يعني الاباتشي مش ماليه عينك .. !!

حبيبي الاباتشي سجل احداثها طويل وعريض وكله مشرف .. يكفيك اللقب الاخير في حرب الحوثيين الجنية السوداء ترجع وهي تسجل فوق الـ 3 kill على الاقل .. !!

اضف الى ذلك التطويرات الجديدة على الاباتشي السعودية رائعه جداً ..

واذا قصدك صناعه بدري علينا اول شئ اصنع سروال سعودي مصنوع من خيوط سعودية .. هذا اذا فيه تفكير بالصناعه ههههههه على العموم انت انتظر رأي القيادة نحن لانريد شئ من الاتراك لانقل تقنية ولا شئ فليحتفظو بها لجيشهم فقط ..

انتهى .

الله يهديك بس انا قلت شئ عن الاباتشي الجبارة انا قلت لاندي كفتنا كلها لامريكا كل الهلكبترات الحربية امريكة(اباتشي) تخيل صارت مشكلة معاهم لادوك قطع غيار ولا رصاص ايش حتسوي اصطول الاباتشي كله حيوقف تخيل كذا بس خيال ايش حنسوي وقتها عشان كذا في المشاركة الي قبلها كتبت لاندي كفتنا كلها لامريكا لايصير اي شئ وكمان مو شرك الهيل التركي لو اي نوع اوروبي المهم التنويع في الهلكبترات الحربية هذا قصدي

بخصوص الاباتشي والكوبرا هل امريكا ستوافق على بيع المزيد منه ؟

الكوبرا مااعتقد في اشكال بس الاباتشي مااعتقد 6 هلكبترات ونقفل 100 ماشاء الله والله اعلم

اي صفقه روسيه اتوقع انها ميته الان ولن تحيا حتى 10 سنوات من الثقه بين الطرفين السعودي والروسي

اعتقد ترسخت صوره قويه الان بعدم الحاجه الى السلاح الروسي

لا هناك مفاوضات بدأت من جديد مع الجانب الروسي

وهذا مصدر

http://defense-arab.com/vb/posts/997854/

عودة
أعلى