كيسنجر: ضرب إيران بداية حربنا للسيطرة على العالم؛ سنحتل سبع دول نفطية في الشرق الأوسط.. وا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: كيسنجر: ضرب إيران بداية حربنا للسيطرة على العالم؛ سنحتل سبع دول نفطية في الشرق الأوسط.

حسنًا لمَ لا تكون داعية تدعو الناس للطريق الصحيح بدلاً من نقاشنا العقيم !

بالنسبةِ لك أخي عبد العزيز إن كنت تعتقد أننا يجب أن نخرج من العباءة الأمريكية والروسية وأن نصنع سلاحنا بأنفسنا ، فلماذا لا تدعو أنت لثورة ببلدك الجزائر وتجعلها مثالاً يُحتذى به حتى نقيم ثورات في بُلدانِنا ؟؟
وهل تمتلك من الحرية في بلدك كما امتلكها انا وكلامي موجه لك شخصيا ولا اقصد به اخر
تاريخنا كله ثورات واخر ثورة كانت 1954 ضد الاستعمار الفرنسي اما ما تسميه انت في البلدان العربية ثورات فهوا للاسف ما بثورة بل انتفاضة ضد الضلم اما انتفاضتنا ضد الضلم فهيا يوميا من سنة 1988 الى اليوم ام انك لا تقرا الجرائد ننتفض لانقطاع الماء لانقطاع الكهرباء لضلم الشرطي ننتفض لزيادة الاجور لتحسين الخدمات ننتفض لابسط الاسباب حتى يلبي النضام طلباتنا نشتم النضام عيني عينك هل لك الشجاعة لقول كلمة في حق ملكك ؟ ستقول ملكنا ونحبه ولن ننتفض عليه وانا اقول لك رئيسنا ونحبه ولن ننتفض عليه . انتهى ولا تحاول اخراج الموضوع عن مساره ولا تحاول ان تلعب على الحبال فلربما يكون الحبل غير مربوط بشكل جيد وتقع :inv[1]:

رد: كيسنجر: ضرب إيران بداية حربنا للسيطرة على العالم؛ سنحتل سبع دول نفطية في الشرق الأوسط.

او لا اعتذر اخي سوفيت يا الامارات وقطر والكويت والبحرين لو سمحتو تعاقدو مع المنهاج الدراسي المصري لاجل يرتاح الاخ سوفيت يا رجال عين خير بس يا سوفيت هناك كثير حالات من المصرين يكون عامل مهني ويأتي بشهادة طب

زمن 3000الف سنة وما قبل هههههههههههههههههههههههههههه

شرف ليك انك تدرس المناهج المصرية..على الاقل خرجت علماء و مفكرين و مبدعين فى شتى المجالات.على الاقل مناهجنا هى خلاصة ارث تاريخى يقتدى بة من ليس لة تاريخ:dunno[1]:

ياراجل
تفتكر واحد هييجى من بلدة لبلد تانية علشان يفضح نفسة

انا عن نفسى محصلتش قدامى..فى مجال الفنادق و المطاعم مثلا ولما بتعمل مقابلات شخصية..بتتعمل فى مصر اولا بعد كدة بيردوا علية بالموافقة او الرفض...كذلك فى جميع المجالات ..طبعا فيما عدا مجالات لا تحتاج الى خبرات كعمال البناء و التشييد

وهل تمتلك من الحرية في بلدك كما امتلكها انا وكلامي موجه لك شخصيا ولا اقصد به اخر
تاريخنا كله ثورات واخر ثورة كانت 1954 ضد الاستعمار الفرنسي اما ما تسميه انت في البلدان العربية ثورات فهوا للاسف ما بثورة بل انتفاضة ضد الضلم اما انتفاضتنا ضد الضلم فهيا يوميا من سنة 1988 الى اليوم ام انك لا تقرا الجرائد ننتفض لانقطاع الماء لانقطاع الكهرباء لضلم الشرطي ننتفض لزيادة الاجور لتحسين الخدمات ننتفض لابسط الاسباب حتى يلبي النضام طلباتنا نشتم النضام عيني عينك هل لك الشجاعة لقول كلمة في حق ملكك ؟ ستقول ملكنا ونحبه ولن ننتفض عليه وانا اقول لك رئيسنا ونحبه ولن ننتفض عليه . انتهى ولا تحاول اخراج الموضوع عن مساره ولا تحاول ان تلعب على الحبال فلربما يكون الحبل غير مربوط بشكل جيد وتقع :inv[1]:

هههههههه لاتحاول ياعزيز البعض يحاول شخصنة الامر
ولايرد بالمنطق وانما بالتمني والخيال المستوحى من المسلسلات التاريخيه للمسلمين
هههههههههههههه

الموضوع سوف يخرج عن السيطره
يغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى