صورة وسؤال

walas313

صقور الدفاع
التفاعل
14,911 139 33

الصورة لافراد رماة البحرية الجزائرية والسؤال هو : ماهو نوع السلاح الظاهر في الصورة؟

هذي ممكن تكون بندقية السيمانوف النسخه اليوغسلافيه لان مقدمة السبطانه والنيشان بال البندقية يشبه الموجود بالسلاح الذي ذكرتة بنسبه 95%

لاكن لي عودة اخرا بأذن الله ان لم يكن هو

ليست هي وان كانت البندقية السوغسلافية زاستافا شديدة الشبه بالصورة

طيب هل هي بندقية رشاشا ام بندقية قصير ام بندقية نصف اليه

هي بندقية اقتحام
يبدو ان لا أحد يعرف الرد

تيب 81 صينية لكن اتعجب لما اعتمدوها رغم انها نسخة قديمة

التعديل الأخير:
تماما هي البندقية الصينية الاصل والجزائرية الصنع Type-81
لكنها ليست قديمة فسنة دخول التصميم للخدمة هي 1983

ماذا عن مواصفاتها اخي والاس
ولم اعلم بصناعتها محليا الا منك انا لدي مصدر يتحدث عن صناعة الجزائر للاي كي 74 والاي كي 74 يو

تزن 3.5 كلغ
قدرة الاطلاق: 650 طلقة / دقيقة
سعة الخزان 30 طلقة
العيار: 7.62*39 ملم

الصورة لافراد رماة البحرية الجزائرية والسؤال هو : ماهو نوع السلاح الظاهر في الصورة؟

الصورة مفبركة فنياً ولا تخص القوات الجزائرية !! بل هي لقوات أجنبية تم وضع الشعار الجزائري على أكتاف جنودها ، دققوا النظر وستلاحظون التلاعب بالصورة !!.

التعديل الأخير:
هل لديك دليل على ذلك اخي انور لانها ليست الصورة الوحيدة فهي من بين مجموعة صور لهذه المناورات

هل لديك دليل على ذلك اخي انور لانها ليست الصورة الوحيدة فهي من بين مجموعة صور لهذه المناورات

أهلاً أخي الزعيم وعذراً على إقتحام الموضوع ، ولكن الصورة الأصل أنا متأكد أنني شاهدتها من قبل ، وهي لأفراد أوربيون ، ألبانيا أو سلوفاكيا .. شيء من هذا القبيل ، كما أنك لو دققت النظر ستلاحظ بروز ألوان الشعار الموضوع على الكتف . الدليل الأخير هو وجود صور في أشهر موقع للصور العسكرية على الشبكة ، وبالطبع هناك العديد من الصور الخاصة بالقوات المسلحة الجزائرية وبعضها مفبرك بوضع شعار القوات المسلحة الجزائرية خصوصاً على الطائرات المقاتله ، ويبدو أن أخونا عبد الرحمن نقل الصورة عن طيب نيه من الموقع المذكور .. وقد أكون أنا على خطأ الله أعلم .

التعديل الأخير:
وقد أكون أنا على خطأ الله أعلم .

لا أخي أنور بل أصبت ... هي بالفعل صورة مركبة و هذا ظاهر خصوصاً الشعارات الثلاث المتتالية أما الشعار الكبير الذي على يمين الصورة فاشهد أنه ناجح غير واضحة فبركته للعيان .

الصورة غير مفبركة تماما
و الصورة مأخودة من تمرين فينيكس 2008 للقوات البحرية الجزائرية
و الزي الجزائري واضح جدا
صورة اخرى

اساتذي انور اعتقد ان على خطأ هذه المرة .
ويمكن بسهولة تميز اللباس الخاص بالجيش الجزائري
تفظل استاذي بعض الروابط

بالنسبة للصور المفبركة هناك صورة وحيدة للسخوي30 زرقاء مفركة وواضحة و اذا عندك شك باي صورة أتمنى ان تتكرم وتطرحها لرفع اللبس
وهذا رابط مباشر من نفس الموقع للصورة

إذاً أخي ريدكراش إن لم تكن الصور مركبة فلا يوجد إلا تفسير واحد و هو أن الشعارات مشغول عليها بعد التقاط الصورة بهدف التوضيح و أي هدف آخر ...

لأن الصورة بالتأكيد ليست كما أخذت بالواقع و تم إجراء تعديلات على الشعارات و هذا واضح من اختلاف انعكاس الضوء عن بعض الشعارات.

الصورة غير مفبركة والتقطت اثناء مناورات فينيكس 2008 مع الحلف الاطلسي وفي المناورات يتم تمييز الجنود بعلامات واضحة استاذ أنور. والزي هو زي جنود المشاة في الجيش الجزائري واملك عشرات الصور لهذه المناورات
عندي صورة لجنود مغاربة ويونانيين واسبان وجزائريين معا في مناورات اخرى والجميع بازياءهم

صورة اخرى في تدريبات مشتركة مع القوات الخاصة الامريكية
لاحظ الشعار

عودة
أعلى