مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

هل الروهينغا المسلمة يستطيعون الدفاع عن انفسهم ضد البوذيين
 
حملة دعم المسلمين في بورما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع من عنوانه دعم لمسلمين بورما الله ينصرهم :0126[1]:

يتكون الموضوع من


الشق اعلامي

1-تم انشاء العديد من الصفحات في الفيس بوك

1-https://www.facebook.com/MuslimsBurma
2-https://www.facebook.com/moslimborma
3-https://www.facebook.com/pages/%D8%A8%D9%88%D8%B1%D9%85%D8%A7/297646040330836

2-تم انشاء العديد من الحسابات على تويتر

1-https://twitter.com/SaveArakan4
2-https://twitter.com/MuslimBurmaHelp
3-https://twitter.com/galowo7777
4-https://twitter.com/arakantoday
5-https://twitter.com/BurmaMuslims
6-https://twitter.com/majedalotaibi11
7-https://twitter.com/Borma111

3-وهناك برنامج تلفزيوني يساند القضية على قناة وصال

وهاذي حلقه من البرنامج

1-http://www.youtube.com/watch?v=_liGlCA-oIk

وهاذا تردد القناة

على نايلسات

التردد:11595
الترميز:27500
عمودي

الشق المالي

بفضل الله مبرة طريق الإيمان التي يشرف عليها الشيخ نبيل العوضي
أخذت موقفاً إيجابياً تجاه قضية بورما يتلخض في التالي :
1- تخصيص رقم حساب لدعم النازحين على الحدود البورميه البنجلاديشيه وهو حساب مبرة الايمان الخيريه على بيت التمويل الكويتي رقم الحساب :

kw67kfho000000000001101059
0626
و الي حابب يطمن من رقم الحساب يراجع صفحة الشيخ نبيل العوضي الرسميه :


2- إمكانية التحويل عن طريق التحويل الفوري - الWestern union أو ال Express money لمبرة طريق الإيمان من أي مكان في العالم على


Emad mohamed ahmed el tnbdawy

تلفون : 0096597777293
الدوله : الكويت
المحافظة : الأحمدي
و لا يستلزم أن يكون عندك رقم حساب بنكي فقط ببطاقة الرقم القومي تستطيع ان تذهب الى أقرب فرع وسنرن يونيون و تحول المبلغ الذي تريده في أقل من خمس دقائق ان شاء الله
إذا كنت في مصر و تريد ان تعرف اقرب فرع لك اتصل ب
19190 بعد أن تحول المبلغ الذي تريده ترسله رساله قصيره برقم التجويله لنفس الرقم : 0096597777293 ليذهب ليستلمها .

3- تخصيص خط ساخن للتفاعل مع قضيه مسلمي بورما و تقديم اقتراحات لتنفيذها 0096597777293




4- تواصلنا مع مبرة الإيمان و ان شاء الله الشيخ نبيل العوضي سيتواصل مع أحد ادمنز صفحة
و سنتفق معه على ارسال مصور محترف لانتاج فيلم تسجيلي ينقل الوضع هناك يعقبها حمله إعلاميه قويه لكسر التعتيم و الصمت الإعلامي الذي تستغله الحكومه البورميه في تنفيذ جرائمها في صمت .

5- الهيئه الشرعيه و الحقوق و الاصلاح تعد العُدة لمخاطبة المنظمات العالميه لأخذ موقف جدي تجاه المجازر التي تحدث هناك



الشق الخاص بالمنتدى هاذا ان شاء الله


سيتم انزل موضوع يتابع اخر تطورات القضية البرومية

بعد اذن الاداره طبعا :fol[1]:


اختم بالصوره

400406_272938169487351_375323176_n.jpg

 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!

عن أي آلامها تحكي -أراكان*وأهلها لم يعودوا مثلما كانوا! حرب عليهم من الأعداء دائرة*فيها من القتل والإرهاب ألوان!
 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

536564_137915926348044_2045663069_n.jpg



لا اله الا الله

اللهم انصرهم يالله
 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

بعد تقاعس العرب.. ائتلاف آسيوي لنصرة المسلمين في ميانمار





اللهم اني لا املك لهم الا هاذا
 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

share.gif
مسلمو بورما.. إراقة الدماء لا يزال مستمرا (زكريا مولوي سعيد حسين)

muslimporma.jpg

 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

اللهم احقن دماء المسلمين في أراكان وفي كل مكان..
اللهم انصر إخواننا المسلمين في أراكان وفي كل مكان..
اللهم إنا نستودعك أراكان.. أطفالها وشبابها.. نساءها وفتياتها.. رجالها وشيوخها..
اللهم إنا نستودعك أمنها وأمانها وأرزاق أهلها.. اللهم إنا نستودعك كل مدينة وقرية فيها..
اللهم احمهم واحفظهم بحفظك هم وجميع المسلمين أينما كانوا.. يا من لا ترد ودائعه، ولا تضيع عنده الودائع يا خير الحافظين..
اللهم آمين.
 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

الأخبار: تظاهرت في جاكارتا دعما لمسلمين ميانمار






الله اكبر هاهم ابناء الاسلام في اندونسيا يظهرون
 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

486575_432577550127984_1270656735_n.jpg



صورة :: لشيك بـ (500.000) روبية تبرع به إخواننا في #باكستان لمسلمي بورما
 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

الداعيه المسلم نبيل العوضي يكسر حاجز الصمت يزور بورما و يلاقي المسلمين وجه لوجه ألا تحرك مشاعركم بدموع إخوانكم و هـــم يطلبون المساعدة منكم يا أمة لا إلاه إلا الله محمد رسول الله .


582554_306013066164699_2070794478_n.jpg

 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

فلطسين...
العراق ...
سوريا ...
بورما ....

وسوف تستمر المصائب على امة محمد حتى نعود للجهاد

كم كلمة الجهاد تغيض البعض كثير
 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

امينة أردوغــــان .... سيدة خيـر من ألف رجل من حكـامنــا



 
رد: حملة دعم المسلمين في بورما

يدمج والفكره موفقه
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!






22/07/2012 - 4:38pm






test9_2.jpg





ما يحدث في يَشيب له الولدانُ، وتقشعرُّ من فظاعته الأبدانُ؛ حيث يتم ذبحُ المسلمين بالسكاكين في حفلاتِ موت جماعية، وتُحرَقُ جثثُهم في محارقَ أشبهَ بالمحرقة النازية التي تحدَّث عنها العالَمُ وما زال، وتُهدمُ بيوتُ المسلمين فوق رءوسهم، وتُغتصب نساؤُهم دون أن يحرِّك العالَم الإسلامي ساكنًا، وكأنهم قرابينُ العنصرية البغيضة، تقدَّم فداءً لعالم إسلاميٍّ يغرِق في تفاصيل مشكلاتِه وإخفاقاته.
ومسلمو بورما (أو ) التي تقعُ في جنوب شرق آسيا - يتعرَّضون للإبادة من البُوذيِّين الذين يسيِّرون قطارَ الموت في إقليم ذي الأغلبية المسلمة، وفي مدينة (رانجون) العاصمة، بعدما قُتل عشَرةُ علماءَ مسلمين وهم عائدون من رحلة العمرة، على يدِ مجموعات بوذية، قامت بضربهم حتى الموت، وذلك بعدما اتَّهمهم الغوغاءُ ظلمًا بالوقوف وراء مقتل شابة بوذية، ويتحالف النظامُ العسكريُّ الحاكم مع هذه المجموعات البوذية المتطرِّفة لأكبرِ عملية تعذيب وحشية للمسلمين، وتهجيرهم من ديارهم، واغتصاب ممتلكاتهم ونسائهم.
كل ذلك يتمُّ وإعلامُنا في غفلة عن تلك الأحداث، حتى جاءت منها مشاهدُ الصُّوَر الصادمة للإنسانية، والخادشة للضمير الإنساني؛ حيث تُشير بعضُ الصور إلى وجودِ عمَّال إنقاذ تتساقط فوق رءوسهم جثثٌ متفحِّمة، قام البوذيُّون بإحراقها بعد تعليق أصحابها بالحبال!
بالإضافة إلى صور أطفالٍ قُتِلوا جماعيًّا بطريقة لا تمتُّ للإنسانية بصلة!
فماذا فعلنا -نحن المسلمين- إزاءَ هذه المجازر الوحشيَّة، والتي تأنف الوحوشُ والحيوانات من ارتكابها؟! وأين مؤسساتُنا الإسلامية والدعوية والإغاثية من هذه المأساة؟! بل أين الضميرُ العالَميُّ الذي يتفاعل مع أخبار تتناقلها الميديا حول قطة أوباما، أو كلب ديك تشيني إذا ما تعرَّض لارتفاع طفيفٍ في درجات الحرارة؟!
أين الأزهرُ الشريف، مؤسَّسةُ المسلمين الكبرى في عالَمنا الإسلاميِّ الذي ينشغل رموزُه بتفاصيلَ بروتوكوليةٍ دون الاضطلاعِ بدوره الحقيقي، كملاذٍ للمسلمين حول العالم ونصيرٍ لقضاياهم؟!
نعم، هناك بياناتٌ صدرت من هنا وهناك، كبيانِ رابطة علماءِ المسلمين الذي ناشد المسلمين في بورما بالصبر، وذكَّرهم بأن البلاءَ سنَّةٌ ماضية عاقبتها النصرُ والتمكين، لكنني أزعم أننا الذين يحقُّ لنا التذكيرُ، وليس هم.
نحن الذين يجب أن نتذكَّر أن مجتمع المسلمين كالجسدِ الواحد، أو هكذا ينبغي، إذا اشتكى منه عضوٌ تداعى له سائر الأعضاء بالحمَّى والسهر، نحن الذين يجب أن نتذكَّر أن نُصرةَ المظلوم واجبةٌ، وأن نجدةَ الملهوف فرضٌ، خاصة إذا لم يكن لهم مفرٌّ من الموت إلا الموت حرقًا أو شنقًا أو ذبحًا، وإذا نجَوْا بقواربهم الصغيرةِ نحو شواطئ بنجلاديش، فإنَّ قوات الأمن هناك تقوم باعتقالِهم؛ بحجة أنهم لاجئون غيرُ مسجَّلين بالأمم المتحدة، وأن بنجلاديش لا تستطيعُ استيعابَ أكثرَ من 30 ألف لاجئ.
تحرُّكاتنا تجاه بورما خجولةٌ لا تناسب حجمَ الكارثة الحقيقية التي ألَمَّت بهم، بضعةُ مجموعاتٍ على الفيس بوك تنادي بنصرتِهم، ولجنة كويتية مشكورةٌ لمساعدة وإغاثة مسلمي بورما، وبعض صور تستصرخ من يشاهدُها لإنقاذِ من تبقَّى من المسلمين هناك، وكأننا لا نستطيع التحركَ بمفردنا، لا نستطيع ممارسةَ الضغط السياسي والدبلوماسي إلا بمساعدةِ (الحليف) الأمريكي (النزيه)، ولا تتحرَّك حتى ضمائرنا إلا بعد أن تتحرَّكَ ضمائرُ الغرب!!
المصدر: شبكة .
 
رد: مسلمو بورما .. يواجهون حرب إبادة !!





ينتفضون للأضرحة ولا يبالون بدماء مسلمي بورما




15/07/2012 - 1:25pm






test6.jpg





انتفض العالم لإدانة هدم الأضرحة في مالي، إلى حد وصفت بـ"جريمة حرب"! وأدان واستنكر وشنّ الهجوم على منفذي هجمات الكنائس والمسيحيين في نيجيريا.. وفي المقابل لم يحرك ساكنًا أمام المذابح البشعة للمسلمين في حتى الإدانة لم يسمع لها صوت، ويبدو أن الأمم المتحدة ومنظمات الإغاثة ستصل إلى هناك بعد أن يموت المسلمين جميعًا!!
ويتعرض سكان إقليم " " من المسلمين في دولة بورما إلى أكبر عملية إبادة جماعية على يد جماعة "الماغ" البوذية المتطرفة، ولا يمكن إحصاء عدد القتلى في الهجمات التي تعتبر الأشدّ في تاريخ استهداف المسلمين في بورما التي يسكنها 50 مليون نسمة، منهم 15% من المسلمين، يتركز نصفهم في إقليم أراكان ذي الأغلبية المسلمة.
المسلمون في بورما يواجهون الحرق في قراهم بشكل جماعي -حيث يقوم النظام العسكري ببناء مستوطنات جديدة مكانها للبوذيين- ويذبحون كالخراف وتُغتصب النساء ويلاحق الشباب والأطفال داخل الغابات الاستوائية المليئة بالحيوانات المفترسة، وقد لجأ عشرات الآلاف من السكان المسلمين إلى الشواطئ لينجوا بأنفسهم مبحرين إلى بنجلادش.
ولا تعد مذبحة بورما الحالية الأولى ولن تكون الأخيرة، فدائمًا ما يتعرض المسلمون فيها لأبشع أنواع الظلم والتنكيل، ففي عام 1938م قام البوذيون بارتكاب مجزرة قتل فيها ما يقرب من ثلاثين ألفًا من المسلمين تحت أنظار المستعمرين الإنجليز الذين كانوا يحكمون تلك البلاد في ذلك الزمان، كما حرقوا مائة وثلاثة عشر مسجدًا. وفي عام 1942م ارتكب البوذيون مذبحة أخرى في "أراكان" التي كانت يومًا ما دولة إسلامية، ذهب ضحيتها حوالي مائة ألف مسلم، وشُرِّد مئات الآلاف.
كما طرد الجيش البورمي في عام 1978م أكثر من نصف مليون مسلم في ظروف سيئة جدًّا، حيث توفي خلال التهجير أكثر من أربعين ألفًا من النساء والأطفال والشيوخ. كما تعرض مسلمو بورما للطرد الجماعي المتكرر خارج الوطن خلال أعوام 1962 و1991م، حيث طُرد قرابة المليون ونصف المليون مسلم إلى بنجلادش.
والغريب أن هذه المجازر الوحشية المستمرة والتي تجددت مؤخرًا ضد المسلمين لم تلق صدًى عند الغرب وحتى الدول العربية والإسلامية، التي انشغلت على ما يبدو بقضية أخرى قد تكون أكثر أهمية من دماء المسلمين الذي يسيل أنهارًا في بورما، وهو هدم الأضرحة في مالي!!
هذا الاهتمام وصل لدرجة أن رئيسة الادعاء في المحكمة الجنائية الدولية، فاتو بينسودا، وصفت تدمير الأضرحة على يد من تصفهم بالإسلاميين من حركة "أنصار الدين" في مدينة تمبكتو الأثرية في مالي بأنها "جريمة حرب"!
ووصفت حكومة مالي الأمر بأنه "عنف مدمر يرقى إلى جرائم الحرب"، ودعت الحكومة الأمم المتحدة إلى التحرك لحماية تمبكتو وتراثها.
كما صدرت الإدانات من دول مثل المغرب والجزائر اللتين عبّرا عن قلقهما الشديد مما يحدث في تمبكتو، ودعوا الدول الإسلامية ودول العالم إلى "تدخُّل عاجل"؛ لحماية المواقع الأثرية الغنية في مالي.
ولقي هذا الاهتمام بهدم الأضرحة انتقاد الكثير من شيوخ وعلماء المسلمين، فها هو فضيلة الشيخ الدكتور ناصر العمر يعلق بقوله: "أي محكمة هذه التي تصف هدم الأضرحة بجريمة حرب؟ أين هي من المجازر البشرية وإهلاك الحرث والنسل على يد قرامطة العصر؟!"، في إشارة إلى نظام بشار الأسد العلوي في سوريا.
وإزاء مجازر بورما لم نسمع من وسائل الإعلام العربية والإسلامية أيّ استنكارات أو شجب من قبل الجهات الرسمية والحكومات الإسلامية والعربية، ولم تقم منظمات الإغاثة العالمية بأي عمل من شأنه التخفيف من معاناة هؤلاء المعذبين أو مدّ يد العون لهم، كما لم نر أي دعوات غربية لفرض حظر أو عقوبات اقتصادية ضد النظام العسكري في بورما! ثم ماذا عن الدول الإسلامية المجاورة لبورما مثل إندونيسيا وماليزيا، هل لم يحن الوقت بعد لإنقاذ إخوانهم وجيرانهم؟
فمن الواضح أن قضية هدم الأضرحة تشغلهم وتشغل باقي العالم عن مأساة المسلمين في بورما، ومأساة المسلمين في ، ومآسي المسلمين في جميع أنحاء العالم.
المصدر: موقع .
 
الله أكبر :: اختراق موقع حكومي التابع لدولة بورما البوذية عليهم لعنة الله

منظمة: الجيش مستمر في الانتهاكات بميانمار




خذ كل شيء ..أقتلني .. أفعل ما شئت .. لكن دع لي هذا .. هو جنتي وانسي هو كلام ربي ...
بورما الجريجه,, رغم تعذيبه لكن لم يهن عليه كلام ربه يلقى علي الارض انه الايمان اللهم انصرهم، وكن معهم.
اللهم انصر مسلمين بورما




بعد أن أحرق البوذيـون المســاجد ودمّروهــا تدميرا ، لم يجد هذا المسلم الاراكانــي مكانا يصلي فيه سوى فوق أنقاض بيته الذي لم يتبقى منه سوى ذلك الثوب الذي يفترشه للصلاة .




كل ذنبه .. أنه يقول ربي الله .. لا إله إلا الله
.
.
.
مسلم .. قتل على يد البوذ عليهم لعنة الله




صور أخرى عن حرق وتعذيب أهلنا في بورما ..
.
.
لا تخجل من نشرها علها تصل لمن هم يخافون على ديننا أكثر منا .
.
.
نريد أن تصل ل100000 مشارك خلال ساعات .. هيا أضغط شير
.
حسبي الله ونعم الوكيل .




 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى