اسلحة للمعارضة السورية من السعودية وقطر عبر تركيا

رد: اسلحة للمعارضة السورية من السعودية وقطر عبر تركيا

الله رايح ينصر الجيش الحر ولو قاتلو جيش بشار بعيدان الاسنان لانهم على حق وبشار ومن معه قتله
وان شاءالله الله يهدي المزيد من افراد الجيش النضام وينضمون الى الجيش الحر هم واسلحتهم
 
* أحبائي :-

أرجو أن تقرأوا كل ما سأكتبه في الأسفل حتى تتضح لكم الصورة بالكامل.

1) تقولون أن هناك حرب أهلية في سوريا ، نعم أقولها ولكن بين طرفيين لا أكثر هما (( النظام ومن يؤيده وربما بين من يؤيد هذا النظام للمصلحة لا أكثر أو بين الجيش السوري الحر والمعارضة ومن يؤيد الحرية ضد هذا النظام )) ، هذا هو بإختصار شديد ولا أحد يضحك عليكم ويقول غير هذا الكلام.

2) بالنسبة للتسليح :- نعم نحن نعاتب كل من يؤيد الثورة بأنه لم يمد بالسلاح أو أنه مده بأسلحة لا تليق بالأسلحة التي توجد لدى الجيش الجحشي.

ولكن اقول :- الجيش السوري الحر عندما بدأ بالإنشقاق كان لديه أسلحة دفاع عن نفسه ولكن مع مرور الوقت أصبح لديه rpg وأسلحة مضادة للدبابات وراجمات صواريخ وأسلحة مضادة للطائرات ولديه الآن دبابات وأسلحة أخرى ، ولكن البعض يسأل أين هي الدبابات والأسلحة الأخرى؟

أقول :- الجيش السوري الحر لم يبدأ بعملياته الحقيقية ضد النظام الطاغي وأنه يريد أغتنام أكبر كمية من الأسلحة قدر المستطاع لأنك لا تدري ماذا يخبئ لك المستقبل وخصوصا أن روسيا لديها قاعدة أو أكثر في سوريا وإذا علمت روسيا بأن النظام سينهار فربما تتدخل بكل قوة وهنا يكون الجيش السوري الحر مستعد للمواجهه ضد الطرفين.

* أيضا الجيش السوري الحر يترك فرصة للجيش الأسدي لكي ينشقوا ، فمن كان منكم يعلم أن الجيش السوري الحر قد وصل عدده إلى أكثر من (( 20000 )) منشق " المعلن في كل القنوات " وهم كانوا لا يزيدون عن (( 5 أو 6 )) وآخرها قبل يومان عندما أنشق أكثر من (( 1800 )) ضابط وصف ضباط ومجنديين من الدفاع الجوي في أحدى المدن الساحلية.

* إذا هناك حكمة من تأخر قيام الجيش السوري الحر بعملياته ضد النظام الجحشي.

* أيضا هناك أمور كثيرة لم نذكرها مثل :-

1) تأهيل الأهالي ضد النظام السوري " النظام لا يتشطر إلا على الضعاف ".

2) هناك مناطق لم يتم تكوين لجان شعبية من نفس المناطق لمساعدة الجيش السوري الحر.

3) أيضا هناك أماكن لم يتم تحريرها ولو جزئيا من النظام الجحشي ووصول الجيش السوري الحر إليها " وهذه مهمه جدا جدا جدا للغاية ".

4) يجب تصفيه كبار قيادات الشبيحه حتى يتم انهيار الشبيحه بالكامل.

* هناك أمور أخرى لا أستطيع ذكرها لسريتها أو لأن المكان لم يتسع لذلك.

وشكرا لكم.
 
التعديل الأخير:
رد: اسلحة للمعارضة السورية من السعودية وقطر عبر تركيا

282384_437261902975350_302580373_n.jpg
 
عودة
أعلى