منظومات "بانتسير" الصاروخية إلى سورية

فادي الشام

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
11 سبتمبر 2016
المشاركات
18,068
التفاعل
64,181 11 0
الدولة
Syrian Arab Republic (Syria)
13/6/2012
شركة روسية: سنواصل توريد منظومات "بانتسير"
الصاروخية إلى سورية
2482c2dc2195cfc430647ed59ee194b3.jpg

صرح إيغور سيفاستيانوف نائب المدير العام لشركة "روس أوبورون أكسبورت" الروسية يوم 13 يونيو/حزيران بأن شركته ستختتم توريد إلى سورية وفقا للاتفاقية الموقعة بين البلدين.
وقال سيفاستيانوف الذي يرأس الوفد الروسي إلى معرض "يورو ساتوري – 2012" الدولي للأسلحة، إن روسيا تواصل تنفيذ اتفاقية توريد منظومات "بانتسير" إلى سورية نظرا لأن روسيا لا تخالف أية أحكام للقانون الدولي.
وشدد سيفاستيانوف في حديث لوكالة "إيتار – تاس"، على ضرورة تنفيذ الاتفاقيات التي لا تتعارض مع القانون الدولي. وقال:" لا نزود سورية بوسائل هجومية بل نزودها بوسائل للدفاع الجوي مخصصة لصد هجمات خارجية فقط".
وتشير مصادر إعلامية روسية إلى أن تنفيذ اتفاقية توريد منظومات "بانتسير – أس 1" الروسية إلى سورية سيكتمل بحلول عام 2013. وذكرت أن نسبة تنفيذ الاتفاقية تصل حاليا إلى نحو 30 %.

المصدر: وكالة :" إيتار – تاس " الروسية للأنباء

 
رد: منظومات "بانتسير" الصاروخية إلى سورية


أس 1" المضادة للجو
16545638.jpg

تم تصميم منظومة المدفعية- الصاروخية القصيرة المدى المضادة للجو "بانتسير" خصيصا للامارات العربية المتحدة في مكتب التصاميم "بريبوروستروينيه"، على قاعدة المجمع الصاروخي المدفعي "تونغوسكا" الذي تزود به حاليا وحدات الدفاع الجوي الروسية، و تعتبر منظومة لا مثيل لها في العالم، اذ انها قادرة على تدمير كافة وسائل الهجوم الجوي الحديثة والمستقبلية، وبالدرجة الاولى الاسلحة الذكية، وذلك على مدى حتى 20 كم وارتفاع حتى 15 كم. وتبلغ سرعة الصاروخ 1300 متر في الثانية. ويمكن ان تصيب المنظومة 4 اهداف في آن واحد.
كما يمكن استخدام المنظومة لتدمير الاهداف البرية والبحرية المصفحة بشكل خفيف. ويمكن ان تطلق المنظومة النيران اثناء الحركة ومن موضع ثابت، او خلال وقفات قصيرة.

36191.jpg


images


pa_1.jpg
 
رد: منظومات "بانتسير" الصاروخية إلى سورية

تم تصميم منظومة المدفعية- الصاروخية القصيرة المدى المضادة للجو "بانتسير" خصيصا للامارات العربية المتحدة في مكتب التصاميم "بريبوروستروينيه"
أعتقد انه تم إعادة تصميها للامارات خصيصا لتركب على شاحنات ألمانية لكن لم يتم تصميمها من الصفر من أجل الامارات ... أرجو توضيح الأمر هل صممت فعلا للأمارات منذ البداية ؟
 
رد: منظومات "بانتسير" الصاروخية إلى سورية

2Q==
حرب اعلامية كبيرة على سورية .
لكن الرئيس يتجهز لحرب كبرى...
 
رد: منظومات "بانتسير" الصاروخية إلى سورية

volcan1988...تهديدات بشار مثل تهديدات القذافي ...هي تهديدات جوفاء الكل يعلم بانه لايستطيع ان يدخل مدينة صغيرة في سوريا ..لقد اثبت الواقع يوميا بان بشار فعلا دجاجة فقد كنت اعتقد انه فعلا يمتلك قوة ولكن اتضح ان كتائبه تنهار يوميا تحت وقع ضربات الجيش الحر ..ايضا هو لانفوذ له خارج محيط قصره ..هو مكتوف اليدين الان ..عند اطلاق صواريخ على اسرائيل فان اسرائيل سترد على قصرة مباشرة وربما قبل ان تقتله ستقتل ابناءه قبله ..وان هو حرك العلويين في جبل محسن فان ابناء طرابلس السنة لهم بالمرصاد ..شو يقدر يعني يسوي ..هو ببساطه انسان عاجز فاشل ..اهين اهانة لم يهن رئيس قبله ..الا ترى الفيدوهات عن الحمير التي تدوس على صوره ..هل رايت اصنامة تداس بالارجل ..هل رايت دباباته تدمر ..هل رايت كبار ضباطه التحقو بحافر الجحش ..ببساطه بشار اصبح من الماضي
 
عودة
أعلى