صحيفة: أمريكا هي من زرع فيروسا في حواسب المواقع النووية الإيرانية

ابو مجاهد

صقور الدفاع
إنضم
8 أبريل 2012
المشاركات
833
التفاعل
503 0 0
067655661aa0b827e237ad4b8a742298.jpg


02.06.2012

أعطى الرئيس الأمريكي باراك أوباما ومنذ وصوله إلى البيت الأبيض أوامره بزرع فيروس في أنظمة حواسب المواقع النووية الإيرانية، وذلك لمنع إيران من تطوير التقنيات النووية. هذا ما أكدته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية بناءً على معطيات من مساهمين أمريكيين وأوروبيين وإسرائيليين في هذه العملية.

وقد تمكن المبرمجون الأمريكيون والإسرائيليون من إنشاء دودة حاسب أطلقوا عليها اسم "ستوكسنيت"، والتي أصابت شبكة حواسب المواقع النووية الإيرانية وسبب عرقلة في العمل وربما نقل معلومات إلى المركز في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد نفت حينها إيران هذا الاختراق إلا أن الجنرال الإيراني غلام رضا جلالي قائد خدمات الأمن الوطني الإيراني أعلن منذ وقت قريب عن استعداد إيران لـ"ردع الأعداء" بما في ذلك في الفضاء الإلكتروني.

وأقرت الولايات المتحدة بأن العسكريين الأمريكيين يطورون إمكانياتهم في المجال الإلكتروني، وبدأوا عملياً في استعمال الهجمات الإلكترونية ضد "الأعداء". ولكن العديد من الخبراء الأمريكيين أعربوا عن شكوكهم في فعالية دودة الحاسب ـ هذا إن وجدت أصلاـ وذلك لأنه ومنذ الوقت الذي وصل فيه أوباما إلى الرئاسة، تمكنت إيران من إحراز تقدم ساطع في المجال النووي.





 
رد: صحيفة: أمريكا هي من زرع فيروسا في حواسب المواقع النووية الإيرانية

كيف يمكن زرع فيروس في حواسيب النووي لدى إيران ؟

و الشبكة داخلية ؟
 
رد: صحيفة: أمريكا هي من زرع فيروسا في حواسب المواقع النووية الإيرانية

^^
عن طريق مواطن خائن او عامل له حق الدخول مثلا (عامل روسي)
نقل الفيروس معروف
 
رد: صحيفة: أمريكا هي من زرع فيروسا في حواسب المواقع النووية الإيرانية

عن طريق الفلاش ميموري او اجهزة الاي بود او الاي فون او الاي باد
 
عودة
أعلى