الهزيمة الاسرائيلية - حتى نتذكر

لكن عندي سؤال وهو كيف سيكون دخول حزب الله في معركة جديدة اذا قامت بين اسرائيل وسوريا لاقدر الله او بين اسرائيل وايران يعني هل سيتدخل ام لا وكيف سيكون ذلك - تقدير واستراتيجية -

صور رائعة جدا
الله ينصر المسلمين في كل مكان
تحيااااااتي
رقيب اول

اللهم وفقنا فى دنيانا ومهما يفعلون نحن لهم بالمرصاد وسنهزمهم مجدددا ان شاء الله سواء بحزب الله او اى دوله اسلاميه اخرى

اللهم وفقنا فى دنيانا ومهما يفعلون نحن لهم بالمرصاد وسنهزمهم مجدددا ان شاء الله سواء بحزب الله او اى دوله اسلاميه اخرى

انشاء الله اخي الكريم
واعلم ان العرب مهما طال صمتهم فاعلم انه سياتي يوم ونضرب بيد من حديد ان شاء الله وهم يعرفون ذلك تماما

شكرا على الموضوع و أنا أويد أستاذ باني بوني في كلامه

أخي هم لا يمتلكون الشجاعة ويحتمون بأسلحتهم المتطورة أما قلوبهم فهي ضعيفة لأبعد الحدود
شكرا لك

حزب الله اثبت للجميع ضعف و هشاشة الجيش الصهويني الى درجة ان هذا الجيش تلقى الدعم المباشر من امريكا ، وان هذه الحرب فضحت عملاء الصهاينه من العرب .
ومع الاسف بعض الاخوه هنا يحملون حزب الله المسؤلية الكامله عن الاضرار وكأنهم يدافعون عن الكيان الصهيوني ويحاولون تناسي الى ان اسرائيل هي التي قصفت و دمرت لبنان .

الهم قرب اجلهم... ولكن لدي سؤال لماذا الظواهري انكر انتصار حزب الله بقوله هل التراجع 30 ميل يعد انتصار...؟!

عودة
أعلى