الكشف عن الرشاش الجديد عيار متوسط

Eagle Killer SA

كاسبر ضباء
إنضم
20 أكتوبر 2010
المشاركات
1,732
التفاعل
2,798 2 0
الدولة
Saudi Arabia
timthumb.php

أعمال من جنرال ديناميكس (رمزها في بورصة نيويورك: ش ج)، اليوم النقاب عن الجيل المقبل من آلة متوسطة وخفيفة الوزن بندقية (LWMMG) في مؤتمر التسلح المشتركة في سياتل، واشنطن
تحديد حاجة المحاربون غير الملباة، أجرى جنرال ديناميكس التسليح ومنتجات تقنية البحث الخاصة بها وبرنامج التنمية لتطوير LWMMG في أكثر من عام واحد فقط. وقد صمم هذا السلاح لذات التكلفة المنخفضة لإنتاج وأقصى قدر من الفعالية على مستوى الوحدات الصغيرة، حيث الوزن والفتك هي عوامل حاسمة.
"إن LWMMG هو سلاح في متناول أن تغلق الفجوة الحالية التشغيلية، وتوفير 0.50 العيار مثل القوة النارية في نطاق وأثر في نفس الوزن والحجم من أوفد حاليا رشاشات 7.62mm،" وقال ستيف إلجين، نائب الرئيس والمدير العام لل نظم التسليح للجنرال ديناميكس التسليح والمنتجات التقنية. "في وزنها ب 24 جنيها، وتتميز الأوراق المالية القابلة للطي كليا، وتقدم LWMMG التنقل الفائقة وقابلية في كل من العمليات التي شنت وراجلة".
LWMMG جنرال ديناميكس "يقدم أيضا ميزة واضحة في كل من موسعة وثيق في القتال باستخدام كفاءة عالية 0.338 نورما ماغنوم خرطوشة لزيادة دقة والفتك الى 1700 متر، وهي مسافة شق حاليا في القدرات العملياتية لقوات مقاتلة.
"من خلال توظيفها في شمال البحر الأبيض المتوسط ​​أكبر 0.338 الجولة، LWMMG يسلم مرتين نطاق ويزيد بشكل كبير الفتك فوق الجولة 7،62"، وقال إلجين. "وبالإضافة إلى ذلك، فإن LWMMG يتجاوز توفير النار القمعية، ويعطي قوات مقاتلة القدرة على مهاجمة أهداف نقطة في نطاقات توسعت بصورة ملموسة."
وLWMMG يبلغ معدل اطلاق 500 طلقة في الدقيقة الواحدة، وهو الحد الأقصى من 5642 متر، وهي مجهزة تكنولوجيا برميل سريع التغير. بالإضافة إلى استخدامها من قبل مشاة راجلة وعلى المركبات البرية، ويمكن استخدام هذا السلاح ونظام التسلح على متن طائرات الهليكوبتر والزوارق الساحلية، وتوفير قدر أكبر من نطاق وفعالية لتلك البرامج.
"إن LWMMG هو رشاش مصممة تصميما جيدا مناسبة بشكل مثالي لتوفير طويل المدى الفتك لقوات الولايات المتحدة وحلفائها


 
رد: الكشف عن الرشاش الجديد عيار متوسط

تبًا لترجمة جوجل
:no[2]::no[2]::no[2]:
 
رد: الكشف عن الرشاش الجديد عيار متوسط

صديق مافي مفهوم ايس كلام
 
رد: الكشف عن الرشاش الجديد عيار متوسط

الي فهمته هو

سلاح جديد عيار 50 خفيف وفتاك ودقيق ويلبي متطلبات الجنود في المعارك ويتلافا العيوب السابقة في ذات العيار


فعلا رشاش فتاااك
 
عودة
أعلى