هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

سرعه النت عندى!

2020764006.png



بعد ما سويت تعديلات عل الجهاز و حذفت برامج زاد شوي !!


2020794761.png

ماشاء الله الابلود تمام وهو يتوافق مع سرعة 200 مع شركة الاتصالات السعوديه لكن هل انت في كوريا الجنوبيه :walw[1]:


شف سرعة اتصالي مع سيول

2021491891.png


الابلود والداون لود نازلين عن 4 ميقا وهو الاتصال الحالي والبنق فضيحه

هل اتصالك من داخل كوريا او من دوله ثانيه ومختبر الاتصال على سيرفر سيول

بالنسبه لاختبار السرعه



من الموقع ابحث عن النقاط واضغط عليها عشان يتم الاختبار ثم من شير تحت الداونلود بالاخضر اضغط عليه للاجل يطلع لك الرابط وانسخه

جربت سيول مره ثانيه وطلع الابلود اعلى من الداونلود

2021508186.png


فهل مجرب الاختبار من دوله غير كوريا او من كورياالجنوبيه
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

إضافة للنظام الموحد للبريد

وزراء الاتصالات الخليجيون يناقشون ربط شبكات التجوال

132994948420.jpg


2012-06-20

عقدت اللجنة الوزارية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات الاجتماع الـ 21 على مستوى وزراء الاتصالات بدول المجلس برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا، في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالرياض. وقال الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالأمانة العامة لمجلس التعاون عبد الله بن جمعة الشبلي تم مناقشة مواضيع خاصة بالانترنت وشبكات التجوال بعد أن أقر وزراء الاتصالات في دول المجلس العام الماضي تخفيض التعرفة والمكالمات لتمكين مواطني المجلس والمقيمين من استخدام التجوال والبيانات في دول المجلس.
وأضاف الشبلي: تم الاتفاق على آلية السماح لخدمة الصوت على بروتوكول الانترنت، والانتقال من النسخة الرابعة إلى النسخة السادسة من بروتوكول الانترنت، والتداخلات المتبادلة بين دول المجلس على شبكات الهاتف النقال، وأسس التحول من البث الإذاعي التماثلي إلى البث الرقمي.
وأوضح الامين العام المساعد للشؤون الاقتصادية أن الاجتماع ناقش موضوع تنسيق القنوات الإذاعية "FM"، وتشغيل الأنظمة المستخدمة للنطاق العريض في المناطق الحدودية بين دول المجلس، وتوحيد نطاقات الترددات المستخدمة للتحكم بشبكات القطارات في دول المجلس، والربط المباشر بين شبكات الإنترنت، بالإضافة إلى صياغة برنامج موحد لرفع الوعي بأمن المعلومات، مستهدفا جميع طبقات المجتمع المعلوماتي، كما تطرق الاجتماع إلى مشروع النظام الموحد لدول المجلس الذي ينظم عمل ونشاط الشركات الخاصة العاملة في مجال البريد العاجل والشحن والطرود والنظر في اعتماده، وسينظر في نتائج عملية الشراء الموحد للوازم والمعدات البريدية بدول المجلس، ونتائج المعرض الخليجي المشترك للطوابع ومشاركة الدول الأعضاء في معرض الطوابع الدولية باسم المجموعة البريدية الخليجية.


 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

البحرين تستضيف اجتماع المتابعة للمجلس الأعلى للاتحاد الهندسي الخليجي

الوسط - المحرر الاقتصادي
تستضيف جمعية المهندسين البحرينية اجتماع المتابعة للمجلس الأعلى للاتحاد الهندسي الخليجي في دورة الـ 15 أعماله يوم السبت المقبل (23 يونيو/ حزيران 2012) بمشاركة أكثر من 20 من مندوبي الهيئات والجمعيات الهندسية الست لدول مجلس التعاون الخليجي في المنامة.
وأشار أمين السر ومدير الإعلام بجمعية المهندسين البحرينية جواد الجبل أن المشاركين في الاجتماع سيتناولون العديد من البنود، منها الاطلاع على محضر اجتماع المجلس الأعلى المنعقد بمملكة البحرين نوفمبر/ تشرين الثاني 2011، وتقرير الامين العام بشأن أداء الامانة العامةعن السنة الماضية ، واستعدادات الهيئة السعودية للمهندسين لإقامة الملتقى الهندسي الخليجي السادس عشر وموضوع ومحاور الملتقى بالإضافة إلى جائزة الاتحاد بالملتقى والذي ستستضيفه مدينة جدة - المملكة العربية السعودية، وموضوع ومحاور الملتقى وجائزة الاتحاد بالملتقى الهندسي الخليجي السابع عشر - سلطنة عمان، وموضوع ومحاور الملتقى وجائزة الاتحاد بالملتقى الهندسي الخليجي الثامن عشر - قطر.
وأضاف أمين السر أنه سبق اجتماع المتابعة انعقاد العديد من ورش العمل والدورات الهندسية المختلفة واجتماعات للجان المنبثقة من الاتحاد الهندسي الخليجي في كل من مملكة البحرين وسلطنة عمان ودولة الكويت، وذلك على ضوء القرارات التي اتخذت في اجتماع المجلس الأعلى للاتحاد الهندسي الخليجي الـ 15 الذي استضافته مملكة البحرين تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.


 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

أول اجتماع للفريق المكلف باستكمال الاتحاد الجمركي.. السبت المقبل



668684_215776.jpg

يعقد الفريق المكلف اجتماعا السبت لوضع الآليات اللازمة للوصول للوضع النهائي للاتحاد الجمركي. «الاقتصادية»
«الاقتصادية» من الرياض
يعقد فريق العمل المكلف باستكمال بحث توزيع الحصيلة الجمركية في الوضع النهائي للاتحاد الجمركي لدول مجلس التعاون الخليجي في مقر الأمانة العامة للمجلس في الرياض السبت المقبل اجتماعه الأول.
وسيبحث الفريق عديدا من الخيارات المطروحة لتوزيع الحصيلة الجمركية، وسيقوم بمراجعة الدراسات التي أعدت لهذا الغرض، وسيرفع توصياته لهيئة الاتحاد الجمركي في دول المجلس.
يأتي اجتماع الفريق ضمن اجتماعات فرق العمل الأخرى التي تم تكليفها بوضع الآليات اللازمة للوصول للوضع النهائي للاتحاد الجمركي " توزيع الحصيلة الجمركية ، ومعالجة الحماية الجمركية ، ووضع الآلية المناسبة لحماية الوكالات التجارية".
يذكر أن الإعلان عن بدء أعمال هيئة الاتحاد الجمركي لدول مجلس التعاون في الأول من حزيران (يونيو) 2012م، جاء تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى في دورته (32)، حيث ستقوم هذه الهيئة بتنفيذ المهام المكلفة بها من قبل المجلس الأعلى ، وفي سبيل ذلك ، كلفت الهيئة عددا من فرق العمل الفنية المتخصصة لوضع الآليات اللازمة لاستكمال متطلبات الاتحاد الجمركي، والتي من بينها هذا الفريق ، كما ستعمل هيئة الاتحاد الجمركي لدول المجلس على اتباع كافة السبل الكفيلة بتطوير هذا الاتحاد وتذليل الصعاب التي تعترض مسيرته والسعي لزيادة الإيجابيات من قيامه.


 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

متابعة الأخ تايقون تبعث على الأمل

أعمال اللجان قائمة على قدم وساق لإستكمال مشروع الإتحاد

تايفون تقييم مستحق على المتابعة والإضافات المستمرة

الله ييسر ويجمع القلوب ويجعل الإتحاد على مايرضيه
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

ماشاء الله الابلود تمام وهو يتوافق مع سرعة 200 مع شركة الاتصالات السعوديه لكن هل انت في كوريا الجنوبيه :walw[1]:


شف سرعة اتصالي مع سيول

2021491891.png


الابلود والداون لود نازلين عن 4 ميقا وهو الاتصال الحالي والبنق فضيحه

هل اتصالك من داخل كوريا او من دوله ثانيه ومختبر الاتصال على سيرفر سيول

بالنسبه لاختبار السرعه



من الموقع ابحث عن النقاط واضغط عليها عشان يتم الاختبار ثم من شير تحت الداونلود بالاخضر اضغط عليه للاجل يطلع لك الرابط وانسخه

جربت سيول مره ثانيه وطلع الابلود اعلى من الداونلود

2021508186.png


فهل مجرب الاختبار من دوله غير كوريا او من كورياالجنوبيه

ايه نعم اخوي انا في سيول لو تلاحظ شركه الاتصال فوق المدينه (isp)

الشركه الي مشترك معهم هي lg
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

اتحاد غرف الخليج يستعجل تطوير آليات تنفيذ قرارات التكامل الاقتصادي



22 يونيو 2012 11:49 ص

دعا الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون إلى تطوير آليات اتخاذ وتنفيذ قرارات التكامل الاقتصادي الصادرة عن القمم الخليجية، وأكد أن الآليات التي تكفل وضع توصيات القمم السابقة وإلغاء القيود أياً كان على الحدود، كالجمارك، الاستثمار، العمالة، السوق المشتركة، الرسوم، الضرائب، التملك وغيرها، التي في موضع التنفيذ، موضوع في غاية الأهمية. وقال عبدالرحيم نقي لـ»الجزيرة» إن اتحاد غرف الخليج دعا في أكثر من مناسبة إلى أن يتم تطوير آليات اتخاذ وتنفيذ قرارات التكامل الاقتصادي الصادرة عن القمم الخليجية. لافتاً إلى أنه من خلال التعرف على تجربة الاتحاد الأوروبي تبيّن أن أجهزة الاتحاد تمتلك صلاحيات كاملة لاتخاذ وتنفيذ القرارات في المجالات الموكلة لها دون الحاجة لصدور قرارات وطنية في كل دولة على حدة لإعطائها الصبغة التنفيذية. وأردف قائلاً: «لذلك، فإن تأخر صدور قرارات وطنية في كل دولة خليجية لوضع قرارات القمم الخليجية، إضافة إلى طلب بعض الدول عدداً من الاستثناءات أو صدور القرارات من القمم في هيئة قرارات استرشادية أو استراتجيات عامة، جميعها سيؤخر مسيرة العمل الاقتصادي الخليجي المشترك. كما برزت في بعض حالات الاتحاد الجمركي على سبيل المثال التخوف من أن تلحق تلك القرارات الضرر ببعض المصالح المادية لبعض الدول». وأضاف: لكننا نعتقد أن جميع هذه المخاوف لها حلول ومخارج يمكن الاتفاق عليها، إذا توافرت الإرادة والعزيمة لدى دول المجلس، ونحن واثقون بوجودهكا بالفعل. وشدد نقي على أن المطلوب الآن هو تطوير مجلس التعاون، وقد عبرنا عن ترحيبنا وتوافقنا الكامل مع القرار الصادر عن القمة الخليجية الأخيرة لتحويل المجلس إلى اتحاد خليجي، إلى جانب ضرورة إعادة النظر في الدور الذي يلعبه القطاع الخاص الخليجي وجعله المحرك الرئيسي للتنمية الاقتصادية.

وأشار نقي إلى أنه لا يمكن تصور قيام القطاع الخاص الخليجي بدوره المنشود في مرحلة ما بعد الاتحاد دون قيام حكومات دول المجلس بانتهاج سياسات اقتصادية تدعم من دور هذا القطاع في الاقتصاد، وترفع مساهمته في الناتج المحلي. مبيناً أن ذلك لا يأتي إلا عن طريق تبني مزيد من السياسات الاقتصادية التحررية الهادفة إلى تعزيز ودعم دوره في ممارسة النشاطات الاستثمارية والإنتاجية في القطاعات كافة، خاصة تلك التي يهيمن عليها القطاع العام في المرحلة الحالية، إضافة إلى تنفيذ برامج الخصخصة بوتائر متسارعة، وتحسين كفاءة أداء الأسواق المالية والسلعية، والانفتاح أكثر على الاستثمارات الأجنبية الخاصة.

وذكر نقي أن قيام السوق الخليجية المشتركة سيفتح الباب واسعاً لتمكين القطاع الخاص من لعب ذلك الدور من خلال تعميق درجة التكامل الاقتصادي؛ لما لذلك من انعكاسات جوهرية على آليات عمل القطاع وتحسين مقدرته التنافسية وتوسيع الأسواق وغيرها من الميزات الخارجية الأخرى.

كما أكد نقي أنه من أجل تفعيل دور القطاع الخاص في مرحلة ما بعد الاتحاد يجب تفعيل الشراكة الكاملة بين القطاع الخاص والحكومات الخليجية على الأصعدة كافة. مشيراً إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص في إصدار التشريعات وتوسيع اللجان المشتركة، كما شدد على أنه لا يمكن التقليل من شأن الإنجازات في مجال الوحدة الاقتصادية الخليجية في الوقت الذي يدعم فيه القطاع الخاص الخليجي اقتراح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله الانتقال إلى الاتحاد الخليجي. لافتاً إلى أن الشوط لا يزال طويلاً، وأن هناك الكثير من المعوقات المطلوب تذليلها وفقاً لرؤية زمنية واضحة. مضيفاً: لقد تم اتخاذ الكثير من الخطوات في مجال المواطنة الخليجية وتحرير العديد من الأعمال أمام دخول مواطني دول المجلس في المجالات التجارية والاستثمارية، كما بدأ العمل بنظام البطاقة السكانية في التنقل بين العديد من دول المجلس، وهناك أيضاً الاتحاد الجمركي والسوق الخليجية المشتركة وقيام المجلس النقدي، علاوة على العمل الجاري من أجل تفعيل استراتيجيات العمل المشترك في مجال الصناعة والإسكان والمشاريع المشتركة والربط الكهربائي وغيرها. واستدرك نقي: لكن لا تزال الكثير من المعوقات قائمة؛ حيث إن لائحة المهن المسموح لمواطني دول المجلس بممارستها بحرية غير مكتملة، كما أن معوقات الاتحاد الجمركي لم تحل بالكامل حتى الآن، ورجال الأعمال لا يزالون يعانون ممارسة حرية التبادل التجاري والاستثماري، وتملك الأراضي. كما أن تحرير عناصر الإنتاج والعمل والاستثمار لا يزال مطلوباً من أجل تفعيل السوق الخليجية المشتركة. مشيراً إلى أنهم متفقون في الدعوة للقائمين على القرار الاقتصادي بدول المجلس بإعطاء الأولوية للتكامل الاقتصادي، وليس التكامل العولمي؛ حيث إنه يتوجب أن البدء بالتكامل كإقليم، ثم التكامل مع المحيط العربي، ومن ثم السعي للاندماج العالمي كإقليم وليس كدول فرادى. مبيناً أن ذلك من شأنه تعزيز القدرات التفاوضية، ومشيداً بالجهود المبذولة من أجل عقد اتفاقيات التجارة الحرة الخليجية الجماعية مع الشركاء التجاريين الرئيسيين.


 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

خبرين جماعيه لمجلس التعاون مع الاتحاد الاوربي

يبدولي انهم اكثر حماس مننا في مسألة الاتحاد وهذا خبر عن اجتماع وزراء الخارجيه مع وزير خارجية بريطانيا



خبر عن التعاون في مجال الطاقه النظيفه بين الاتحاد الاوربي ومجلس التعاون



اجتماع مشترك بين وزراء مجلس التعاون والاتحاد الاوربي الاثين القادم

 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟



الجمعة, 22 يونيو 2012 12:04

o9nsdtjz.jpg

مشروع الربط الخليجى

أ ش أ
ذكرت مصادر مطلعة كويتية أن دول مجلس التعاون الخليجى تعمل حاليا على تفعيل المرحلة الثانية من مشروع الربط الخليجى المشترك، وهو تفعيل التبادل التجارى بين دول الخليج وما يجرى وراءه من فائدة للدول المشاركة والمنتجة.
وأكدت المصادر أن هناك اتفاقيات وبروتوكولات متبعة للتنسيق بين الدول الأعضاء، وتقضى هذه البروتوكولات بتعزيز التعاون الخليجى فى جميع احتياجات الكهرباء، وأدى تنفيذ المرحلة الأولى من عملية الربط الخليجى المشترك فى عام 2009 إلى تعزيز أمن واستقرار شبكات كهرباء دول المنطقة، مشيرة إلى أن هذه المرحلة تمت بنجاح ومن دون أى معوقات، الأمر الذى يدعو إلى تنفيذ المرحلة الثانية وهى التي تعد لها دول الخليج.
ولفتت المصادر إلى أن هناك أربع دول وافقت على عملية التبادل التجارى من خلال الربط الخليجى المشترك وهى الكويت والسعودية وقطر والبحرين، ولاتزال هناك دولتان لم توافقا على عملية التبادل التجارى وهما الإمارات وعمان، موضحة أن مجلس التعاون الخليجى ينتظر حاليا قرار هاتين الدولتين لتنفيذ الاتفاقية والسير قدما نحو تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع.


 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

لرفع كفاءة مختبرات المعايرة بدول «التعاون»

التجمع الخليجي للمترولوجيا يوقع اتفاقية مع المعهد الوطني التركي للقياس والمعايرة



تاريخ النشر: الخميس 21 يونيو 2012

أبوظبي (الاتحاد) - وقع التجمع الخليجي للمترولوجيا اتفاقية تعاون مع المعهد الوطني التركي للقياس والمعايرة، وذلك بهدف ترسيخ التعاون في مجال تبادل المعلومات والخبرات لرفع كفاءة العاملين والأنظمة في مختبرات المعايرة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد التجمع الخليجي للمترولوجيا، للمعهد الوطني التركي برئاسة المهندس محمد احمد الملا مدير إدارة المقاييس بهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس”مواصفات” رئيس”التجمع الخليجي للمترولوجيا” حيث ضم الوفد الخليجي ممثلين عن المملكة العربية السعودية ودولة قطر وهيئة التقييس الخليجية ووقع الاتفاقية المهندس محمد احمد الملا والدكتور فاتح أوستنونر القائم بأعمال مدير “المعهد الوطني التركي للقياس والمعايرة”.
وقال المهندس محمد احمد الملا في بيان صحفي امس إن من الأهداف الرئيسية للاتفاقية المشاركة في اختبارات المقارنة البينية لمختبرات المعايرة بدول مجلس التعاون حيث تتولى مختبرات المعهد التركي دور تنظيم هذه المقارنات بهدف رفع كفاءة مختبرات المعايرة لدول المجلس ودعم “التجمع الخليجي للمترولوجيا” للحصول على الاعتراف الدولي من “المعهد الدولي للأوزان والمقاييس كمنظمة إقليمية في المترولوجيا بالإضافة إلى اشتراك متخصصين من دول مجلس التعاون في اللجان الفنية للاتحاد الأوروبي للمعاهد الوطنية للمترولوجيا التي تضم في عضويتها المعاهد الوطنية في أوروبا.


وأكد الملا أن التجمع الخليجي للمترولوجيا عزز التعاون الخليجي المشترك في مجال المترولوجيا وتوحيد معايير القياس الخليجية تمهيداً للحصول على الاعتراف الدولي بنتائج القياس وخدمات المعايرة مما يساهم في إزالة العوائق أمام حركة التجارة ويساهم في تعزيز الاقتصادات الوطنية لدول مجلس التعاون، مشيرا إلى أن التجمع خطى خطوات واسعة نحو الوصول الى المستوى العالمي في مجال المقاييس وان هذه الاتفاقية تشكل نقطة مهمة نحو هذا الهدف لما يتمتع به المعهد الوطني التركي للقياس والمعايرة من إمكانيات وكفاءة وكذلك لعضويته الرئيسية والفاعلة في الاتحاد الأوروبي للمعاهد الوطنية للمترولوجيا. وأضاف أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات المشتركة الخليجية مع الجهات الدولية العاملة في مجال المقاييس وتبادل الخبرات الفنية و تطوير البرامج التدريبية وتبادل المعلومات مشيرا إلى أن الاتفاقية تهدف الى تسهيل التعاون المشترك في في مجال المترولوجيا وتوحيد معايير القياس لتحقيق المصالح المشتركة وتسهيل التبادل التجاري، مشيرا إلى أن إطلاق “التجمع الخليجي للمترولوجيا” كان من بين أهدافه توحيد المعايير التي تحمل أعلى الخصائص المترولوجية بما يساهم في تحديد معايير القياس الخليجية في مجالات القياس المختلفة بحيث تكون مرجعا لكل دول المجلس وتخدم مراكز المعايرة الوطنية الخليجية بالإضافة إلى القطاعات الصناعية والعلمية وغيرها.
وأشار إلى أن مجلس ادارة هيئة التقييس لدول مجلس التعاون كان قد اعتمد تحديد عدد من المختبرات الوطنية لتكون مختبرات قياس مرجعية لكافة الدول الأعضاء موضحا أن هذا الاعتماد يدعم استغلال الإمكانيات الفنية الوطنية المتوفرة في مجال الفحص والقياس والمعايرة وتوظيفها لخدمة جميع الدول الأعضاء مما يحد من ازدواجية إنشاء المختبرات ويوفر الكثير من الجهد والمال ويعزز التكامل بين هذه المختبرات. وأوضح أن دول المجلس كانت قد شكلت لجان فنية فرعية للقياسات المختلفة تشمل قياسات الكتلة والقياسات المرتبطة بها وقياسات الأبعاد والحرارة والقياسات الكهربائية وتولت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس رئاسة اللجنة الفنية لقياسات الأبعاد والحرارة وتقوم بتحديد المعايير التي تحمل أعلى الخواص المترولوجية على مستوى دول مجلس في قياسات الأبعاد والحرارة.
وأضاف أن دول مجلس التعاون قامت بعمل مسح لمعايير القياس الموجودة في دول المجلس من خلال توزيع استبانات شملت القطاعين العام والخاص واستهدف هذا الاستبيان جمع معلومات حول معايير القياس الموجودة في الدول وكذلك للوقوف على احتياجات القطاعات المختلفة من معايير القياس حيث جرى تدقيق على مختبرات المعايرة الخليجية وعقد اختبارات مقارنة بينية لمختبرات القياس الوطنية بالتعاون مع أحد الجهات الدولية المتخصصة.
وأكد المهندس محمد احمد الملا أهمية الدور الذي يقوم به “التجمع الخليجي للمترولوجيا” لتحقيق المتطلبات الدولية التي توجب وجود تنظيم إقليمي معترف به دولياً يمكن من خلاله التأكد من القدرات الفنية لمختبرات القياس الوطنية المشاركة في هذا التجمع من خلال التأكد من فاعلية نظم إدارة الجودة في هذه المختبرات إضافة إلى المشاركة في برامج المقارنات الإقليمية على مستوى التجمع وبرامج المقارنات الدولية التي تنظمها اللجان الاستشارية في المكتب الدولي للأوزان والمقاييس بهدف الوصول للاعتراف الدولي المتبادل بنتائج القياس والمعايرة على المستوى الدولي من خلال اتفاقية الاعتراف المتبادل.
وقال إنه بالإضافة إلى ذلك يضطلع التجمع بدور تنسيقي في مجال المترولوجيا القانونية من أجل تيسير التجارة البينية بين الدول الأعضاء والدولية لضمان حماية المستهلك وحماية الصحة والبيئة مع التواصل والتنسيق مع المنظمة الدولية للمترولوجيا القانونية كما يهدف التجمع الى نشر الوعي وزيادة الجودة والمعرفة بعلم القياس والمعايرة وأهميته في الدول مجلس التعاون.






 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

متابعة الأخ تايقون تبعث على الأمل

أعمال اللجان قائمة على قدم وساق لإستكمال مشروع الإتحاد

تايفون تقييم مستحق على المتابعة والإضافات المستمرة

الله ييسر ويجمع القلوب ويجعل الإتحاد على مايرضيه

آمين

وواضح ان الترتيب للاتحاد من سنين لكن وهذا الي يساعد ان شاء الله على قيامه في القريب ان شاء الله حتى لو كانت الدعوه للاتحاد من القمه الاخيره والله اعلم
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

ايه نعم اخوي انا في سيول لو تلاحظ شركه الاتصال فوق المدينه (isp)

الشركه الي مشترك معهم هي lg

ايوه شفت اسم الشركه ودخلت موقعها لكن الجميل هو الابلود مقارب للداون لود

شف هنا الداونلود 4 اضعاف الابلود

2019562018.png


كوريا من زمان واتصالات تمام فهل فيه سرعات اعلى مقدمه للمنازل والابلود فيها عالي

هذي الي متوفره عن طريق موقع الشركه والظاهر ان تحتاج وقت حتى تقدم خدمة 1 قيقا فشوف الاختبار هذا من سنه لكن برضه الرفع ضعيف مقارنه في سرعة الاتصال

1529063063.png


الداون لود بدال 1000 متراجع الى النص والابلود اقل من الابلود عندك

الي خلاني اشك في البدايه ان من خارج كوريا هو تقارب الابلود مع الداون لود لكن نزل الرد وبعدها شفت اسم الشركه وبحثت عنه في النت وما فهمت منه شي اخبار اما الي يخص الاتصالات مافهمت منه شي
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

الحمدلله الاتحاد قادم وبشكل غير متوقع

وافق على النظام الأساسي للمركز الإحصائي لدول المجلس وقرر رفعه إلى المجلس الأعلى في دورته المقبلة والتوصية باعتماده

قرر رفع الإطار العام للاستراتيجية السكانية والتوصية باعتماده بصفة استرشادية

وقرر رفع الوثائق التالية إلى المجلس الأعلى والتوصية له باعتمادها والعمل بها بصفة استرشادية لمدة سنتين، تمهيدا لمراجعتها والعمل بها بصفة إلزامية:


- مشروع القواعد الموحدة لطرح الأسهم في الأسواق المالية بدول مجلس التعاون.

- مشروع قواعد الإفصاح الموحدة للأوراق المالية المدرجة في الأسواق المالية بدول المجلس.

- مشروع المبادئ الموحدة لحوكمة الشركات المدرجة في الأسواق المالية بدول المجلس.

- وفي مجال شؤون الإنسان والبيئة قرر المجلس الوزاري الموافقة على رفع مشروع إنشاء الشبكة الخليجية لضمان الجودة في التعليم العالي بدول المجلس، ومقرها سلطنة عمان، إلى المجلس الأعلى والتوصية بالموافقة على إنشائها.

- وفي مجال الملكية الفكرية وبراءات الاختراع قرر المجلس الوزاري الموافقة على إبرام مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لمجلس التعاون والمنظمة العالمية للملكية الفكرية (ويبو)، وتفويض الأمين العام لمجلس التعاون بالتوقيع عليها.


هذا بالشق الاقتصادي والعلمي فقط وغيره من امن وسياسة سيتم الاعلان عنه في ديسمبر ان شاء الله
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

مشكوور يابحرية
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

بحث متطلبات الربط الإلكتروني المروري بين دول "التعاون"




أبوظبي - “الخليج”



بحث اللواء أحمد ناصر الريسي، مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مكتبه، أمس (الأحد)، مع وفد من المملكة العربية السعودية الشقيقة، متطلبات مشروع الربط الإلكتروني، لتبادل المعلومات المرورية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .

ورحب الريسي، في بداية الاجتماع، بالوفد السعودي برئاسة العميد محمد الدريم المُكلف بالتنسيق مع وزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بخصوص الربط الإلكتروني، لتبادل المعلومات المرورية في دول التعاون، بناءً على توصيات صادرة في الاجتماع السابع والعشرين لمديري المرور بدول المجلس .







وجرى خلال اللقاء استعراض ما تم إنجازه بهذا الشأن، ونتائج الزيارات التي قام بها وفد الإمارات أخيراً إلى المملكة العربية السعودية في هذا الخصوص .

وحثّ اللواء الريسي على تذليل العقبات، وتسهيل مهام جميع العاملين في المشروع حتى يتم إنجازه بأفضل صورة .

حضر اللقاء العميد غيث الزعابي، مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية، والعقيد أنور الملا مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، والعقيد بركات الكندي رئيس قسم تطوير النظم، والرائد سيف الزعابي مدير فرع ترخيص المركبات في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، والملازم محمد درويش مدير فرع التحليل والتطوير في القيادة العامة لشرطة أبوظبي
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

[YOUTUBE]MRR8fg0eF4k[/YOUTUBE]
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

فديو قديم! ولكن ذو علاقة

[YOUTUBE]614b5ZfAzDE[/YOUTUBE]
 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

الموافقة على المقترح الاماراتي بربط المخالفات بين دول الخليج الكترونيا ,,

سبق – متابعة:


وافق المديرون العامون للمرور في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال اجتماعهم اليوم على ربط المخالفات بين دول المجلس، حيث سيتم تشكيل فريق عمل لزيارتها بهدف الاطلاع على الأنظمة المتبعة فيها، وتفعيل الربط الإلكتروني بينها, وعُقدت جلستا عمل تم خلالهما الموافقة على المقترح المقدم من دولة الإمارات، لربط المخالفات بينها وبين دول المجلس.

وتمت مناقشة المقترح المقدم من سلطنة عمان، بخصوص التأكيد على قيود المخالفات المرورية كل ثلاث سنوات بين دول المجلس، ودعوة سلطنة عمان إلى إجراء دراسة لوضع دليل موحد للمخالفات المرورية.

كما تم تكليف مؤسسة الإنتاج البرامجي بدول الخليج بإعداد فقرة إعلانية توعوية تجريبية تمهيداً للاطلاع عليها واعتمادها، ثم تكليفها بإعداد المزيد من الفقرات الإعلانية التوعوية.

واطلع المجتمعون على مذكرة هيئة المقاييس الخليجية فيما يتعلق بالانتهاء من إعداد مشروع الحماية الجانبية والخلفية والإمامية للشاحنات، الذي تم اعتماده بشكله النهائي من قبل الهيئة.

واطلعوا كذلك على مذكرة الأمانة العامة لمجلس التعاون بشأن انضمام المملكة العربية السعودية إلى اتفاقية بطاقة التأمين الموحدة لسير المركبات عبر البلاد العربية "البطاقة البرتقالية".
ويعقد مديرو المرور بدول المجلس صباح غد الثلاثاء جلسة عملهم الختامية للإعلان عما تم التوصل إليه من قرارات وتوصيات سيتم رفعها إلى وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعهم المقبل.



 
رد: هل سيتم الاتحــــاد الخليجـــــي ؟؟؟

الموافقة على المقترح الاماراتي بربط المخالفات بين دول الخليج الكترونيا ,,

سبق – متابعة:


وافق المديرون العامون للمرور في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال اجتماعهم اليوم على ربط المخالفات بين دول المجلس، حيث سيتم تشكيل فريق عمل لزيارتها بهدف الاطلاع على الأنظمة المتبعة فيها، وتفعيل الربط الإلكتروني بينها, وعُقدت جلستا عمل تم خلالهما الموافقة على المقترح المقدم من دولة الإمارات، لربط المخالفات بينها وبين دول المجلس.

وتمت مناقشة المقترح المقدم من سلطنة عمان، بخصوص التأكيد على قيود المخالفات المرورية كل ثلاث سنوات بين دول المجلس، ودعوة سلطنة عمان إلى إجراء دراسة لوضع دليل موحد للمخالفات المرورية.

كما تم تكليف مؤسسة الإنتاج البرامجي بدول الخليج بإعداد فقرة إعلانية توعوية تجريبية تمهيداً للاطلاع عليها واعتمادها، ثم تكليفها بإعداد المزيد من الفقرات الإعلانية التوعوية.

واطلع المجتمعون على مذكرة هيئة المقاييس الخليجية فيما يتعلق بالانتهاء من إعداد مشروع الحماية الجانبية والخلفية والإمامية للشاحنات، الذي تم اعتماده بشكله النهائي من قبل الهيئة.

واطلعوا كذلك على مذكرة الأمانة العامة لمجلس التعاون بشأن انضمام المملكة العربية السعودية إلى اتفاقية بطاقة التأمين الموحدة لسير المركبات عبر البلاد العربية "البطاقة البرتقالية".
ويعقد مديرو المرور بدول المجلس صباح غد الثلاثاء جلسة عملهم الختامية للإعلان عما تم التوصل إليه من قرارات وتوصيات سيتم رفعها إلى وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعهم المقبل.




لو يشلون هالرادارات ذبحونا كل كيلو رادار محد يقدر يمشي في الشارع

ليش ما يخلون هالرادارات عدال مدارس الاطفال والاماكن الخطرة بس.
 
عودة
أعلى