ما اسم هذا الصاروخ المركب على عربة هامفي مغربية (ارجو دقة الملاحضة)

simo1234

عضو
التفاعل
9 0 0
في هذه الصورة تضهر عربة هامفي مغربية وعليها جهاز الرؤية والتصويب لصاروخ معين فما هو
ارجو عدم التسرع والملاحضة الجيدة وانتضر اجوبة خبرائنا الكرام

لا يوجد صاروخ فى الصورة حتى نحدد ما نوعة !
لا يوجد صاروخ اخي وما الذي في الصورة اليس القادف مركب على العربة انا وضعت القادف لكي يتم تحديد النوع بدقة وهذه صورة هدية مني لنفس الصاروخ ايضا الصورة مغربية وعلى عربة هامفي اخرى لكن الصورة ملتقطة بوضع اخر

ياخوي يا ليت تحط صور اسلحه فردية
على راسي اخي كلاش كويتي وشكرا لمرورك وانشاء ترقب مني اسئلة كتيرة بخصوص الاسلحة الخفيفة الفردية لانك الصراحة تثري المنتدى بموضوعاتك الجميلة عن تلك الاسلحة

بصراحه لا اعرف الجواب بالشكل الاكيد ، ولن اتوقع بانه المحدده اليزريه لقاذف الصواريخ MILAN الفرنسي المشهور ، الذي تمتلكه المغرب منذ فتره طويله.

السلام عليكم

في رأي أظن أن هذا النظام هو ال
AT-14 kornet

و دليلي الوحيد و هذه الصور للنظام مركب على همفي يونانية
لاحظ معي الصورة يا أخي

و الفرق واضح لأن العربة اليونانية مزودة بالصاروخ عكس المغربية و هذا طبيعي لأن على مايبدو من الصورة أن السلاح كان مفتوحا للمدنين ................... هذا والله أعلم

السلام

هذا غالبا الميلان او صاروخ روسي مثل الكورنيت ، لن يخرج عنهم علي ما اعتقد .

نظام الرؤية الحرارية و التصويب للسلاح الروسي المضاد للدبابات Kornet تحمله عربات الهمر التابعة للقوات المسلحة المغربية.

لا يوجد صاروخ اخي وما الذي في الصورة اليس القادف مركب على العربة انا وضعت القادف لكي يتم تحديد النوع بدقة وهذه صورة هدية مني لنفس الصاروخ ايضا الصورة مغربية وعلى عربة هامفي اخرى لكن الصورة ملتقطة بوضع اخر

الصورة الأولي مختلفة عن الثانية .
نظام التصويب للسلاح الروسي المضاد للدبابات AT-4 SPIGOT/Fagot

معقولة يا إخوان ما تعرفون نظام التصويب للصاروخ الروسي Konkurs-M - AT-5A Spandrel A في الصورة الأولى !!!

معقولة يا إخوان ما تعرفون نظام التصويب للصاروخ الروسي Konkurs-M - AT-5A Spandrel A في الصورة الأولى !!!
استاذي العزيز دائما اجاباتك مضبوطة وانا اردت اختبار الاخوة وتعريفهم قليلا بمنضومات اخرى تعمل في الجيش المغربي ولا يعرفها الكتيرون
ارجو من الاخوة من الان اضافة KONKURS_m الى ما يملكه المغرب من اسلحة مضادة لدروع ولله الحمد

استاذي العزيز دائما اجاباتك مضبوطة وانا اردت اختبار الاخوة وتعريفهم قليلا بمنضومات اخرى تعمل في الجيش المغربي ولا يعرفها الكتيرون
ارجو من الاخوة من الان اضافة KONKURS_m الى ما يملكه المغرب من اسلحة مضادة لدروع ولله الحمد

معلوماتي في انظمة الصواريخ المضادة للدروع قليلة جدا بعكس الأنظمة الأخرى
لكن منك يا استاذ انور نستفيد

صور الموتسيكلات رائعة يا استاذ انور وفكرة حلوة تركيب الصواريخ م/د عليها لسهولة المناورة بها وقدراها على الكر والفر ورخص ثمنها ومع تدريب اطقمها سوف تصبح سلاح مميت للمدرعات

يعني هناك انضمة توجد في القوات المسلحة المغربية رايتها اخي بام العين لكن لا توجد اي علامات لها على النت وهذا ما يجب على الاخوة معرفته ان ليس كل شئ ممكن تجد له صورة على الانترنت .

السلام ..................

مع احترامي للجميع ... الصورة الموجودة على الهامر هي لنظم كورنيت وليس كونكورس ام وارجو المعذرة
عفوا .... كونكورس - ام هو عبارة عن صاروخ مداه 4 كلم وذو رأس ترادفي اما نظام الاطلاق فلم يتغير شكلها من الخارج انما طورت من الداخل لتتمكن من السيطرة على الصاروخ بمدى 4 كلم

التعديل الأخير:
عودة
أعلى