ما اسم هذا الصاروخ المركب على عربة هامفي مغربية (ارجو دقة الملاحضة)

simo1234

عضو
التفاعلات
7 0 0
في هذه الصورة تضهر عربة هامفي مغربية وعليها جهاز الرؤية والتصويب لصاروخ معين فما هو
ارجو عدم التسرع والملاحضة الجيدة وانتضر اجوبة خبرائنا الكرام

simo1234

عضو
التفاعلات
7 0 0
لا يوجد صاروخ فى الصورة حتى نحدد ما نوعة !
لا يوجد صاروخ اخي وما الذي في الصورة اليس القادف مركب على العربة انا وضعت القادف لكي يتم تحديد النوع بدقة وهذه صورة هدية مني لنفس الصاروخ ايضا الصورة مغربية وعلى عربة هامفي اخرى لكن الصورة ملتقطة بوضع اخر

simo1234

عضو
التفاعلات
7 0 0
ياخوي يا ليت تحط صور اسلحه فردية
على راسي اخي كلاش كويتي وشكرا لمرورك وانشاء ترقب مني اسئلة كتيرة بخصوص الاسلحة الخفيفة الفردية لانك الصراحة تثري المنتدى بموضوعاتك الجميلة عن تلك الاسلحة

bbi

عضو
التفاعلات
176 0 0
بصراحه لا اعرف الجواب بالشكل الاكيد ، ولن اتوقع بانه المحدده اليزريه لقاذف الصواريخ MILAN الفرنسي المشهور ، الذي تمتلكه المغرب منذ فتره طويله.

algerianmig

عضو
التفاعلات
0 0 0
السلام عليكم

في رأي أظن أن هذا النظام هو ال
AT-14 kornet

و دليلي الوحيد و هذه الصور للنظام مركب على همفي يونانية
لاحظ معي الصورة يا أخي

http://www.defencetalk.com/pictures/showphoto.php/photo/10625/size/big

و الفرق واضح لأن العربة اليونانية مزودة بالصاروخ عكس المغربية و هذا طبيعي لأن على مايبدو من الصورة أن السلاح كان مفتوحا للمدنين ................... هذا والله أعلم

السلام

Abrams

عضو
التفاعلات
10 0 0
هذا غالبا الميلان او صاروخ روسي مثل الكورنيت ، لن يخرج عنهم علي ما اعتقد .

المرشد الدفاعي

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
185 0 0
نظام الرؤية الحرارية و التصويب للسلاح الروسي المضاد للدبابات Kornet تحمله عربات الهمر التابعة للقوات المسلحة المغربية.

المرشد الدفاعي

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
185 0 0
لا يوجد صاروخ اخي وما الذي في الصورة اليس القادف مركب على العربة انا وضعت القادف لكي يتم تحديد النوع بدقة وهذه صورة هدية مني لنفس الصاروخ ايضا الصورة مغربية وعلى عربة هامفي اخرى لكن الصورة ملتقطة بوضع اخر

الصورة الأولي مختلفة عن الثانية .
نظام التصويب للسلاح الروسي المضاد للدبابات AT-4 SPIGOT/Fagot

anwaralsharrad 

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
32,955 181 0
معقولة يا إخوان ما تعرفون نظام التصويب للصاروخ الروسي Konkurs-M - AT-5A Spandrel A في الصورة الأولى !!!

simo1234

عضو
التفاعلات
7 0 0
معقولة يا إخوان ما تعرفون نظام التصويب للصاروخ الروسي Konkurs-M - AT-5A Spandrel A في الصورة الأولى !!!
استاذي العزيز دائما اجاباتك مضبوطة وانا اردت اختبار الاخوة وتعريفهم قليلا بمنضومات اخرى تعمل في الجيش المغربي ولا يعرفها الكتيرون
ارجو من الاخوة من الان اضافة KONKURS_m الى ما يملكه المغرب من اسلحة مضادة لدروع ولله الحمد

anwaralsharrad 

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعلات
32,955 181 0
استاذي العزيز دائما اجاباتك مضبوطة وانا اردت اختبار الاخوة وتعريفهم قليلا بمنضومات اخرى تعمل في الجيش المغربي ولا يعرفها الكتيرون
ارجو من الاخوة من الان اضافة KONKURS_m الى ما يملكه المغرب من اسلحة مضادة لدروع ولله الحمد

طيار سعودي

عضو مميز
التفاعلات
13 0 0
معلوماتي في انظمة الصواريخ المضادة للدروع قليلة جدا بعكس الأنظمة الأخرى
لكن منك يا استاذ انور نستفيد

sora abrams

عضو
التفاعلات
0 0 0
صور الموتسيكلات رائعة يا استاذ انور وفكرة حلوة تركيب الصواريخ م/د عليها لسهولة المناورة بها وقدراها على الكر والفر ورخص ثمنها ومع تدريب اطقمها سوف تصبح سلاح مميت للمدرعات

simo1234

عضو
التفاعلات
7 0 0
يعني هناك انضمة توجد في القوات المسلحة المغربية رايتها اخي بام العين لكن لا توجد اي علامات لها على النت وهذا ما يجب على الاخوة معرفته ان ليس كل شئ ممكن تجد له صورة على الانترنت .

هادي

عضو
التفاعلات
3 0 0
السلام ..................

مع احترامي للجميع ... الصورة الموجودة على الهامر هي لنظم كورنيت وليس كونكورس ام وارجو المعذرة
عفوا .... كونكورس - ام هو عبارة عن صاروخ مداه 4 كلم وذو رأس ترادفي اما نظام الاطلاق فلم يتغير شكلها من الخارج انما طورت من الداخل لتتمكن من السيطرة على الصاروخ بمدى 4 كلم

التعديل الأخير:

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى