كلب امريكا المستقبلى

Amr Ghoniem

الله غــايـتـنــا
إنضم
19 يوليو 2009
المشاركات
7,788
التفاعل
9,952 46 1
الدولة
Egypt
كشفت اخر اللقطات التى التقطتها عدسات الكاميرات عن تطور مشروع الكلب المسير الجديد الذى يخدع لعمليه تطوير مستمره لغرض استخدامه داخل وحدات الجيش الامريكي مستقبلا ..

الكلب يستطيع حمل 400 رطل لمسافه 20 ميل دون الحاجه للتزود بالوقود

Video: The Latest, Terrifying Drone Dog





LS3.jpg

Remember DARPA’s ? You know, the terrifying, four-legged robot that won’t fall over when kicked or when walking on ice and snow. Well, DARPA and Boston Dynamics (the guys who are also working on ) are testing an upgraded version of the dog that will carry 400 pounds of gear for more than 20 miles without a refueling.
The latest version of the robot, called the Legged Squad Support System (LS3), will use “vision sensors” to lock onto dismounted soldiers and follow them in the field (like a loyal puppy, too bad it reminds me of the Terminator) and autonomously navigate around obstacles in its path. Heck, the damned thing is even expected to respond to soldiers’ voice commands, like “come”, “stop” and “sit.” Oh and if that’s not enough, it will serve as a walking battery charger for troops’ electronics.
I will say one thing, it’s going to have to get a lot quieter to accompany some infantry patrols.
Read what DARPA has to say about its new toy and then click through the jump to watch a video of the LS3:
Recently the LS3 prototype underwent its first outdoor exercise, demonstrating the ability to follow a person using its “eyes”—sensors that allow the robot to distinguish between trees, rocks, terrain obstacles and people. Over the course of the next 18 months, DARPA plans to complete development of and refine key capabilities to ensure LS3 is able to support dismounted squads of warfighters.
Features to be tested and validated include the ability to carry 400lbs on a 20-mile trek in 24-hours without being refueled, and refinement of LS3’s vision sensors to track a specific individual or object, observe obstacles in its path and to autonomously make course corrections as needed. Also planned is the addition of “hearing” technology, enabling squad members to speak commands to LS3 such as “stop,” “sit” or “come here.” The robot also serves as a mobile auxiliary power source— troops may recharge batteries for radios and handheld devices while on patrol.
DARPA seeks to demonstrate that an LS3 can carry a considerable load from dismounted squad members, follow them through rugged terrain and interact with them in a natural way, similar to the way a trained animal and its handler interact.
“If successful, this could provide real value to a squad while addressing the military’s concern for unburdening troops,” said Army Lt. Col. Joe Hitt, DARPA program manager. “LS3 seeks to have the responsiveness of a trained animal and the carrying capacity of a mule.”
The 18-month platform-refinement test cycle, with Marine and Army involvement, kicks off this summer. The tests culminate in a planned capstone exercise where LS3 will embed with Marines conducting field exercises.
LS3 is based on mobility technology advanced by DARPA’s Big Dog technology demonstrator, as well other DARPA robotics programs which developed the perception technology for LS3’s “eyes” and planned “ears.”





 
رد: كلب امريكا المستقبلى

على العرب والمسلمين تعلم تفخيخ القطط من الان
 
رد: كلب امريكا المستقبلى

على العرب والمسلمين تعلم تفخيخ القطط من الان


ههههههههههههههه انت هاتقول فيها امريكا تستعين بكل المخلوقات وتنتج الكلاب والثعابين المسيره لكى تتجسس وتقوم بتفخيخها لضرب عدوها

 
رد: كلب امريكا المستقبلى

الحيوانات المسكينة ما ذنبها لتشارك البشر حروبهم؟؟
لكن هذه الالة لن تنجز مهمتها بدون اسناد
 
رد: كلب امريكا المستقبلى

الحيوانات المسكينة ما ذنبها لتشارك البشر حروبهم؟؟
لكن هذه الالة لن تنجز مهمتها بدون اسناد


'طبعا وقد سبق واعلنوا ان الكلب سيكون لاغراض النقل اما الثعبان لاغراض التجسس والمراقبه ويمكن تفخيخه واستعمالو فى تدمير المخابئ
 
لازم تقراوا الخبر ده

النظام الروبوطي الراجل LS3 سيخفف الحمولة عن كاهل المقاتلين في المناطق الوعرة http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/rounded_corner.php?src=admin/news/uploads/1329319257-sdarabiaA_Ready_ls3.jpg&radius=8&imagetype=jpeg&backcolor=ffffff

حيث أن الجندي الراجل قد يجبر على حمل أكثر من 45 كلغ من العتاد، ويتسبب ذلك بإنهاكه جسدياً وبالتالي يتدني أداؤه، لذلك يعتبر خفض الحمولة عن كاهل المقاتل الراجل من الأمور الأشد أهمية بالنسبة لبرامج الأبحاث والتطوير العسكرية الأميركية، كون ازدياد الثقل الذي يحمله الجندي الفرد له تأثير سلبي على جهوزيته القتالية.
ويعتبر الجيش الأميركي أن الحمولة الشخصية الزائدة تشكل إحدى التحديات الخمس التي تواجهه في المجالين العلمي والتكنولوجي. وللمساعدة على تخفيف هذه الحمولة عن كاهل الجنود، تقوم وكالة مشاريع أبحاث الدفاع المتقدمة - دارپا بتطوير نظام روبوط مزود بأرجل، يتميز بأرجل تتمتع بحركية مميزة، وبشكل شبه مستقل، يسمى نظام دعم الحضيرة الراجل (LS3) الذي يتم دمج عمله مع حضيرة مارينز أو جنود المشاة في الجيش.
وقد خضع نموذج LS3 التجريبي مؤخراً لأولى الاختبارات في الطبيعة، لبرهان قدرة الروبوط بأن يتبع شخص ما مستعملاً عينيه – مستشعراته للتمييز بين الأشجار والصخور والعوائق الأخرى والناس المتواجدين على طريقه. وعلى مدى الأشهر الثمانية عشر المقبلة، تخطط DARPA للقيام بإكمال تطوير الروبوط LS3، وصقل قدراته الأساسية للتأكد من أن نظام LS3 قادر على دعم حضائر المقاتلين الراجلين.
وتتضمن المميزات التي سوف يتم اختبارها والتصريح بها: القدرة على حمل أكثر من 180 كلغ على مسار يقدر بـ 32 كلم خلال 24 ساعة دون الحاجة إلى إعادة التزود بالوقود، وسيتم صقل مستشعرات الرؤية لكي يقوم الروبوط بإتباع شخص أو شيء معين، وملاحظة العراقيل المتواجدة على مساره، وأن يقوم تلقائياً بوضع المسار والتعديلات الضرورية له بحسب الحاجة.
وقد تم التخطيط كذلك لإضافة تكنولوجيا "سمعية"، مما سوف يسمح لأفراد الحضيرة بأن يعطوه أوامر شفهية كأن يقولوا له " توقف" و"اجلس" أو " تعال إلى هنا" وما شابه. ويعمل الروبوط أيضاً كمصدر بديل للطاقة حيث سوف يتمكن الجنود من إعادة شحن بطاريات معداتهم من أجهزة راديو وأجهزة يدوية أخرى خلال القيام بالدورية.
وتسعى وكالة داربا للقيام ببرهان قدرة نظام LS3 على رفع حمل كبير عن عاتق حضيرة من الجنود الراجلين، والقيام باللحاق بهم عبر المسارات الوعرة، والتفاعل معهم بطريقة طبيعية، أي بالطريقة نفسها التي تقوم بها الحيوانات المدربة بالتفاعل مع المسؤول عنها.
ويعتبر مدير البرنامج لدى داربا المقدم في الجيش الأميركي جو هيت أنه "إذا ما نجح هذا البرنامج ، فسوف يوفر المزيد من القيم الفعلية للحضيرة، بينما يعالج في الوقت عينه مشكلة تخفيف الحمولة عن كاهل الجنود. ويهدف نظام LS3 للتوصل إلى القدرة التي يتم التفاعل فيها مع حيوان مدرب، وقدرة التحميل التي يملكها البغل.
وتبدأ فترة الـ 18 شهراً من مرحلة التجارب للحصول على المزيد من الدقة من هذه المنصة بمشاركة فوج المارينز والجيش الأميركي خلال هذا الصيف. وسوف تصل هذه التجارب إلى ذروتها في تمرين نهائي حيث يشارك نظام LS3 مع أفراد من المارينز في تمارين ميدانية.
يعتمد نظام LS3 على التكنولوجيا الحركية التي للنظام التجريبي الكلب الكبير Big Dogالتي حققت داربا التقدم التكنولوجي لها، بالإضافة إلى برامج داربا الروبوطية الأخرى، التي قامت بتطوير تكنولوجيا الاستشعار والإدراك الحسي لعيون LS3 الحالية وآذانه المزمع تطويرها.
 
رد: لازم تقراوا الخبر ده

فعلا مكرر ..
 
رد: لازم تقراوا الخبر ده

مشكور
لكن لماذا اتعبوا انفسهم في صناعة الربوت تبقى البغال والحمير هي الافضل
 
رد: لازم تقراوا الخبر ده

حتى لو مكرر تستاهل تقييم يابعدي ++
 
عودة
أعلى