صفقه سعودية خطيرة

رد: صفقه سعودية خطيرة

الله يكتب الي فيه خير واصلي يابلادي

اغلب الصفقات السعودية خطيرة ان لم تكن كلها ، بالتوفيق للسعودية

هذه نسميها الدبور

لان صوتها مثل الدبور

وهي متواجدة بكثافة لمراقبة حدود اليمن

امس تحدثت مع المسؤول عن معرض الشركة في معرض حرس الحدود اهم ما اخذته منه

الطائرة فالكو معارة للاختبار من قبل القوت الجوية

في المستقبل ستفتح شركة سيلكس غاليلو السعودية مصانع

الشركة بحاجة لموظفين سعوديين

الطائرة فالكو ستصنع في السعودية مع حق اجراء الاختبارات و التعديلات لانتاج طائرات جديده كليا بدون طيار

ال48 تايفون الجديده ستحمل رادار التايفون الجديد كابتور اي

امس تحدثت مع المسؤول عن معرض الشركة في معرض حرس الحدود اهم ما اخذته منه

الطائرة فالكو معارة للاختبار من قبل القوت الجوية

في المستقبل ستفتح شركة سيلكس غاليلو السعودية مصانع

الشركة بحاجة لموظفين سعوديين

الطائرة فالكو ستصنع في السعودية مع حق اجراء الاختبارات و التعديلات لانتاج طائرات جديده كليا بدون طيار

ال48 تايفون الجديده ستحمل رادار التايفون الجديد كابتور اي

الله يعطيك العافية اخي قائد السرب 17 بس الملون مافهمتو هرجة الاعارة يعني الطيارة مأجرينها نختبرها ولا ايش و انت قلت الشركة حتفتح في السعودية ايش قصدك السعودية اشترت الشركة ولا فرع خاص للسعودية ياخي انت رحت المعرض قلنا ايش شفت من الالف للياء افدنا الله يرضى عليك

الله يعطيك العافية اخي قائد السرب 17 بس الملون مافهمتو هرجة الاعارة يعني الطيارة مأجرينها نختبرها ولا ايش و انت قلت الشركة حتفتح في السعودية ايش قصدك السعودية اشترت الشركة ولا فرع خاص للسعودية ياخي انت رحت المعرض قلنا ايش شفت من الالف للياء افدنا الله يرضى عليك

ناخذ اسئلتك حبه حبه

الاعارة يعني الطيارة تختبر في العمليات و مختلف الظروف المناخية و تدريب الاطقم الفنية عليها بعدين نشتريها

الشركة ستفتح فرع في السعودية مملوك من سعوديين بمساعده الشركة الام

هل يمكن تسليحها ؟

سألته امس قال لا

طيب اخي كيف يتم اطلاقها وهبوطها
مدرج ولا منصة اطلاق

الف مبروك للوطن
وان شاءالله الجاي افضل

ناخذ اسئلتك حبه حبه

الاعارة يعني الطيارة تختبر في العمليات و مختلف الظروف المناخية و تدريب الاطقم الفنية عليها بعدين نشتريها

الشركة ستفتح فرع في السعودية مملوك من سعوديين بمساعده الشركة الام

سألته امس قال لا

شكرا على الرد اخي يعني الطيارة مهي لنا لسا نجربها في كل شئ افادتنا اشترينها طيب اخي لو القيادة اعجبت بالطائرة حتتصنع عندنا في السعودية في الفرع الي حيتفك عندنا ماسالت عن هذه النقطة اعذرني اخي قائد السرب17 كثرة الاسئلة عليك

جميل

الله يعطيك العافيه اخوي

تنتجها باكستان وتحاول باكستان بمساعدة الصين تسليح تلك الطائرة واعتقد انها ستقوم بتسليحها بالنسخة الصينية من الهيل فاير HJ-10 او ما يطلق عليها AR-1 لتسليح الطائرت بدون طيار

هذا موقع الشركة في السعودية

من بين أنشطة شركة سيليكس جاليليو تصميم، تطوير، إنتاج ودعم الأنظمة الإلكترونية الدفاعية الحيوية للمهمة. اتصل

(Barry Anstey) بباري أنستي
ننائب الرئيس لقطاع الأعمال/ المملكة العربية السعودية

+44 (0)1582 886133 : هاتف
توفر الشركة قدرات في ساحة المعركة، المراقبة، المحاكاة والتدريب والدعم وخدمة الحلول للقطاعات العسكرية والمدنية.

يمتد وجود شركة سيليكس جاليليو في المملكة العربية السعودية إلى أكثر من 30 سنة مستهدفة إدخال التقنيات المبتكرة والمتطورة في المملكة. من خلال موقعها كمورد أول في المملكة، تتمتع سيليكس جاليليو بالقدرة والرغبة في دعم تطوير الصناعات الدفاعية السعودية.

كجزء من التزام سيليكس جاليليو تجاه المملكة العربية السعودية، أسست الشركة شركة ذات مسئولية محدودة لتمثل وجودها الدائم في المملكة لكي تتمكن من الاستمرار في تلبية احتياجات المملكة بناءاً على العلاقات الوثيقة المشتركة بينهما.

اما بالنسبة انها اعارة للتجربه لا اتوقع ذلك اخي العزيز من متى الاسلحة للتجربه نضعها في العرض حرس الحدود عرض اسلحته التي يستعملها وبخصوص الطائرات بدون طيار هي من الحاجز الالكتروني الحديث

عودة
أعلى