عبدة الشيطان

إنضم
1 مايو 2008
المشاركات
79
التفاعل
1 0 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
قال تعالى

(ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى )


وجدت ظاهرة عبدة الشيطان طريقها إلى بعض الدول العربية ما أثار حفيظة شعوب المنطقة المسلمة في وقت يزداد فيه عدد الشباب الذين يمارسون هذه الطقوس حتى وصل عددهم في لبنان وحدها إلى 650 شخصا وينتشرون في أغلب مناطق البلاد.
وبدأت هذه الظاهرة في لبنان بدايات عام 1992، بحسب مجلة "القبس
وتروي ولدت أحد ضحايا عبدة الشيطان حيث قضى حرقا بعدما أشعل النار في نفسه، تفاصيل حياته قبيل إقدامه على الانتحار، فتقول "لم أكن أعلم أن وضع ابني خطير الى هذاالحد، وأن جلوسه الطويل أمام شاشة الكمبيوتر وانفراده سيؤديان به الى هذا المصير". زمضت قائلة "كنت أتحمل كل شيء ولا أحب أن أشكو لأحد عن تصرفاته، لأنني كنت أظن أنها فترة طيش وتمر، ولكن ما كسر صمتي في الفترة الأخيرة الكفر الذي كان يتردد على لسانه وتردي حالته الصحية والنفسية".
وأضافت "منذ أن عاشر بعض الشباب، لم يعد يتصرف بشكل طبيعي، كان يدخل الى غرفته ويقفل بابها ويقوم بحرق اشياء فيها، وكم من مرة غيرت بعض أثاثها، اضافة الى انه كان يشتري الكثير من مادة «التنر» بحجة استعمالها للرسم ولكن لاحظت في الفترة الاخيرة انه كان يستنشقها وانها تؤثر في صحته وسلوكه. فهو مثلا كان يستيقظ طوال الليل وينام في النهار حتى عمله لم يعد يذهب اليه، مما جعل أصحاب العمل ينذرونه بفصله من العمل".
"الشيطان سينتصر على العالم"
وبحسب والدته، كان بشارة يقوم برسم اشياء غريبة، فمثلا رسم في احدى المرات "النبي عيسى وخلفه صليب بالمقلوب. كما رسم السيدة العذراء وخلفها أشياء غريبة ورصع اللوحة بالأحجار الملونة، وقال انه سيقدمها لأحد رفاقه".
ومضت والدته "كان يقول ان الشيطان هو الأقوى وهو من سينتصر على العالم، كما كان يطرد كل شخص متدين يزورنا وينعته بالتزمت والتستر خلف الدين."
اما شقيقة بشارة الكبرى فإنها تلوم نفسها لعدم دخولها على الانترنت الذي يخصه لأنها بعد وفاته دخلت عليه ووجدت فيه رسائل تدعو الى الممارسات الشاذة والثورة والانتحار.



لكن السؤال من هم عبدة الشيطان ؟
علشان كذا حبيت اجبت لكم هذا تقرير كامل عنهم (من هم .. نشأتهم .. اعيادهم .. معتقداتهم .. طقوسهم .. اطفالهم .. الاشارات والرموز التي تميزهم .. رمزوهم .. صور عنهم .. من المستهدفين للانضمام لهذه الجماعات .. عبده الشيطان في الكويت )



عن عبده الشيطان

من هم

قوم اتخذوا من إبليس ( لعنه الله ) معبوداً ، ونصبـوه إلهاً يتقربون
إليه بأنواع القرب ، واخترعوا لهم طقوساً وترَّهات سموها عبادات
يخطبون بها وُدَّه ، ويطلبون رضاه .


نشأتهم
في حقيقة الأمر أن عبادة الشيطان موجودة منذ القدم وأشار إليها القرآن في عدة مواضع (ألم أعهد إليكم يا بني آدم أن لا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين) وعندما يخاطب إبراهيم عليه السلام والده ويقول (يا أبت لا تعبد الشيطان إن الشيطان كان للرحمن عصيا) هذه الآيات وغيرها دليل على وجود عبادة لشيطان منذ القدم ولكنها تختلف كلياً عن وقتنا الحاضر من ناحية الأفكار التي تحملها وطرق تأديتها .
عبادة الشيطان لها جذور في معظم حضارات العالم ولعل أقدمها كان لدى الفراعنة فكما تشير الكتب أنه كان لديهم إلهين الأول إله الخير وهو ما يعرف بأوزريس والآخر إله الشر ويعرف بـ ست - أحياناً يسمى ساتان- وكلاهما كان مقدس . وكذلك الهنود كان لديهم أكثر من إله من ضمنها إله الشر المعروف بـ شو . و في بابل و أشور تذكر الأساطير أن هناك آلهة النور وآلهة الشر وكانا في صراع دائم .وهناك طوائف عدة تعبد الشيطان منها الشامانية والمانوية تؤمنان بقوة الشيطان وتعبدانه ومازال لهما بعض الأتباع في أواسط آسيا يقدمون له الضحايا والقرابين .يرى بعض الباحثين أن فكرة عبادة الشيطان ترجع بأصولها إلى الديانة الغنوصية التي انتشرت مع انتشار المسيحية ولدى الغنوصية أن العالم في الحقيقة هو الجحيم , وأنه عالم الشر ولا يمكن أن يخلقه إله خير , وهم يعتبرون أن كل القصص التي تتحدث عن الخلق في الديانات السماوية مغلوطة . في موضع أخر قرأت أن عبادة الشيطان ترجع لليزيدية الذين يعبدون إلهين واحد للخير والآخر لشر وفي كتب اليزيديين أنفسهم ينفون ذلك ويقولون أنهم يعبدون الله وحدة ويقدسون الشيطان "طاووس ملك" خوف منه لا إيمان بربوبيته.
بداية عبادة الشيطان
ظهرت هذه الحركة في القرن التاسع عشر على يد ساحر إنجليزي يدعى أليستر كراولي وهو من عائلة عادية تخرج من جامعة كامبردج في بريطانيا , كان مهتم بالظواهر والعبادات الغريبة , دافع عن الإثارة والشهوات الجنسية في كتابه "الشيطان الأبيض" , في أواخر القرن الماضي انضم كراولي إلى نظام "العهد الذهبي" وهي أحد الجماعات السرية , أصبح كراولي هو المعلم الأول لجماعة عبدة الشيطان , وكان يعلن أنه يتمنى أن يكون قديس الشيطان , في عام 1900 ترك العهد الذهبي و عمل نظام خاصة فيه يسمى "النجم الفضي" وبدأ يسافر إلى أنحاء العالم وأشتهر بتعاطيه ومتاجرته في المخدرات مما جعل الحكومة الإيطالية تقوم بطرده سافر بعدها لسيلان وأكمل مشواره . ألف كراولي كتاب القانون الذي دعا فيه إلى تحطيم الأسس والقواعد الأخلاقية التي تحكم المجتمعات ودعا إلى الإباحية الجنسية , توفي كراولي عام 1947 م .طور هذا المذهب أنتون ساندور ليفي وهو يهودي الأصل أمريكي الجنسية .يزعم أنطوان أن الله قد ظلم أبليس تعال الله عن ذلك علو كبير , يقول أنتون إبليس ملاك تعرض للظلم على الرغم من أنه رمز القوة , وينكر أنتون الأديان جميعها ويطالب بدليل مادي على وجود الله أما الشيطان فالأدلة عليه كثيرة وآثارها موجودة وقوته خارقة. فالشيطان بنظر هذا الداعي اليهودي يمثل الإنغماس الذاتي وإطلاق المرء العنان لأهوائة ورغباته وشهواته بدلاً من الامتناع عنها . والشيطان يمثل التواجد الحيوي الغير كاذب و يمثل الحكمة غير المشوهة وغير الملوثة بدلاً من خداع النفس بأفكار زائفة . ألف أنتون العديد من الكتب وقام بعمل بارز وهو إنشاء كنيسة الشيطان في سان فرانسيسكو في 30 أبريل من عام 1966 ويقومون فيها بتمجيد الشيطان والإستمتاع بكل ما حرمته الأديان , استمر أنتون بأعماله إلى أن توفي في عام 1997 م .
اعيادهم

عنـدهم عدة أعياد في السنة أشهرها عيد كل القديسين أو الهالوين ( Halloween ) ويزعمون أنه يوم يسهل فيه الاتصال بالأرواح التي تطلق في هذه الليلة .
طقوسهم ومعتقداتهم

لهذه الجماعة طقوس وممارسات يؤدونها في جميع الأدوار , منذ دخول أي فرد في جماعتهم وحتى نهايته أو انغماسه معهم حتى النخاع , وهي على شكلين : طقوس التعميد أو الدخول إلى الجماعة أما الثاني وهي طقوس الممارسة أو ما يطلق عليها القداس الأسود
عبدة الشيطان يحتقرون الدين الإسلامي والنصراني واليهودي بما فيها الكتب المقدسة , و يحتقرون كذلك المبادئ الداعية للقيم والأخلاق الحميدة , نجد فيهم التعاطي و ممارسة الفواحش بأنواعها و القتل خصوصاً قتل الأطفال بهدف استخدام دمائهم وأعضاء أجسامهم في الطقوس الغريبة , و يمارسون نبش القبور للحصول على العظام والجماجم البشرية , يمارس عباد الشيطان السرقة خصوصاً سرقة الدماء وتشير أحد المقالات أنه في عام 96 أعتقلت السلطات الأمريكية مجموعة من أعضاء الطائفة بعد أن تورطوا في سرقة كميات من الدماء من مستشفيات نيويورك لشربها خلال احتفالاتهم المجنونة , و المعروف عنهم كذلك أنهم يضحون بأبنائهم عن طريق الذبح ويأكلون لحمهم ويشربون دمائهم , أم شكلهم الخارجي مقزز فالملابس سوداء وقصات الشعراء تأخذ نمط معين .باختصار لا شيء اسمه خطيئة ولا شيء اسمه شر ومنكر فكل ما يحقق شهوات النفس ورغباتها هو مطلوب عند عبدة الشيطان حتى يحصل لهم الترقي في درجاتهم المزعومة , لا أثر للموت بأي طريقة كانت -كما يزعمون - حتى ولو كانت حرقاً أو انتحاراً لأن الموت في نظرهم ما هو إلا وسيلة للإنتقال من درجة إلى أخرى أفضل ومن ثم التقرب من الشيطان و إسعاده فهو -كما يزعمون- ملك مطرود من الجنة ظلماً .
الموسيقى عند عبدة الشيطان شيء أساسي وهي وسيلة لتعطيل الحواس البشرية، ونوع من أنواع التخدير العقلي . و لأن عالم فطرة الإنسان هادئ يميل دوماً إلى هدوء الأعصاب و الابتعاد عن الصخب والصراخ اخترع أصحاب الشيطان موسيقاهم الخاصة بهم , فهي مزيج من الصخب والضجيج الذي يصم الآذان , ويوتر الأعصاب , ويميل بالإنسان إلى الصرع والجنون والتخبط. وأطلقوا على تلك الموسيقى ألقاباً وأسماء لا تخلو من النفور والتقزز والقرف والخوف والرعب , مثل السبت الأسود و الأسود القاسي العنيف وغيرها من ألقاب . أكد المحللون الذين راقبوا الموسيقى المستخدمة لدى عباد الشيطان أن هناك أنماط عدة للموسيقى وهي "البلاك ميتل" و "هافي ميتل" و "ديث ميتل" وكل نمط لها مميزات ورقصات خاصة يهزون فيها رؤوسهم بطريقة رأسية هسترية . أما بالنسبة للأغاني فهي تشتم الإله وتمجد الشيطان وتمجد كل معتقادتهم



أطفال عبده الشيطان وكيف يعيشون

ينشأ الطفل في كَنَف عباد الشيطان حسب خطط وأساليب مدروسة منذ نعـومة أظفاره ، فأول مـا يغرس في ذهنه هو أنه شيطان ، وأن الشيطان الأكبر هو إلهه ومعينه في الشدائد ، وتستعمل عدة طرق لغرس هذه الفكرة في ذهنه.ولنأخذ مثالاً على ذلك ، وهو ما صرحت به إحدى الفتيات اللاتي هـربن من مجتمع عباد الشيـطان لطبيبها النفسي ، تقول : لقد كان والداي من عبدة الشيطان ، وكانا دائماً يكـرران على مسامعي بأنني شيطانة ولكن بصورة إنسان ، فكبرت وأنا مؤمنة بهـذا القول ، ولكي لا يصـل إلي أدنى شـك في ذلك ، أخبراني ذات يوم بأنهما سيرشان علىّ ماءً مباركاً وهو الذي سيظهر شكـلي الحقيقي ، وكنت أنتظر هذا الحدث بفارغ الصبر، وبعد أيام معدودة جاء والداي بالماء ، فخلعا ملابسي ثم رشـَّا الماء على جسدي ووجهي ، وما هي إلا ثواني قليلة حتى أحسست بعدها بأنني أصبحت شعلة من النيران ، وأغمي عليّ مرات عديدة من شدة الألم ، فأصبت بتشوهات في وجهي ومناطق متفرقة من جسمي ، ثم بعد ذلك عندما أنظر في المرآة وأرى وجهـي المشوه أزداد يقيناً بأن هذا وجه شيطان حقاً ، وبعد ما كبرت عرفت أن هذا الماء المبارك هو في الحقيقة أحد الأحماض القوية المركزة .وبالنظر إلى التقارير التي جمعت من العيادات النفسية وأقسام الشرطة من مختلف الولايات في أمريكا نجد تشابهاً كبيراً بين أقوال الذين نجوا من عباد الشيطان ،
وهذه بعض طرقهم في


تربية أطفالهم :
قتل الشعور والإحساس عند الأطفال
لعباد الشيطان طرق عديدة لتحقيق ذلك منها إعطـاء الطفل جرعات من المخدرات ، استخدام التنويم المغناطيسي ، الإذلال والاحتقار ، الخداع البصري فهو يرى أشياء ليس لها وجود ، عزله لفترات طويلة وذلك بوضعه في صندوق أو تابوت بعيداً عنهم ، حرمـانه من الأكل والشرب طوال اليوم ، التعليق من الأرجل أو اليدين ، إجباره على طعن بعض الحيوانات الحيـة بخنجرٍ أو سكين ، كي يغرسوا فيه - بجانب قتل الشعور- الدوافع العدوانية ، وسهولة انقياده لهم .


طمس المُثل والقيم الأخلاقية عند الأطفال

يقوم عباد الشيطان بإجبار الطفل على ارتكاب الفواحش كاللواط وإتيان البهائم والمشاركة في الحفلات الجنسية الصاخبة ، ويعطى الطفل في بادىء الأمر قطة أو كلباً صغيراً لتنشأ علاقة قوية بين الاثنين ، وليس الغرض من ذلك إدخـال البهجة والسرور إلى قلبه ، بل لتهديده دائماً بذبح هذا الحيوان أمامه إن لم يستجب لما يريدون ، فيكون سلس القياد طوع الزّمام.
ويذكـر البعض أنهم أُجبروا على أكل قطع من لحم بشري ، وبعض القاذورات ، وشـرب الدماء ، والنوم مع الموتى في المقابر ليلاً ، والممارسات الجنسية علناً .


صور لعبدة الشيطان
85563341.jpg

10042006-172144-1.jpg

nosferatu.jpg

80109242.jpg



 
استغفر الله واتوب اليك
اعوذ بالله
اللهم اهدنا لمن هديت وعافنا لمن عافيت
 
لاحول ولاقوة الابالله



الله لايبلانااا ياارب



انااا سمعت ان ظاهرة عبدة الشيطاان منتشرة عندناا بالخليج خصوصااا بالكويت



الله يشفيهم ولايبلانااا​
 
لاحول ولاقوة الابالله​




الله لايبلانااا ياارب​



انااا سمعت ان ظاهرة عبدة الشيطاان منتشرة عندناا بالخليج خصوصااا بالكويت​




الله يشفيهم ولايبلانااا​
الله يرحم امك لا تقول عاد انها موجودة بالخليج
 


من المستهدفين للانضمام لهذه الجماعات؟
الشباب إلى الشيوخ رجال وسيدات


كيف يتم جذبهم؟

تقدم لهؤلاء الشباب دعاوى لحضور حفلات عامة أو خاصة وبالطبع لا تظهر كل أشكال ومظاهر العبادة الشيطانية في هذه الحفلات.

ثانيا: يتم تقييم الأفراد الجدد وفرزهم وانتقاء المناسب منهم، ثم يتم التعارف عليهم وتعريفهم بالجماعة تدريجياً ، حتى يصبح العضو الجديد جاهزاً تماماً للانضمام الكلى للجماعة .

ثالثا:بعد طقوس الانضمام تكشف الجماعة عن كل ممارساتها الشيطانية للعضو الجديد ، الذي يجد نفسه متورطاً تماماً مع الجماعة فلا يستطيع أن ينسلخ منها بعد ذلك .

كيف يتم انضمام العضو الجديد للجماعة ؟

في الغالب تختلف طقوس ضم الأعضاء الجدد من جماعة لأخرى ، فهناك من يُعرضون الأعضاء الجدد لاختبارات قاسية لإثبات ولاءهم للجماعة وهناك من يطلبون منهم القيام بأعمال معينة كشرط لانضمامهم ، وهكذا وبعد أن ينجح العضو الجديد في هذه الاختبارات يُجرى له طقس الانضمام وهو يشبه إلى حد كبير ممارسة المعمودية في المسيحية حيث يُسكب دم أو ماء قذر على رأس العضو الجديد ثم يقسم قسم الانضمام وفيه يُقِر أنه يخصص حياته لخدمة الشيطان وطاعته والبقاء عبداً له طوال حياته ، وبعد هذا يرتدى العضو الجديد الشارات والرموز الخاصة بهم .

- قصات معينة للشعر .

- الوشم .. ويوجد منه أشكال عديدة تُرسم على مختلف أجزاء الجسم .
- فصوص وأقراط وسلاسل ذات أشكال معينة يرتدونها .
- رسوم جنسية أو رسمة الجمجمة والعظمتان علامة خطر الموت .
- أساور وقلادات وخلاخيل ذات تصميمات معينة تشير إلى أُمور خاصة بعبادتهم.

وبالطبع هناك الكثيرين من حولنا يستخدمون هذه الرموز والإشارات دون أن يدركوا أنها تختص بمثل هذه العبادة ، وهكذا فإبليس يقيدهم ويستخدمهم دون أن يدركو


ا


ظهـور عبدة الشيطان في الكــويت.......


فى برنامج ( بيني وبينكم ) والذي يقدمه الداعية محمد العوضي
ظهـرت لنا مفاجأة صادمة جدا ان هناك مجموعه منهم موجوده في الكويت .



بـأ ن هـنـاك مجموعة منهم متواجدة فى الكويت وتمارس طقوسها بعيدا عن أعين أهل الكويت الشرفاء ورجال الأمن الغيارى تمارس ( عبادة الشيطان ) فى الصحراء .

البرنامج عرض فى قناة الرآى مع أحد الأشخاص الغيارى على دينه والذي أندس بينهم لكشفهم وتعريتهم أمام أهل الكويت ( جزاه الله خير ) وقدم لنا النقاط وسطرها على الحروف ولا يتبقى سوى أن تقوم أجهزة الأمن الكويتية الشريفة من قادة وأفراد بضبط هؤلاء وأقامة شرع الله عليهم والأقتصاص منهم بما الحقوه بحق الله تعالي وضد الأرض التى تكثر عليها المأذن والناس الطيبه

التقى بهؤلاء بالصدفة عن طريق شخص أرتبط فيه بسبب أصطدام سيارتة فيه لكنه شعر بأنه شخص غريب الأطوار وقد أحب أن يكتشف ذلك الغريب والذي يحمل شعار

( قرن الشيطان ) خلف أذنه اليمنى

وأستطاع ( ابو فهد ) توطيد العلاقة مع هذا الشخص الغريب الأطوار
حتى أتي اليوم الذي دعاه فيه الى الذهاب الى مكان يوجد فيه نساء وخمور !!!


وكانت المفاجأة عندما ذهب معه الى أحد الشقق وتفاجأ بوجود أشخاص ( عراه ) ومعهم نسوه فى داخل الشقه ورائحه العفـن تعم أرجاء الشقه روائح كريهه

الغريب أن ( ابو فهد ) يقول بأن هناك ثلاث سفارات عربية !!!

تقف خلف هؤلاء ( عبدة الشيطان ) فمن هى تلك السفارات وهل بعض منتسبي تلك المجموعة موظفين فيها !!!

كما أفاد (أبو فهد ) بوجود بعض الشخصيات الكبيرة والمرموقه فى المجتمع تقف خلفهم وتشاركهم طقوسهم !!!

الف علامة أستفهام وأستفام كبيرة تحتاج الى تفسير .

أستطاع ( ابو فهد ) التمكن فى الدخول الى طقوسهم الرئيسية حتى نال مبتغاه فى تصويرهم وهم يمارسون طقوسهم ( للشيطان ) عبر كاميرة تصوير خبأها فى مكان ما


والتقط هذه الصور التالية




index_main.php



السجود من الجميع عند نحـر الكلب

828.imgcache.jpg




والطريف أيضا بأن مقدم البرنامج ألتقى بشاب كويتي آخـر أسمه ( أحمد ) صغير السن التقى بهم صدفة حيث قال :

أنه وأثناء سيره على الطريق السريع مع أحد أصدقائه والخروج الى الصحراء وبالقرب من الحدود لغرض ( الصيد ) سمع صوت عالي لموسيقى غريبه صادحه وعند الأقتراب من أحد الخيام المنصوبه فى الصحراء شاهد رجل وأمرأة يقفان على باب الخيمة !!!

وعندما ترجل من السيارة مع صديقة لغرض الفضول والأطلاع دعاهم أحد الأشخاص وهو بحالة ( سكر ) الى الدخول الى داخل الخيمة وكانت المفاجأة المذهلة !!!

شاهدوا داخل الخيمة مجموعة من الرجلا والنساء شبه عرايا ويرقصون على صوت موسيقى صاخبة ومرتفعه جدا .

وأثناء الرقص تقدم كبير هؤلاء وبيده قطه ونحرها بسكين ثم أخذ الجميع يلطخون أنفسهم بالدماء .

مما أثار الفزع فى نفس ( أحمد ) وصديقة مما دفعهم للهرب من الخيمه وهم مذهولين .



وهدارابط محاضرة عن عبدة الشيطان للشيخ ممدوح الحربي.
 
جزاك الله خيرا اخير ثلج ونار ولا اخفيك سرا اني كنت انوي وضع موضوع مطول عن هذه الظاهرة .
حقيقة يجب معرفتها هذه الفرقة الظالة ممن يسمون بعبدة الشيطان يعيشون في معضم مناطق العالم ولا تكاذ دولة عربية تخلو منهم مع تأكيد تواجدهم في كل كم الكويت و لبنان وسوريا والمغرب و كذلك مصر .
ويجتذبون لهم الكثير من الشبان وقد سارعت عدة هيأت دينية " إسلامية ومسيحية " الى اعلان الحرب عليهم .
المسألة معقدة جدا وتمس مجتمعنا المسلم والعربي بصفة عامة لذلك يجب ات تكون هناك وقفة حاسمة ضدهم وعلينا زيادة وعي الشبان من مكرهم .
الحمد لله على نعمة الاسلام .
 
دة اسمه ............ارف ,
دى عالم هبله و ومتخلفه



النسرالمصرى
مش كدة وبس دة غباء فى غباء انا مش عارف ازاى الواحد بعد ما ربنا يكرمة بنعمة الاسلام يتبطر عليها ويكفر ويعبد الشيطان ؟؟؟؟؟؟ مش فاهم حد يفهمنى


جزاك الله خيرا اخير ثلج ونار ولا اخفيك سرا اني كنت انوي وضع موضوع مطول عن هذه الظاهرة .
حقيقة يجب معرفتها هذه الفرقة الظالة ممن يسمون بعبدة الشيطان يعيشون في معضم مناطق العالم ولا تكاذ دولة عربية تخلو منهم مع تأكيد تواجدهم في كل كم الكويت و لبنان وسوريا والمغرب و كذلك مصر .
ويجتذبون لهم الكثير من الشبان وقد سارعت عدة هيأت دينية " إسلامية ومسيحية " الى اعلان الحرب عليهم .
المسألة معقدة جدا وتمس مجتمعنا المسلم والعربي بصفة عامة لذلك يجب ات تكون هناك وقفة حاسمة ضدهم وعلينا زيادة وعي الشبان من مكرهم .
الحمد لله على نعمة الاسلام .


اخى ريد كراش كلامك صحيح 100% ولابد ان يقتلوا علانية حتى يكونوا عبة لمن يعتبر







ولا بد من دراسة الظاهرة دى كويس ومعرفة كيف ينجذب اليها الناس واعتقد ان سببها حياة الرفاهية وانعدام الوازع الدينى وانتشار الفسق والفجور العلنى
 
فقط اردت التصحيح بخصوص شيئ

الاله ست المصري القديم هو اله الليل و الظلام ....... وهو لم يكن يعبد بل يمثل به الشر و الظلام .., لكن ورد ذكره في الاساطير التي تنبأت بولاده حورس .., اله الشمس او النور من ايزيس

ايضا فسرت في الديانات المصرية القديمة تتابع الليل و النهار بصراع بين ست و حورس ففي النهار يهزم حورس ست و فيه تاتي الشمس بدفئها .. تتفتح الازهار تغرد الطيور الخ و من هذه الايام و حتي الان يمثل النهار بالخير

لكن في الليل و في المقابل يباغت ست حورس و يهزمه
و يأتي الليل بظلامه و وحشته و منذ قديم الازل وكل ما هو سيئ يمثل باليل و الظلام

بخصوص عبده الشيطان يوجد منها ثلاث طوائف
الابليسية اللافينية و هي الوحيده التي تؤمن بالحريات اي كانت و من ضمنها الحرية الجنسية بينما الطائفتين الاخريتين و هم الابليسية التقليدية و الروحية تماما تعادي كل ماهو رباني ( بحسب اعتقادهم ) و تعاقب بعضهم .. بالاكل احياء
 
التعديل الأخير:
حقيقة يجب معرفتها هذه الفرقة الظالة ممن يسمون بعبدة الشيطان يعيشون في معضم مناطق العالم ولا تكاذ دولة عربية تخلو منهم مع تأكيد تواجدهم في كل كم الكويت و لبنان وسوريا والمغرب و كذلك مصر .

بالنسبة لسوريا فبالفعل هم وجدوا لفترة و على نطاق ضيق جداً و لكن التعامل الأمني المشدد وأدهم في المهد (أو هكذا نتمنى) بعد تنفيذ سلسلة من الاعتقالات و المداهمات .
 
بالنسبة لسوريا فبالفعل هم وجدوا لفترة و على نطاق ضيق جداً و لكن التعامل الأمني المشدد وأدهم في المهد (أو هكذا نتمنى) بعد تنفيذ سلسلة من الاعتقالات و المداهمات .

العالم دى المفروض تتتل مش تعتقل



النسرالمصرى
 
ولا بد من دراسة الظاهرة دى كويس ومعرفة كيف ينجذب اليها الناس واعتقد ان سببها حياة الرفاهية وانعدام الوازع الدينى وانتشار الفسق والفجور العلنى
كلامك صحيح جدا
أهم أسباب هذه الظاهرة
تخلى البيوت عن القيام بتربيه الأبناء و تركهم للتلفزيون و الإنترنت ليربيهم
الفراغ الذى يجذب الإنسان بعد ذلك للفجور و بالتالى إلى الكفر فالمعاصى بريد الكفر و هذه هى خطوات إلبليس اللعين
أولاً يدعوك إلى الكفر فإن أبيت أتاك فى البدعه فإن أبيت أتاك فى الكبائر فإن أبيت أتاك فى الصغائر فإن أبيت شغلك بالمباح عن الطاعه فإن أبيت شغلك بالمفضول على الفاضل ثم بعد ذلك يصعد معك تدريجيا و المعصوم من عصمه الله نسأل الله السلامه اللهم آمين

بارك الله فيك أخى ثلج و نار على الموضوع الطيب
 
السلام عليكم .
هذه الجماعة تحاول الانتشار في الخليج كما قلتم وقد اكتشف احد الدعاه انهم ينشرون الأغاني والالحان التي لهم وهي الان اصبحت بين ايدي الشباب ويسمعونها وهم لايعرفون انها لعبدة الشيطان .....
الله يلطف بشباب الامه ويصحيهم من الغفلة .
 
السلام عليكم في الجزائر وفي بني مسوس قبل سنة تم حجز60 من عبدة الشيطان من طرف المصالح الامنية الجزائرية المختصة وهم منتشرون في الجزائر ووتيزي وزو ووهران
 
لا حول ولا قوة الا بالله حفظنا الله مما ابتلاهم به
 
الله يحفظنا ولا يبلانا .
هذه الفئه هي الشر بعينه .
لعنة الله عليهم
 
في منتصف التسعينات قامت السلطات المصرية بالقبض على مجموعة منهم كانو يقيمون الحفلات في قصر قديم مهجور كان اسمه قصر البارون وتم اعتقالهم وحكم على بعضهم بالسجن
 
بخصوص هؤلاء الذين يعبدون الشيطان فإن معظمهم مجانين و لو أن بينهم ضحايا ...
و الملاحظ أن ظاهرة إنتشار مثل هذه الإنحرافات أنها تكون بعد فترة عدم استقرار مجتمع معين ، كحرب أهلية أو كارثة طبيعية و هذا ما يفسر إنتشارها بكثرة في لبنان مثلا ...
و يبقى أهم عامل في إنتشار "عبدة الشيطان" و غيرهم هو الفراغ الروحي.
 
اللهم عافينا من هذه الفئه الضاله
بالفعل اخي اشكرك على هذا الموضوع المتميز.
واليك مني بعض الاضافه
ما هو فكرهم حول الإنسان ؟

يقولون إن الإنسان ما هو إلا صورة
مصغرة للكون، فهو كون مصغر يشبه
تماماً ذلك الكون الكبير

ينادون بأن ذلك الكون الكبير أزلي .. أبدى وعليه فالإنسان أزلي .. أبدى، أنه إله ،
لا بداية له ولا نهاية ،

إننا جميعاً آلهة

يقولون أنه يجب على الإنسان أن يتخلص
من خوفه من الموت ، فالموت ليس
النهاية ، لكنه نقطة الانطلاق إلى حلقة جديدة

ينادون بأن الخطية ليست إلا بدعة بشرية أخترعها الإنسان وصار لها عبداً يخاف منها
، فلا يوجد ما يسمى خطية أو شر

وبما أنه لا خوف من الموت ولا وجود
لمعنى الخطية إذاً فالانتحار ليس خطية
ولا يعتبر تقديم الذبائح البشرية جريمة
أو قتلاً ،

غاية الصلاة في عبادة الشيطان هي
الوصول إلى ما يسمونه ( النور ) وذلك
عن طريق الدخول في حالة النشوة
والكمال أو الصفاء الذهني ، وللوصول
إلى هذه الحالة يستخدمون الموسيقى
أو الخمور أو المخدرات والعقاقير وبالطبع الممارسات الجنسية الطبيعي منها
والشاذ أيضاً ، الفردي والجماعي .


كيف يصل المتعبد معهم إلى * النور*؟

عن طريق

السمع .. الموسيقى

البصر .. الضوء

التواجد الجماعي .. تهييج المشاعر


.. الموسيقى وخاصةً موسيقى الروك
وعلى وجه التحديد موسيقى الميتال
والديث ميتال هي الموسيقى المفضلة
في اجتماعات العبادة والصلاة لديهم ،
حيث تصل نسبة الضوضاء في هذه
الأنواع من الموسيقى إلى 120 ديسبل

مع ملاحظة أن نسبة الضوضاء في حجرة
بها مجموعة أشخاص يتناقشون لا تزيد عن
45ديسبل وبهذا النوع من الموسيقى ذات الضوضاء العالية جداً بل القاتلة أيضاً ،
مع المخدرات والخمور يعملون على شل مقاومة الإنسان الطبيعية وبذلك يصلون به إلى حالة النشوة والكمال الذهني التي
تصل به إلى النور

الضوء.. أو التعاقب السريع جداً بين
الإضاءة المبهرة والظلمة الحالكة الذي
يصل إلى ما يزيد عن 40 مرة في الثانية وهكذا
يفقد الإنسان القدرة على التركيز وبالتالي تُشل المقاومة الطبيعية لديه.

وعندما يصل الإنسان إلى هذه الحالة من شلل المقاومة الطبيعية له عن طريق
السمع بالموسيقى والبصر بالضوء، يأتي
دور
التواجد الجماعي، حيث يقوم القادة
بإلقاء الرسائل الإيحائية في هذا الجو
المرعب من الموسيقى ذات الضوضاء
العالية والتعاقب السريع جداً بين الضوء والظلمة، تلك الرسائل التي تهيج مشاعر المتعبدين المجتمعين معاً بالمئات بل
بالآلاف.

- وهكذا وباستخدام كل هذه الوسائل
المرعبة والمقززة من الجنس إلى المخدرات إلى الموسيقى إلى الضوء ، يعتقدون أنهم يصلون إلى (النور) الذي يريدونه

الإشارات والرموز التي تميز عبدة الشيطان منها

رموز وإيماءات جسدية باليد أو بأجزاء أُخرى في الجسم.(( ألا وهي الوشم وقد رأيت
ذلك شخصيا في قناة ال بي سي في
مقابلة مع احدهم وكانت على أشكال الشياطين ولهم أشكال معينة وعلى الرقبة نجمة وعلى الرأس رقم 666 وهم كما
يدعون رقم الشيطان ))

- قصات معينة للشعر .

- الوشم .. ويوجد منه أشكال عديدة
تُرسم على مختلف أجزاء الجسم .

- فصوص وأقراط وسلاسل ذات أشكال
معينة يرتدونها .

- رسوم جنسية أو رسمة الجمجمة والعظمتان علامة خطر الموت .

- أساور وقلادات وخلاخيل ذات تصميمات معينة تشير إلى أُمور خاصة بعبادتهم.

وبالطبع هناك الكثيرين من حولنا
يستخدمون هذه الرموز والإشارات
دون أن يدركوا أنها تختص بمثل هذه
العبادة ، وهكذا فإبليس يقيدهم
ويستخدمهم دون أن يدركوا


من المستهدفين للانضمام لهذه الجماعات؟

الشباب إلى الشيوخ رجال وسيدات
وهذه بعض الصور:

16212.jpg

اعوذ بالله .. شوفو الدم طالع منه من كثر ماتعور ..

16213.jpg



كانه معدوم !!!!
76230_11181758921.jpg

10042006-172144-3.jpg

11976480149467_large.jpg

pa02ry3.jpg
qzi5mu.jpg
 
عودة
أعلى