مشروع tornado 2000 في 1991

x-ray

عضو
إنضم
16 ديسمبر 2011
المشاركات
418
التفاعل
829 4 0
الدولة
Saudi Arabia
The British approach: Tornado 2000
In 1991, just after the first war in Iraq, was the British Ministry of Defense to assess the study significantly modernized machine Panavia Tornado, which received the designation Tornado 2000th The title indicates that its operational deployment was envisaged at the turn of the millennium. The hull had been applied several changes to reduce radar reflection, especially Faceted front, modified cockpit overlay, completely redesigned air intakes for the engine or the rear of the fuselage with revised switch to tail. While the lower part dominated by large conformal fuel tank, on top of the hump was added for an additional bulky electronics and fuel. The entire fuselage was also lengthened by adding additional sections immediately behind the cockpit and before the start of the horizontal tail surfaces. As a result, managed to increase the radius by 25 percent compared with the Tornado IDS aircraft.

Tornado Project 2000 also laid the foundation of Long Range Penetrator study with more sophisticated hull and cockpit faceted overlap with high fixed wing šípovitosťou. The aircraft retained the large conformal fuel tank under the fuselage sides and after it had polozapustené missiles. The attacks had a system to help BAe TERPROM (Terrain Profile Matching System) to copy the field with a low probability of detection. Neither of these proposals, however, did not produce implementation, mainly due to mitigating political tensions in the first half of the 90 years. Instead, have been upgraded existing machines Tornado to a higher standard.

--------------------------------------------------------
الترجمه

النهج البريطاني : تورنادو 2000
في عام 1991، بعد الحرب الأولى في العراق ، كانت وزارة الدفاع البريطانية لتقييم دراسة لتحديث المقاتله تورنادو بانافيا ، التي حصلت على 2000 تورنادو تعيين عنوان يشير إلى أن كان من المتوقع نشر عملياتها في مطلع الألفية. وقد تم تطبيق الهيكل العديد من التغييرات للحد من انعكاس الرادار ،
وخصوصا أمام الوجوه، تراكب تعديل قمرة القيادة ، مآخذ الهواء إعادة تصميمها بالكامل أو الجزء الخلفي من جسم الطائرة مع تبديل المنقحة الى الذيل. واضاف بينما كان الجزء السفلي الكبيرة التي تهيمن عليها خزان وقود امتثالي، على قمة سنام للالكترونيات anو خزانات وقود إضافية . وقد تطول أيضا جسم الطائرة بأكمله بإضافة أقسام إضافية مباشرة خلف قمرة القيادة وقبل بدء أسطح الذيل الأفقي. نتيجة لذلك ، تمكنت من زيادة في دائرة نصف قطرها 25 في المئة مقارنة مع تورنادو IDS الطائرات.

مشروع تورنادو 2000 كان مشروع بعيد المدى ودراسه اكثر وتشمل التعديلات وضمستوى انف الطائره قريب من مستوى قمره القياده و الاجنحه تكون ثابته بدلا ان تكون متحركه وخزانات وقود اضافيه تحت جسم الطائره من الجانبين و نظام لمساعدة TERPROM بي إيه إي (اراضي نظام المطابقة الشخصي) لنسخ الحقل مع احتمال انخفاض الكشف. و للاسف تم الغاء المشروع ويرجع ذلك أساسا إلى التخفيف من حدة التوترات السياسية في النصف الأول من سنة 90. بدلا من ذلك، تم رفع مستوى الآلات الموجودة من طراز تورنادو الى مستوى أعلى.

معليش الترجمه سيئه


Tornado2000-2_small.jpg


Tornado2000-1_small.jpg


Tornado2000-3.jpg



panavia_long_range_penetrator.jpg



المصدر :


اتمنى التقييم عشان الموضوع الجديد :dunno[1]: :close_tema[1]:
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

بارك الله فيك ...

وتستاهل كل خير ...
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

شكرا لمرورك. :b070[1]:
 
التعديل الأخير:
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

ما عجبكم الموضوع
 
التعديل الأخير:
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

:icon1366[1]:
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

رائع من شخص اروع

تستاهل تقييييم
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

شكرا توربول مان على مرورك :b070[1]:
كم اتمنى نقاش الموضوع و مدى امكانيه احياء المشروع :dunno[1]:
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

اشك في امكانية اعادة المشروع مرة اخرى لان طائرات الجيل الجديد لها خصائص مختلفة
يوجد طائرات جيل خامس والناس بدت تفكر بالجيل السادس
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

مشروع الطائرة سيكون رائع لو تم اطلق هذا المشروع في مطلع التسعينات وقبل بداية الالفية الجديدة ولكن ليس اعادة احياء المشروع الان ! , النسخ المطورة من التورنيدو جي ار 4 او القادمة جي ار 5 تكفي ولا تكلف الكثير لبناء مشروع طائرة وهيكل من جديد


شكرا لك على الترجمة والله يعطيك العافية

تحياتي .
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

ما عجبكم الموضوع

أعجبني

لكن في الايا الماضيه كنت منشغل (الاختبرات)


التحديث الأخير للطائره رائع وقد حدثتها المملكه العربيه السعوديه

يهدف برنامج الإكتفاء الذاتي للتورنيدو أو (Tornado Sustainment Program) إلى تجهيز أسطول معرفات مع مجموعة جديدة من الأسلحة دقيقة التوجيه وتعزيز استهداف المعدات أو ما يسمى بـ IDS fleet أي معرفات الأسطول وهو تحويلها بالكامل إلى Tornado GR4s...وهذا بعد استكمال المرحلة الثانية من التحديث والتي سوف تستكمل في السعودية على يد فنيي القوات الجوية السعودية بعد وصول الطائرات من بريطانيا...وقد تضمن التحديث في مرحلتها الأولى والتي جرت في مقر الشركة في بريطانيا على تغيير التوصيلات الداخلية وتطوير برامج منظومة الطيران ومنظومة التحكم بالأسلحة...كذلك إضافة النظام العالمي لتحديد المواقع GPS وتغيير بعض شاشات العرض وجهاز الراديو في الطائرة..
وقد تم دمج الصاروخ الجوال Storm Shado والصاروخ المضاد للمدرعات Brimstone ونظام Tiald Pod وهو عبارة عن جهاز ليزر محدد وجهاز رؤية ليلي وتصور تلفزيوني يسمح بتوجيه سلسلة القنابل Paveway الموجهه بالليزر وكذلك استخدام جميع الأسلحة المتاحة في هذا المجال....
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

dntkddbz2yblvepgts9y.jpg

الصاروخ Storm Shadoe أثناء تجارب الاطلاق

تقبل تقيمي
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

الترنيدو مقاتله رائعه مثل التايفون و اف14و18 و16

جميعهن مقاتلات مميزات باالشكل

والاداء
 
رد: مشروع tornado 2000 في 1991

الترنيدو مقاتله رائعه مثل التايفون و اف14و18 و16

جميعهن مقاتلات مميزات باالشكل

والاداء

فعلا تعجبني أشكال المقاتلات الغربيه بينما (vs)لا تعجبني الشرقيه
 
عودة
أعلى