شهيد سعودي نسيه التاريخ .... بطل حرب الخليج ii

رد: شهيد سعودي نسيه التاريخ .... بطل حرب الخليج ii

آلله يرحمه

آلله يرحمه

الله يرحمه ويسكنه جنة الفردؤؤؤس باذن الله

ؤالله كلامك سليم لا وكل ماجبنا مؤضؤع عن القؤات السعؤديه قالؤ ليه ماتحررؤ فلسطين يعني كان في العالم مافيه غير السعؤديه كانهم ناسين ان في انظمه وقؤانين يارجال اللهم ارزقنا العقل ومدنا بالعلم وابعد عنا الجهل والظلام.

حرب 48//
أرسل مفتي فلسطين أمين الحسيني والهيئة العربية العليا في فلسطين مندوبا إلى الملك عبد العزيز آل سعود، لطلب المساعدة، فأمر الملك عبد العزيز بارسال كمية من الذخيرة والبنادق إلى الثوار في فلسطين، وتبرع الشعب السعودي بمبلغ خمسة ملايين ريال سعودي.
وذكرت جريدة الأهرام في العدد 22,823 بتاريخ 4 مارس 1949 أن الملك فاروق منح نياشين وأنوطه لعدد من الضباط والجنود السعوديون تقديرا لما قدموه من بطولات وشجاعه في المعارك التي خاضها الجيش السعودي إلى جانب الجيش المصري.

اعذروني على الخروج عن المؤضؤع وياليت تسامحوني

رحم الله صدام حسين ورحم الله العراقيين في تلك الحرب , من ارسل صواريخه لتل ابيب وطرد الامريكان من جزيرة العرب واراد لم شمل الامه تحت قياده واحده شهيد ميه بالميه , واتمنى ان يكون هذا الطيار من الشهداء ايضا والله اعلم .

ممكن أحد من الأخوآن يفسرليٍ .. لمآذ1 النظام العراقي والنظام الأيراني كآن يقتل الأسرى بعد أعتقالهم ..

وأيضاً لماذ1 يحتفظون بالرفآت ؟؟؟

" سؤال يحيرني إلى الأن " الرجاء اللي عنده جوآب يرسلــه ليِ !!

رحم الله صدام حسين ورحم الله العراقيين في تلك الحرب , من ارسل صواريخه لتل ابيب وطرد الامريكان من جزيرة العرب واراد لم شمل الامه تحت قياده واحده شهيد ميه بالميه , واتمنى ان يكون هذا الطيار من الشهداء ايضا والله اعلم .

رحم الله الجنود العراقيين اللذين أنسآقو خلف هذ1 الحرب من غيرأرأدتهمَ !
ورحم الله شهدآءنآ اللذين أستشهدو دفاعاُ عن أرضنآ وارض الكويت ..

يَ عزيزي من المعروف أن دخول القوات العراقيه للكويت كانت مصيده ، والأخطاء السياسيه لاترحم! .
أمآ عن الصواريخ التي أرسلت لتل أبيب فالكل يعلم أنهآ منآوره لجعل الحرب أسلاميه والأسلام منها برأء ..
ولم يستفد أحد من تلك الصواريخ ..
وأمآ قولك طرد الامريكان من جزيرة العرب ... يَ أخي رجاءً لاتأخذك العزة بالأثم .. والله ماجاب هؤلاء الأمريكان الأ سيآسة النظام العراقيٍ !

آما عن الطيار رحمه الله .. ونسأل الله ان يتقبلهُ شهيداً عنده .

والسؤال اللذي مازال يحيرني .. لماذ1 العراقيين يحتفظون بالرفآت !!!

الرفآت تم تسليمهُ بعــد أكثر من عشر سنوآت على الحربُ !
بعد ان أصاب امهُ المرض من شدةُ حيرتهآ هل ابنها حيَ أم ميــتُ .

المصدر

رحم الله الجنود العراقيين اللذين أنسآقو خلف هذ1 الحرب من غيرأرأدتهمَ !
ورحم الله شهدآءنآ اللذين أستشهدو دفاعاُ عن أرضنآ وارض الكويت ..

يَ عزيزي من المعروف أن دخول القوات العراقيه للكويت كانت مصيده ، والأخطاء السياسيه لاترحم! .
أمآ عن الصواريخ التي أرسلت لتل أبيب فالكل يعلم أنهآ منآوره لجعل الحرب أسلاميه والأسلام منها برأء ..
ولم يستفد أحد من تلك الصواريخ ..
وأمآ قولك طرد الامريكان من جزيرة العرب ... يَ أخي رجاءً لاتأخذك العزة بالأثم .. والله ماجاب هؤلاء الأمريكان الأ سيآسة النظام العراقيٍ !

آما عن الطيار رحمه الله .. ونسأل الله ان يتقبلهُ شهيداً عنده .

والسؤال اللذي مازال يحيرني .. لماذ1 العراقيين يحتفظون بالرفآت !!!

واضح انك انسان طيب , يكفي انك غير سعيد بوجود الامريكان في ارضنا , انا شخصيا واثق انها حرب اسلاميه بين امريكا واسرائيل من جهه وصدام من جهه وانا اسميها حرب تدمير العراق وليس تحرير الكويت اما الكويت زي ما قلت مصيده وماهي قضيه اساسية وامريكا لا يهمها لا الكويت ولا السعودية ولا اي دولة , هذا رايي الشخصي

واضح انك انسان طيب , يكفي انك غير سعيد بوجود الامريكان في ارضنا , انا شخصيا واثق انها حرب اسلاميه بين امريكا واسرائيل من جهه وصدام من جهه وانا اسميها حرب تدمير العراق وليس تحرير الكويت اما الكويت زي ما قلت مصيده وماهي قضيه اساسية وامريكا لا يهمها لا الكويت ولا السعودية ولا اي دولة , هذا رايي الشخصي

لو سمحتَ اخويــه ، أنا لم اجد جوابً إلى الأن على الأحتفاظ بالرفآت !!

الله يرحمـة

الله يرحمة ويغمد روحه الجنه
الرويات كانت كثيره حول استشهاد الطيار
الاولى
ان الطائره الثانيه سمع الطيار عبر الراديو الشهيد يقول الله واكبر
فا ضن التكبير عند اطلاق القنابل نحو الهدف
عند ما نظر نحو زميله شاهد الطايره جاثمه على الارض وتشتعل
وحدد الموقع وبلغ عن سقوط الطايره
الروايه الثانيه
بعدها في دقائق طيار امريكي او اثنين قال شاهد الطايره تحترق وسياارات عسكريه متقدمه
نحوهاا وقصف السيارات المتقدمه
والله اعلم في الحقيقه العراق اول قال يوجد طيار اسير حرب
وبعدها انكر ثم قال متوفي وعند المطالبه بالجثمان قال تم دفنه
امر غريب كيف يتم دفنه وهو اسير
انا اقول تم تعذيبه ومات في السجن حسبي الله عليهم

عودة
أعلى