الفــاتيكان ينادى بتطبيق البنوك للشريعة الإسلامية

Red_star

عضو
التفاعل
245 0 0
[ame="http://www.youtube.com/watch?v=-GsdxJJ3mo8&feature=related"]http://www.youtube.com/watch?v=-GsdxJJ3mo8&feature=related[/ame]

لا اعرف ان كان هذا هو القسم المناســب

او القــسم الاسلامي

اذا كان هنـــالك خطـــأ ارجو من المشرفين تصحيحه

رد: الفــاتيكان ينادى بتطبيق البنوك للشريعة الإسلامية

جهد مميز أخي تشكر عليه
فعلا وسيعترفون هم بهذا عمليا وسيرون أيات الله تصبح واقعا

بالطبع الإسلام هو الحل لكل المشاكل

اللهم أمتنا على الإسلام
كما أحييتنا على الإسلام
الحمدلله اللذي اظهر دينه في كل مكان وزمان
شكرا يا اخي وتقييم على المقطع الرائع

اعيد و أقول ان لا شيء في الدول الاوروبية مبني على اي ديانة و لا حتى المسيحية هذه الدول دول لبرالية علمانية و ليس لها اي دين حتى و أن كان اغلب الشعب مسيحيي و للعلم في اي دولة في اوروبة يقدر ان يكون المسلم رئيس للدولة. لو سمحتم افهموا ان بعض الدول الاوروبية شوهة سمعت المسيحية لانهم يهتم بمصالحهم اكثر من اي شيء فهم شوهوا سمعت المسيحية مثل ما شوهت التنظيمات الارهابية صورة الاسلام ارجو ان تفهموا هذا يا اصقائي الكرام

اعيد و أقول ان لا شيء في الدول الاوروبية مبني على اي ديانة و لا حتى المسيحية هذه الدول دول لبرالية علمانية و ليس لها اي دين حتى و أن كان اغلب الشعب مسيحيي و للعلم في اي دولة في اوروبة يقدر ان يكون المسلم رئيس للدولة. لو سمحتم افهموا ان بعض الدول الاوروبية شوهة سمعت المسيحية لانهم يهتم بمصالحهم اكثر من اي شيء فهم شوهوا سمعت المسيحية مثل ما شوهت التنظيمات الارهابية صورة الاسلام ارجو ان تفهموا هذا يا اصقائي الكرام

اخي الكريم لم يتطرق احد للدين المسيحي

بل تحدث الفيديو عن الشريعة الاسلامية وتطبيقها في البنوك

ولمعلوماتك اكثر دين تم تشويهه هو الدين الاسلامي وهو الدين المحارب

لاتقول لي دين المسيحيه محارب بل مدعوم من الفاتيكان والدول الغربيه

تقبل تحياتي

هذه ليست الاولى من الاوربيين
فقد سبق للالمانيا بعد خروجها من الحرب العالمية الثانية ان سالت مؤسسة الازهر الشريف في الكنانة الشقيقة على كيفية تنظيم الاسلام للزواج التعدد
فالبلد خلى منه كل الرجال تقريبا ولم يبقى الا النساء والشيوخ والاطفال فقط

الحل الافضل تطبيق الشريعه الاسلاميه بالبنوك

اما عن اكثر دين مكروه هو للأسف الاسلامي بسبب الارهابيين من يلبسون ثوب ليس ثوبهم

و يقولون نحن مسلمين الاسلام دين تسامح وليس قتل و للأسف الغرب فهم الدين انه دين قتل

الحل الافضل تطبيق الشريعه الاسلاميه بالبنوك

اما عن اكثر دين مكروه هو للأسف الاسلامي بسبب الارهابيين من يلبسون ثوب ليس ثوبهم

و يقولون نحن مسلمين الاسلام دين تسامح وليس قتل و للأسف الغرب فهم الدين انه دين قتل

انا مع كل كلمة قلتها + تقييم

فيما يخص الربى واخلاله لتوازن الاقتصادي
فلن تصدقو ان قلت لكم انو دماغ التاريخ الفيلسوف اليوناني العضيم سقراط أو ارسطو نبه الى هذه النقطة واشار انو من المستحيل أنو الدرهم او الدينار ياتي بمثله بدون تعب ومخاطرة اوالمجازفة في الاستثمار في مقولة مشهورة
المال وحده لا يجلب المال
فيجب الشراكة والاستثمار وتجربة الربح او الخسارة
وجاء الاسلام ونظم هذا الجانب
فالمفكرين المنصفين الغير مسلمين وعو هذا الجانب قبل الاسلام وبعده

مافي زي الاسلام

الحمد لله الذي جعلني مسلما

الحمد لله على نعمة العقل والاسلام

سبحن الله وبحمده.....سبحن الله العظيم

الحمدلله على نعمة الاسلام

الأسـلآم هو الدين الذي بـه يمكن أن تسير كل أمور الحياة بسهولة ..

الله يهـدي الجميع للإسـلآم ..

والحمـد لله على نعمه الأسلام ..

انا و لا عمري اغلطت في حقك اي دين كان ...... و انا أحترم الدين الاسلامي و اذا حضرتك تجد اي شيء خاطىء في مشاركتي تفضل و قل لي ذلك لكي اصحح الخطىء و لا تتكلم من دون الاطلاع على مشاركاتي التي تتحدث عن الاسلام أرجو ان تقرأها و سوف تعرف من أنا و لا يوجد لك الصلاحية لتمنعني من المشاركة في اي موضوع يا أخي الكريم و انا أسف اذا ازعجتك و أرجو منك ان تقرأ مشاركاتي عن رأيي في الدين الاسلامي و ثم تحدث لي مرة اخرى و اذا تريد اسأل كل الاعضاء عني في هذا في المنتدى عن رأيي في هذا الموضوع.......................... و ماذا تقصد بأني سوف اسمع ما لا اريد ارجوك قولي لاني متأكد اني راح أعرف كيف ارد عليك و ممكن ان تغير معتقداتك عني و عن المسيحيين و ارجو ان ترسلها لي على البريد الخاص و سوف اثبتلك ان معلوماتك خاطئة يا أخي الكريم و انا لدي اصحاب مسلميين كثيرين و تعرف ما هو الاسلام و اذا عمرك عاشرت مسيجي سوف تعرف من هم المسيحيين يا أخي و انا أتحدث عن مسيحية الشرق الاوسط و مسيحية الاردن خاصة . الله يسامحك على اية حال و انا أسف اذا اخطئة في مشاركتي و اذا اخطئة قلي اين كان خطئي و ما زلت انتظار ردك بخصوص الاشياء التي لا أريد سماعها :)

إاهدى كده وروق

وصلى ع النبى .. وزى ما بنقول فى مصر موسى نبى وعيسى نبى ومحمد نبى وكل من له نبى يصلى عليه

نقدر احترامك للاسلام والمسلمين وبرده زى ماليك اصدقاء مسلمين , كتير مننا له اصدقاء مسيحين
واصحاب اوى كمان
وكلنا بنقدر وبنحترم اخوتنا المسيحين
وبرده فيه متطرفين من الجانبين

وفى النهاية مفيش بينا غير كل حب واحترام

(لكم دينكم ولى دين)

إاهدى كده وروق

وصلى ع النبى .. وزى ما بنقول فى مصر موسى نبى وعيسى نبى ومحمد نبى وكل من له نبى يصلى عليه

نقدر احترامك للاسلام والمسلمين وبرده زى ماليك اصدقاء مسلمين , كتير مننا له اصدقاء مسيحين
واصحاب اوى كمان
وكلنا بنقدر وبنحترم اخوتنا المسيحين
وبرده فيه متطرفين من الجانبين

وفى النهاية مفيش بينا غير كل حب واحترام

(لكم دينكم ولى دين)

شكرا لمشاعرك الطيبة اخي الكريم

تقصد السندات الإسلامية و هي السندات بفائدة 0.0 بالمئة .. و ليس الشريعة الإسلامية لإن هذا مستحيل بالنسبة للفاتيكان :walw[1]:

انهيار الرأسمالية للشيخ نبيل العوضي

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=oidILYpjIhY&feature=related[/ame]

وزير فرنسي: اليورو قد ينفجر واوروبا قد تتفكك

وصف الوزير الفرنسي للشؤون الاوروبية جان ليونيتي اليوم الوضع داخل الاتحاد الاوروبي بأنه خطير، محذرا من ان "اليورو قد ينفجر واوروبا قد تتفكك".

وقال ل"شبكة كانال بلوس" قبل ساعات من افتتاح قمة اوروبية حاسمة في بروكسل ان "الوضع خطير، اليورو يمكن ان ينفجر واوروبا يمكن ان تتفكك، وهذا قد لا يطرح كارثة على اوروبا وفرنسا فحسب بل على العالم باسره".

وتابع انه "ينبغي ان تجري المناقشات لتسوية ازمة الديون في منطقة اليورو بين الدول ال27 اعضاء الاتحاد الاوروبي اذا امكن الامر، في وقت لا تستبعد فرنسا والمانيا التوصل الى اتفاق يقتصر على دول منطقة اليورو ال17 في حال لم ترغب الدول الاوروبية التي لا تعتمد العملة الموحدة مثل بريطانيا والسويد في الانضمام اليه".

عودة
أعلى