ســـــــــــــؤال ,,, وجــــــــــــواب (( كل ما يخص المشاة والأسلحة الخفيفة ))

رد: ســـــــــــــؤال ,,, وجــــــــــــواب .

هههه
اثاريك كنت زعلان
يارجل شوف الرسالة الي دزيتها لك بملفك الخاص من كم يوم :0126[1]:

والحمدالله انك سامحتني وعسى قلبك كبير دوم :yahoo[1]:

:b065[1]: وشربنا فنجالك الثالث (السيف)
والي يتعرضك بالمنتدى يتعرض لي:budo[1]:
ونقلبها حرب مناطق مبنية بالمنتدى :f010[1]:

بارك الله فيك "خشمك"
وعز الله عشاك عندنا الليلة قول تم حياك الله

وبعد العشاء والقهوة عندي سوال طال عمرك

هلحين وش انواع طلقات المسدسات كاملة هل كلهن نفس الحجم

بارك الله فيك "خشمك"
وعز الله عشاك عندنا الليلة قول تم حياك الله

وبعد العشاء والقهوة عندي سوال طال عمرك

هلحين وش انواع طلقات المسدسات كاملة هل كلهن نفس الحجم

بيض الله وجهك إلا عيونك وعساك على القوة وكثر الله خيرك

واليوم طال عمرك عندي خفارة :close_tema[1]::busted_red[1]:

بالنسبة لسؤالك

انواع الطلقات الخاصة بالمسدسات كثيرة ومختلفه العيار والحجم

اشهرهم عيار
الشرقي
9x18 Makarov PM
و
7.62x25 TT

الغربي
9x19 Luger / Parabellum, 9mm NATO

وهذا رابط فيه عيارات طلقات المسدسات

وطبعا هذا الموقع غني بالمعلومات المفيدة والموثوقه
ويحتوي على
البنادق
المسدسات
القناصات
بنادق الصيد
الذخيرة
قاذفات القنابل
البنادق المضادة للدروع

انصحك انك اتابعه

مشكور ما قصرت

ليا سؤال محيرني هل من الممكن ان الاربجي لو تم توجيه صاروخ الاربجي علي مسوره الدبابه ايه الي ممكن يحصل ؟

فكرة حلوة بتوفيق

عاوز اعرف يه احسن مسدس يمكن استخدامه فالحرب

عاوز اعرف يه احسن مسدس يمكن استخدامه فالحرب

بالنسبة لي افضل مسدس الاسباني ابو نقطة حمراء ناجح جدا " مثل الكلاشنكوف"

ومكتوب عليه cub astra ومستعمله من سنين عديدة

يبدو مسدس للمهمات الخاصة ، وأسألك عن عياره فهل هو 6،38ملم وكم سعة مخزنه يا ترى ؟

هل يوجد سلاح روسي يطلق فردي ورشقات من ثلاث طلقات وآلي
وشكرا على جهودكم

أكيد أخي يوجد فبالنسبة للبنادق يوجد البندقية الجديدة ak200 عيار 5،45×39ملم فيها رمي مفرد وثلاثي ورمي مفتوح ، والمسدس ستيخكين 9ملم فيه رمي مفرد ورمي مفتوح والغدارات كذلك يوجد ولا اعرف اسمها ، وتقبل مني كل التقدير

الرجل يقول للحرب
هذا ربع للحماية الشخصية فقط ما ينفع في حرب ولا في شي

ياجماعة محدش قالي إيه أحسن مسدس يمكن استخدامه فالحرب

ياجماعة محدش قالي إيه أحسن مسدس يمكن استخدامه فالحرب

اخي الكريم في الحرب تستخدم الاسلحة الرشاشة وليس المسدسات
المسدس يستخدم في الطوارئ مثل ان ينتهي رصاص الرشاش او يتعطل الرشاش فيتم استخدام المسدس
عموما يوجد انواع كثيرة من المسدسات
انا من وجهة نظري ارشح المسدس بريتا 9ملم
اي خدمةdefense-arab.com

ليا سؤال محيرني هل من الممكن ان الاربجي لو تم توجيه صاروخ الاربجي علي مسوره الدبابه ايه الي ممكن يحصل ؟

إذا كان قصدك إن الصاروخ يأتي بأستقامة نحو الفوهة وبالأبعاد الثلاثية وبالتأكيد قطر مدفع الدبابة أكثر 86 ملم وهو اكبر قطر لأنواع صواريخ rbg7 وهذا ضرب من الخيال فإن الزعانف ستتكسر وتدخل القذيفة الى حجرة المدفع فإن كانت فيها رأس حربي فإن الدبابة ستدمر او لم يكن فإن الطاقم سيلقى حتفه ،

:p30[1]: ياسلاممممممممممممممم

إذا كان قصدك إن الصاروخ يأتي بأستقامة نحو الفوهة وبالأبعاد الثلاثية وبالتأكيد قطر مدفع الدبابة أكثر 86 ملم وهو اكبر قطر لأنواع صواريخ rbg7 وهذا ضرب من الخيال فإن الزعانف ستتكسر وتدخل القذيفة الى حجرة المدفع فإن كانت فيها رأس حربي فإن الدبابة ستدمر او لم يكن فإن الطاقم سيلقى حتفه ،

:p30[1]: ياسلاممممممممممممممم
انا عاوز احسن مسدس روسى

السلام عليكم \سوأل الى الاخوه هل الطلقات المغطاه بطلاء اخضر توسع سبطانة السلاح؟وكم عدد الطلقات التى يمكن اطلاقها من هذا النوع دون التسبب فى توسيع السبطانه؟:walw[1]:

أخي بالنسبة للعتاد الروسي ( الشرقي بصورة عامة ) فيكون الطلاء الأخضر على المقدمة المدببة للرصاصة لتميزها كونها عتاد ذو الدلالة ( يعني شعال او مذنب ) كما نسميه حيث تكون الأطلاقة أخف وزناً من غيرها ولذا يكون تأثيره على الأهداف أقل من بقية انواع العتاد وهذا الوهج المرافق للرصاصة المنطلقة هو وهج بارد نسبياً الى حرارة البارود الدافع فلا يزيد ذلك من الحرارة داخل السبطانة اثناء الأطلاق وبما إن الرصاصة مغلفة بطبقة نحاس شأنها شأن بقية الأعتدة فيكون عمر السبطانة هو نفس الأستهلاك في الحالتين ، وأما إستهلاك السبطانة المبكر( المتسابق) فيكون سببه الرمي الآلي المستمر أو إستخدام عتاد رصاصته صلدة ( حديد مطلي بالكروم او ستيل صلد ) وكذلك تشحيم السبطانة او تزييتها بدون التنشيف فذلك يجعل الرصاصى تنزلق فوق السدود والخدود بالنسبة للرصاصة الأولى فيسبب ذلك سطاب ميكانيكي للرصاصة داخل السبطانة والله اعلم

اسلام عليكم اود ان احل النزاع بينكو ان لكل سئال جواب ولكل قفل مفتاح لكل عمل سلاح خاص فمثلن تحتاج عملية القنص الى بندقية قنص ذات عيار ثقيل وبندق الاقتحام يجب ان تكون خفيفه واما اذا اردت ان تدمج المها مع بعض فلابد ان يكون اسلاح خفيف وقوي وهاذ صعب جدن ولكن هناك بنادق مرشحه كل سيمينوف وام 16وفال واما الكلاشن كوف فهو الاشهر وهو فعال جدن وقوي جدن ولاكن لا يصلح للقنص وهوجيد للاقتحام وحرب المدن واما عن ,,عصر الزند فى عملية القنص فقد احسنت التسميه بعصر الزند هنا يكون الفن كله ودقة الاصابه فيجب ان يكون تناغم بين التسديد والنظر والتنفس والتركيز وسحب الزند وهاذه الامور تكون غالبن في القنص واما حرب المدن فلا تملك كل هاذا الوقة لئنك تظهر وتختفي بسرعه ارجو ان اكون قد افتوك وشكرن

اسلام عليكم اود ان احل النزاع بينكو ان لكل سئال جواب ولكل قفل مفتاح لكل عمل سلاح خاص فمثلن تحتاج عملية القنص الى بندقية قنص ذات عيار ثقيل وبندق الاقتحام يجب ان تكون خفيفه واما اذا اردت ان تدمج المها مع بعض فلابد ان يكون اسلاح خفيف وقوي وهاذ صعب جدن ولكن هناك بنادق مرشحه كل سيمينوف وام 16وفال واما الكلاشن كوف فهو الاشهر وهو فعال جدن وقوي جدن ولاكن لا يصلح للقنص وهوجيد للاقتحام وحرب المدن واما عن ,,عصر الزند فى عملية القنص فقد احسنت التسميه بعصر الزند هنا يكون الفن كله ودقة الاصابه فيجب ان يكون تناغم بين التسديد والنظر والتنفس والتركيز وسحب الزند وهاذه الامور تكون غالبن في القنص واما حرب المدن فلا تملك كل هاذا الوقة لئنك تظهر وتختفي بسرعه ارجو ان اكون قد افتوك وشكرن

وأين هو النزاع ؟؟؟
:walw[1]:

انا قصدي علي السؤال بتاع ان لو تم توجيه صاروخ اربيجي علي سبطانه الدبابه من الجنب وليس في الفوهه هل سيتم خلع السبطانه من هيكل الدبابه ولا مش هياثر علي حاجه

عودة
أعلى