تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

العيسوى لـ"الحياة اليوم": لن نستطيع تأمين الانتخابات إذا استمر الوضع كما هو.. كشفنا وجود مسلحين على أسطح البنايات يطلقون النار على الثوار.. لم نطلق رصاصة واحدة على المتظاهرين.. ولا صحة للغازات السامة

الخميس، 24 نوفمبر 2011 - 02:06
s620113173436.jpg

اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية


أكد اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، أن "الداخلية" لن تستطيع تأمين الانتخابات إذا استمر الوضع على ما هو عليه، مشيرا إلى أن هناك مجهولين يطلقون النار من فوق أسطح العمارات على المتظاهرين وقوات الأمن، مضيفا "لا نتعرض للمتظاهرين فى ميدان التحرير وليس فى نيتنا التعرض لهم".

وأشار الوزير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلاميان شريف عامر ولبنى عسل على قناة الحياة 1 مساء الأربعاء، إلى أن الوزارة لم تقم بإطلاق النار إلا إذا حاول المتظاهرون اقتحام الحواجز والمتاريس الحديدية والوصول لمبنى مقر وزارة الداخلية، مؤكدا "لم نستخدم سوى الغاز المسيل للدموع، ولم نطلق رصاصة واحدة على المتظاهرين، ولا صحة لإطلاق أى غازات سامة على المتظاهرين".


ولفت اللواء العيسوى إلى أنه أرسل لوزير الصحة عبوتين من القنابل المسيلة للدموع، وطلب منه تحليل بعض تلك القنابل التى تستخدمها قوات الأمن، لتوضيح الصورة للرأى العام والمتظاهرين.


وأشار وزير الداخلية إلى أن هناك تعليمات بعدم استخدام العنف ضد المتظاهرين وعدم التعرض للمنظمات الاجتماعية والصحفيين قائلا: "إنهم أصدقائى ولا أتعرض لهم"، لافتا إلى أن الوزارة حوّلت الضابط الذى ظهر على الإنترنت للتحقيق فيما نُسِبَ إليه.


وحول الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، والذى ظهر فيه قيام رجال الأمن بوضع جثث المتظاهرين والمصابين على أكوام القمامة، قال وزير الداخلية إن محطات الإذاعة والتلفزيون لم تقم بعرض الفيديو كاملا، مضيفا "إن أفراد الأمن قاموا بعمل واجب وطنى حين رأوا شابا ملقيا على الأرض، فقاموا بحمله ووضعه فى مكان قريب من قوات الأمن بعيدا عن أماكن الاشتباكات، وجارٍ التحقيق فى هذا الأمر"، متسائلا: ما هى المبررات لمهاجمة أقسام الشرطة بجميع المحافظات.


وأكد الوزير على أنه لا صحة لتواجد ضباط من أمن الدولة فى ميدان التحرير، ومن تم إلقاء القبض عليه بميدان التحرير هو أمين شرطة مُحال على المعاش، وبعد الاعتداء عليه من قِبل المتظاهرين بالتحرير تم نقله إلى غرفة الإنعاش بمستشفى الشرطة.


وقال العيسوى إن هذه الأعمال التخريبية ليس هدفها إسقاط وزارة الداخلية فحسب، بل هناك استهداف متعمد لإسقاط وزارة الداخلية والدولة بصفة عامة، فما يحدث الآن مشكلة سياسية وليست أمنية، وعلى الإعلام المنفلت مراجعة نفسه، وعلى الصحفيين أن يكتبوا حقيقة ما يرونه بشفافية.


وأوضح اللواء العيسوى أنه اتفق مع وفد من متظاهرى التحرير بالجلوس معه لمحاولة تهدئة الأمور وعدم خلق توتر بين طوائف الشعب، مشيرا إلى أن الوزارة لا تخل بأى اتفاق مع المتظاهرين، كما أن ولاءنا جميعا فى وزارة الداخلية لمصر والمصريين، وعقيدتنا لا تسمح بفض الاعتصام بالقوة.


ونفى وزير الداخلية ما تردد عن إعطاء رئيس الحكومة الدكتور عصام شرف أوامر بفض اعتصام التحرير بالقوة قائلا: "لو كنا عايزين نفض مئة اعتصام كنا فضناها قبل كدا" فهذا الكلام غير منطقى والدكتور شرف تولى الوزارة من ميدان التحرير كما أن المجلس العسكرى يرفض فض الاعتصام بالقوة.


وتابع الوزير قائلا: إن جميع السجون المصرية مؤمنه تأمينا كاملا من قوات الداخلية، وفيما يتعلق بأحداث الإسكندرية قال الوزير: هناك بعض العقلاء يحاولون التدخل لتهدئة الأمور، لافتا إلى أن الوزارة قادرة على تأمين المتظاهرين الموجودين بالميدان، وغير ذلك كلام غير صحيح والمقصود منه استفزاز مشاعر الناس، مختتما حديثة قائلا: "نسأل الله أن يغير الوضع حتى يمكننا تأمين الانتخابات القادمة".

 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

الملا: لجنة التحقيق بالميدان.. والشرطة لم تستخدم الذخيرة والخرطوش


أكد اللواء مختار الملا، أن المشاهد التى رآها الجميع من خلال قنوات التليفزيون من انتهاكات لحقوق المتظاهرين خاضعة للتحقيق، وأن النائب العام أرسل أمس، الأربعاء، لجنة للميدان لمعرفة الحقيقة الكاملة والتحقيق مع المخطئ أيا كان.

ورداً على سؤال حول سقوط أكثر من 38 قتيلاً، وتصرفات الشرطة الوحشية مع المتظاهرين، قال الملا، إن الطب الشرعى لم يصدر تقريره حتى الآن، بشأن سبب الوفاة، مؤكداً أن الشرطة لم تستخدم الذخيرة الحية أو الخرطوش رغم اتهامات البعض أن الشرطة ألقت غازات بها سموم.


وحول وصف "العفو الدولية" ما يحدث فى مصر الآن من انتهاكات بأنها أبشع مما كان يحدث فى عصر النظام السابق، رد الملا بانفعال، إن بعض الصحف العالمية أذاعت أن القوات المسلحة تريد البقاء فى السلطة، وهذا غير حقيقى، معترفاً بوجود تجاوزات سيتم التعامل معها بشدة إذا كانت من جانب الشرطة أو الجيش أو جهات وأفراد آخرين.


وطالب الملا أن نضع فى الاعتبار 5 آلاف مسجون مازالوا هاربين، وتم تهريب العديد من الأسلحة من مراكز الشرطة ، بالإضافة إلى المخدرات الاسلحة المهربة التى تدخل مصر من الشرق والغرب والجنوب بما فيها صواريخ مضادة للطائرات دخلت مصر ، يجب أن نضعها جميعها عندما نضع تصوراً لحقوق الإنسان.


وعن صدور قانون إفساد الحياة السياسية فى وقت متأخر قبل بدء الانتخابات البرلمانية، يقول اللواء محمود شاهين، إن البعض كان يطالب بإصداره مبكرا، ولكن لن نصدر قانونا به استثناءات ويخالف الدستور، مشيراً إلى أن قانون الغدر عندما صدر فى 1952 لم يتضمن أسماء أو عددا من الأشخاص وفى 2011 لا يمكن أن نخالف الدستور، ولكن تم تعديله بصورة تتناسب مع الجميع، حيث كان القانون ينص على وجود لجنة تحيل المفسدين للتحقيق، ولكن تم تعديلها لتختص بذلك النيابة، وتصدر الحكم بعزله سياسياً حتى ولو كان عضواً بالبرلمان.


ويرى شاهين، أن هناك مشتركين مع أعضاء الحزب الوطنى السابق، فى إفساد الحياة السياسية، ومنهم رجال الإعلام الذين أثنوا على انتخابات مجلس الشعب 2010، بالإضافة إلى جهات مختلفة شاركتهم بصور عديدة.


 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

مصدر أمنى ينفى ما تردد حول محاولة تهريب رموز النظام السابق

الخميس، 24 نوفمبر 2011 - 15:00
s8201115105526.jpg

صورة أرشيفية


صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية بأنه لا صحة إطلاقا لما نشرت فى إحدى الصحف اليوم، الخميس، حول قيام أجهزة الأمن بإحباط محاولة لتهريب رموز النظام السابق من محبسهم بسجن طرة فجر الثلاثاء الماضى.

وأضاف المصدر أن ما نشرته الصحيفة فى هذا الصدد عار تماما من الصحة ولا سند له من الواقع.


وانتقد المصدر ترديد مثل هذه الشائعات التى لا تهدف إلا لزيادة الفتنة والبلبلة ومشاعر الاحتقان والتوتر، وهز الثقة فى أداء رجال الشرطة.


وأهاب المصدر بكافة وسائل الإعلام ضرورة تحرى المصداقية والموضوعية لاسيما خلال تلك المرحلة الهامة من تاريخ الوطن.


 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

طنطاوى يهنئ الشعب المصرى بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد

 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

القبض على ألمانية ويونانى أثناء إلقائهما الحجارة على الأمن والمتظاهرين

 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

حبس 6 بلطجية أطلقوا النيران على الشرطة والمتظاهرين بالتحرير

الخميس، 24 نوفمبر 2011 - 11:06
s1120112214499.jpg

مصادمات فى ميدان التحرير


أمرت نيابة عابدين برئاسة سمير حسن بحبس 6 بلطجية أربعة أيام على ذمة التحقيق ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم بميدان التحرير، أثناء إطلاقهم النيران بميدان التحرير على المتظاهرين والشرطة، بعد أن وجهت لهم النيابة تهمة البلطجة وضبط بحوزتهم فرد خرطوش، ثم أمرت النيابة إخلاء سبيل 13 من معتصمى التحرير.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها إبراهيم فتح الباب وكيل أول نيابة عابدين، أن المتهمين ضبط بحوزتهم فرد خرطوش أثناء إطلاقهم النيران بشارع محمد محمود وشارع الفلكى، وبالكشف عليهم تبين أنهم مسجلين خطر سرقة بالإكراه.


واعترف المتهمون أمام ياسر مختار مدير النيابة أن هناك جهات تقوم بتمويلهم وتحرضهم على قتل المتظاهرين والشرطة لإشعال الفتنة بينهما وإشعال الأزمة، فأمرت النيابة بحبسهم.


على الجانب الآخر، أخلت النيابة سبيل 13 من معتصمى التحرير بعدما اعترفوا أمام يوسف ديفتار وكيل أول نيابة عابدين أنهم تشاركوا فى تظاهرات سلمية فى ميدان التحرير ولم يشاركوا فى الاشتباكات فتم القبض عليهم عشوائياً أثناء محاولة إخلاء الميدان، وتم القبض عليهم بشارع محمد محمود وشارع الفلكي، فأمرت النيابة إخلاء سبيلهم بضمان محل إقامتهم.
 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

متظاهرو التحرير يلقون القبض على عدد من البلطجية بـ "طلعت حرب"

 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

إصابة مقدم شرطة بالإسكندرية بطلق خرطوش فى وجهه

الخميس، 24 نوفمبر 2011 - 01:38
s11201118174952.jpg

فوارغ الخرطوش


أصيب المقدم محمد راضى، مدير مكتب مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بطلق خرطوش فى وجهه أثناء الاشتباكات التى نشبت مساء اليوم أمام مديرية الإسكندرية بمنطقة سموحة.
ووصل عدد المصابين إلى ستة أشخاص جميعهم بجروح سطحية وعميقة، فضلا عن إصابة العشرات بحالات اختناق، ونقلهم للمستشفى الميدانى الذى أقامه المتظاهرون بمسجد ذو النورين المجاور لمديرية أمن الإسكندرية، فيما يخضع الثمانية المصابين لجروح مختلفة للرعاية الطبية بمستشفى جامعة الإسكندرية المركزى.
 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

مجلس الوزراء يعلن التوصل إلى اتفاق لوقف المناوشات فى "محمد محمود"

الخميس، 24 نوفمبر 2011 - 15:30
s1120112214499.jpg

هدوء بشارع محمد محمود


أعلن مجلس الوزراء، أنه تم التوصل إلى اتفاق بين قوات الأمن والمتظاهرين يقضى بتوقف المناوشات تماما بين الجانبين فى شارع محمد محمود المؤدى إلى وزارة الداخلية.

وأشار المجلس، فى رسالة قصيرة على صفحته بـ"فيس بوك"، إلى أن الهدوء عاد مرة أخرى إلى ميدان التحرير منذ الساعة الثالثة فجر اليوم الخميس، حيث تمت السيطرة تماما على الموقف من خلال التعاون مع الشباب المخلصين من رجال الثورة، على حد ما ورد بالرسالة.


 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

دقيقة حداد على أرواح الشهداء بمؤتمر العليا للانتخابات و"العسكرى"

 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

"العيسوى" فى البحوث الإسلامية يأسف لسقوط ضحايا ومصابين

الخميس، 24 نوفمبر 2011 - 15:32
s620113173632.jpg

اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية


حضر كل من اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية واللواء سامى دياب عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، جلسة مجمع البحوث الإسلامية اليوم الخميس، وذلك على إثر صرخة الأزهر الشريف التى أطلقها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالأمس.

وبعد مناقشات، أكد وزير الداخلية أن الوزارة لم تستخدم ذخيرة حية أو خرطوش، أو أسلحة مطاطية ضد أى متظاهر، وأعلن أنه أصالة عن نفسه وبصفته مسئولا عن الشرطة، يأسف ويأسفون أشد الأسف للأرواح التى أزهقت وللمصابين، وطالب العيسوى مجمع البحوث الإسلامية بالاستمرار فى المصالحة، والحيلولة دون الاحتكاك والعنف بين المتظاهرين والشرطة، إلى أن يتم استكمال إقامة الآليات التى تعهد المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإقامتها لتحقيق هذا الهدف.


من جانبه أكد مجمع البحوث الإسلامية، برئاسة الإمام الأكبر شيخ الأزهر على ترحبيه بالوعد الذى وعده وزير الداخلية بعدم المساس بالأرواح، ويؤكد أيضا على التزامه بقيام قوافل من علماء الأزهر الشريف ووعاظه وأئمة الأوقاف ليحجزوا بين المتظاهرين والأمن، إلى أن يتمكن المجلس الأعلى للقوات المسلحة من استكمال الترتيبات اللازمة لضمان تحقيق هذه الغاية.


والأزهر الشريف يؤكد مرارا على حق التظاهر السلمى وحرية الرأى والتعبير، فإنه يؤكد رفضه باستكمال العنف من أى طرف ضد الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة، ويهيب بالمواطنين أن يعملوا جاهدين للحفاظ على السلم الاجتماعى فى تمكين مصر من الخروج سريعا من هذه الأزمات، ومن بناء المؤسسات الدستورية المنتخبة التى تبنى الفترة الانتقالية، وتبدأ بعدها مصر لتتبوأ مكانتها الجديدة فى العالمين العربى والإسلامى.
 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

إصابة 11 رجل أمن فى محاولة لاقتحام مركز شرطة مغاغة

الخميس، 24 نوفمبر 2011 - 15:18
19201117163250.jpg

اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا


أصيب 11 شخصا بينهم 7 مجندين و2 أمناء شرطة و2 عريف شرطة، فى محاولة اقتحام مركز شرطة مغاغة ليلة أمس من قبل مجموعة من مثيرى الشغب، حاولوا استغلال الانفلات الأمنى لتهريب المساجين، إلا أن الأمن تصدى لهم وألقى القبض على 2 منهم أثبتت التحريات الأولية أنهم لا ينتمون إلى الثوار.

كان اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة ليلة أمس بمحاولة أكثر من 150 شخصا اقتحام المركز لتهريب المساجين، إلا أن الأمن تصدى لهم وأسفرت الاشتباكات بين الأمن والمتهمين عن إصابة كل من: عربى عبد اللطيف على وشريف عبد النبى محمد أمناء شرطة ورجب احمد حسن ورجب محمد رجب عريفا شرطة، وكلا من: فتحى على عبد الرحمن وحيد حسن أحمد وهانى جابر نور الدين ومحمد إبراهيم محمود ومحمود عبد اله حسن وجمال شباطه عبد الوهاب وهانى جابر نور الدين مجندين.


وألقت القوات المتواجدة بالمركز القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتهمين فيما استمرت المواجهات بين مجموعة من البلطجية وقوات الأمن أمام مبنى مديرية أمن المنيا حتى الساعات الأولى من النهار.


 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

أكثر الأيام هدوءا فى الإسكندرية ومبادرة الخضيرى تفصل بين المتظاهرين والأمن

 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

النائب العام يبدأ التحقيق فى بلاغ قتل المتظاهرين واستهداف الصحفيين

 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

الجيش يبنى جداراً عازلاً وكردوناً بشرياً لمنع الاشتباكات

انتهت قوات الجيش المتواجدة بشارع محمد محمود، ظهر اليوم الخميس، من بناء الجدار العازل المكون من كتل خراسانية بمنتصف الشارع، للفصل بين متظاهرى التحرير وقوات الأمن المركزى المتواجدة بجوار مبنى وزارة الداخلية، لمنع تجدد الاشتباكات، وفور الانتهاء من بناء الجدار، صعد عدد من المتظاهرين أعلى الجدار مرددين هتافات ضد المجلس العسكرى ووزارة الداخلية، فيما تتعامل قوات الجيش مع المتظاهرين بضبط النفس.

وقام مجموعة من قوات الجيش بالصعود أعلى الجدار لمحاولة إقناع المتظاهرين بالتظاهر خلف السور، وقامت قوات الجيش بعمل كردون بشرى أعلى الجدار، لمنع المتظاهرين من الصعود مرة أخرى.


وكان قد حضر، منذ قليل، اللواء سعيد عباس، مساعد قائد المنطقة المركزية، واللواء حمدى بدين، قائد قوات الشرطة العسكرية، للتحدث مع المتظاهرين من خلف الأسلاك الشائكة، للتأكيد على عدم تكرار أعمال العنف وتجدد الاشتباكات.


من ناحية أخرى، تطوف مسيرات من طلاب المدارس والألتراس شوارع الميدان، فى محاولة للوصول إلى شارع محمد محمود، مرددين هتافات مناهضة للمجلس العسكرى، ومنعتهم اللجان الشعبية المنتشرة بكثافة فى الشوارع المحيطة بوزارة الداخلية.


 
التعديل الأخير:
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

هع هع هههههههههههه هع هع مش قادر امسك نفسى الحقنى يا حسام الحقونى هومت من الضحك
توفيق عكاشة هيقود مليونية هع هع هههههههه ده اخره مئوية و كمان مئوية متظبطة
ههههههه و الله لو شفتة ..............................................................
للاخوة العرب : هناك فيديوهات له يقبل يد رئيس الحزب الحاكم فى عهد مبارك فى اكثر من مناسبة
و هو اكثر شخص مكروه فى مصر لانه ليس .......... سلطة فقط بل منافق و كذاب و البعض يطلق عليه قذافى مصر لانه ليس منضبط نفسيا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

بسم الله الرحمن الرحيم

تمكنت سلطات مطار القاهرة من ضبط أجنبيين، بحوزتهما عدد 4 بندقية قناصة، وأربعة تليسكوب و200 طلقة كانت معدة لاستخدامها فى أنشطة تخريبية تخل بالأمن العام.

كان المتهمان هاينز فورنجر "نمساوى الجنسية" وفرانك ميشيل "ألمانى الجنسية" قد عثر معهما أيضا على خطاب مزور منسوب صدوره لمصلحة الجمارك، يتضمن الأذن الجمركى بدخول الأسلحة سالفة الذكر، كما ضبطت السلطات شخصاً مصرياً يدعى نبيل واصف كان فى انتظار المتهمين، وحاول الهروب عندما علم بالقبض عليهم.

وأكدت مصادر مطلعة أن المصرى نبيل واصف هو الذى زور الإذن الجمركى بمعاونة آخرين، وأن التحقيقات أكدت أن المتهمين الثلاثة كانوا ضمن شبكة أجنبية تخطط لتهريب أسلحة وذخائر إلى مطار القاهرة بنفس الأسلوب للإضرار بأمن مصر، وأن المتهمين نوربرت وفرانك أقرا بالحصول على عدة دورات تدريبية فى مجال الرماية والقناصة والحراسات الشخصية، وتجميع المعلومات بطرق سرية، وأن نوربرت حصل على دورات فى مجال توجيه الطائرات التى لا تعمل بدون طيار.
 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

بسم الله الرحمن الرحيم

تمكنت سلطات مطار القاهرة من ضبط أجنبيين، بحوزتهما عدد 4 بندقية قناصة، وأربعة تليسكوب و200 طلقة كانت معدة لاستخدامها فى أنشطة تخريبية تخل بالأمن العام.

كان المتهمان هاينز فورنجر "نمساوى الجنسية" وفرانك ميشيل "ألمانى الجنسية" قد عثر معهما أيضا على خطاب مزور منسوب صدوره لمصلحة الجمارك، يتضمن الأذن الجمركى بدخول الأسلحة سالفة الذكر، كما ضبطت السلطات شخصاً مصرياً يدعى نبيل واصف كان فى انتظار المتهمين، وحاول الهروب عندما علم بالقبض عليهم.

وأكدت مصادر مطلعة أن المصرى نبيل واصف هو الذى زور الإذن الجمركى بمعاونة آخرين، وأن التحقيقات أكدت أن المتهمين الثلاثة كانوا ضمن شبكة أجنبية تخطط لتهريب أسلحة وذخائر إلى مطار القاهرة بنفس الأسلوب للإضرار بأمن مصر، وأن المتهمين نوربرت وفرانك أقرا بالحصول على عدة دورات تدريبية فى مجال الرماية والقناصة والحراسات الشخصية، وتجميع المعلومات بطرق سرية، وأن نوربرت حصل على دورات فى مجال توجيه الطائرات التى لا تعمل بدون طيار.

على عينى و على راسى ان كان هذا صحيح لكن هل نفس الشخص هو من جعل الداخليه تستعين بقناصة و بلطجية بمولوتوف و كله موثق بالفيديو؟
 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

1.jpg
 
رد: أربعة قتلى على الأقل في ميدان التحرير وهتافات تدعو إلى إسقاط المشير

4.jpg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى