تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

ههههههههه بعد الفضائح المتواليه وبعد البكاء لما تم سماع الحشد والمطالبه برحيله يوم 25 يناير قامو باعتقال السيده المسكينه التى نفذت الاوامر وقامو باعتقال والتحقيق مع الجنود الذين هتكو عرض النساء مجلس مايجيش الا بال......................
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

"الداخلية": إصابة 120 من قوات الأمن فى أحداث "الشيخ ريحان"




أعلن مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أن الاشتباكات التى وقعت بين عناصر الأمن والمتظاهرين بشارع الشيخ ريحان أمس، أسفرت عن إصابة 120 فردا من قوات الأمن، بينهم 6 ضباط، و114 مجندا.

وأوضح المصدر أن مجموعة من المتظاهرين بشارع قصر العينى، أزالوا أمس جزءا من الساتر الخرسانى، فى شارع الشيخ ريحان، وألقوا زجاجات المولوتوف، والحجارة على قوات الأمن المتمركزة خلف الساتر الخرسانى، مؤكداً أن عناصر الأمن التزمت بأقصى درجات ضبط النفس، ولم يستخدموا الغازات المسيلة للدموع أو أى نوع من الأسلحة.
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رصد | نقلاً عن صفحة كلنا خالد سعيد | رئيس جامعة عين شمس "المنتخب" قرر إنه يكون في الصفوف الأولى في مسيرة جامعة هندسة عين شمس واعتصامهم الرمزي وقرر تعليق الدراسة بكره احتجاجا على القتل ومشاهد العنف والضرب والتعذيب


مصر للشرفاء فقط

مصر ستظل ملك الشرفاء ولن نرجع الى الخلف مره اخرى باذن الله وشكرا اخى
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الله يمسيك بالخير يا حمدى بدين انت والمخابرات العسكريه
ههههههههههههههههههه
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

مظاهرة من جامعة القاهرة تتجه إلى «التحرير».. والمئات يهتفون: يسقط حكم العسكر



نظم المئات من طلاب جامعة القاهرة مظاهرة داخل حرم الجامعة، احتجاجاً على «سحل الجيش للمتظاهرين المتظاهرين»، أمام مجلس الوزراء، وميدان التحرير منذ الجمعة الماضي.
وأعلن الطلاب تحويل المظاهرة إلى مسيرة تتجه من الجامعة إلى ميدان التحرير، الذي تعرض لهجوم من قوات الجيش والأمن فجر الثلاثاء.
وهتف المتظاهرون ضد «الحكم العسكري»، مرددين «ياحرية فينك فينك حكم العسكر بنا وبينك»، «اضرب نار اضرب حي.. ياطنطاوي دورك جاي»
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أعربت وزارة الأوقاف عن قلقها الشديد مما تشهده البلاد فى الأحداث المتلاحقة بشارعى قصر العينى والشيخ ريحان، وتذكر الجميع بأن الإسلام يرفض كافة أشكال العنف والفوضى والتخريب والاعتداء على مؤسسات الدولة التى تعد ملكية عامة.

وقالت الوزارة فى بيان لها إن الإسلام يرفض سفك الدماء وقتل النفس الإنسانية وترويع المواطنين وتعطيل مصالح المواطنين، كما دعت وزارة الأوقاف الجميع إلى تحكيم العقل وتغليب المصلحة الوطنية والتكاتف للحفاظ على ممتلكات الدولة والاحتكام إلى القانون فى تنفيذ المطالب المشروعة وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والمتربصين به لضرب امن واستقرار البلاد وتعطيل مسيرة تحقيق الديمقراطية واستكمال مسيرة الثورة.


ودعا الدكتور محمد عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف، الجميع أن يكونوا على وعى بان الحرية التحى حصل عليها المجتمع المصري، بفضل الثورة المباركة لا تعنى مطلقا الفوضى والعبث بأمن الوطن وتبديد ثرواته ، معربا عن آسفة الشديد لاحتراق المجمع العلمى الذى يعد اعتداء على ذاكرة الأمة وجريمة فى حق التراث الانسانى والأجيال الجديدة.
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الآلاف في مسيرة نسائية من التحرير إلى نقابة الصحفيين للتنديد بـ«سحل المتظاهرات»



تحركت العشرات من المتظاهرات في مسيرة نسائية، انطلقت من أمام مجمع التحرير، وتوجهت إلى نقابة الصحفيين، احتجاجًا على «الانتهاكات»، التي تعرض لها المتظاهرون والمتظاهرات أثناء فض الاعتصام أمام مجلس الوزراء الجمعة الماضية والأيام التالية.
وانضمت إلى المسيرة النسائية أعداد كبيرة من المواطنين، وتجاوزت المسيرة عدة آلاف، ومازال ينضم إليها أعداد أخرى من المواطنينً تضامنًا مع مطالب المسيرة.
وتتجه المسيرة الآن إلى مقر نقابة الصحفيين، فيما قامت أعداد كبيرة من الرجال، الذين انضموا إلى المسيرة بعمل سلاسل بشرية، لحماية النساء من التدافع، بعد أن كثرت الأعداد بشكل ملحوظ.
وشاركت الفنانة بسمة في المسيرة، التي رددت هتافات «يسقط يسقط حكم العسكر.. إحنا الشعب الخط الأحمر».
وتعتزم المتظاهرات عقد مؤتمر صحفي أمام النقابة، للتنديد بالانتهاكات، التي تعرضت لها متظاهرات أثناء مهاجمة قوات الجيش للمتظاهرين بالتحرير.
وكان نشطاء قد تداولوا مقاطع فيديو مسجلة وصورًا لعدد من المتظاهرات يتعرضن للسحل والضرب بعنف أثناء مهاجمة الجيش للمعتصمين
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رصد | عاجل | المسيرة النسائية في طريقها الي التحرير مرة اخري

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

وصول المسيرة النسائية التي تندد بأعمال العنف ضد الفتيات خلال أحداث مجلس الوزراء إلي نقابة الصحفيين وانضمامها للمعتصمين هناك



لاحول ولا قوه الا بالله انتقلت الرجوله من رجال البيادات الى نساء مصر اشجع نساء العالم
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

قيادى بحركة "الاشتراكيين الثوريين" : نستهدف إسقاط الجيش وإحداث انقسام بين قياداته والضباط والجنود..ونسعى لتنظيم إضرابات لانهيار المؤسسة العسكرية..وسنكسب فى صفِّنا فقراء الأقباط والنوبيين

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 - 15:00
s12201120145754.jpg

سامح نجيب أحد قيادات الاشتراكية الثورية فى مصر


قال سامح نجيب، أحد قيادات الاشتراكية الثورية فى مصر، إن الاشتراكيين الثوريين يستهدفون إسقاط الجيش وإحداث انقسامات بين صغار الضباط والعساكر من جانب والقيادات من جانب آخر، وأضاف: "إسقاط المؤسسة العسكرية وإسقاط الدولة هو السبيل لإنجاح ثورة 25 يناير".

وأكد "نجيب"، فى مقطع فيديو ظهر فيه إلى جوار الناشط العمالى كمال خليل والمدون حسام الحملاوى، فى ندوة نظمها مركز الدراسات الاشتراكية قبل أيام لمناقشة الوضع السياسى بعد المرحلة الأولى من الانتخابات ـ أن الاشتراكيين الثوريين فى مصر يهدفون إلى إسقاط الدولة والجيش لبناء دولة جديدة، وتابع: "مش ممكن إسقاط الدولة دى بدون سقوط المؤسسة العسكرية..ومش ممكن إسقاط الجيش بدون انقسام داخله..عايزين نكسب الجنود وصغار الضباط لمشروع الثورة ونشركهم معانا فى نوع جديد من الاعتصامات".


واستطرد: "الإضرابات الجماهيرية الواسعة هيا اللى هتهز المؤسسة العسكرية من جوه وتخليها تنهار وتتشقق وبعدين تقع"، وأضاف أن الاشتراكيين الثوريين يسعون لكسب القطاعات المضطهدة بالمجتمع فى صفها، مثل فقراء الأقباط والنوبيين والمرأة.


ووصف "نجيب" المجلس العسكرى بأنه يحمى مصالح أعداء الشعب فى الداخل والخارج، وقال: "محتاجين عشرات الآلاف معانا عشان نلعب دور حقيقى فى إحداث انقسام فى الجيش المصرى على أسس طبقية..عايزين نكسب صغار الضباط والعساكر معانا ضد قياداتهم..مفيش ثورة بتنجح من غير ما الجيش يتكسر من جواه..وده هيتم بفعل الحركة الجماهيرية الضخمة"، ودعا الشباب إلى الانضمام لحركة الاشتراكية الثورية، وتوقع وقوع عدد أكبر من "الشهداء" إذا تحقق هذا السيناريو، مستطرداً: "المعارك الكبيرة لسه جاية..واللى احنا شايفينه لحد دلوقتى بروفات لإضراب جماهيرى عام..وأتوقع أن الاعتصام الجاى فى التحرير هيكون فيه ناس أكتر بوعى أعلى وفهم أكبر للعملية الثورية".


وأبدى "نجيب" قناعته بحاجة الثورة إلى تنظيم ثورى خلال المرحلة القادمة لربط كل الحركات الاحتجاجية والدعاية للثورة داخل المصانع والجامعات، وهذا هدف الاشتراكيين الثوريين لتحقيق ما سماه بـ"النصر".


وتوقع "نجيب" أن ينقلب الشعب على الإسلاميين رغم نجاحهم فى الوصول إلى البرلمان، لأنهم، وفق رأيه، سيستمرون فى اتباع منهج اقتصادى رأسمالى وفقاً لما هو سائد فى العالم الآن، وقال: "متفائلون لأن مصر أصبح فيها مئات الآلاف من الشباب الراديكالى الفقير..بس احنا لسه محتاجين تدخل من الطبقة العامة".


وأوضح أن السبب الثانى الذى يدفع الاشتراكيين الثوريين للتفاؤل هو الأزمة الاقتصادية فى مصر، وتابع: "ده معناه إن أى حكومة جاية هتبأى حكومة تقشف وهجوم على مكتسبات الجماهير..وده هيأدى لمواجهة حتمية بين العمال والفقراء من جانب والبرلمان والحكومة من جانب آخر..عشان كده عايزين نفكر إزاى إن البرلمان والحكومة القادمين يكونوا تحت الحصار الجماهيرى ومش هنسيبهم يوم واحد".


واعتبر "نجيب" أن السبب الثالث لتفاؤل الاشتراكيين الثوريين هو إمكانية حدوث انقسامات غير مسبوقة داخل الحركات الإسلامية وترهلها وتفككها، بالتزامن مع الانقسام بينها وبين جمهورها، وانتقد "نجيب" تكليف المهندس خيرت الشاطر من قِبَل جماعة الإخوان المسلمين بوضع مشروع لنهضة مصر، لأنه ملياردير ورأسمالى مؤمن باقتصاديات السوق.



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات


نيويورك تايمز: ''تصريحات عمارة'' استهزاء.. سخرية واحتقار



وصفت صحيفة نيويورك تايمز تصريحات اللواء عادل عمارة في المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس العسكري أمس للحديث عن أحداث مجلس الوزراء بأنها تصريحات يفوح منها الاستهزاء البالغ و السخرية و الاحتقار.
ووصفت الصحيفة تعامل عمارة مع الصحفيين بأنه كان "كمن يتعامل مع طلبة بالمدارس", مشيرة الى خطابه لاحدى الصحفيات بسخرية واضحة: لما تحبي تتكلمي قوليلي عشان اسكت ! أنا لسه مسمحتش بالأسئلة لو اتكلكمتي تاني هطلعك بره!
و لفتت الصحيفة الى استهزاء عمارة من تصريحات محمد البرادعي الوكيل السابق لوكالة الطاقة الذرية و الحائز على جائزة نوبل للسلام التي قال فيها ان الطريقة التي تعامل بها المجلس العسكري مع المتظاهرين ليست طريقة لادارة البلاد.
كان عمارة قال في اشارة غير معلنة ردا على تصريحات البرادعي: " شيء غريب أن تشير الى الاستخدام المفرط للقوة لتشوه صورة القوات المسلحة أمام العالم وأن تثير الرأي العام ضد الجيش".
وقالت الصحيفة أن المجلس العسكري بعد قتله ل 13 متظاهرا سلميا واستخدام العنف الهمجي والوحشي يواجه دعوات متزايدة من المجتمع الدولي ممثلا في الأمم المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية لوقف العنف.
كما لفتت الصحيفة الى أن تصريحات عمارة جاءت بعد غارة شهدها فجر يوم المؤتمر الصحفي أضافت 3 قتلى إلى رصيد القتلى والمصابين. مضيفة أن الناشطين قاموا باحاطة دماء القتلى و المصابين التي تنتشر على الأرصفة بدوائر من الحجارة.
وأشارت الصحيفة الى أن عمارة اثناء حديثه بافتخار عما وصفه بنجاح الجيش في خطواته في نقل البلاد نحو الديمقراطية لم يأت على سيرة اي دور لمدنيين أو قوى سياسية فيما ادعى القيام به، بالضافة الى تجاهله التام للمجلس الاستشاري الذي شكله ومطالبته للمجلس العسكري بالاعتذار عما حدث من عنف و حشي.
ودلفت الصحيفة تعدد ما ارتكبه المجلس من انتهاكات لحقوق الانسان وفرض لحالة الطواريء وانتهاك لسيادة القانون عن طريق المحاكمات العسكرية.
ورأت الصحيفة أن وتيرة العنف في أحداث مجلس الوزراء قد وحدت-على حد وصفها- بين الاسلاميين والليبراليين في المطالبة بانهاء الحكم العسكري.
وأشارت الى الدعاوى التي أطلقتها القوى السياسية بانهاء الحكم العسكري بحلول الذكرى الأولى للثورة المصرية في 25 يناير المقبل و انتخاب رئيس للجمهورية قبل موعد أقصاه 11 فبراير الذي يواكب ذكرى تنحي الرئيس المخلوع مبارك.




عجيب فعلا

نيويورك تايمز وقبلها هارتس
وكل وسائل الاعلام الغرب المتصهيين ((الشريف المحب
للديمقراطيه العربيه ))
لديها تطاابق عجيب فى نبرتهاوكلامها
مع نبره المعتسمين السلمين
محترفى رمى الطوب والمولتوف
وحمل السنج و تفجير اسطوانات الغاز
مع اننا لم نرى تلك النبره فى فض اعتصامات وال ستريت بالقوه

او فض احتجاجات تل ابيب الاجتماااعيه
بنفس الشده

ولكن تلاقت المصاالح
والعدو واحد
الجيش المصرى وقيادته

ولم تعجبهم نبره اللواء عماره الحازمه والجااده والرجوليه
ارادوها نبره طريه مسكينه مستعطفه
معتذره
لافعال مجموعه من المتسكعين والمتسكعات
واطفال الشوارع والصيع
والبلطجيه
ومن يسمحون بتعاطى الحشيش بينهم
لكن
تترك الطراوه لاصحابها مدعى النخوه والشرف

بالقطاااعى

وليس جمله على نسااء المسلمين
المحصنات((فى بيوتهن))

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات



113943280kac502.jpg



تزاحم عدد من المواطنين فى ميدان الجيزة ظهر اليوم حول سيارة تبين أنها تتبع القوات المسلحة وتضم عددا من المجندين يقومون ببيع "بامية وصلصة" بأسعار مخفضة للمواطنين .
وأكد أحد أفراد طاقم السيارة أنه يعمل بمجمع الصناعات الغذائية والتعبئة والتموين التابع للقوات المسلحة الذى يقدم خدمات للمواطنين تتمثل فى توفير السلع الغذائية الزراعية بأسعار مدعمة اضافة الى الدعم العادى الذى تقدمه الحكومة وهو ما يجعل السلع تصل إلى نصف ثمنها، ولا تهدف للربح.
كانت "بوابة الوفد" قد رصدت تجمعات من المواطنين بميدان الجيزة ظهر اليوم الثلاثاء واكدت إحدى المواطنات أن السيارة تحضر إلى الميدان على فترات وتقوم ببيع المنتجات الزراعية بأسعار أرخص، حيث تبيع "البازلاء" بالجزر بثلاثة جنيهات ونصف، و"المولوخية" المحفوظة بجنيهين، وبرطمان "الصلصة" بجنيهين ونصف.
وطالب المواطنون بزيادة تلك النوعية من الخدمات التى تقدمها القوات المسلحة وأن تشمل المنتجات عددا أكبر خاصة السلع الأساسية التى تلتهم مرتبات محدودى الدخل.
ومن ناحية أخرى ظهرت حالة من السعادة على المواطنين الذين وجدوا ضالتهم فى المنتجات التى تقدمها السيارة حيث أكدت إحدى السيدات أنها تشترى البامية من المحلات بستة جنيهات وتشتريها من السيارة بأربعة جنيهات





يعنى عليكى يامصر تاركين البلد تحترق ويوزعون الباميه والملخويه بالرخيص
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

جديده ولا ايه حضرتك مامطالب الناس موجوده منذ اول يوم بدا الخروج عن مطالب الثوره من اول يوم ودهس فيه اهالى الشهداء امام اكادميه الشرطه والنيه اصبحت جليه وكل القتل الذى حدث منذ احداث 9 مارس و8 ابريل الى يومنا هذا كلها مدانه من القوى التى اعطت لهذا المجلس الشرعيه وكله خط احمر عند الجيش الا الدم سبحان الله نفسى حضرتك انت توصف ليه لماذا لا تريد ان ننقلب على الجيش

أولا أعترض على أستخدام العنف
ولكن ...أليس من حق الجيش فض أعتصام يعطل المرور فى أكبر ميادين القاهرة أو يعطل المصالح العامة ومجلس الوزراء
أليس هناك عنف وقنابل مولتوف من جانب المتظاهريين

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات



113943280kac502.jpg



تزاحم عدد من المواطنين فى ميدان الجيزة ظهر اليوم حول سيارة تبين أنها تتبع القوات المسلحة وتضم عددا من المجندين يقومون ببيع "بامية وصلصة" بأسعار مخفضة للمواطنين .
وأكد أحد أفراد طاقم السيارة أنه يعمل بمجمع الصناعات الغذائية والتعبئة والتموين التابع للقوات المسلحة الذى يقدم خدمات للمواطنين تتمثل فى توفير السلع الغذائية الزراعية بأسعار مدعمة اضافة الى الدعم العادى الذى تقدمه الحكومة وهو ما يجعل السلع تصل إلى نصف ثمنها، ولا تهدف للربح.
كانت "بوابة الوفد" قد رصدت تجمعات من المواطنين بميدان الجيزة ظهر اليوم الثلاثاء واكدت إحدى المواطنات أن السيارة تحضر إلى الميدان على فترات وتقوم ببيع المنتجات الزراعية بأسعار أرخص، حيث تبيع "البازلاء" بالجزر بثلاثة جنيهات ونصف، و"المولوخية" المحفوظة بجنيهين، وبرطمان "الصلصة" بجنيهين ونصف.
وطالب المواطنون بزيادة تلك النوعية من الخدمات التى تقدمها القوات المسلحة وأن تشمل المنتجات عددا أكبر خاصة السلع الأساسية التى تلتهم مرتبات محدودى الدخل.
ومن ناحية أخرى ظهرت حالة من السعادة على المواطنين الذين وجدوا ضالتهم فى المنتجات التى تقدمها السيارة حيث أكدت إحدى السيدات أنها تشترى البامية من المحلات بستة جنيهات وتشتريها من السيارة بأربعة جنيهات





يعنى عليكى يامصر تاركين البلد تحترق ويوزعون الباميه والملخويه بالرخيص


ههههههههههه لا وانت الصادق دا اسمه استعطاف تانى للشارع بعد ان فشل فى اقناع الشعب باعلامه الرخيص ..
الكذب حصرى على التلفزيون المصرى


:shiny01[1]::shiny01[1]::shiny01[1]:
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

حملة أمنية مكبرة لإعادة الانضباط بمطار القاهرة الدولى

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011 - 17:21
s12201120171829.jpg

جانب من الحملة


قامت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الدولى بحملة مكبرة صباح اليوم، الثلاثاء، داخل صالات السفر والوصول وقرية البضائع وداخل ساحات انتظار السيارات، وتم عمل عدة أكمنة على المداخل بقيادة اللواء علاء على مساعد مدير أمن المطار وعدد كبير من ضباط الشرطة بمختلف الإدارات، لتأكيد الحالة وتأمين الركاب وأسرهم.

أسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات المرورية بالسيارات المترددة على المطار، كما تم ضبط عدد كبير من الهاربين من تنفيذ أحكام، وكذلك حالات تزوير لجوازات سفر وتأشيرات للسفر إلى عدد من الدول الأوروبية.


كما تم ضبط مخالفات لسائقى سيارات الأجرة بالمطار، وكذلك مندوبو السياحة لتواجدهم داخل الصالات فى أماكن غير مخصصة لهم، كما اشتملت الحملة على توعية الجماهير بضرورة التعاون مع رجال الشرطة ومعرفة حقوقهم، كما تم التصالح الفورى مع عدد كبير من قائدى السيارات على المخالفات التى تستحق ذلك، كما استمع اللواء علاء على إلى شكوى سائقى سيارات الأجرة وأكد لهم أن هناك تنسيقاً بين شركات السياحة وبينها للظهور بمظهر حضارى أمام صالات الوصول بالتحديد، ولقد لقيت الحملة ترحيباً من الركاب وأسرهم والعاملين بالمطار وتشجيع رجال الشرطة على بذل مجهود أكثر لإعادة الحالة الأمنية لوضعها الطبيعى.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجيش يساعد فى اطعام شعب مصر
والمعتسمين يساهمون فى تجويعه وحرق ممتلكاته
وكسر دولته وهيبتها

دمت لنا يا جيشنا البطل
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أولا أعترض على أستخدام العنف

ولكن ...أليس من حق الجيش فض أعتصام يعطل المرور فى أكبر ميادين القاهرة أو يعطل المصالح العامة ومجلس الوزراء
أليس هناك عنف وقنابل مولتوف من جانب المتظاهريين

فعلا انت واعى لما تقول يتم فض الاعتصامات التى تعطل (المرور) بالنار والقتل وتوقف الموانى والمصانع وتقطع السكك الحديديه ولا يحرك ساكنا !!!!
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

اخى قلب الناار
هم يريدون ان يعتصموا ويقطعوا الطرق
سواء كان الامر قانونيا ام لا
ويجب ان تظل الدوله فى موقف المتفرج
ورئيس الوزراء يمنع من دخول مكتبه
ويطلقون على العصيان ودروع قوات فض الشغب
اسلحه حيه
وسنج واسطوانات الغاز والمولتوف بايدى المعتسميين
وسائل سلميه
ارح عقلك
فقد اعيت الحماقه من يداويها
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجيش يساعد فى اطعام شعب مصر
والمعتسمين يساهمون فى تجويعه وحرق ممتلكاته
وكسر دولته وهيبتها

دمت لنا يا جيشنا البطل

منافذ القوات المسلحه وعربات بيع السلع ليست بالامر الجديد
ولكنها موجوده منذ عشراات السنين
لكن تعودنا على جهل مرضى النفوس

هذا ما يسمى بقلة المعرفة أو بالتجاهل يا اخ محمود

القوات المسلحة فى جميع محافظات الجمهورية لها منافذ تموينية
وخاصة اللحوم وذلك نظرا لأرتفاع اسعارها فالقوات المسلحة تقدمها بأسعار رمزية كى تخفف من اعباء المواطنين وخاصة الفقراء ومحدودى الدخل

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

دام لنا جيشنا العظيم
:0126[1]::0126[1]::0126[1]:


مرضى النفوس هم مالايفهمون توقيت توزيع الطعام على النسا بعربات السلع ثم هل كان يفعل الجيش هكذا فى الشارع هل يقوم يامفتى الديار بتوزيع الطعام بهذه الطريقه لكى ينقذ شعب مصر الغلبان من الفقر !!
منافذ القوات المسلحه معروفه وهى ثابته وليست متحركه ولم تفعل القوات المسلحه هذا سوى فى ازمه زلازل 1992 ورمضان الاخير لاستعطاف الشعب الفقير الغلبان !!!
يارب ارحمنا من تلك العقول
والله يابنى انا خلصت ليك تقيماتى النهارده بكره هابقى اقيمك بقى ...
:12[1]::12[1]::12[1]:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى