اسبوع لا ينسى ل Boeing!!

رد: اسبوع لا ينسى ل Boeing!!

الامريكان كانوا يستخدموا الف15 في بعض المهمات في العراق بدون اواكس وهي من الطائرات القليلة او الوحيده التي سمح لها هذا في مهمات قتالية خطيرة وهناك بعض الطائرات لم يسمح لها باكثر من عمليات استطلاع وهذا بفضل قدرات رادارها ومجساتها ..................

لا اخي انا اعرف ما اقولة من خلف مدى الرؤيا ولغاية 200 متر واذا بتحب حتى عدة امتار ,..............ما الغريب حتى اوضحهه لك ........لانك لا يبدو عليك تفهم ما كتبته

بل انا اعرف تماما ماكتبته انت تقصد القتال من خلف مدى الرؤيا كيف يكون 200 متر ومدى الرادار فى f-15 400 كيلو و200 متر معناها انك لم تتجاوز الكيلو ان كنت نقصد شئ اخر فارجو التنبية والتوضيح وليس التشنج فنحن هنا لللاستفادة من بعض وليس التكبر على بعض واسلوبك هذا يذكرنى بشخص فى منتدى الساحات او هنا لااتذكر اسمه :walw[1]:

بل انا اعرف تماما ماكتبته انت تقصد القتال من خلف مدى الرؤيا كيف يكون 200 متر ومدى الرادار فى f-15 400 كيلو و200 متر معناها انك لم تتجاوز الكيلو ان كنت نقصد شئ اخر فارجو التنبية والتوضيح وليس التشنج فنحن هنا لللاستفادة من بعض وليس التكبر على بعض واسلوبك هذا يذكرنى بشخص فى منتدى الساحات او هنا لااتذكر اسمه :walw[1]:

يا عزيزي انا قلت من خلف مدى الروؤيا ولغاية 200 متر ................ يعني كتابة تصبح كالاتي من خلف مدى الرؤيا ولغاية المدى البصري بالعين المجردة ولاستخدام المدفع من مسافة 200 متر الرادار يغطيها واكثر .........يعني بعبارة اخرى ولكن بالعكس من امام انف بعشرات الامتار ولغاية خلف مدى الرؤيا ..
اذا مش واضحه رجاءا اخبرني لاوضحها بالرسم

هنيئا للاشقاء في الخليج العربي
لكن الى تلاحضون ان كل المبيعات تقريبا هي نو المنطقة تخضع لنفوذ امريكي
فلو كانت منطقة نفوذ اوربي كانت المبيعات للايرباص
ليس هناك فرق تكنولوجي شاسع وكبير بين العملاق الاوربي والامريكي في صناعة الطائرات المدنية

هنيئا للاشقاء في الخليج العربي
لكن الى تلاحضون ان كل المبيعات تقريبا هي نو المنطقة تخضع لنفوذ امريكي
فلو كانت منطقة نفوذ اوربي كانت المبيعات للايرباص
ليس هناك فرق تكنولوجي شاسع وكبير بين العملاق الاوربي والامريكي في صناعة الطائرات المدنية

ما نوع طائرات النقل بالجزائر ؟؟؟

السعودية لن تتعاقد على سايلنت ايجل
بل على سترايك ايجل واكترونيات وقمرة قيادة للسايلنت ايجل

مواصفات خاصة للسعودية فقط
مع ردار جبار جديد
apg-82
الذي يستطيع الاخ اشرف وصفه لك ان اردت:7[1]:

بالنسبة لرادار ف15 se فهو رادار متواضع :bleh[1]: يستطيع فقط ان يستهدف اعداد كبيرة ومتنوعه -بحرية وارضية وجوية-ومتباعده في الشرق والغرب وفي اعلى واسفل ولو كانوا على كديات مختلفة ويهاجمها الكترونيا ويطلق كل الصواريخ جو-جو و جو--سطح بتزامن ...........

والله الخطوط السعودية في وادي وهم في واد ثاني

عودة
أعلى