العراق والجزائر يجهضان مشروع "الممر القطري"

رد: العراق والجزائر يجهضان مشروع "الممر القطري"

وأن كان هندي أليس بشراً له الحق في الجنسية طالما هو مطابق للشروط ومؤهل للعمل ؟؟؟؟
ثم زد عليه انه مسلم وهو ماتتشدقون به من الوحدة والتعاون الإسلامي !!!!!!
أوليست باكستان هي حليفتنا ومن نتفاخر بأنها ستقف معنا فكيف ندين خدمة ابنائها في جيش اخوتنا القطريون ؟؟؟
أوليست جيوش العالم ملئية بمن حصل على الجنسية ويخدم فيها ؟
فرنسا تملك فرقة كاملة من الاجانب وجيش الولايات المتحدة يعج بالأجانب والمجنسون ومن يخدم ليحصل على البطاقة الخضراء ؟؟
لماذا نرى القذى في أعين أخوتنا ولانرى الأخشاب في عيوننا ؟؟؟

ههههههههههههههههههههه
ولماذا تغضب اخي العزيز
انا لم اقل شئ في الامر
ولكن احببت ان اوضح الامور على حقيقتها
ولو علمت انك ستغضب لما كتبتها

ههههههههههههههههههههه
ولماذا تغضب اخي العزيز
انا لم اقل شئ في الامر
ولكن احببت ان اوضح الامور على حقيقتها
ولو علمت انك ستغضب لما كتبتها

والله ماغضبت ولن أغضب وخصوصاً منك ياعزيزي ..
وأنا قلت في ردي ان هناك غير قطريون في الجيش القطري ولكن بطريقة قانونية وحقيقية وليس من شاكلة مرتزقة ووووو فهي مؤذيه ولانقبلها لأخوتنا ولاعلينا ......

وماعاش من يزعل منك يالنمر ....

والله ماغضبت ولن أغضب وخصوصاً منك ياعزيزي ..
وأنا قلت في ردي ان هناك غير قطريون في الجيش القطري ولكن بطريقة قانونية وحقيقية وليس من شاكلة مرتزقة ووووو فهي مؤذيه ولانقبلها لأخوتنا ولاعلينا ......

وماعاش من يزعل منك يالنمر ....

طيب ممكن زيارتنا هنا

http://defense-arab.com/vb/showthread.php?p=548977#post548977

قطر
حتى في العزاء غير محترمين
عندما اتى امراء قطر للسعودية لتقديم العزاء

واحد من اطفالهم الاميري دفع بقصد وتعمد الامير مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات السعودية
وهذا فيديو

لكن مومشكلة
جى من يلوي ارقابكم
وهوا من اضع صورته في توقيعي
جاكم الاعصار

ماهذا يافارس لماذا العلاقات سيئة لهذه الدرجة ..!
واذا كانت كذلك لمااذا لاتخرج قطر من التعاون الخليجي ...؟

قطر هادي اعطيتوها اكثر من حجمها ..

في النهاية إنشاء الله
سيتم الجسر لنقل المسلحين والمجاهدين ضد نظام الأسد و سيكون غصب عن نظام العراق و الجزائر و إيران و كل من يؤيد المجرم بشار.

موقف العراق مفهوم و هو أن لديهم نظام طائفي شيعي يدعم بشار لأنه شيعي، و لكن ما هو تفسير موقف الجزائر؟؟؟؟؟؟

و لكن بإذن الله ما يصح إلا الصحيح

في النهاية إنشاء الله
سيتم الجسر لنقل المسلحين والمجاهدين ضد نظام الأسد و سيكون غصب عن نظام العراق و الجزائر و إيران و كل من يؤيد المجرم بشار.

موقف العراق مفهوم و هو أن لديهم نظام طائفي شيعي يدعم بشار لأنه شيعي، و لكن ما هو تفسير موقف الجزائر؟؟؟؟؟؟

اخي انا لم اسمع ان الجزائر تؤيد نظام بشار...هل لا نورتنا من فضلك ببعض المصادر لانني و بصراحة ضد اي تدخل في امور دول اخرى

في النهاية إنشاء الله

موقف الجزائر هوا واضح الا ان كنت عايش في المريخ اخي العزيز تدعو للحوار وحل المشكل سلميا ام تريد حل عسكري يموت الالاف فيه من اجل تغيير رجل واحد ايستحق هذا المجرم كما تسمونه ان تسيل من اجله دماء الملايين ويقتل من اجله الالاف غريب هذا المنطق الا يوجد في سوريا من يدعم الاسد اكيد وبالملايين مثل ما يوجد ملايين يعلاضونه ما هيا النتيجة ان اقتتلا بعضهم ؟

في النهاية إنشاء الله

انت لاتفهم للاسف العراق موقفه مع الشعب السوري واعلنه دائما انه مع حقن الدماء والديمقراطية
لكن قطر تريد ان يتم سفك الدماء والاقتتال
ونظام العراق ليس شيعي وزير الخارجية سني كردي ووزير الدفاع سني والجمهورية كردي واكثر من نصف الوزراء بنسبة 70 % سنة !!
ولن يحدث لاجسر ولاشي من هذا القبيل مادام انه ميخدم مصلحة سوريا
للعلم كلمة ان شاء الله وليست انشاء الله ... تحياتي

عودة
أعلى