الظواهري يهدد ويدعو لـ"ثورة" بالجزائر

رد: الظواهري يهدد ويدعو لـ"ثورة" بالجزائر

بنسبة للثيران عن قريب سيرسلون :rolleyes[1]:جبريل:rolleyes[1]: للجزائر:h034[1]:أستغفر ربك من هذه المقوله جبريل ملاك مكرم عند الله وهو وسيط بين الله والرسل وحتى لو قلت من باب التشبيه فهذا :0126[1]:حرام :rolleyes[1]:راجع حسابات اخي الحبيب \ والظواهري مصيرة قريب بينتهي اذا كثر في الحديث ع:d046[1]: التلفاز :f010[1]::f010[1]:

ههههههههه بعد نصف ساعة ستبدا نشرة الاخبار على الجزيرة . ستعرف عن من اتحدث :ANSmile04[1]:

لم أفهم أخي هل تم إستبدال إسمه أم ماذا؟

لم يتم إستبدال إسمه

هناك المجلس الوطني الإنتقالي و هو برئاسة الشيخ مصطفى عبد الجليل

و هناك ما يسمى بالمكتب التنفيذي و هو برئاسة أحمد جبريل

لم يتم إستبدال إسمه

هناك المجلس الوطني الإنتقالي و هو برئاسة الشيخ مصطفى عبد الجليل

و هناك ما يسمى بالمكتب التنفيذي و هو برئاسة أحمد جبريل

شكرا أخي لاأعرف أين هو هذا العقل فأنا فاتح 4جبهات الآن هههه

شكرا أخي لاأعرف أين هو هذا العقل فأنا فاتح 4جبهات الآن هههه

يبدو أن أهم جبهة لك هي المربع الأخضر و هذا واضح من توقيعك :shiny01[1]:

كم أحترم هذا الرجل وعقله الرائع

عائلة الظواهرى لاتنتج إلا العباقرة ويكفى أن جده لأبيه هو شيخ الأزهر الشيخ محمد الأحمدى الظواهرى الشافعى.

وجده لأمه الدكتور عبد الوهاب عزام الأستاذ فى كلية الآداب ورئيس جامعة القاهرة الأسبق وسفير مصر فى باكستان والسعودية وعم أمه هو الجراح المصرى الكبير د/عبد الرحمن عزام وأول أمين عام لجامعة الدول العربية ومستشار الملك فيصل للشئون الخارجية فيما بعد(رحم الله الجميع)

وأبيه هو الأستاذ الدكتور محمد ربيع الظواهرى أستاذ الصيدلة فى جامعة عين شمس

وهو نفسه ترك مصر وهو يحمل ماجستيرا فى الجراحة العامة أتبعه بالدكتوراه فى باكستان

يبدو أن أهم جبهة لك هي المربع الأخضر و هذا واضح من توقيعك :shiny01[1]:

ههههه لا يا أخي فأنا فقط فرح بالمنتخب الوطني
4جبهات 4منتديات 1بالفرنسية و2 بالإنجليزية هههه

الله اكبر ........... الحرب على طغات الجزائر ......
لقد امرنا امير المنين بالجهاد من اجل احقاق الحق ........ من اجل رفع راية الدمقراطية الامريكية حتى يرضى علينا " ربهم " امريكا .......

القاعدة لم تجد لها مكان في ثورات العربية أرى أنها دعوة يتيمة وليس منها أي فائدة
هل يظن أن الشعب الجزائري سيستمع له ؟ ...لايمكن بالعكس الكل يكره الإرهاب والقاعدة ..

وهل تصدق أن الظواهري موجود في أحدى الكهوف يحرض العالم
ربما يكون الظواهري أو شخص أخر يمثل دوره في أحدى دور الانتاج الفني بامريكا

؟؟؟؟

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=ggprnBTvs5U"]http://www.youtube.com/watch?v=ggprnBTvs5U[/ame]

كيف لك ان تساند الارهابيين هذا عيب والله مثل هذه الوجوه من دعمت الارهاب في البلاد العربية وخاصة الجزائر المتضرر الاكبر ومنعو وصول ارهابهم الى اسرائيل الا لعنة الله على امثاله من يدعون الى قتل الامسلمين الا لعنة الله على الخونة المتامرين كانو يد امريكا ولا بزالون في تطبيق مخططاتها الشيطانية ضد دول منابع الطاقة العربية شوهو صورة الاسلام السمح ابعدو من يريد الاسلام ايا كان عددهم

خخخخخخخخخخخ نسخة تتحدث من افغانستان ونسخة تتحدث من باب الوادي

وكل النسختين سنحذفهما حذف نهائي باذن الله

الظواهري ليس عميل وليس جبان

لكنه صاحب فكر ضال

يعني اسوا الشرين

مو هنا الاشكال

لكن ارفض تصويره على انه عميل لامريكا

فهو عدوها اللدود ويعتقد انه يجاهد وينصر دينه لكنه يخطيء اكثر ما يصلح مع الاسف

يعجبني شعب الجزائر وتصديه لامحاولات اشعال الفتنه المسماه ثورة الربيع العربي ( الفتنه العربيه ) ... فحتى لو ان الشعب له مطالب من الحكومه يعلم انه ليس الوقت المناسب ويعلم كيف يطالب بها مع الوقت وان وقوفه مع حكومته انما هو دعم لها للاستمرار في نهج الاصلاح والتنميه والتصدي لكل مايحدث هناك ...

الظواهري هذا اكبر عميل لامريكا

يعجبني شعب الجزائر وتصديه لامحاولات اشعال الفتنه المسماه ثورة الربيع العربي ( الفتنه العربيه ) ... فحتى لو ان الشعب له مطالب من الحكومه يعلم انه ليس الوقت المناسب ويعلم كيف يطالب بها مع الوقت وان وقوفه مع حكومته انما هو دعم لها للاستمرار في نهج الاصلاح والتنميه والتصدي لكل مايحدث هناك ...

الظواهري هذا اكبر عميل لامريكا
مش كلها فتن كتير من الثورات قامت للحق والمطالبة به

مش كلها فتن كتير من الثورات قامت للحق والمطالبة به

هل سمعت بالحق الذي يراد به باطل ؟

انظر الى حال دول الفتنه العربيه وتعرف الحق الذي يراد به باطل .... اما اذا كان الوضع الحالي يعجبك فلا استطيع قول شي

من ناحيتي طز في الحق والمطالبه به اذا كان سيدمر الدوله ويفككها ... ان تعيش مهضوم الحقوق افضل من ان تعيش في مصير مجهول وغير مستقر

هل سمعت بالحق الذي يراد به باطل ؟

انظر الى حال دول الفتنه العربيه وتعرف الحق الذي يراد به باطل .... اما اذا كان الوضع الحالي يعجبك فلا استطيع قول شي

من ناحيتي طز في الحق والمطالبه به اذا كان سيدمر الدوله ويفككها ... ان تعيش مهضوم الحقوق افضل من ان تعيش في مصير مجهول وغير مستقر
على اساس ان الدول العربية لم تدمر العراق ضاعت وفلسطين والجولان وغيرهم وسيناء مبارك ان استمر فى سياساته الغبية كان ممكن يلحقها بيهم

على اساس ان الدول العربية لم تدمر العراق ضاعت وفلسطين والجولان وغيرهم وسيناء مبارك ان استمر فى سياساته الغبية كان ممكن يلحقها بيهم

انا اتكلم بشكل عام وليس عن مصر.. اما سياسته وكان ممكن الخ فا المستقبل لا احد يعلمه فلا تبني افكارك على استنتاجات وهميه

انا اتكلم بشكل عام وليس عن مصر.. اما سياسته وكان ممكن الخ فا المستقبل لا احد يعلمه فلا تبني افكارك على استنتاجات وهميه
استنتاجات وهمية طيب ماشى واللى عمله فى البلد لما خلى نص الشعب مريض بسبب المبيدات المسرطنة والفاسدة ونسبة التلوث الرهيبة فى المياه ده برضه افكار وهمية

استنتاجات وهمية طيب ماشى واللى عمله فى البلد لما خلى نص الشعب مريض بسبب المبيدات المسرطنة والفاسدة ونسبة التلوث الرهيبة فى المياه ده برضه افكار وهمية

انا لم استنتج لن الامر واقع امام عينك الان ..

وصدقني لن استغرب لو اتهتمه بانه من تسبب في سقوط المكوك الامريكي كولومبيا قبل كم سنه ... رمي الاتهامات سهل لكن اثباتها صعب

عودة
أعلى