مدير الاستخبارات الباكستانية في زيارة طارئة إلى السعودية

رد: مدير الاستخبارات الباكستانية في زيارة طارئة إلى السعودية

نعم بامكاننا سحب استثمارتنا لكان بالتاكيد ليس دفعتنا واحده لكان اتعلم كما اسثمارتنا باامريكا ؟!! يعني لو نسحب ربعهنا تنهار امريكااا
اما النفط ياقلبي اذا صار ماصار نخفض انتاجه للربع وراح تشوف النفط واصل لل1000 دولار للبراميل وياله ياامريكا اشتري البرميل بالف دولار

استثمارات السعودية في الاقتصاد الاميركي لا تتجاوز 500$ مليار في اعلى المعدلات ..

اذا اخذنا "ربعها" و هذا يعني 25%, فإن ذلك يساوي 125$ مليار دولار ,, و هذا المبلغ بالكاد يغطي نفقات وزارة الدفاع الاميركية ل 3 اشهر .. خخخخخخخخخخ

نعم ,, سحب استثماراتكم سيسقط اميركا .. لا تعليق :icon1366[1]::icon1366[1]:

ثانيا ,, و من قال لك ان الولايات المتحدة تعتمد على نفطكم؟؟ انتم مصدر ثانوي للنفط المستورد في الولايات المتحدة ..

كندا هي المصدر الاول للنفط المستورد للولايات المتحدة ,, بل هي من تملك اعلى احتياطي نفط في العالم ,, في Alberta ..

طبعا , لا ننسى الاحتياطي الفيدرالي الذي منذ 50 سنة -و حتى الان- يدفن في مستودعات ضخمة تحت الارض .. يمكن استعماله اذا حدث شيء ..

هل لديك شيء اخر ؟؟

تدريب الصمصام 4 بين السعوديه وباااكستان على الاراضي الباكستنيه هذا الشهر ان شاء الله
اعتقد انه رساله للامريكان باان السعوديه لن تدعى باكستان لوحده وخصوصا انه في الاراضي الباكستانيه

التعديل الأخير:

استثمارات السعودية في الاقتصاد الاميركي لا تتجاوز 500$ مليار في اعلى المعدلات ..

اذا اخذنا "ربعها" و هذا يعني 25%, فإن ذلك يساوي 125$ مليار دولار ,, و هذا المبلغ بالكاد يغطي نفقات وزارة الدفاع الاميركية ل 3 اشهر .. خخخخخخخخخخ

ثانيا ,, و من قال لك ان الولايات المتحدة تعتمد على نفطكم؟؟ انتم مصدر ثانوي للنفط المستورد في الولايات المتحدة ..

كندا هي المصدر الاول للنفط المستورد للولايات المتحدة ,, بل هي من تملك اعلى احتياطي نفط في العالم ,, في alberta ..

طبعا , لا ننسى الاحتياطي الفيدرالي الذي منذ 50 سنة -و حتى الان- يدفن في مستودعات ضخمة تحت الارض .. يمكن استعماله اذا حدث شيء ..

هل لديك شيء اخر ؟؟

مع احترامي لك لكانك لست ملئم بهالامور
النفط ياااخي مثل ماقلت لك بامكاننا خفض انتاجه راح يرتفع البترول الى 600 دولار او الف دولار
نحن المصدرين الرئيسين للعالم كله ماهو امريكا وبس
يعني لو نخفض انتاجنا اكلته امريكا يعني تتوقع كندا راح تقول لاامريكا ماعليكم ترا سعر البرميل باقي على 100 دولار ؟!!!!!!!!!!!!
مهم قلت ياااخي اقولك حنا لدينا الكثير للنقصم به ظهر امريكا
ولتعلم امريكا باانهم ليسو اشد من السوفيت فكما اسقط شبابنا السوفيت بامكانهم اسقاط امريكا
والكثير والكثير

فيديو للبدايه المناورات التي لزالت مستمره بين الجيشين البطلين السعودي والباكستاني
بارك الله بهما بارك الله بجنود الاسلام ووحماه التوحيد

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=rZ1GWqhYBOk[/ame]
واللهم اني بري من الموسيقى الي بالمقطع

بصررراحه زي الاوضاع هذا
ماحد يستطيع يحلل الوضع او اين راح تتجه الاوضاع
امريكا =سيدة العالم
باكستان = موقع استراتيجي في خارطة الارهاب + قوة نوويه
السعودية = حليفه للدولتين... اتوقع راح تقرب وجهة النظر بين امريكا وباكستان
وفي النهاية اتمنى الحفاظ على باكستان من السعودية وامريكا حتى لاتسقط في براثن الارهاب او دول (( :) جنون العظمه :) ))

النفط ياااخي مثل ماقلت لك بامكاننا خفض انتاجه راح يرتفع البترول الى 600 دولار او الف دولار
يعني لو نخفض انتاجنا اكلته امريكا يعني تتوقع كندا راح تقول لاامريكا ماعليكم ترا سعر البرميل باقي على 100 دولار ؟!!!!!!!!!!!!
ولتعلم امريكا باانهم ليسو اشد من السوفيت فكما اسقط شبابنا السوفيت بامكانهم اسقاط امريكا
والكثير والكثير

اخي انا عندي فكرة اخرى بدل ما انخفض انتاجية النفط يا اخي با العكس زيد لهم النفط مو مشكلة لكن
حول عملة النفط السعودي من الدولار الى اليورو او الجني الاسترليني واذا ىاتحولت عملة النفط من الدولار الى اي عملة اخرى وريني واحد بس يطالع في الدولار او يسال عنه وشوف انت بس الدولار كيف راح يسقط
وامريكا معاه السعودية عندها الكثير من الاوراق تلعب بيها مع امريكا لكنها اوراق قوية ومصيرية كمان
يعني السعودية ماراح تلعب با الاوراق ذي بسهولة بل راح تلعب بيها في وقتها مثل مايقولو.....................
(((كل شيئ في وقته حلو))) وامريكا مهمة عندها السعودية مثل ماهي السعودية مهمة عندها امريكا
ولو السعودية خسرت امريكا كحليف هنالك بدائل كثير عند السعودية ولكن وريني بديل عند امريكا بدل السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (((انا صراحة اعتقد انه هنالك بديل عند امريكا وهو ايران فامريكا سياستها الاغاظه واعتقد انها ستحاول ان تغيظ السعودية بعلاقتها مع ايران ولكن ذالك سيترك اثر كبير على ايران اذا فتحت علاقات مع امريكا امام العالم فذالك سيجعلها كاذبة اما حلفائها ))))
لكن ابي اي واحد يعد لي البدائل اللي عند السعودية مكان امريكا؟؟

اخي انا عندي فكرة اخرى بدل ما انخفض انتاجية النفط يا اخي با العكس زيد لهم النفط مو مشكلة لكن
حول عملة النفط السعودي من الدولار الى اليورو او الجني الاسترليني واذا ىاتحولت عملة النفط من الدولار الى اي عملة اخرى وريني واحد بس يطالع في الدولار او يسال عنه وشوف انت بس الدولار كيف راح يسقط
وامريكا معاه السعودية عندها الكثير من الاوراق تلعب بيها مع امريكا لكنها اوراق قوية ومصيرية كمان
يعني السعودية ماراح تلعب با الاوراق ذي بسهولة بل راح تلعب بيها في وقتها مثل مايقولو.....................
(((كل شيئ في وقته حلو))) وامريكا مهمة عندها السعودية مثل ماهي السعودية مهمة عندها امريكا
ولو السعودية خسرت امريكا كحليف هنالك بدائل كثير عند السعودية ولكن وريني بديل عند امريكا بدل السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (((انا صراحة اعتقد انه هنالك بديل عند امريكا وهو ايران فامريكا سياستها الاغاظه واعتقد انها ستحاول ان تغيظ السعودية بعلاقتها مع ايران ولكن ذالك سيترك اثر كبير على ايران اذا فتحت علاقات مع امريكا امام العالم فذالك سيجعلها كاذبة اما حلفائها ))))
لكن ابي اي واحد يعد لي البدائل اللي عند السعودية مكان امريكا؟؟
بيض الله وجهك يالغالي بالفعل كلامك سليم
+
تاابعو الفيديو الي نزلته خصوصا اخر جزاء مع النشيده الباكستانيه صراحه شي يهزك مع اني لااعرف اردو

بيض الله وجهك يالغالي بالفعل كلامك سليم
+
تاابعو الفيديو الي نزلته خصوصا اخر جزاء مع النشيده الباكستانيه صراحه شي يهزك مع اني لااعرف اردو
تــــــــــســــــــــــلم حــــبـــــيــــــبي
+
والله اللي فهمته من النشيد (( ام مصطفى بي مصطفى بي مصطفى )) بس اعتقد انهم قصدهم المصطفى عليه الصلاة والسلام

كندا هي المصدر الاول للنفط المستورد للولايات المتحدة ,, بل هي من تملك اعلى احتياطي نفط في العالم ,, في alberta ..

هل لديك شيء اخر ؟؟

السعوديه مع دول الخليج رابع اكبر مالك للسندات الحكومية

ثاني مصدر للنفط المملكة بعد كندا

في النهاية كل هذا لايساوي فرنك امام ايقاف الصفقات العسكرية من الجانب الامريكي وتحول ماتملكه المملكة الى خرد صدأئه بعد ايقاف قطع الغيار .

اذا كانت الصين وهي من يعتقد ان تنافس امريكا بعد عقد من الزمن تضع مجمل استثماراتها بالدولار وفي امريكا يعني راح تفرح بسقوط الدولار

كيف يتصور البعض انه يستطيع ان يسقط الدولار بتغيير العمله الى يورو او اي عمله اخرى في تعاملاته النفطيه بالنهايه ستسقط عملته المرتبطه كليا بالدولار ويصدر النفط ببلاش

قفوا انتم امام سيدة العالم المصونه وافلحوا بالصناعه اولا ومن ثم فكروا بمناطحة الولايات المتحده الامريكيه

بالعودة للخبر اعتقد ان السعودية ستشير على باكستان بمزيد من الانحناء للجبروت الامريكي.

التعديل الأخير:

والكثير والكثير

blah blah blah blah

كلام في الهواء لا قيمة له -مع احترامي لك- ..

لكن ثق بأن الولايات المتحدة لن تتأثر بشكل كبير اذا قطعتم النفط و لو ل 10 سنوات -هذا ان استطعتم- .. و قد شرحت الاسباب ..

من سيتضرر هو الدول الاخرى و خصوصا الاسيوية , لانكم اكبر مصدر للنفط لها ..

لكن اين ذهب كلامك عن ان سحب "ربع" الاستثمارات من الولايات المتحدة سيجعلها تنهار؟؟!! يجب ان تبقى مع تلك النظرية الخطيرة ..

نسيت شيء ,, اين يذهب نفط العراق ؟ و من يتحكم فيه؟

نـــبـــيـــه ,, ما أجمل ان يحرر الانسان عقله من جعله باقيا في العظمة و القوة الزائفة التي لا توجد الا في مخيلته.. تستحق التقييم :)

lion 10
منطقى واقنعتنى

blah blah blah blah

لكن ثق بأن الولايات المتحدة لن تتأثر بشكل كبير اذا قطعتم النفط و لو ل 10 سنوات -هذا ان استطعتم- .. و قد شرحت الاسباب ..

لكن اين ذهب كلامك عن ان سحب "ربع" الاستثمارات من الولايات المتحدة سيجعلها تنهار؟؟!! يجب ان تبقى مع تلك النظرية الخطيرة ..

نـــبـــيـــه ,, ما أجمل ان يحرر الانسان عقله من جعله باقيا في العظمة و القوة الزائفة التي لا توجد الا في مخيلته.. تستحق التقييم :)

لا تستميت في الدفاع عن الاعداء ادعو لاخوانك بالنصرررر المؤز

لا تستميت في الدفاع عن الاعداء ادعو لاخوانك بالنصرررر المؤز

الحق حق والواقع واقع ومايقوله ليون جزء من الواقع الذي تعيشه امتنا يااخي,
ياجماعة ان اردنا مناطحة امريكا فعلينا ان ندرس لمستقبلنا وليس ان نتمنى فان اردنا ان نصل للقمة فهذا عمل اجيال واجيال ولن يكون ذلك غدا او بعد غد ولكنه وبالتخطيط والتفكير سيكون لواردنا وشاء الله طبعا ,والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

blah blah blah blah

نعم انا لزالت مع نظرياتي الثلاث السعوديه باامكانه اركاع الامريكان باالاقتصاد والامن و التحالفات
السعوديه باامكانه قطع التعاون الامني مع امريكا وراح تتضرر امريكا تضرر كبير
كذلك الاقتصاد تحويل بيع البترول بعيدنا عن الدولارو امريكا كذا راح يكون عنده بليونات الاوراق المقواه بدون فائده
اقطع التحالف مع امريكا والتحالف مع روسيا والصين
اما الدول الاسيويه وااكبر من يتضرر الي بيتضرر خصوصا العالم كله وليس اسياء
اما نفط العراق فهو نقطه في نفط السعوديه ادامه الله
ان اتكلم بالوسائل المتاح ان لم اقل باننا بامكاننا احتلال امريكا او من الهياط ذا
ان قلت ان لدينا اوراق قويه للضغظ على امريكا واي دوله اخرى
ثالثاا اتمنى ان يحرر الاخوه بالمنتدى وخارجه عقولهم من الحقد على السعوديه

البعض يتكلم عن امريكا وكأنها الخالق للكون . بمعنى ان لاشيء يؤثر فيها

يا اخي بالعاميه كذا ( الدائم هو وجه الله ) من قوة او غيره . ثانيا اذا نفط ليبيا سبب مشكله

فما بالك بنفط السعوديه ؟ ودعنا من الطاقه البديله التي تحتاج سنين وسنين هذا إن نجحت كحل

ثانيا البعض يتغنى بأمريكا غريب امرك اخي . اذا اسامه بن لادن ومعاه مجموعات بسيطه سبب

كل ماتراه من مشاكل لأمريكا تعال نحسبها . متى بدأ يتهاوى اقتصاد امريكا ؟ الجواب بالسنين التي

تلت 2001 , ثانيا وبالعاميه ايضا ماهو اسوء شي ممكن يصير لو حاربت امريكا ؟ الجواب هو الموت

اليس كذلك فإن كان الرجل فينا متلزم بأوامر الله سبحانه اذا لامشكله مع الموت فأهلا وسهلا به

اقتصاد السعوديه ممكن يدمر العالم كله مو امريكا بس . ثانيا ماذا فعلت معشوقتك كندا عند انقطاع نفط ليبيا ؟

ثانيا يا اخي لانريد سلاح امريكا عشيقتك . فيه بدائل روسيا وخصوصا ان الروس يبيعون حتى ذممهم

عند الفلوس . ثانيا فيه الصين . لانريد سلاح امريكا

امريكا امريكا امريكا امريكا امريكا ؟؟؟ ماهذا هل هي الله ؟ تبارك الخالق عزوجل

تقيم لك اخي راية الاسلام 2

اخي ليون
الصفقة العسكرية الاخيرة بين السعودية وامريكا شغلت مصانع ووظفت طاقة بشرية كبيرة والكل يعرف ذلك

مارايك فرضا اذا الغت السعودية الصفقة هل ستخسر امريكا او لا؟؟

وهي صفقة واحدة!!!

حبيبي ليون السعودية تستطيع فعل الكثير... المناورات السياسية الدبلوماسية والسعودية لها تأثير وثقل في العالم، النفط ،تكديس السلاح الامريكي (الغاء الصفقات العسكرية والاتجاه الى دول اخرى) وغيرها الكثير...

ليون خلك على امريكا
وكثرة الهك ماتنفع معنا
على فكره عقود البترول والغاز وامور السندات المعلنه والغير معلنه
والمبالغ كامله تجعلني اقول لك
ماحولك احد وكلامك بمهب الريح
ولو اخذناها باللي تقول نقاشنا بيكون طويل
لاكن بختصرها لك
ولاتلف وتدور
افك ربط الريال من الدولار
احول ربط بيع البترول الى اليورو وهذا لمعلوميتك سيتحول مع العمله الخليجيه القادمه
ايضا اقوم بتغيير مؤشر البيع البترولي واحوله الى مؤشر عربي
وافكه من مؤشر تكساس
كذالك اقوم بسحب سيوله نقديه كبيره
تحويل ملكية السندات لدوله اخرى
بهذا الوقت امريكا تجلس تقشر بصل
اما تجيك اما بحرب او سلم ركضا خلف المصالح
ناهيك ان خربت الامور ستمسح اسرائيل
واذا على النووي ترانا ندرسه الفيزياء النوويه والكيمياء المتحول
وفاهمين اللي ماتفم
شغل تطبيل لامريكا وغرس رعب
ووضع حجم اكبر من الطبيعي لاريده

ايضا سلم لي على ناسا واكشنها
وسلم لي على سالفه عام ٢٠١٢م تراه قرب
^.* ونبي نشوف حمريكا وش بتسوي فيه
ايضا قم بمناقشه اي مشرف واجعله يعطيني انذار للعنصريه دون تحديد موقعها
صحيح هنالك بشر وصلت لتقديس امريكا اكثر مما هو يقدسون ديارهم

نعم انا لزالت مع نظرياتي الثلاث السعوديه باامكانه اركاع الامريكان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صدقني , لم اتمالك نفسي اطلاقا و قمت بأخذ screenshot لمشاركتك و أعدك بأنني سأنظر اليها كل صباح بعد استيقاظي من النوم ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اميركا ستنهار ولاكن انهياراها الان سيسبب الكثير من المشاكل

اميركا تمتلك الكثييييير من القوه ولاكن اسأل الله ان ينصرنا عليها ,,, الامور تحتاج الى كثير من الوقت

وتحتاج الى حكمه ,,,, لا توجد قوه دائمه ولا يوجد ضعف دائم

البعض يتكلم عن امريكا وكأنها الخالق للكون . بمعنى ان لاشيء يؤثر فيها

يا اخي بالعاميه كذا ( الدائم هو وجه الله ) من قوة او غيره . ثانيا اذا نفط ليبيا سبب مشكله

فما بالك بنفط السعوديه ؟ ودعنا من الطاقه البديله التي تحتاج سنين وسنين هذا إن نجحت كحل

ثانيا البعض يتغنى بأمريكا غريب امرك اخي . اذا اسامه بن لادن ومعاه مجموعات بسيطه سبب

كل ماتراه من مشاكل لأمريكا تعال نحسبها . متى بدأ يتهاوى اقتصاد امريكا ؟ الجواب بالسنين التي

تلت 2001 , ثانيا وبالعاميه ايضا ماهو اسوء شي ممكن يصير لو حاربت امريكا ؟ الجواب هو الموت

اليس كذلك فإن كان الرجل فينا متلزم بأوامر الله سبحانه اذا لامشكله مع الموت فأهلا وسهلا به

اقتصاد السعوديه ممكن يدمر العالم كله مو امريكا بس . ثانيا ماذا فعلت معشوقتك كندا عند انقطاع نفط ليبيا ؟

ثانيا يا اخي لانريد سلاح امريكا عشيقتك . فيه بدائل روسيا وخصوصا ان الروس يبيعون حتى ذممهم

عند الفلوس . ثانيا فيه الصين . لانريد سلاح امريكا

امريكا امريكا امريكا امريكا امريكا ؟؟؟ ماهذا هل هي الله ؟ تبارك الخالق عزوجل

تقيم لك اخي راية الاسلام 2
بارك الله فيك اخوي
ووتقييمك وسام على صدري اعتز به
وتقبل تقييمي لك يالغالي

عودة
أعلى