الجيش الايراني والسلاح الامريكي

رد: الجيش الايراني والسلاح الامريكي

الحر العاملي

لا مافيه مشكلة مجرد عرض لطائرات الايرانية الغربية والامريكية فقط
وهو مجرد رد بسيط حتى اذا قال الجاهل الايراني ان الطائرات الامريكية خردة نرد عليه ونقول انت الان 75% من سلاح جوك امريكي وقديم ومع ذلك لا زلت متمسك به اذاً لماذا تتمسك بالخردة ولا تستبدلها بالروسي والصيني ؟؟؟!!

موضوع متكآمل بصراحه

يكفي وضح لنا طريقة الفوتوشوب

والصناعات الامريكية الغربية التي صارت ايرانية

وهذا الموضوع حق 20 سنة قدآم

والله يعطيك العافية على الموضوع ...

طائرات متهالكة ((خردة))

هههههه في الصميم وفي روايه يقال انها تتحول الى كلاندايزر

هههههههههههههههه حلاوة كلاندايزر تقيم لك :76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]:

عليكي اللعنة يا امريكا
في الحقيقة تسليح الشاهـ كان عالمي
هذا التسليح كان قبل 30 عام
لن استغرب اذا اطلقت عليه امريكا شرطي الخليج
يا اخوان لازم نحذر من امريكا

لايوجد مقارنه ايران تملك مفرقعات بينما امريكا تملك قنابل نوويه وترسانه عسكريه متطوره كبيره جداً ولايمكن لأي دوله ان تقف امامها الشيء الجيد لأمريكا هو خبرتهم في الحروب لم تتوقف الى الان
للأسف انتم اعطيتو ايران اكبر من حجمها
المعنى الحقيقي لأيران >>

من ايام الشاه

وعلى العموم هناك تعاملات من تحت الطاولة

موضوع جميل شكراً لك

بعد هالاسلحة ارى انه من حسن حظنا قيام الثورة على الشاة ومن الواضح انه حليف حميم للاسرائيليين ولامريكا حتى ان تسليحة افضل من اليهود بذالك الوقت

لايوجد مقارنه ايران تملك مفرقعات بينما امريكا تملك قنابل نوويه وترسانه عسكريه متطوره كبيره جداً ولايمكن لأي دوله ان تقف امامها الشيء الجيد لأمريكا هو خبرتهم في الحروب لم تتوقف الى الان
للأسف انتم اعطيتو ايران اكبر من حجمها
المعنى الحقيقي لأيران >>

بس تعقيب علي خبرة الحروب
اذا كانو امتلكو خبرة لماذا بعد معارك الاطفال في الحرب العالمية الاولي و التضحية بي 300 الف جندي بدون انتصار كامل في اي معركة
و في الحرب العالمية الثانية و عدم توحيد روئية القادة بل كل واحد مع نفسة
و اكبر عشوائية بعثرة الجيوش في افريقيا و وتبادل اطلاق النار مع بين الامريكان و الحلفاء ليلا خطئ طبعا ولاكن سوء الادراة هوة اكبر سبب وعدم النظام يا اخي الفرقة المظلية 101 كانت في كل فرنسا مبعثرة بي شكل مخزي كئنة اول انزال لي امريكي في حينها دم الاستفادة من الخبرات هو ميزة الجيش الامريكي
و نذهب الي ما بعدة
حرب كوريا خسرو 50 الف حسب ما اتذكر السبب انهم استهانو بي العدو كثيرا مثل ما استهانو بي الالمان ولاكن الالمان كانو حالهم احسن من حال كوريا طبعا و بلا شك
و سوء ادارة و اتخاذ القرار الخاطئ في الوقت الخاطئ و ايضا لا ننسا انهم حاربو شعب كامل
و بعدها فيتنام اظن فيتنام قصة طويلة جدا و لناستطيع ان احكيها
و الخلاصة انهم ظنو ان الجندي الامريكي لا يقهر مما جعل الكثير من الجنود الذين يشاركو في المعارك
ادمنو المخدرات ادمان و المنشطات و ايضا الاستمرار في حرب كان واضح انها محتومة بي الهزيمة بسبب فقدان اكبر مميزتهم القوات الجوية كانت تواجة مقاومة هائلة من الدفاع الجوي و القوات لجوية
و بعدها حرب العراق اظن انو كل ضحيا امريكطا وبرطانية حوادث يا اخي
الشئ الجيد في امريكا تطورها الهائل والسابق لي كل الدول و معدتها القوية التي تحدث علي طول و تكتيكات حروبهم التي تستحدث دائما

ههههه اكيد المشاركة سوف تحذف بس بعد تفكير ثاني انتا الي فتحت الموضع عن خبرات الحروب

رد: Re: الجيش الايراني والسلاح الامريكي

بعد هالاسلحة ارى انه من حسن حظنا قيام الثورة على الشاة ومن الواضح انه حليف حميم للاسرائيليين ولامريكا حتى ان تسليحة افضل من اليهود بذالك الوقت

الشاه طلب في ذلك الوقت نصف دزينة من المدمرات التي كانت تصنع في اميركا خصيصا له واشترك مع اميركا في مشروع الـf-16 ودفع مقدماً لاستلام 300 مقاتلة f-16 حولت لاحقا لاسرائيل بالاضافة إلى مشاركة ايران المادية القوية في مشروع الـF-18 حيث كان من المقرر ان يستلم الايرانيون أولياً 150 مقاتلة منها اعتقد قبل ان تستلمها البحرية الامريكية حتى !!! بالاضافة إلى انه كان سيطلب 79 مقاتلة اخرى كدفعة اخرى من مقاتلات توم كات ...... صدقني كان سيكون اقوى من روسيا لو بقي في مكانه ..! لا اعلم هل نقول الحمدلله اننا ارتحنا منه ام نتمنى لو انه بقى لكي لا نضطر لمواجهة جنون هؤلاء الملالي الذين يحكمون ايران الان !!!؟​

ياشباب اللي واقفين ورا الطائرة ماسكينها لين ماينتهي العرض

وبعدها تشوفها على جنبها

ياشباب اللي واقفين ورا الطائرة ماسكينها لين ماينتهي العرض

وبعدها تشوفها على جنبها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا اخي مش معقول في ناس ورا بتشوف :walw[1]:

بـديـت اشـك بالعلاقات الامريكية الايرانية​

بـديـت اشـك بالعلاقات الامريكية الايرانية​

اخي تلك الطائرات والمعدات ايام الشاة اكبر عمليل في التاريخ
يعني لا تشك ايران الدجاجة التي تبيض لي امريكا كل يوم بيضة ذهب
الخليج يتسلح بي مليارات من اجل حرب قريبة او بعيدة مع ايران
وامريكا اشد الناس سعادة بي ايران :yahoo[1]:

مشكور على هذا الموضوع الذي بين لنا الحقائق

من محاسن الثورة الخمينية انها حدت من القدرات العسكرية الايرانية
و بالاضافة الى الحرب الايرانية العراقية التي دامت 8 سنوات حتى انهارت الالة العسكرية الايرانية

من محاسن الثورة الخمينية انها حدت من القدرات العسكرية الايرانية
و بالاضافة الى الحرب الايرانية العراقية التي دامت 8 سنوات حتى انهارت الالة العسكرية الايرانية

حتى أنهم شنقوا وإغتالوا عشرات الطيارين والاف الضباط من الجيش

لكي يستتب الأمر لهم

عودة
أعلى