استقالة المدير العام لقناة "الجزيرة"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

predator7

عضو
إنضم
30 ديسمبر 2009
المشاركات
1,505
التفاعل
120 0 0
قدم وضاح خنفر المدير العام لقناة "الجزيرة" القطرية الفضائية استقالته بعد 8 سنوات قضاها في هذا المنصب، وذلك على خلفية تسريب موقع "ويكيليكس" برقية سرية تفضح العلاقة بين المدير العام للقناة ووكالة الاستخبارات العسكرية الأمريكية.

وجاء في رسالة وجهها خنفر إلى العاملين بالقناة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول "كنت قد تحدثت مع رئيس مجلس الإدارة منذ زمن عن رغبتي في أن أعتزل الإدارة عند انتهاء السنوات الثماني، وقد تفهم مشكوراً رغبتي هذه".

وقد أفادت مصادر مطلعة في "الجزيرة" أنه تم تعيين الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وهو مدير مؤسسة قطر للغاز، مديراً عاماً لشبكة الجزيرة خلفا لخنفر. وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من الانتقادات وجهت أخيراً إلى "الازدواجية" التي تعاملت بها القناة القطرية في تغطيتها للتحركات الشعبية التي تجري في عدد من البلدان العربية.

وقال خنفر نفسه إن سبب الاستقالة يعود إلى أنه قدم "كل ما لديه" خلال 8 سنوات في المنصب، وأضاف أن قراره جاء "إفساحا للمجال أمام قيادات جديدة لتولي المسؤولية". وأكد خنفر رسالته مؤكداً أن "الجزيرة قوية بمنهجها وثابتة بانتماء أبنائها(...) لا تتغير بتغير موظف ولا مدير، ومصلحة المؤسسات كمصالح الدول تحتاج إلى تداول وتعاقب، فتحاً لرؤى جديدة، واستجلاباً لأفكار مبدعة".

 
رد: استقالة المدير العام لقناة "الجزيرة"

عندما كانو ينشرون برقيات وكيليكس كانو فرحانين و الآن جاء الدور علهم
بوتفليقة لم يخطئ حين اغلق مكتبها
كما يقال الزمن كشاف
 
رد: استقالة المدير العام لقناة "الجزيرة"

الموضوع مغلق..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى