تحطم مروحية بوما عسكرية بريطانية وإصابة ثلاثة من طاقهما

miss egypt

عضو
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
171
التفاعل
9 1 0
تحطمت مروحية عسكرية من طراز بوما Puma تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني، بعد هبوطها اضطرارياً في منطقة صناعية بمقاطعة نيوهامبشاير، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من طاقمها بجروح طفيفة.
وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، في 5 تموز/ يوليو، إن المروحية التي انطلقت من قاعدة بنسون الجوية، في مقاطعة أوكسفورد شاير، كانت تقوم بمهمة تدريبية حين هبطت اضطرارياً في حقل، وتم نقل الطيار واثنين من طاقمها إلى المستشفى جراء إصابتهم بجروح طفيفة.
وأضافت أن وزارة الدفاع البريطانية أكدت أن حادث تحطم المروحية العسكرية لم يتسبب بوقوع أي أضرار في المباني أو السيارات القريبة من المكان، وتم فتح تحقيق لمعرفة أسبابه، فيما أعلنت متحدثة باسم سلاح الجو الملكي البريطاني أن طاقم المروحية حاول القيام بهبوط اضطراري بعد تعرضها لمشاكل.

ونسبت بي بي سي إلى المتحدثة قولها "تم انتشال طاقم المروحية بأمان وهم مصابون بجروح طفيفة، وسيكون من غير المناسب التعليق على أسباب الحادث قبل اكتمال التحقيقات".
وتُستخدم مروحية بوما في ساحات القتال لنقل الجنود والحمولات الثقيلة، وهي قادرة على حمل ما يصل إلى 16 جندياً مجهزين تجهيزاً كاملاً، أو ما وزنه طنين من المعدات العسكرية.
 
رد: تحطم مروحية بوما عسكرية بريطانية وإصابة ثلاثة من طاقهما

في العاده تحطم الهيلوكبترات يعني وفاة الطاقم ... اعتقد انه اقل من ان يكون تحطم
 
رد: تحطم مروحية بوما عسكرية بريطانية وإصابة ثلاثة من طاقهما

اختي العزيزة
دائما اخبارك بدون مصادر
ارجو ان تضعيها المرة القادمة وتضعي مصدر هذا الموضوع ايضا.
 
عودة
أعلى