طيار روسي حاول اسقاط طائرة بريطانية

إنضم
4 أبريل 2015
المشاركات
3,168
التفاعل
7,207 16 0

طائرة روسية من طراز إس يو 27.




علمت BBC أن طيارا روسيا حاول إسقاط طائرة استطلاع تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني بعد أن اعتقد أنه حصل على إذن بإطلاق النار.

وأطلق الطيار صاروخين، أخطأ الأول هدفه، وسقط الاخر ، ولم يكن هناك عطل كما ادعت روسيا

وقد قبلت وزارة الدفاع البريطانية علنا التفسير الروسي حينها ، لكن ثلاثة مصادر دفاعية غربية رفيعة المستوى على علم بالحادث قالت لـBBC أن الاتصالات الروسية التي تم اعتراضها تعطي صورة وتفسيرا مختلفين تماما عن الرواية الرسمية.

وكانت طائرة سلاح الجو الملكي البريطاني- التي يصل عدد أفراد طاقمها إلى 30 فردا- تحلق في مهمة مراقبة فوق البحر الأسود في المجال الجوي الدولي في 29 سبتمبر/ أيلول من العام الماضي عندما واجهت طائرتين مقاتلتين روسيتين من طراز أس يو 27.

وتظهر الاتصالات التي تم اعتراضها أن أحد الطيارين الروس اعتقد أنه حصل على الإذن باستهداف الطائرة البريطانية، بعد أمر غامض من محطة أرضية روسية.

وقال مصدر غربي لبي بي سي إن الكلمات التي تلقوها كانت مفادها "الهدف متاح لك" ، هذه اللغة الغامضة فسرها أحد الطيارين الروس على أنها إذن بإطلاق النار.

وقالت المصادر إن اللغة الفضفاضة أظهرت على ما يبدو درجة عالية من عدم الاحترافية لدى الطيارين الروس. وفي المقابل، يستخدم طيارو الناتو لغة دقيقة للغاية عندما يطلبون الإذن بإطلاق النار والحصول عليه.

وقالت مصادر دفاعية لـBBC إن خلافا اندلع بعد ذلك بين الطيارين الروسيين إذ لم يعتقد طيار الطائرة الروسية الثانية أنه حصل على الإذن بإطلاق النار.
ويقال إنه شتم زميلة الطيار الآخر، وسأله فعليا عما يعتقد أنه كان يفعله ، ومع ذلك أطلق الطيار الأول صاروخا آخر.

لكن الصاروخ الثاني سقط ببساطة من الجناح ، مما يشير إلى أن الصاروخ إما تعطل أو أن الإطلاق قد تم إحباطه.



 
هذه الكذبة نضيفها لكذبة الكود سورس هههه
لكن في الواقع رأينا كيف نكلت صواريخ الاف 16 الباكستانية بالسو 30
لماذا لم تخطئ هدفها يا ترى
حصل مثلها الكثير مع الصواريخ الامريكية
 


بعض الدول تتفاخر بمقاتلات ميج وسوخوي وهذا يدل على قصر نظر
وفساد لا مثيل له من قبل قادة عسكريين
" هواة "

والناتج = ميزانية مبعثرة
 
ملابسات الخبر غريبة

إذا كانت المقاتلات الروسية سيئة فلماذا شرعت أمريكا قانون عقوبات على مشتري المقاتلات الروسية
🤔

 
هذا الطيار الاحمق كاد ان يشعل شرارة حرب عالمية ثالثة بمثل هذا التصرف
 
اعطوه الإذن ؟ الطيار شتم زميله ؟ الصاروخ سقط من الطائرة ؟
من أين تأتي الصحافة البريطانية بهذه القصص ؟
 
حمى الصحافة الصفراء اصاب صحف عالمية تدعي الموثوقية......رواية لا يمكن أن يقتنع بها حتى البريطانيون انفسهم...
 
حتي لاتدخل أموال في الخزينة الروسية
خطا ... صادرات السلاح الروسي لا تمثل الا نسبه صغيره جدا جدا جدا بنسبه لا تذكر من الخزينه العامه الروسيه .. وبدليل اخر .. ان العقوبات اكثرها على الطيران الروسي وليس على دبابات وسفن ومركبات روسيه وبقيه الاسلحه الروسيه .. يعنى اموال تلك الاسلحه لا تدخل الموازنه الروسيه والاموال المحصله من بيع الطائرات فقط هى التى تدخل الميزانيه العامه شي مش منطقى .. هذا يدل العقوبات ابدا ليس غرضها الاساسي الخنق المادي .. انا ضد السلاح الروسي كله وليس الطيران فقط وساكون اكثر تشددا في رايي اى دوله تسليحها الاساسي روسي فهى في خطر حقيقي اسلحه جودتها لم تتجاوز السبيعينات وزمن الاتحاد السوفيتى ولذلك امريكا تبالغ جدا بصراحه في العقوبات على السوخوى والميج .. طائرات خرده لا تستاهل تخصيص عقوبات لها عن بقيه الاسلحه الروسيه المعفيه من العقوبات كلها عليها علامه استفهام بالمقارنه بالاسلحه الاوروبيه والامريكيه
 
عودة
أعلى