الصينية(مقاتلة الجيل الخامس)j-xx

إنضم
5 مايو 2011
المشاركات
62
التفاعل
11 0 0
J-XX
5d49e25dt789ef3b35df9&690.jpg

المقاتلة الصينية تنتمي لنفس جيل التكنولوجيا إف 22 سوف تدخل قريبا اختبار طيران
ينبغي كشف النقاب عنها نهاية العام الجاري.

تقرير مقاتلة بكين يشير إلى عدم جدية الولايات المتحدة في التقييمات الاستخبارية ،واكتفت بالسخرية على هذه المقاتلة .
chair.gif

16 يوليو / تموز بيان من وزير الدفاع الاميركي روبرت غيتس ان الصين لن يكون لها مقاتلات من الجيل خامس حتى بحلول عام 2020.
و الصناعة المنافسة للصين تبدو أبعد من التنافس الاستراتيجي ، ولكن ، منذ ان الصين سوف تحتاج لملء الاحتياجات المحلية قبل أن يعرض الطائرات في الخارج ، قضية مبيعات التصدير أن تكون هناك سياسة حكيمة. ومقاتلة جديدة "هو حاليا قيد التطوير" ، ويقول الجنرال انه Weirong ، نائب قائد القوات الجوية. "إنه قد يكون قريبا القيام بأول رحلة لها ، وسرعان ما يدخل اختبار التحليق بسرعة ومن ثم تجهيز القوات بها." وفقا للحالة الراهنة ، [ودخولها الخدمة] قد يستغرق ثمانية آخرين لمدة 10 سنوات "، ويضيف لا توجد تفاصيل اكثر للمقاتلة ، ولكن يكاد يكون من المؤكد أنها مصممة لتكون أسرع من الصوت من دون afterburning.
في نيسان / ابريل ، الادميرال وو شنغ لي ، وقائد سلاح البحرية ، المدرجة المقاتلين supercruising بين المعدات التي تحتاج خدمته. وخاصة ، وجميع المعدات الأخرى على قائمته ترغب بدا تماما تحقيقها بحلول نهاية العقد القادم ، والمطابقة للتوقيت أن سلاح الجو يوحي الآن لمقاتلة. تصنف الصين طائراتها تحت منافسة مقاتلة الغرب من طراز اف 22
على مستوى التكنولوجيا والجيل الرابع من المقاتلين ، على الرغم من أن ما يطلق عليه الجيل الخامس من الطائرات في الغرب. فى الصين حاليا مقاتلة متقدمة ، جي - 10 ، ويسمى محليا من الجيل الثالث للطائرات ، والتي من حيث الصينية يعني أنها قابلة للمقارنة مع شركة لوكهيد مارتن إف 16.

----
العمل جار الان على تصنيع "الجيل الرابع من طائرات الجي تمضي الآن بشكل مكثف" ، ويقول ، وسواء كانت المقارنة للمقاتلة الصينية القادمة حقا مع إف 22 ويبقى أن نرى. انخفاض انعكاسية الرادارات لن يكون الأمر مستحيلاً ،
لأن الطائرات والصواريخ مع تصميمات الأشكال التخفي الآن ظهرت في العديد من البلدان حول العالم ،
بما في ذلك كوريا الجنوبية مؤخرا في الشهر الماضي .
ولكن أداء أجهزة الاستشعار ، والانصهار للمعلومات والسرعة القصوى supercruise سيكون التحدي القائم بين مقاتلات الصين والغرب.
وقد تردد لسنوات دون تأكيد رسمي. وإذا كانت الطائرات لا تدخل الخدمة قبل عام 2020 ، ثم الصين في ذلك الوقت ربما يكون قد قفزت للامام للالتحاق ببريطانيا وفرنسا وبلدان أوروبا الغربية الأخرى من حيث الصناعة ،
بروكس يأخذ على محمل الجد الهدف الصينى للألحاق بتكنولوجيا تعادل إف 22 ، وانه لا يرى سببا للشك في أن إف 22 سيكون المعيار الذي سيحكم لهم تصميمها.
والمعرفة يمكن استيرادها.
"الروس لديهم التكنولوجيا والصين لديها المال" ، يقول. واضاف "اذا كانوا حقا انشئوا مجموعة للتطوير المقاتلة الصينية سيمكنها التفوق على الاف 22." وكانت الطائرة قد لا يزعج المصنعين الغربية في أسواق التصدير ، وتقترح بروكس ، وذلك ببساطة لأن ما يعادلها من طراز اف 22 سيكون بمثابة تصدير زعزعة الاستقرار الى ان الصين ستقدم أن تفضل الاحتفاظ لنفسها ، وحتى اذا قررت الصين أنها تريد تصدير المقاتلة ، وينبغي أن شركة لوكهيد مارتن في ذلك الحين أن تكون راسخة مع إف 35 ، والتي ينبغي أن تكون ناضجة وموثوق بها عند تلك النقطة. المصنوعات الأخرى قد لا تكون كذلك في وضع جيد ،
---------
وقال الجنرال بهذه التصريحات خلال مقابلة مع محطة التلفزيون المركزية الصينية كجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية لتحرير الصين من ان الصين تعمل على الارجح اثنين من مقاتلات الجيل الخامس ، ويقول ريتشارد فيشر رئيس مركز التقييم الدولي ومركز الدراسات الاستراتيجية.
واحد من هذه المفاهيم ، التي تظهر عادة في معظم اجزاء وقطع من الأدلة التي ظهرت من وقت لآخر ، من شأنه أن يكون التوأم الثقيل محرك المقاتلة ربما من حوالي نفس حجم من طراز اف 22. والأخرى هي طائرة ذات محرك واحد على الارجح اقرب الى لوكهيد مارتن إف 35. الجنرال انه يمكن ان يكون اشارة الى أي من الطائرات عندما توقع على دخولها الخدمة خلال العقد المقبل. الصياد رهان هو انه يتحدث عن مفهوم المحرك المزدوج ، ومثل بروكس ، وفيشر وتعتقد الصين ان الهدف واقعي لوصول مقاتلات لمستوى التكنولوجيا الغربية. "على المرء أن يفترض أن جيش التحرير الشعبى الصينى واثق في التوقعات ، لأنها تكاد لا يجعل من مثل هذه التعليقات واقعية حول البرامج العسكرية في المستقبل ، وبخاصة تلك التي تم بأكبر عقد لها الجيل القادم من الطائرات المقاتلة." وعلى هذا الأساس ، يتعين على المرء أن يسأل الأسئلة التالية :
كيف كانت اجهزة الاستخبارات الاميركية واحد الحصول على هذا الخطأ؟ وطالما أن أحدا لا يتوقع من طراز اف 35 لتحل محل طائرة اف 22 في دور التفوق الجوي ، هل حان الوقت للاعتراف بأن وإف 22 إنتاج إنهاء أمر سابق لأوانه ، وأن عددا أكبر بكثير وهناك حاجة إلى الحفاظ على الردع في آسيا؟ " في خطاب له يوليو 16 ، وقال جيتس انه حتى في عام 2025 الصين ولكن سيكون لها عدد قليل من طائرات الجيل الخامس. والمقاتلة الصينية الجديدة يمكن أن تأتي من تشنغدو أو شنيانغ نباتات Avic وزير الدفاع الجنرال ويقول : القوات الجوية الصينية تعتزم التأكيد على تطوير قدرات أربعة :


استطلاع والإنذار المبكر ، والضربة الجوية ، والإمداد الاستراتيجي ، والدفاع الجوي والصاروخي ، وجي - 10 دخلت الخدمة بالقوات الجوية الصينية عام2006 وهي مقاتلة من الجيل الثالث المطور تنافس الاف 16.

wol_error.gif
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 649x670 and weights 66KB.
27_136801_777d009273aa06d.jpg


wol_error.gif
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 877x710 and weights 52KB.
27_136801_f5a4edb41ae4308.jpg


wol_error.gif
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1600x1063 and weights 355KB.
27_136801_0d6d482725ac093.jpg



wol_error.gif
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x667 and weights 165KB.
27_136801_8b14326860747c1.jpg


wol_error.gif
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x680 and weights 196KB.
27_136801_13d6533b19bcfba.jpg




المصدر
 
عودة
أعلى