الجزائر : إلغاء الخدمة الوطنية من 18 شهرا ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: الجزائر : إلغاء الخدمة الوطنية من 18 شهرا ..

هل افهم من كلامكما يا شكيب وصابر انه لديكم اعفاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:0126[1]:

اللهم ارزقنا في الدنيا اعفاءا والفي الاخرة عفوا يا رب العالمين

الم تسمع انه تم اعفاء كل الذين اكملوا دراستهم في 2009 و 2010
وعلى فكرة انا اعمل في مؤسسة وطنية و ب60000 دينار شهري بدون خدمة وطنية

مبروك عليك اخي صابر نعم اخي احمد انا عندي اعفاء من الخدمة و الحمد لله العام الماضي مان انهينا ليسانس يمكن تقول كان بانتظارنا......الصراحة لم اتخيل يوم في حياتي اني ساخذ يوم الاعفاء من الخدمة او ابحث عنه فقد كنت اشد المتحمسين للجيش لكن سبحان مغير الاحوال لكن الواقع لاني تجاوزت السن القانوني اضافة الى حدث اخر وقع معي جعلني اقرر انه اذا لم ادخل الجيش كمتعاقد ضابط25 سنة فلن تطىء قدم ارض الثكنات العسكرية والحمد الله حصل ذالك.....صدقني لو كان هناك امكانية لتعاقد في الجيش لمدة 25 سنة كظابط بعد اداء الخدمة كما كانت سابقا لكنت ذهبت لادائها برجلي لكن ان اذهب لاضاعة 18 شهر ثم يخرجك بعد انهاء المدة ويتركوك لمصيرك حتى وان رغبت بالبقاء والتعاقد مع الجيش.....فلا ياشيخ لتذهب الجزائر والجيش للجحيم .....والان الحمد الله رانا خدامين ونكملوا في دراستنا

هل افهم من كلامكما يا شكيب وصابر انه لديكم اعفاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:0126[1]:

اللهم ارزقنا في الدنيا اعفاءا والفي الاخرة عفوا يا رب العالمين

نعم اخي احمد والحمد لله .....كتبت رد طويل سردت فيه قصة حياتي انا والاعفاء والجيش لكن لا اعرف اين ذهب ..المهم تحصلنا عليها العام الماضي ما ان انهينا ليسانس يمكن ان تقول كانها كانت بانتظاري ....انا كنت اخذ قسم على نفسي اذا لم ادخل الجيش كظابط فلن تطىء رجلي قدم الثكنات العسكرية....

.فلا ياشيخ لتذهب الجزائر والجيش للجحيم .....والان الحمد الله رانا خدامين ونكملوا في دراستنا

صراحة لقد صدمتني بهذا الرد ؟؟؟
اقسم برب الكعبة اني لم احس بحزن مثل ما شعرت به الان وانا اقرا هذه الكلمة ........

لاذهب انا الى الجحيم ...... و تبقى الجزائر ...... ليذهب هذا الشعب الى الجحيم ....... وتبقى الجزائر .....

بدون تعليق....... اللعنة على اليوم الذي قرات به هذه العبارة .

اقسم برب الكعبة اني لم احس بحزن مثل ما شعرت به الان وانا اقرا هذه الكلمة ........

لاذهب انا الى الجحيم ...... و تبقى الجزائر ...... ليذهب هذا الشعب الى الجحيم ....... وتبقى الجزائر .....

ياشيخ صابر لم اعطيها ذالك المعني الذي دراماتيكيتو انت ...لكن لاتقولي انك مستعد ان تدفع 18 من حياتك بدون فائدة تستفيد منها لا انت ولا حتى الجزائر .....في وقت الشدة كلنا فدى الجزائر لكن على الجزائر ايضا ان تترك لنا مانفديه بها يوم الشدة .....

ثم انا اصلا ذكرت هذه العبارات على التمنكير الممنهج الذي يستعملونه .......انت بعد 20 دراسة ما ان تتخرج من الجامعة حتى ياتوك كلعظمة في الطاس حتى تجوز الخدمة الوطنية وعندما تجوزها وتقول لهم اريد البقاء والتعاقد كظابط يعطوك بركلة على المؤخرة بحجة تجاوز السن القانوني او يشترطوا عليك التخلي عن كل شهداتك العليا مجهود حياتك والتعاقد كظابط صف مدة 7 سنوات متجددة عوض التعاقد كظابط 25 سنة مباشرة وكان كل الدراسة التي درستها في لجامعة امسح بهامؤخخخخخخخ.....

:a082[1]: انا غاضب .......
انت مثقف وتعرف ان كلمة لها معنى وبما انك و الزعيم و الكثير يقولنها فلا اعتقد انها عابرة .....

يا شكيب انت تعلم ان الامور ليست بسيطة والكلمة بحقها انت مثل " الي يكفر و زلزل عشر ربي يوقول من بعد استغفر الله ماشي بالقاصد لحظة غضب وكان اخراج تلك الكلمة من السهولة بما كان " .......

انا معك بكل شيئ قلته وانت تعلم جيدا انا لذينا نظرة واحدة بخصوص هذه المسالة وان كنت ارغب بشدة في ازعاج احمد بهذا الموضوع ....... فلست احب الخدمة الوطنية ولا اشجعها ......

:close_tema[1]:
الله غالب خو انا وطني لدرجة لا تصدق حتى اني اصبت " بفشل نفسي و حالة احباط لمدة 4 سنوات كاملة " بسبب كرهي لهذا الشعب الذي يعيش على هذه الارض ...... لاني لا احتمل ان يعيش هذا الشعب "المنافق " على هذه الارض ...

انا لا يهمني هذا الشعب او هذه الحكومة او هذا الجيش لكني لا احتمل ان يهين احد هذه الارض ....... سواء قاصد او بدون قصد ......

وبما ان الزعيم سيعلق على كلامي أستبقه و اقوله .......

وطني ونص و اذا معجبكش الحال روح بيع كلوة واشري فيزا تعمل خير في هذي البلاد التي لا تستفيذ منك سوى تلويثها بنفياتك و ثناني اكسيد الكاربون الذي تنتجه .....

:fol[1]: راني راحل ......

الشعب يريد الاعفاء من الخدمة اللاوطنية

ماتنساوش خاوتكم جنود التعبئة وكيف ردت لهم خدمة الوطن الجميل كلهم بطالين ويعيشون كحثالة في المجتمع

بعد التضحية يخرج للاعتصام مطالبا بحقه

في امريكا حتى الجنازة لشهيد الواجب تقول الرئيس هو من مات
وفي الجزائر اذا حضر السيد والوالي والوفد المنافق راك مليح وعندك معارف صحاح
احسن الحالات يجي قائد القطاع العملياتي خخخخخخ

ياجماعة الجيوش اليوم تتجه للاحترافية

ماهو مشكل الخدمة الوطنية في الجزائر لانه حسب الاعضاء شي سي

صابر مساحة الجزائر كبيرة خخخخخخخخخخخخخخ ساعطيك نصيبي غليه في ماء دافئ واشرب ملعقة الصباح وملعقة المساء علك تشفى وتفيق على الحقيقة
انا لم ينزل علي الوحي حتى اكره هذه البلاد بل نتيجة تراكمات 26 سنة

ياجماعة الجيوش اليوم تتجه للاحترافية

ماهو مشكل الخدمة الوطنية في الجزائر لانه حسب الاعضاء شي سي

هل اديت الخدمة الوطنية واين اديتها وهل انت تعيش بالجزائر الان

اذا اجبت على هذه الاسئلة بكل صراحة اعطيك تقييم بونيس

لا اخي الكريم
انا اعيش في فرنسا ومن اب جزائري لهذا اتمنى كل الخير للجزائر

لا اخي الكريم
انا اعيش في فرنسا ومن اب جزائري لهذا اتمنى كل الخير للجزائر

احمد ربك سايي راك سوفيت اخدم على اخرتك برك

صابر شكيب و احمد كامل عندكم لحق
مدة الخدمة الوطنية و نوعيتها بحاجة لمراجعة شاملة بما انهم يقولون ان الجيش اصبح محترف
الحمد لله كلنا سنخدم البلد في وقت الشدة ليس من عادتنا الفرار من الواجب لكن على الدولة كدلك ان تعترف بفضل شباب الاستقلال عليها و لا يوقفوا عجلة التاريخ الجزائري في نوفمبر 54 و حينما يعترفون يومها اخي احمد سيتدكرون تضحيات شباب الخدمة الوطنية و الباتريوت في التسعينات

نسيت اقتراح اخر

وهو مطبق في عدة دول
كل من لا يريد تادية الخدمة يمكنه دفع مبلغ مالي مقابل عدم تاديتها

الزعيم قاعد دايرنا التبهديل في المنتدى هاهو الاخ سرية في فرنسا قل له يرسلك الكواغط حتى تذهب اليه وانت فريتها .....ههههه......هبلت او هبلتنا معاك....

:a082[1]: انا غاضب .......

اصبت " بفشل نفسي و حالة احباط لمدة 4 سنوات كاملة " بسبب كرهي لهذا الشعب الذي يعيش على هذه الارض ...... لاني لا احتمل ان يعيش هذا الشعب "المنافق " على هذه الارض ...

:fol[1]: راني راحل ......

لست وحدك كلنا مررنا بها اسال الزعيم اذ لم ينسى او نبيل لماذا غبت عن المنتدى العام الماضي طوال تلك المدة ابتدائا من شهر رمضان ....لاني مرضت نفسيا وعالجت عن طريق استخدام العقاقير لمدة 6 اشهر .....6اشهر وانا اشرب في nozinan-laroxyle ......

صابر مساحة الجزائر كبيرة خخخخخخخخخخخخخخ ساعطيك نصيبي غليه في ماء دافئ واشرب ملعقة الصباح وملعقة المساء علك تشفى وتفيق على الحقيقة
انا لم ينزل علي الوحي حتى اكره هذه البلاد بل نتيجة تراكمات 26 سنة

كون راجل واخرج منها .. هنينا .........وجه الفقر والميزرية ......

:close_tema[1]: ويزيد يقول لبلاد .......... الله يلا يربحك جهلني شكيب وانت كملتي عليا ........

ياو قول الجزئارين راك تعرف القانون ..........................V l'alg****** F les Alg******

لدي سؤال واحد لدي زميل قريب مني جدا من الجزائر وخريج مدرسة التحضير لدراسة مهندس اخبرني متحصر ان المدرسة التحضيرية لدرسة مهندس اصبحت لاتمنح الخير بين الميدانين المدني والعسكري واصبحت عسكرية فقطة............وقال انها اخر قلاع العلم في الجزائر.....لو كان الخبر صحيح فهذا معناه ان الجيش عرف انه كان يرتكب خطا ادرى لنزوح الادمغة.....هل من جواب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى