الهند: تختار رافال مع زيادة 63 رافال+ مروحيات + معدات +طائرات تدريب بقيمة 30 مليار!!

رد: الهند: تختار رافال مع زيادة 63 رافال+ مروحيات + معدات +طائرات تدريب بقيمة 30 مليار!!

يا إخواني إنتو فهمتوني غلط، أنا مسلم وهابي ولله الحمد، ولكنني أقول بأن الهند دولة علمانية يستطيع المسلمون حكمها ولكن إذا زاد عددهم ،، فقط هذا كل شيء
يعني بدل ما ندعو بسقوط الطائرات إلى آخره ...
نقول : اللهم اجعلها إسلامية

والله الذي لا إله إلا هو بأنني لست دبلوماسي ولا هم يحزنون، إنما أنا إنسان عادي أحاول قدر المستطاع رفع ذلة شعبي عن لسان الجميع مثل:
جااااااااااااك الهندي هههههههههه
هذا أبو هندي هههههههههههههههههه
الهند عندها جيش هههههههههه
هات هات الشاي يا أبو هندي ههههههه
والله إنك ذي الهنود يا بو خالد نخولي هعههههههههههه
فاكرني هندي
...الخ
لأن ذلك في مصلحة الشعب نفسه،
تحياتي

يا اخي الكريم , لك الحق في كل ما تقول , ونحن لا نكره الهند ولا ندعوا لكرهها ولاكن قد نخالف سياستها وقد نصل معها لحد الحرب اذا اقدمت على فعل مجرررم (مع فتح العين وتكرير الراء مرتين ) على اخواننا المسلمين في باكستان وحتى الولايات المتحده مع اننا نكره حكوماتها وسياستها الظالمه للعالم الاسلامي الا اننا لا نكره شعبهم على الاطلاق ولا نكره الا من عادانا وحاربنا وساعد اعدائنا , فالهند يا اخي الكريم في يوم من الايام كانت جزء من دوله الاسلام الكبرى وحكمها المسلمون وبها اكثر من150 مليون مسلم ونحن نتعامل مع الهنود في بلادنا ولنا بهم علاقه جيده ولدينا مشاريع مع الهند على كافه المستويات
ولاكن المصالح يا اخي يمكن ان تتغير ولا كن رابط الاخوه والدين لا يمكن ابدا لذالك نحن نطالب الهند بأن تكف عن اذيه المسملين في كشمير واعطاء الشعب الكشميري حق تقرير المصيري وبعد ذالك له الحق فيمن يختار الهند ام باكستان . على ما اعتقد ان هذا ابسط مبادئ حقوق الانسان

رد: الهند: تختار رافال مع زيادة 63 رافال+ مروحيات + معدات +طائرات تدريب بقيمة 30 مليار!!

تحذيررررررر للمرة الاخيرة
هدووووووووء يا اخوان
اوراق الانذارات بيدي لاتجعلوني اوزعها كما اوزع ورق اللعب

ارجو احترام الأراء هنا حتى لو كان ضدك
ناقشو ماهوا موجود في الخبر
غير ذالك غير مقبول

بعد مشاركتي هاذه اي خروج عن النص سوف تحذف المشاركة وتوزع الانذارات.
تحذير.

فقط تابعوني يا شباب حتى تقرأوا آخر الأخبار عن الهند ok !
أنا لا أمدح نفسي، ولكنني دخلت في منتدى معروف مختص بهذه الشؤون ولكنني لم أجد خبراً واحداً عن الصفقات الهندية الكبيرة !!!!!
مما يدل على ريادة المنتدى !!
الهند دولة كبيرة و الجميع يهتم بها شكرا انت تقوم بمجهود اسثنائي .......

ليس هذا فقط
بل لكي تردع باكستان عسكريا ويكون لديها القدرة على احتلال المحيط الهندي كاملا والتضيق على دول الخليج

ولكن هاذا في احلامها

للاسف الشديد تفكيرك سلبي تعلم لماذا ؟؟
الهند لا تعادي باكستان بقدر ما تعادي الصين الهند تطمح للتفوق على الصين وليس باكستان ..... وعندما نتحدث عن تفوق فهو تفوق كلي بكل المجالات وليس عسكريا القوة العسكرية تتطور مع تطور الاقتصاد يعني علاقة طردية وما نراه عسكريا بالهند يعكس مستوى التطور الاقتصادي الهندي .

هذا ما يعجبني بالهند دولة تطمح لتكون اسطورة جديدة و دولة عظمى ..

باكستان ايضا يمكنها ان تكون دولة عظمى واتمنى من كل قلبي ان الباكستان تنظر الى الامام من منطلق منافسة جيرانها الصينين و الهنود وعلى العرب و المسلمين دعمها سياسيا وماليا بدل مليارات العرب التي تصرف على اقتصادات الدول الاوروبية والامريكية وفي فنادق لاس فيجس ....

فمشكلة باكستان التمويل ..

عودة
أعلى