وحدة الاخطبوط المصرية الخاصة

777

عضو
التفاعل
2 0 0
هذة الوحة التابعة للقوات البحرية المصرية والتي ليس لدي معلومات كافية عنها غير انها وحدة خارقة وفوق العادة ومهامها التي تقوم بها غير مؤهل للقيام بها اي فرع من افرع القوات المصرية .
وهذا هو فيديو لتدريبات هذة القوة ومن يعرف المذيد الرجاء الافادة بما يعرفة

[YOUTUBE]7r0yV-yyIq0[/YOUTUBE]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انا مش عارف ارفع رابط الفيديو من يريد رؤية الفديو يقوم بنسخة ثم لسقة في محرك البحث ويقوم برؤيتة ومن يستطيع رفعة يقوم برفعة ولكم جزيل الشكر ...........777

بارك الله فيك اخى الكريم .

[youtube]7r0yV-yyIq0[/youtube]

من قال ان الفيديو هذا للوحدة المذكور ة
الفيديو هذا اغلب الظن لن يخرج عن رجال الصاعقة البحرية
ولن تجد اى فيديو لاى مجموعة او وحدة فعالة او عاملة

اولا اخي الكريم الصاعقة البحرية عددها كبير ثانيا تدريب هذة القوة غريب غن تدريب قوات الصاعقة البحرية وهذا ما سوف تراة بعد مشاهدة الفديو وبعض التدريبات سوف تجد انهم يختلفون عن الصاعقة البحرية وارجو منك مشاهدة الفديو مرة اخري

الفيديو الذى رفع للقوات الخاصة الخاصة بالبحرية وان شوفتهوم على الحقيقة عندما كانوا يقومون بالقفز المظلى الحر من المطار الحربى الذى كنت اخدم فية فى فترة خدمتى بالقوات المسلحة

على ماظن دي تدريبات قوات المغاوير لاني شفت الفيلم اكتر من مرة ومخزنه عندي من زمان
واضحة ياجماعة قوات الانزال البحري الخاصة قوات غاية في الكفاءة القتالية والتدريب ولو لاحظتم انها تدريبات اقتحام وانزال بحري لمواقع معينة ومتنسوش القدرة القتالية لافراد الوحدة واللياقة البدنية العالية جدا

ده الفلم الكامل دو صاعقه لو سمحتو شوف الفلم بتركيز لانه يستاهل و اعتقد ديه مجموعه من الاختبارات لدخو القوات الخاصه

ايه ياعم مجنم انت سخن كده ليه و الصاعقه الى مش عجبينك ورو اليهود النجوم فى عز الظهر و خلوهم يشتكو لمجلس الامن انهم ادبحو و كمان هما الى مخلينهم مش ادرين يحلمو يحربونا ام انتو فى قطاع غزه و ده لو انت غزاوى ملكمش غير القتال احنا دوله من 80 مليون مواطن لازم يكلو و يشربو و يتعلمو مش يحرب عمال فلى بطال و السبب فى حصاركم مش احنا السبب الناس الى منكم الى باعو كل حاجه و عملو اتفاقيات تخلى اليهود يتحكمو فيكم

يا جماعة بالراحة
الموضوع أن أخونا الفاضل ماجنم شايف أن اللي على الفيديو عبارة عن أستعراض عضلات وفشخرة كدابة ...و...و.... إلخ إلخ .
ممكن يكون زعلان عشان الحصار اللي في غزة أو المشاكل بتاعة العرب والمسلمين اللي في كل حته لكن لازم نوضح أن لا المصريين ولا حتى أغلب الفلسطينيين لهم ذنب فيها
ممكن تقول اللي حصل لنا (رغم التخاذل) قدرنا

ماشى انا معنديش اعتراض بس عيب لان الى فى الفلم مش فشخره كدابه ولا منظره دى اختبارات مين الى ينفع مين الى مينفعش و بعدين الصاعقخ دول املهم فى المسانده و القتال ضد الاحتلال

والله انا مش كل مرة هدخل وهتكلم مع كل واحد يدخل شما في جنود بلدي ويقول دي مجرد فشخرة فاضية اسمع يا ماجنم ارضك عندك روح حررها ومتلتفتش لحد كل بلد ادرى بشؤنها وبلاش الاسطوانة الفاضية دي كل شوية

غريبة جداً أو مرة أعرف أن تدريب الفرد المقاتل فشخرة وفرد عضلات حاجة تدحك موت .... وعجبي

وبعدين قوات مغاوير أو صاعقة بحرية أو فرقة الإخطبوط .... المهم أننا عرفنا نوع التدريب مدى جديته وقسوته ...

حتى تطمئن قلوبنا على جيشنا .....

عشرة على عشرة

والله انا مش كل مرة هدخل وهتكلم مع كل واحد يدخل شما في جنود بلدي ويقول دي مجرد فشخرة فاضية اسمع يا ماجنم ارضك عندك روح حررها ومتلتفتش لحد كل بلد ادرى بشؤنها وبلاش الاسطوانة الفاضية دي كل شوية
كنت عايزة أقول له كده و كفاية مشاكلنا اللى همه السبب فيها و عاوزين يحاربوا يحاربوا لأنها أرضهم و كما قال جلالة الملك الحسن الثانى رحمه الله أنه لا ناقة لنا فيها و لا جمل و اللى باع أرضه يتحمل النتيجة أو ينتظر ناصر جديد أو حتى شافيز

كنت عايزة أقول له كده و كفاية مشاكلنا اللى همه السبب فيها و عاوزين يحاربوا يحاربوا لأنها أرضهم و كما قال جلالة الملك الحسن الثانى رحمه الله أنه لا ناقة لنا فيها و لا جمل و اللى باع أرضه يتحمل النتيجة أو ينتظر ناصر جديد أو حتى شافيز

لا أؤيدك

لا يجب معاملة الجيل الحالي بما فعل السابقون

والقضيه ليست أرض

لكن مقدسات ومدينه تسمى القدس

أسلوب الأخ الفلسطيني كان فظا

وكان من الأولى أن نستقبل كلامه بصدر رحب

لا يعرف طعم المعاناة إلا من يعيشها

وكان الله في عونهم

مشكر أخى و لكن .....

لا أؤيدك

لا يجب معاملة الجيل الحالي بما فعل السابقون

والقضيه ليست أرض

لكن مقدسات ومدينه تسمى القدس

أسلوب الأخ الفلسطيني كان فظا

وكان من الأولى أن نستقبل كلامه بصدر رحب

لا يعرف طعم المعاناة إلا من يعيشها

وكان الله في عونهم
عندما حاربنا من أجلهم و عندما سنحارب ما هو دورهم كفلسطينيين أصحاب القضية فى الماضى و الحاضر؟
أو بلغة أخرى:-
نفترض أن الجيوش العربية المصرية و السورية و السعودية و الأردنية و اليمنية و الجزائرية و المغربية قررت خوض الحرب مع الصهاينة فماذا سوف يفعل هذا الأخ الفلسطينى و أمثاله فى هذه الحرب؟
لا شئ سوى السخرية و غيرها مما يعرفه الجميع.
أخى ما حك جلدك مثل ظفرك و إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم فصبر جميل و الله المستعان على ما تصفون و لن تقوم لهذه الأمة قائمة بغير الحرية و الديمقراطية و التنمية و التعليم و حقوق الإنسان لكل الشعب العربى كما أنه لا تنه عن شئ و تصنعه و ابدأ بنفسك فإن كنت تريد معونة الآخرين و مساعدتهم عليك أن تبدأ بنفسك و تساعد نفسك فعلى الأخ الذى أثار السخرية من جيوشنا التى تحفظ حرية أراضينا و قدسية أوطاننا من استباحة العدو لديارنا أن يبدأ بنفسه و لا يقفن موقف المتفرج و أن يبدأ الكفاح بنفسه و لا يورط أحدا معه -كما سبق و فعل آخرون - فى شأن جربناه فاحتلت أراضينا و ضاعت مقدراتنا و انتكس اقتصادنا بلا طائل و لا شكر و للكفاح صور عديدة منها السياسى و الاقتصادى و ليس بالحرب وحدها حل المشكلات.

ماشى يا عم

يذهب هذا ما يسمى بالصاعقة يقاتل اسرائيل نحنا كل يوم نذبح و نقتل و تنتهك حرماتنا في غزة اقوياء فقط بالمظاهر
كمان الصاعقة عم يهدموا انفاق تهريب السلاح للمجاهدين في غزة ماشاء الله عليكم

المجد لشهداء الجهاد و حماس و حزب الله بدمائهم غسلو عار السلم العربي

وين العقول و ين الضماير
سيبنا لك الكفاح و الجهاد حسب مفهومك .
احنا - و أقصد بها غالبية المصريين - مش موافقين على كلامك .
هو انت عايز تطبل لنا و احنا نرقص على طبلتك و الا شايف دولنا و جيوشنا و شعوبنا شغالة و لمؤاخذة فى خدمة أغراضك انت و اللى انت بتمجد فيهم.
انت راجل قوى و خدت قرار لوحدك بقرار مختلف عن إجماع قادة الجامعة العربية خلاص خليك راجل و نفذه و اتحمل نتيجته.الله يرحمك يا سادات.
الجهاد فى شرع سيادتك و أمراء الحرب بتوعك هو إقامة دولة غزة الكبرى على تراب سيناء المصرية؟؟
يا عم روح حرر أرضك و حرر المعابر اللى مع اليهود بدال ما تتشطر على المعبر المصرى و الجندى المصرى اللى معندوش عقيدة دينية و أخلاقية تسمح له بقتل مسلم أو عربى مثله و فى نفس الوقت عقيدتك انت و أمثالك - من المسلمين اللى على فكركم المنحرف عن صحيح الإسلام - سمحت لكم بضرب النار على جنود مصر. هو ده الجهاد و الإسلام فى نظرك؟
روح شوف حقك بنفسك ما دام الدم المسلم لأخوك الجندى المصرى أصبح حلال فى نظرك.

التعديل الأخير:
عندما حاربنا من أجلهم و عندما سنحارب ما هو دورهم كفلسطينيين أصحاب القضية فى الماضى و الحاضر؟
أو بلغة أخرى:-
نفترض أن الجيوش العربية المصرية و السورية و السعودية و الأردنية و اليمنية و الجزائرية و المغربية قررت خوض الحرب مع الصهاينة فماذا سوف يفعل هذا الأخ الفلسطينى و أمثاله فى هذه الحرب؟
لا شئ سوى السخرية و غيرها مما يعرفه الجميع.
أخى ما حك جلدك مثل ظفرك و إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم فصبر جميل و الله المستعان على ما تصفون و لن تقوم لهذه الأمة قائمة بغير الحرية و الديمقراطية و التنمية و التعليم و حقوق الإنسان لكل الشعب العربى كما أنه لا تنه عن شئ و تصنعه و ابدأ بنفسك فإن كنت تريد معونة الآخرين و مساعدتهم عليك أن تبدأ بنفسك و تساعد نفسك فعلى الأخ الذى أثار السخرية من جيوشنا التى تحفظ حرية أراضينا و قدسية أوطاننا من استباحة العدو لديارنا أن يبدأ بنفسه و لا يقفن موقف المتفرج و أن يبدأ الكفاح بنفسه و لا يورط أحدا معه -كما سبق و فعل آخرون - فى شأن جربناه فاحتلت أراضينا و ضاعت مقدراتنا و انتكس اقتصادنا بلا طائل و لا شكر و للكفاح صور عديدة منها السياسى و الاقتصادى و ليس بالحرب وحدها حل المشكلات.

لكننا نقصد الله بعملنا وهو يكفينا شر المتخاذلين

عودة
أعلى